Friday 16 March 2018

شراء بيع الفوركس سر mq4


شراء بيع مؤشر الفوركس السري.


شراء بيع مؤشر الفوركس السري هو مؤشر مربح لا تتم إعادة صياغته. ولكن ينبغي أن تستخدم فقط خلال اتجاه قوي ولا تستخدم على شقة. لذلك، للتداول مع مساعدة من بيع بيع الفوركس مؤشر السري الموصى بها في الجلسة الأوروبية والولايات المتحدة. ووجود اتجاه قوي لنا سوف تقرير المخبر، وهي مجهزة شراء بيع الفوركس سر المؤشر.


شراء بيع الفوركس سر هو الجدة في عام 2017 من قبل كارل ديتمان، الذي هو معروف جيدا لكثير من التجار.


خصائص شراء بيع مؤشر الفوركس السري.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: جميع الأزواج الرئيسية، وأوصت جميع أزواج الين الياباني (على سبيل المثال أوسجبي، أودجبي، غبجبي الخ) وقت التداول: الأوروبية والولايات المتحدة دورة الإطار الزمني: أي، أوصى M30 وسيط الموصى بها: ألباري.


قواعد التجارة شراء بيع مؤشر الفوركس السري بسيط جدا. عندما ترى السهم الأزرق مفتوحة شراء موقف في نفس الوقت المخبر يجب أن تظهر وجود اتجاه قوي (المعلمة الاتجاه السلطة = 70٪ أو أكبر).


عندما ترى السهم الوردي فتح موقف بيع، في الوقت نفسه المخبر يجب أن تظهر وجود اتجاه قوي (المعلمة الاتجاه السلطة = 70٪ أو أكبر).


الخروج عند حدوث إشارة من العكس أو على جني الأرباح. يمكنك أيضا استخدام توقف زائدة.


لمزيد من المعلومات حول قواعد شراء بيع مؤشر الفوركس السري في التداول يمكنك أن تقرأ في الدليل الذي يمكنك تحميل في الجزء السفلي من هذه المقالة.


في الأرشيف Buy_Sell_Forex_Secret. rar:


تحميل مجاني شراء بيع الفوركس سر.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


9 الردود.


مرحبا حيث هو الرابط من.


شراء بيع فوركس Secret. tpl.


شراء بيع الفوركس سر دليل المستخدم. بدف.


رابط في الجزء السفلي من هذه المادة.


لتنزيل الملف، انقر على الزر & # 8220؛ دونلواد & # 8221 ؛:


الآن انتظر بينما سنقوم بإنشاء الرابط الخاص بك:


بعد ذلك، يمكنك تنزيل الملف بنقرة واحدة على رابط & # 8220؛ دونلواد & # 8221 ؛:


دانيال لا يعمل التنزيل & # 8230 ؛.


الآن أنا نفسي فحص & # 8211؛ كل شيء يعمل بشكل جيد. قد تكون هناك صعوبات مؤقتة على الخادم، ولكن الآن كل شيء على ما يرام.


أريد شراء خبير.


يمكنني أن أفعل ذلك إذا كنت تريد!


قد أعرف إشارة شراء / بيع استنادا إلى أي مؤشر؟ ما، رسي، فيبو الخ & # 8230؛


هذا يبحث مؤشر دقيق جدا .. سأحاول ذلك & # 8230؛ بعض من كارل ديتمان & # 8217؛ s مؤشرات هي حقا أكثر من المدهش ..


شراء بيع السري.


تحميل مجانا buysellsecret. rar:


buysellsecret. pdf (دليل المستخدم)


(مؤشرات ل 4 و 5 أرقام mt4)


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


مؤشر الاتجاه ألفا.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


حجم الابتكار تحليل مؤشر أليفتم فوللي.


2 نوفمبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


فيباس برو تحميل.


كما يستمر البحث عن الكأس المقدسة، وأنا صدمت في هذا إي، فيباس برو. A إي تبدو مثيرة للاهتمام. لديهم تقرير شهري من شأنها أن تهدف إلى توفير الرؤية الداخلية حول الاستراتيجية بحيث يمكن للمستخدمين فهم إي بشكل أفضل. هذا هو طريقة الخالق بوت بحيث يكون العميل لديه الثقة في إي. انهم نشر على موقعهم التحديثات من الصفقات التي يمكن للعملاء فهمها ومقارنتها مع التداول الخاصة بهم القيام به.


في تجربتي التجارية الشخصية، وكنت مندهش من النتائج. اشتريت فيباس ولكن بعد القيام ببعض اختبار الظهر ل غبوسد و أوسشف، أنا تشغيله على اليورو مقابل الدولار الأميركي. وأعتقد أن هذا هو إي جيدة ولكن بصراحة، لقد شعرت بخيبة أمل مع نتائج باكتست ل غبوسد و أوسشف التي عملت بشكل مختلف مع نتائج التداول الخاصة بهم. أنا لست متأكدا إذا كان لي فقط أو الحظ تراجعت بعيدا عندما كنت شراء / بيعه. أيضا، عندما سألتهم لاسترداد، أنها لم تقدم أي رد. حسنا، كان شهرين قد مرت وبما أن سياسة ردها هو شرط لمدة 30 يوما فقط، وهذا قد يكون سبب عدم ردها.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


أنا فقط أخذت قبالة بلدي الرسم البياني. هناك أجمل، إي أكثر ربحية هناك. لا تجارة جعل لمدة 3 أيام هي نتيجة سيئة. أعتقد أنني لست وحدها تعاني من هذا كما أن معظم ردود الفعل من التجار الآخرين هي نفسها نفسها. وأعتقد أن بحثي عن الكأس المقدسة لا يزال قائما.


& # 8220؛ ترادر ​​& # 8221؛ و بول تودور جونز وثائقي.


الشيء الوحيد الذي يجعل التاجر ناجحا هو عندما تحصل على الإلهام من الناس الذين جعلوا كبيرة في هذا العمل. الناس مثل بول تودور جونز، إد سيكوتا، مايكل ماركوس، بروس كوفنر وتيموثي مورج هي من بين التجار الذين جعلوها كبيرة في هذه الصناعة.


بول تودور جونز لديه فيلم وثائقي يظهر كيف انه تضاعف ثلاث مرات أمواله خلال تحطم عام 1987. وأظهرت توقعاته جعلته ملياردير. تم عرض الفيديو على يوتوب في نهاية تموز (يوليو) 2009 ولكن تم إزالته بسبب مشكلات انتهاك حقوق الطبع والنشر. يبدأ عرض سعر الفيديو في الإنترنت عند 295 دولارا. وقال مدير الفيديو مايكل غلين أن جونز نفسه طلب منه أن يتم إخراج الفيلم الوثائقي من التداول. وهناك عدد قليل من النسخ بعد تلفزيون عام يظهر في تشرين الثاني / نوفمبر 1987.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


وتنوع قدراته، بما في ذلك التجارة العالمية الصغيرة، والاستثمار في الأسهم الأساسية في الولايات المتحدة وأوروبا والأسواق الناشئة ورأس المال الاستثماري والسلع والاستراتيجيات مدفوعة الحدث ونظم التداول التقنية. أيضا شيء واحد أنه تعلم من التداول هو أهمية إدارة الأموال التي تجعل الفرق في الخط الخاص بك وعلم النفس التجارة كونها المفتاح لجعلها كبيرة في هذه الصناعة.


نيوروترند خطوط تنزيل.


هنا يأتي مؤشر جديد مع قدرات التنبيه والبريد الإلكتروني التي ربما يستحق تسديدة. وهذا ما يسمى نيوروترند إيندي و نيوروترند إي. هذا مؤشر جيد ولكنه يحتاج إلى القليل من العمل. إذا كنت جيدة في العمل حولها، وربما يمكنك تحسينه وجعله يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. بعض الأشياء التي تحتاج إلى أن يتم العمل بها لهذا هو عند باكتست ذلك، إشارة سوف يتخبط على نفس الشريط الذي سوف تعطيك إشارة واحدة فقط. حتى لو كان في البداية، أنب، وسوف تعطيك إشارات على كل مرحلة تغيرت من إشارة، ولكن واحد فقط لكل إشارة شراء / بيع لكنه إشارات عدة مرات عندما يكون هناك الوجه بالتخبط إشارة حولها.


يمكننا تحويل هذا إندي إلى إي ولكن يحتاج بعض المرشحات لفرم السوق، والعثور على أفضل الأطر الزمنية والعملة. أولا، يمكنك أن تلعب حولها مع الإعدادات. في هذه الأثناء، قد تلاحظ أنه ليس مربحا، حيث أن إشارات المؤشر تتغير قليلا في وقت متأخر، وفي كثير من الأحيان، تحتاج إلى فلاتر وربما بعض الأوامر المعلقة أو شراء / بيع بعد x عدد النقاط بعد أن تأتي الإشارة . يمكنك تغيير استراتيجيات قليلا لتقليل الإشارات المتأخرة. يمكنك بعد ذلك شراء / بيع على كسر S / R. هذا هو أساسيات هذا إندي. يبدو هذا إندي حتى أفضل على الرسوم البيانية متواجد حاليا إذا كان يمكنك الحصول على البرامج النصية لإعادة تحميل بعد قطع الاتصال.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


نحن بحاجة فقط أن يكون المدخلات من "إغلاق جميع الصفقات" ساعة من أجل اللحاق بالاتجاهات وعدم الدخول في أوقات مسطحة أو في اليوم التالي مع آخر التجارة. أيضا، نحن بحاجة إلى نفس لا. من الكثير أو أيا كان، وما إلى ذلك التي قد تساعدك. يمكنك أيضا تعديل المؤشر لتنبيه / البريد الإلكتروني على 'وثيقة' من شمعة ليس على 'فتح'. وقد تم القيام عدد قليل جدا من النتائج الجيدة مع 1 فقط تفقد من 6 الصفقات. ليست تجارة سيئة ثم.


خبير مستشار برمجة مراجعة الكتاب.


البرمجة مقل هو برنامج مهم يحتاج إلى أن تكون قادرة على المستشارين الخبراء الخاصة بك ستعمل بشكل جيد تماما. يمكن أن يكون هناك عدد من الروبوتات موجودة ولكن كلما واجهنا لهم، فإنها تحتاج إلى القيام به على MT4. ولكن ما هو MT4؟ كيف يمكننا أن نعرف كيفية استخدامها؟


في الماضي، كان الكتاب الذي سوف يساعد على القيام البرمجة مقل المتاحة كتبه أندرو يونغ. انها & # 8217؛ s دعا & # 8220؛ خبير مستشار البرمجة & # 8221 ؛. وهو كتاب شامل من شأنها أن توجه لكم من خلال عملية تطوير أنظمة التداول الفوركس الآلي قوية للمنصات المستخدمة من قبل معظم التجار وهو ميتاتريدر 4. يعكس الكتاب خبرة الكاتب عدة سنوات في ترميز مئات من مناطق العد للسوق في جميع أنحاء العالم. وسوف يعلمك كيفية القيام برمجة البرامج التجارية الأكثر شيوعا مثل الأسواق مكان، وأوامر وقف والحد، وحساب وقف الخسارة وأرباح الربح، وحساب حجم الكثير الذي يقوم على المخاطر، لإضافة توقف زائدة لجهودكم أوامر، وعد وتعديل أوامر في وقت واحد، وأكثر من ذلك بكثير.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


هناك أكثر. وسوف يعلمك أيضا كيف يمكنك إنشاء المؤشرات المخصصة الخاصة بك والنصوص. ينصح بشدة الكتاب لجميع التجار سواء كنت جديدا أو تاجر المهنية. ولكن يجب أن نعرف البرمجة قبل أن تتمكن من استخدام هذا الكتاب على أكمل وجه لأن هذا ليس كتابا على البرمجة الأساسية ولكن كتابا للبرمجيات خبير الخبراء. وسوف تساعدك على معرفة الأفكار التداول الآلي في أقصر وقت ممكن. كما يكشف عن عدد من الأمثلة الرمز الذي سوف يشرح كل التفاصيل. أمثلةه وظيفية ويمكن استخدامها على المستشارين الخبراء الخاصة بك في وقت لاحق.


مؤشرات الفوركس الأكثر طلبا.


مؤشرات مثل هيكين أشي سموثد، ماسد مع إما (يأتي المخزون في MT4)، مؤشر المتداول الديناميكي (تدي) وأخيرا ك هي بعض المؤشرات الفوركس التي هي حرة وبعض يتم تثبيتها مسبقا في منصة إيبكس ولكن ليست مناسبة للمبتدئ .


مؤشرات أخرى هي مؤشر ثقة التجارة و WPRslow. mq4. SEFC084 هو فيشر لا ماسد، وهذا مؤشر الزخم متعدد الألوان التي تبدو جيدة حقا. أي إعادة رسم بعد إغلاق شريط ملف دل هناك حاجة إلى مؤشر "dynamicZone. dll".


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


على الرغم من أن المؤشرات متوفرة على الإنترنت، ولكن استخدام وإعدادات هذه المؤشرات هي قصة مختلفة. عندما يحاول شخص ما لحل المشاكل التي تنطوي عليها الإعدادات، لا بأس إذا كان الشخص سوف تهمة لكم لهذا الغرض. خاصة إذا كنت مبتدئ وليس لديك أي فكرة كيف يمكن لهذا العمل.


أسرار من مونتي & # 8217؛ ق إي.


آخر إي الذي هو واعدا لإعطائك ثروة من خلال جعل المال من 8 أرقام من الاستثمار الأولي من 4 أرقام في 2 سنوات فقط. من خلال مشاهدة الفيديو في موقعه على الانترنت التجريبي أنه لم يحدث حقا، أظهرت إي مونتي سر لك. أتساءل كيف فعلوا ذلك؟ وأنها تعطي هذا إي مجانا عندما كنت في حاجة إلى القيام به هو التسجيل. ، فإنه يمكن أن يكون مقنعا خاصة إذا كنت لا تكون حذرا. جيد جدا أن يكون صحيحا، وليس متشائما، ولكن أشك إذا كان هذا يمكن أن يكون صحيحا، وكيف يمكن ببساطة تقاسمها، ولن تبقي على نفسها إذا كان حقا يجعلها المال.


شاركت ريتا لاسكر في موقعها على الويب كيف يمكن لمطوري إي إجراء اختبارات أو تجريبي وإصلاحه بحيث تبدو مربحة. هذه هي الطريقة التي المحتالين القيام بعملهم. انها لا ننصح لاستخدام هذا على حساب حقيقي إما أن علينا أن نكون حذرين.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


هذا هو في الأساس السبب في العروض ليست موثوقة تعتمد عليها. لدى منشئي المحتوى طرق لجعل العروض التجريبية تبدو مربحة. وأنا لست كثيرا من المؤمن في الروبوتات، وأنا مؤمن من مهاراتي الخاصة، والتي هي الأداة الأكثر أهمية.


نمي خبير بوابة العرض.


يقدم نمي إكسيرتس غيتيواي مفهوما للمطورين إي فرصة عظيمة لإدخال مناطق العد للمستخدمين النهائيين التي هي مجانا. التعويض الوحيد الذي يحصل عليه هؤلاء المطورون هو أن يكون عملهم مدعوما مباشرة من الوسطاء من خلال & # 8220؛ تقديم اتفاقية وسيط & # 8221؛. بعد التسجيل على موقعه على الانترنت، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة مرور. واحدة من المنتجات التي قد تستفيد هو نمي-مومودس ليلة المستغل الذي تم تطويره من قبل مومودس.


بمجرد تسجيل الدخول بالفعل، يمكنك تسجيل رقم حسابك الخاص بك فقط عن طريق النقر على زر "حسابي" ثم حدد "إضافة حساب". اختر وسيطك من الخيارات المذكورة التي يتم سردها. المزيد من السماسرة سوف يأتي أكثر للاختيار من بينها. وأخيرا، أدخل في لك رقم الحساب الحي واضغط على تقديم. وسوف توفر لك مع بدف دليل ويمكنك أيضا تحميل النظام.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


قائمة السماسرة المدرجة حاليا هي ألباري أوك، أرمادا ماركيتس، أكسيترادر، فكس أوبين، أوكس أوبين أو، فكس بيغ، إيك ماركيتس، لماكس، بيبرستون، ثينكفوريكس، ألباري نز، و تريدرس واي. المزيد من الوسطاء في طريقك.


ميليوندولاربيب 1.6 لا يعمل؟


إذا كنت ترغب في استخدام أي إي للعمل بها، ونحن بحاجة إلى تثقيف ذلك. كيف لتثقيف إي مثل ميليوندولاربيب 1.6؟ الأول هو إزالة هذا الجزء من التعليمات البرمجية التي تجعل التهيئة. يمكنك القيام بذلك عن طريق وضع ملاحظات حول هذا الجزء من التعليمات البرمجية وإجبار المتغير التهيئة ليكون صحيحا. تحتاج إلى تحليل mq4 رمز أنه لا يوجد شيء في هذا الجزء الذي يؤثر على كيفية عمل إي.


الدالة تسمى "إنيتياليزروبوت" مع المعلمات (اسم المستخدم، رقم الحساب ()، 0، gia_1408، gia_1404، gs_1388)، لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على أي متغيرات بوت، باستثناء gia_1408، سيتم تعيين هذا إلى 1 من قبل هذا وظيفة إذا كان هناك التهيئة الناجحة، أو آخر إلى 0. لا بد لي من تعيين المتغير ليكون صحيحا (1). أعتقد أن تغيير بلدي التعليمات البرمجية قد تسبب المشكلة. هناك وظيفة أخرى التي تشارك يسمى دل ملف مع 31 معلمات.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


لست متأكدا على الرغم من إذا كان هذا إي يعمل حقا، وأنا لا يمكن العثور على هذا واحد لتكون موثوقة لأنها تتداول على حركة الأسعار من البيانات تيك. عادة، وهذا النوع من مناطق العد تعمل على الحسابات التجريبية ولكن ليس على الحسابات الحقيقية الحقيقية حتى لو كنت تعمل على سماسرة ستب / إن جيدة مع اتصال سريع. هذا ما لاحظت كيف يعمل الوسطاء والخوادم الحقيقية على تغذية الأسعار. على ما يبدو، تم إيقاف الاختبارات المتعلقة ميليوندولاربيب 1.6 بسبب التغيير الذي تقوم به الشركة. وهي تقوم بتحويل إي إلى خدمة إدارة الحسابات. .


مفاتا إي المراجعة.


يجري الأمل في تثبيت مفاتا إي على أي حساب تجريبي، وهذا واحد لا يتداول في هوتفوريكس، أكسيترادر ​​أو ألبارينز في أي بائع أوصى وسيط. يمكن للوسيط وضع فد على الخادم الخاص بك والتي قد المسمار الصفقات الخاصة بك في وقت لاحق. لماذا هو كذلك؟


في الأسابيع القليلة الأولى من محاولة هذا إي، يبدو أن المشكلة تكمن في أي وسيط الذي يمكن أن يساعد التجار خارج. حتى من خلال وجود النسخة الأصلية، وبعد أن حاولت على 67 السماسرة، لا يزال هناك أي ربح قد تظهر. كنت أتساءل فقط كيف جعل الآخرين 1000 نقطة يوميا في التجريبي. حتى لو جعلت 106٪ في 1.5 أسابيع فقط، فإنه تباطأ في الأسابيع التالية ثم. وكانت هذه مشكلة معظم التجار مثلي. بدا أنها تعمل في الأسبوع الأول ومن ثم لن تحقق أي أرباح بعد ذلك.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


يمكن أن يكون من الممكن أن جعلت شيئا خاطئا أن تدمر التجارة بأكملها. تابعت جميع الخطوات التي يتم وضعها في الدليل. تعقبت الأسعار بشكل صحيح ولكن لم يكن هناك أي تجارة حدث ولا ربح في نهاية المطاف. هل هو مجرد لي، أو إي نفسه؟ أنا جعلت الصفقات سيئة ثم وكان الوقت متأخر جدا بالنسبة لي لوقفه.


شرح نظام الشبكة اليدوية.


في التداول، ينبغي للمرء أن يتذكر دائما أنه لا ينبغي للمرء أن يتاجر بالمال الذي لا يستطيع المرء أن يخسره. تماما مثل واحد نحن تقاسم معك، نظام الشبكة اليدوية. وقد ينطوي ذلك على المخاطرة بمبلغ كبير من المال مع الحد الأدنى لرأس المال المبدئي البالغ 200 دولار للزوج الواحد باستخدام 0.01، أي 200 دولار لرأس المال لكل تجارة زوج.


وتشمل هذه الاستراتيجية اثنين من المؤشرات التي إشارات الدخول، وهو نوع من أوبوس. أول واحد هو تما والآخر هو السلطة الفلسطينية (عكس دبوس القضبان، إنغولف القضبان، الخ). إذا تم رصد الإشارة، سوف تستخدم ثم أمر معلق. هذا يمكن تداولها في جميع الأزواج، حيث يمكنك استخدام الرسم البياني D1 للإشارات التي لا تأتي دائما. هذه الاستراتيجية تأتي مع ثلاث منصات مثبتة لمشاهدة جميع الأزواج والتجارة التي زوج من أي وقت مضى يعطي إشارة.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


قد ترغب في محاولة هذا واحد إذا كنت تبحث عن "الكأس المقدسة" لأنني أعتقد أن ما يرتفع يجب أن ينزل و إيمو سي هو أداة وسيط تستخدم لسرقة المال. وبالتالي ما نحتاج إليه حقا هو إدارة المال جيدة. المخاطر أمر لا مفر منه وهذا هو السبب يجب أن تعرف متى للدخول ومتى لإغلاق هذا الموقف وبالطبع مم جيدة لدعم. في تجارة الفوركس، إذا لم يكن هناك خطر، لا يوجد أي مكافأة.


المشاركات الاخيرة.


أشياء عظيمة .


عبارات البحث الشائعة.


احدث التعليقات.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


مؤشر الفوركس فائق السرعة هو نفس القصة القديمة.


قصة قرأناها وكتبنا عنها مرارا وتكرارا. مؤشرات مثل الفوركس فائق السرعة من كارل ديتمان سيئة السمعة ليست شيئا جديدا ولكن لا يزال هناك يبدو أن هناك سوق لهم. لا أستطيع أن أضعها إلا الحاجة والرغبة في معرفة "هل تعمل". حتى يمكن للمرء أن يقرر لأنفسهم أنهم سوف يشعرون وكأنهم مفقودون.


لحسن الحظ، لدينا مواقع مثل هذا واحد التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار مستنير. وفي حالة فائق السرعة هو نفس القصة القديمة. انها ليست مؤشرا مدهشا، فلن تحصل على أي شيء من ذلك أنه لا يمكن الخروج من مؤشر الحرة. في الواقع أنه لا يستحق حتى مراجعة كاملة. ومع ذلك، اعتقدت أنني سوف تسلط الضوء على القضايا مع مؤشر MT4 حتى على الأقل لديك بعض فهم لماذا أنا لا أحب ذلك.


"كارل ديتمان" يدعي أنه "أحدث بسرعة فائقة بشكل لا يصدق أحدث 2018 أداة التداول التي تولد أسرع إشارات التداول ..." هو "مؤشر سريع جدا ثبت لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المعلقة" والأكثر ملحوظا في الخط الأحمر الكبير انه "المؤشر لا يكرر".


في الواقع لا إعادة رسم! ............. ولكن فقط لأنه يعرض إشاراته 2 أشرطة (1 فترة) في وقت متأخر. بل هو وسيلة مشروعة مثالية لإزالة إعادة طلاء ولكن إذا كنت تأخذ مؤشر إعادة طلاء وانتظر حتى الانتهاء من إعادة طلاء فإنه لا يصبح فجأة مؤشر فائق السرعة.


يمكنك أن ترى في الصورة أدناه ما يريد تجار التجزئة النظام لك أن يعتقد هذا المؤشر يظهر.


ومع ذلك، كما ترون أدناه أن هناك شريط إشارة مفقود الذي لا يظهر حتى بعد اكتمال شمعة / شريط نيكست.


لذلك يقولون لك الحصول على إشارة بسرعة فائقة ولكن ما تحصل عليه في الواقع من المؤشر فائق السرعة هو ...


كما ترون الإشارات الفعلية سيكون إغلاق الشريط بعد واحد أنها ضمنا هو إشارة. وهذا يعني أن الصفقات الفائزة الرائعة في أمثلةها يمكن أن تكون خسائر وعندما تذهب إلى التجارة نفسك سوف تكون في كثير من الأحيان الحصول على الدخول والخروج بعد الجزء الأكبر من هذا الاتجاه. هذا هو وسيلة مؤكدة لانقاص المال.


وعلاوة على ذلك، ليس فقط تأخر الإشارات مقارنة بما تراه تاريخيا، فهي في الواقع لا أسرع من أي مؤشر آخر. في الواقع، بسيطة هال ما يعمل بشكل أسرع ودون إعادة طلاء. هل يمكن أن تقارن على الأرجح إلى زبما كذلك.


هال ما أعلاه، يطابق الإشارات من مؤشر فائق السرعة بدقة جدا، وفي بعض المنعطفات هو في الواقع فترة كاملة قبل إشارة ولدت من مؤشر كارل.


في نهاية اليوم لديك لاتخاذ القرارات الخاصة بك. يمكنك أن تعطي هذا الرجل المال أو تحميل مؤشر أفضل مجانا. الخيار لك.


مصطلحات البحث الواردة:


كارل ديتمان المؤشرات.


مؤشر سوبر بول 2018.


في العام الماضي فازت نفك الفائزين نيويورك العمالقة سوبر السلطانية. وفي سياق مؤشر سوبر بول، كان هذا يعني أن سوق الأسهم كان ينبغي أن ينخفض ​​في عام 2018. إلا أنه انتهى من إغلاقه في 2018. لذلك لم يكن هذا مؤشر جيد كما كان عليه في عام 2018.


هذا العام لدينا بالتيمور رافنس (أفك) مقابل سان فرانسيسكو 49ers (نفك) لسوبر بول زلفي (47). ولذلك، فإن 49ers الفوز تشير إلى انخفاض وفوز رافينز سيؤدي إلى تسلق السوق.


كما تأخذ دائما مع قليل من الملح ولكن هناك أدلة إحصائية تشير إلى أن اتباع هذه الطريقة، إذا أردت، هو مربحة.


وفي كلتا الحالتين، والتمتع سوبر السلطانية 2018!


(من مروحة باتريوتس حزينة)


سوبر الرياضيات الربح - كارل ديتمان مراجعة.


سوبر الرياضيات الربح - كارل ديتمان مراجعة.


مؤشر الفوركس: كارل ديتمان السعر: $ 94 تصنيف:


كان كارل تاريخ ديسي ولكن في حين أن النظم دون & # 8217؛ ر الفوز دائما أنا عادة مثل عملية التفكير والاستراتيجيات التي يقدمها.


سوبر الرياضيات الربح هو أحدث مؤشر الفوركس من قبل كارل ديتمان.


في هذا الاستعراض نناقش تاريخ كارل واحتمال هذا النظام الجديد.


انه يوفر المؤشر والتعليمات حول كيفية استخدامه.


هذا المنتج الرياضيات الفوركس يكلف 94 $ ويتم بيعها على ريجنو معالج الدفع.


سطر الوصف: الفوركس الأكثر توقعا صيغة رياضية نقية التي تنتج أرباحا رائعة اكتشفت أخيرا.


يستخدم هذا البرنامج الجديد مؤشرات على أساس مديري الرياضيات. ويستخدم الأسهم بيع بيع لإظهار التجار عند الدخول والخروج من الصفقات.


لذلك هذا ليس نظام الآلي لأنك تحتاج إلى أن تكون هناك لدخول الصفقات ولكن المؤشر سوف اقول لكم متى وأين.


النتائج الوحيدة المقدمة هي لقطات الشاشة لأن هذا هو مجرد مؤشر ولسبب كارل لا يقدم حقا نتائج الدرجة الأولى.


المشكلة مع هذا النوع من نتائج الفوركس هو أنه حقا لا يمكن أن تظهر صورة حقيقية للاستراتيجية نفسها، وبالتالي لا تصور كيف المنتج الفوركس سوف تؤدي في الواقع. هذا هو رأينا في سوبر الرياضيات الربح نيابة عن الفوركس روبوت الأمة والتأكد من أرويت السوق لمنتجات الفوركس نفسها.


هنا في الفوركس روبوت الأمة سوف تكون قادرة على العثور على أفضل الاستعراضات على سوبر الرياضيات الربح من تجار الفوركس الحقيقي. لدينا مجتمع قوي التي تشارك بشكل كامل في عملية مراجعات الفوركس لدينا والتي تشمل التفاني في الاختبار والمناقشة. سيكون لدينا المستخدمين والتجار الخبراء تكون قادرة على مساعدتك على كسب الكثير من المال باستخدام أنظمة التداول الفوركس والاستراتيجيات.


إذا كان لديك أي معلومات حول سوبر الرياضيات الربح التي كنت ترغب في المساهمة في المحادثة ثم يمكنك ترك أفكارك أدناه. عموما المنتجات التي تحصل على معظم الوظائف ومن الواضح أن الأكثر شعبية ولكن نأخذ في الاعتبار هناك العديد من المنتجات التي لم يكن لديك الضجيج ولكن بالتأكيد الربح.


لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت بخصوص الروبوتات الفوركس جديدة، المستشارين الخبراء وأي برامج التداول تشعر أننا يجب أن تعترف والمراجعة والاختبار.


لقد حان الوقت بالنسبة لك أن يكون لديك رأيك على هذا المنتج حتى ترك التعليق أدناه ونقول فوركس روبوت الأمة المجتمع ما هو رأيك! إذا كنت ترغب في ذلك أو كنت أكره أننا نريد أن نعرف كل شيء عن سوبر الرياضيات الربح.


مصطلحات البحث الواردة:


مؤشر ماث سوبر الربح.


نقرة واحدة مراجعة الأرباح الفوركس + $ 597 مكافأة.


نقرة واحدة أرباح الفوركس هو إي بويفول جدا (الروبوت الفوركس) الذي صدر للتو إلى السوق العامة. تم تطويره من قبل إيما غارسيا، وهو تاجر الفوركس معروفة ومطور النظام.


== & GT. انقر هنا للحصول على رابط خصم خاص! العلامة & lt؛ ==


خاص $ 597 بونوس باك.


هام: من خلال شراء من رابط خاص لدينا سوف تتلقى أيضا لدينا $ 597 حزمة مكافأة سوبر:


3 مؤشرات فوركس قوية (247 $ قيمة)


نظام التداول MT4 بنظام قناص دقيق (77 دولار أمريكي)


الرسم البياني تداول الكتاب الاليكتروني مكتوبة من قبل الرسم البياني سيد التداول! (273 دولارا)


ملاحظة: إذا كنت قد اشتريت بالفعل مرة واحدة من الروابط لدينا وتلقى بالفعل هذه المكافآت، وسوف نرسل لك مكافآت جديدة في كل مرة، لذلك فمن الجدير أن تستمر في شراء منا 🙂


بعد الشراء يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني إلى تيشنيكال @ إنسترومنتفوركس مع بليموس استلام لك & # 8217؛ سوف تتلقى المكافأة.


نقرة واحدة أرباح الفوركس هو الروبوت الفوركس دقيقة للغاية (مستشار الخبراء) التي وضعتها إيما غارسيا، التي تم إطلاقها للتو لسوق الفوركس، بعد أن تم اختبارها وتطويرها لعدة أشهر. فإنه يدل على دليل جيد جدا من الأرباح واستراتيجية التداول قوية جدا التي ولدت الأرباح على العديد من أزواج فكس. تلقت مراجعات جيدة جدا من التجار في جميع أنحاء العالم.


بنقرة واحدة أرباح الفوركس لديها المدمج في السعر-- العمل المنبثقة التي تقع تلقائيا في أي الرسم البياني والإطار الزمني، وتحويلها إلى أرباح ثابت الحق في حسابك. لأنه يأتي مع كامل 60 يوما ضمان استعادة الاموال ونحن على يقين من أنك سوف تجد أنه من المفيد جدا.


نقرة واحدة أرباح الفوركس الغش؟


لقد اختبرنا بدقة نظام نقرة واحدة أرباح الفوركس وأنه يوفر لك حافة التداول موثوق بها في الأسواق. انها بالتأكيد ليست عملية احتيال.


كما هو الحال دائما، إذا كنت لا ترغب في مراجعة أرباح نقرة واحدة فوركس يمكنك الحصول على أموالك في غضون 60 يوما، فقط أرسل بريدا إلكترونيا إلى فريق الدعم الفني (أو إلى كليكبانك مباشرة) وسيتم ردها بيع الخاص بك. لم يتم طرح أي أسئلة.


إشارات التداول فائقة الدقة.


أرباح عالية إي.


اختبارها على العديد من أزواج العملات الأجنبية.


استراتيجية مربحة جدا.


التي وضعتها ريال التجار.


ملاحظات إيجابية جدا.


وشملت الدعم الكامل.


سوبيرب $ 597 حزمة مكافأة!


4 أسابيع ضمان استعادة الاموال.


احصل على نسختك الآن:


نقرة واحدة أرباح الفوركس.


الجمع بين هيكين العشي وبولينجر باندز للأرباح التجارية.


الجمع بين هيكين العشي وبولينجر باندز للأرباح التجارية.


هيكين العشي هي تقنية تحليل اليابانية شعبية على أساس الشمعدانات. هيكين العشي هي تقنية التمثيل السعر الذي يلون الشموع في الأزرق والأحمر لتوليد إشارات التداول. في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية الجمع بين ذلك مع البولنجر باند للقبض على أرباح سريعة.


هيكين العشي هي أداة شعبية التي يستخدمها العديد من التجار لقرارات التداول الأساسية. ومع ذلك، فإنه ليس مؤشرا مربحا إذا تم استخدامه دون تأكيدات. بولينجر باندز هي تأكيد مفيد جدا ل هيكين العشي، مما يساعد على زيادة معدل الفوز والربحية.


أساس التأكيد مع البولنجر باند يكمن في حقيقة أن البولنجر باند بمثابة مستويات الدعم والمقاومة. البولنجر باندز هي شكل ديناميكي من الدعم والمقاومة، وبالتالي بمثابة نقاط دخول جيدة.


بدلا من استخدام هيكين العشي في حد ذاته، ونحن نطالب أن السعر هو في المواءمة مع البولنجر باندز. تؤخذ الصفقات الطويلة فقط بالقرب من النطاق السفلي وفقط إذا كانت الفرقة الوسطى مسطحة أو تتجه لأعلى. وبالمثل، تؤخذ الصفقات القصيرة فقط بالقرب من النطاق العلوي وفقط إذا كانت الفرقة الوسطى مسطحة أو تتجه لأسفل.


هذا التأكيد هو تقنية قوية لتأكيد المؤشرات مع السعر-- العمل والدعم والمقاومة. وهذا يسمح للتاجر أن يكون معدل الفوز أعلى بكثير وإشارات أقوى.


اترك رد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


مصطلحات البحث الواردة:


هيكين أشي بولينجر باندز.


كيفية استخدام مؤشرات الانحدار الخطي في تداول الفوركس.


كيفية استخدام مؤشرات الانحدار الخطي في تداول الفوركس.


مؤشرات الانحدار الخطي هي بعض من أقوى مفاهيم التحليل الفني في الفوركس والأسهم. ومع ذلك، يتم تجاهلها أيضا من قبل معظم التجار التي لا تتضمنها في التداول والتحليل. في هذه المقالة سوف نقدم نقاط القوة لقناة الانحدار الخطي وطرق تنفيذها في تداول الفوركس لتحقيق أقصى قدر من الربحية والأداء.


الانحدار الخطي هو أداة إحصائية يتم استخدامها تظهر اتجاه المتغير. باستخدام الحسابات، الانحدار يخلق الصيغة التي تمثل أفضل حركات الماضي للمتغير، من أجل التنبؤ بسهولة قيمها في المستقبل. أبسط مؤشر باستخدام الانحدار الخطي في فوريكس هو كمتوسط ​​متحرك. فمن الممكن أن تظهر خلق المتوسط ​​المتحرك للسعر باستخدام الانحدار الخطي. يتوفر هذا المؤشر لميتاتريدر 4 باسم نونلاغما. يشير الاسم بشكل صحيح إلى أن هذا المتوسط ​​المتحرك أسرع بكثير من معظم المتوسطات، ويتفاعل بسرعة مع التغيرات في السعر. التفاعل السريع يسمح للمتداولين بدخول الصفقات في وقت سابق.


المزايا الرئيسية لل نونلاغما هي أنها سريعة جدا في التكيف مع اتجاهات الأسعار، وحسن في إنتاج إشارات الاتجاه التالية.


مؤشر تقني آخر مفيد جدا هو قناة الانحدار الخطي. يستخدم هذا المؤشر الانحدار الخطي لإنشاء نمط قناة على السعر:


وهناك ميزة كبيرة لهذا المؤشر هو أنه يسمح لل ترادار لفصل الاتجاهات والنطاقات بسهولة، من خلال النظر في منحدر القناة. تشير القنوات القوية إلى أن الاتجاه قوي، وتشير القنوات المسطحة إلى أن السعر في نطاق:


قناة الانحدار الخطي هي أيضا مفيدة للغاية لتحديد الدعم الديناميكي ومستويات المقاومة. خطوط الاتجاه السفلي والعلوي للقناة غالبا ما تكون بمثابة مستويات الدعم والمقاومة التي التاجر يمكن أن تستند الحرف. هذا المبدأ هو أساس نظام التداول جايمو الذي يستخدم مجموعة من اثنين من قنوات الانحدار الخطي لتوليد إشاراتها.


يتوفر مؤشر قناة لر بحرية في منصة ميتاترادر، ويمكن العثور عليه بالقرب من أداة خط الاتجاه.


الانحدار الخطي هو أداة تقنية قوية جدا والمؤشرات التي تنفذ هذه الفكرة لها العديد من المزايا على تلك القياسية، سواء في السرعة والقدرات. استخدامه في أنظمة التداول الخاصة بك يمكن أن تزيد بشكل كبير أدائك.


اترك رد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


مصطلحات البحث الواردة:


فيب الدعم الديناميكي / المقاومة.


فيباس برو تحميل.


كما يستمر البحث عن الكأس المقدسة، وأنا صدمت في هذا إي، فيباس برو. A إي تبدو مثيرة للاهتمام. لديهم تقرير شهري من شأنها أن تهدف إلى توفير الرؤية الداخلية حول الاستراتيجية بحيث يمكن للمستخدمين فهم إي بشكل أفضل. هذا هو طريقة الخالق بوت بحيث يكون العميل لديه الثقة في إي. انهم نشر على موقعهم التحديثات من الصفقات التي يمكن للعملاء فهمها ومقارنتها مع التداول الخاصة بهم القيام به.


في تجربتي التجارية الشخصية، وكنت مندهش من النتائج. اشتريت فيباس ولكن بعد القيام ببعض اختبار الظهر ل غبوسد و أوسشف، أنا تشغيله على اليورو مقابل الدولار الأميركي. وأعتقد أن هذا هو إي جيدة ولكن بصراحة، لقد شعرت بخيبة أمل مع نتائج باكتست ل غبوسد و أوسشف التي عملت بشكل مختلف مع نتائج التداول الخاصة بهم. أنا لست متأكدا إذا كان لي فقط أو الحظ تراجعت بعيدا عندما كنت شراء / بيعه. أيضا، عندما سألتهم لاسترداد، أنها لم تقدم أي رد. حسنا، كان شهرين قد مرت وبما أن سياسة ردها هو شرط لمدة 30 يوما فقط، وهذا قد يكون سبب عدم ردها.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


أنا فقط أخذت قبالة بلدي الرسم البياني. هناك أجمل، إي أكثر ربحية هناك. لا تجارة جعل لمدة 3 أيام هي نتيجة سيئة. أعتقد أنني لست وحدها تعاني من هذا كما أن معظم ردود الفعل من التجار الآخرين هي نفسها نفسها. وأعتقد أن بحثي عن الكأس المقدسة لا يزال قائما.


مصطلحات البحث الواردة:


بكسك E2PW أوستف XJ30.


نيوروترند خطوط تنزيل.


هنا يأتي مؤشر جديد مع قدرات التنبيه والبريد الإلكتروني التي ربما يستحق تسديدة. وهذا ما يسمى نيوروترند إيندي و نيوروترند إي. هذا مؤشر جيد ولكنه يحتاج إلى القليل من العمل. إذا كنت جيدة في العمل حولها، وربما يمكنك تحسينه وجعله يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. بعض الأشياء التي تحتاج إلى أن يتم العمل بها لهذا هو عند باكتست ذلك، إشارة سوف يتخبط على نفس الشريط الذي سوف تعطيك إشارة واحدة فقط. حتى لو كان في البداية، أنب، وسوف تعطيك إشارات على كل مرحلة تغيرت من إشارة، ولكن واحد فقط لكل إشارة شراء / بيع لكنه إشارات عدة مرات عندما يكون هناك الوجه بالتخبط إشارة حولها.


يمكننا تحويل هذا إندي إلى إي ولكن يحتاج بعض المرشحات لفرم السوق، والعثور على أفضل الأطر الزمنية والعملة. أولا، يمكنك أن تلعب حولها مع الإعدادات. في هذه الأثناء، قد تلاحظ أنه ليس مربحا، حيث أن إشارات المؤشر تتغير قليلا في وقت متأخر، وفي كثير من الأحيان، تحتاج إلى فلاتر وربما بعض الأوامر المعلقة أو شراء / بيع بعد x عدد النقاط بعد أن تأتي الإشارة . يمكنك تغيير استراتيجيات قليلا لتقليل الإشارات المتأخرة. يمكنك بعد ذلك شراء / بيع على كسر S / R. هذا هو أساسيات هذا إندي. يبدو هذا إندي حتى أفضل على الرسوم البيانية متواجد حاليا إذا كان يمكنك الحصول على البرامج النصية لإعادة تحميل بعد قطع الاتصال.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


نحن بحاجة فقط أن يكون المدخلات من "إغلاق جميع الصفقات" ساعة من أجل اللحاق بالاتجاهات وعدم الدخول في أوقات مسطحة أو في اليوم التالي مع آخر التجارة. أيضا، نحن بحاجة إلى نفس لا. من الكثير أو أيا كان، وما إلى ذلك التي قد تساعدك. يمكنك أيضا تعديل المؤشر لتنبيه / البريد الإلكتروني على 'وثيقة' من شمعة ليس على 'فتح'. وقد تم القيام عدد قليل جدا من النتائج الجيدة مع 1 فقط تفقد من 6 الصفقات. ليست تجارة سيئة ثم.


مصطلحات البحث الواردة:


لوبيز صيغة مؤشر لوبيز الاتجاه 4 0 تحميل MT4 نيورو تريند.


خبير مستشار برمجة مراجعة الكتاب.


البرمجة مقل هو برنامج مهم يحتاج إلى أن تكون قادرة على المستشارين الخبراء الخاصة بك ستعمل بشكل جيد تماما. يمكن أن يكون هناك عدد من الروبوتات موجودة ولكن كلما واجهنا لهم، فإنها تحتاج إلى القيام به على MT4. ولكن ما هو MT4؟ كيف يمكننا أن نعرف كيفية استخدامها؟


في الماضي، كان الكتاب الذي سوف يساعد على القيام البرمجة مقل المتاحة كتبه أندرو يونغ. انها & # 8217؛ s دعا & # 8220؛ خبير مستشار البرمجة & # 8221 ؛. وهو كتاب شامل من شأنها أن توجه لكم من خلال عملية تطوير أنظمة التداول الفوركس الآلي قوية للمنصات المستخدمة من قبل معظم التجار وهو ميتاتريدر 4. يعكس الكتاب خبرة الكاتب عدة سنوات في ترميز مئات من مناطق العد للسوق في جميع أنحاء العالم. وسوف يعلمك كيفية القيام برمجة البرامج التجارية الأكثر شيوعا مثل الأسواق مكان، وأوامر وقف والحد، وحساب وقف الخسارة وأرباح الربح، وحساب حجم الكثير الذي يقوم على المخاطر، لإضافة توقف زائدة لجهودكم أوامر، وعد وتعديل أوامر في وقت واحد، وأكثر من ذلك بكثير.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


هناك أكثر. وسوف يعلمك أيضا كيف يمكنك إنشاء المؤشرات المخصصة الخاصة بك والنصوص. ينصح بشدة الكتاب لجميع التجار سواء كنت جديدا أو تاجر المهنية. ولكن يجب أن نعرف البرمجة قبل أن تتمكن من استخدام هذا الكتاب على أكمل وجه لأن هذا ليس كتابا على البرمجة الأساسية ولكن كتابا للبرمجيات خبير الخبراء. وسوف تساعدك على معرفة الأفكار التداول الآلي في أقصر وقت ممكن. كما يكشف عن عدد من الأمثلة الرمز الذي سوف يشرح كل التفاصيل. أمثلةه وظيفية ويمكن استخدامها على المستشارين الخبراء الخاصة بك في وقت لاحق.


مصطلحات البحث الواردة:


مستشار خبير النقد الاجنبى Mql4 يبوك.


أسرار من مونتي & # 8217؛ ق إي.


آخر إي الذي هو واعدا لإعطائك ثروة من خلال جعل المال من 8 أرقام من الاستثمار الأولي من 4 أرقام في 2 سنوات فقط. من خلال مشاهدة الفيديو في موقعه على الانترنت التجريبي أنه لم يحدث حقا، أظهرت إي مونتي سر لك. أتساءل كيف فعلوا ذلك؟ وأنها تعطي هذا إي مجانا عندما كنت في حاجة إلى القيام به هو التسجيل. ، فإنه يمكن أن يكون مقنعا خاصة إذا كنت لا تكون حذرا. جيد جدا أن يكون صحيحا، وليس متشائما، ولكن أشك إذا كان هذا يمكن أن يكون صحيحا، وكيف يمكن ببساطة تقاسمها، ولن تبقي على نفسها إذا كان حقا يجعلها المال.


شاركت ريتا لاسكر في موقعها على الويب كيف يمكن لمطوري إي إجراء اختبارات أو تجريبي وإصلاحه بحيث تبدو مربحة. هذه هي الطريقة التي المحتالين القيام بعملهم. انها لا ننصح لاستخدام هذا على حساب حقيقي إما أن علينا أن نكون حذرين.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


هذا هو في الأساس السبب في العروض ليست موثوقة تعتمد عليها. لدى منشئي المحتوى طرق لجعل العروض التجريبية تبدو مربحة. وأنا لست كثيرا من المؤمن في الروبوتات، وأنا مؤمن من مهاراتي الخاصة، والتي هي الأداة الأكثر أهمية.


مصطلحات البحث الواردة:


i_trend ex4.


المشاركات الاخيرة.


أشياء عظيمة .


عبارات البحث الشائعة.


احدث التعليقات.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


في نهاية المطاف شراء بيع سر الفوركس المؤشر.


في نهاية المطاف شراء بيع سر مؤشر النقد الاجنبى، التي وضعتها كارل ديتمان هو نظام التداول التي يمكن تحميلها على كل الرسم البياني الفوركس والإطار الزمني. يوفر هذا النظام مؤشر إشارات الدخول، وأوصت وقف الخسارة وأهداف الربح. وفقا لكارل، فإن معدل ضرب هذا المؤشر يصل إلى 85٪ الصفقات مربحة!


المؤشرات المستخدمة: buysell5secret. ex4.


الأطر الزمنية المفضلة: M1 وأعلى.


جلسات التداول: لندن والولايات المتحدة جلسة ل M1 حتى M30. حول التداول على مدار الساعة للإطار الزمني & # 8217؛ s فوق M30.


أزواج العملات: أي.


الرقم أعلاه هو مثال على نهاية المطاف شراء بيع مؤشر الفوركس السري في العمل على 5 دقائق غبب / جبي الرسم البياني. توضح لك لقطة الشاشة مدى سهولة عمل هذا المؤشر لك. سهم أزرق = شراء، سهم أحمر = بيع. 4 الصفقات الرابحة لربح 225 نقطة.


Buysell5secret توجه السهم الأزرق + يطفو على السطح تنبيه للذهاب طويل = إشارة شراء.


== & GT. فتح شراء التجارة. يحسب مؤشر Buysell5secret وقف الخسارة ويعرضه على الزاوية العلوية اليمنى من مخطط MT4. بدلا من ذلك، حافظ على وقف الخسارة وضيق وضعه أدنى مستوى دعم الدعم الأخير.


الخروج التجاري (تب): (1) حدد هدف الربح الخاص بك، على سبيل المثال 70 نقطة، لا تنتظر إشارة التداول المعاكس الصادرة عن مؤشر Buysell5secret. (2) انتظر إشارة تجارية عكسية (إشارة بيع) لإغلاق التداول الطويل.


Buysell5secret توجه السهم الأحمر + يطفو على السطح تنبيه للذهاب قصيرة = بيع إشارة.


== & GT. فتح تجارة قصيرة. يحسب مؤشر Buysell5secret وقف الخسارة ويعرضه على الزاوية العلوية اليمنى من مخطط MT4. بدلا من ذلك، تبقي لكم وقف الخسارة ضيق ووضعه فقط فوق مستوى المقاومة الأخيرة.


الخروج التجاري (تب): (1) حدد هدف الربح الخاص بك، على سبيل المثال 35 نقطة، لا تنتظر إشارة التداول المعاكس الصادرة عن مؤشر Buysell5secret. (2) انتظر إشارة تداول عكسية (شراء) لإغلاق التداول القصير.


الوظائف ذات الصلة.


أما الأمثل نظام تداول العملات الأجنبية.


تحويل منطقة تجارة الفوركس النظام.


مؤشر حجم استراتيجية الفوركس.


هيكين العشي الشمعدانات نظام تداول العملات الأجنبية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment