Wednesday 21 March 2018

أمت خيارات الأسهم


إسو: أمت.
إسو تؤثر على أمت المسؤولية بطريقتين.
أولا: إن انتشار ممارسة إسو يزيد من دخل أمت لسنة الممارسة إذا كنت تملك الأسهم المكتسبة خلال تلك السنة التقويمية. انتشار التمرين هو تعديل إيجابي في حساب الدخل الخاص بك أمت. (انظر الخط 14، نموذج إرس 6251، البديل الأدنى للضرائب للأفراد). لذلك كلما كنت تنوي ممارسة إسو، يجب عليك استكشاف عواقب أمت بعناية وحساب الضرائب الحد الأدنى البديلة المحتملة. ثانيا: بيع أسهم إسو يقلل من دخل أمت الخاص بك لسنة البيع وربما يقلل من التزام أمت الخاص بك أقل من الضرائب العادية الخاصة بك. (راجع الأسئلة الشائعة حول العواقب عند بيع أسهم إسو التي ولدت أمت.) ونتيجة لذلك، عند البيع يوفر الائتمان أمت فرصة لاسترداد كل أو جزء من أي أمت التي دفعتها خلال العام من ممارسة الرياضة.
إذا كنت تمارس إسو وبيع الأسهم في نفس السنة الضريبية، لن يكون لديك دخل أمت من إسو. ومع ذلك، قد لا تزال مدينتك لشركة أمت نتيجة تعديلات أو تفضيلات أمت أخرى لتلك السنة الضريبية. للاستراتيجيات لتقليل أمت، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة.

ديفونكت: استرداد أمت الائتمان للموظف الخيار الأسهم الضرائب.
إذا کنت تمارس خیارات الأسھم التحفیزیة (إسو) في السنوات القلیلة الماضیة، فقد یکون قد تم ضربك مع فاتورة ضریبة الحد الأدنی الضریبة البديلة (أمت). يتم فرض رسوم على أمت عند ممارسة إسو الخاص بك، وعقد على الأسهم الخاصة بك وبيعها بعد السنة التقويمية التي تم منحها لك. يتم احتساب القيمة المطلقة على أساس الفرق بين القيمة السوقية العادلة (فمف) للأسهم في التاريخ الذي مارست فيه الأسهم وسعر التمرين. (معرفة المزيد عن أمت، وقراءة خفض الحد الأدنى البديل الخاص بك.)
في حين لا أحد سعداء عن دفع الضرائب على الصفقة الأسهم، وهناك حكم قانون الضرائب - ودعا الائتمان أمت - أن يستفيد دافعي الضرائب. عند دفع فاتورة أمت الخاص بك، يتم تشغيل هذا الائتمان أمت تلقائيا. ويمكن استخدام هذا الائتمان لخفض فاتورة ضريبة الدخل الاتحادية الخاصة بك عندما يكون المبلغ الذي مدينون على الضرائب أكثر مما كان سيكون تحت أمت. وذلك لأنه، خلافا للخصم الذي يخفض إجمالي مبلغ الدخل الذي تخضع للضريبة، فإن الائتمان يخفض فعليا فاتورة الضرائب دولار مقابل الدولار. هذا الحكم هو الطريقة التي يساعد الكونغرس تعويض المساهمين الضرائب المتكبدة لممارسة إسو.
ولكن الشيء الوحيد الذي لم يعد متوفرا، هو الفائدة التي حصل عليها دافعو الضرائب من المستثمرين في الفترة من 2007 إلى 2018، مما جعل قروضهم غير المستخدمة من أمت "قابلة للاسترداد". وقد أنشئت هذه الإعانة الضريبية في عام 2007 لمساعدة دافعي الضرائب من المستثمرين الذين وجدوا أن ائتمان أمت لم يقلل بشكل كبير من فاتورة ضريبة الدخل الاتحادية. وقد أقر الكونغرس هذه التغييرات في قانون الضرائب في عام 2007، ثم عدلها مرة أخرى في عام 2008. ومع ذلك، لم يتم تمديد رصيد أمت القابل للاسترداد في نهاية عام 2018، لذلك كانت السنة الضريبية 2018 هي المرة الأخيرة التي يمكن لدافعي الضرائب الاستفادة من هذه المنفعة.
في حال كنت تنظر إلى الضرائب مرة أخرى، وهنا هو كيف كان يعمل.
فهم ائتمانات ضريبة أمت القابلة للاسترداد.
وتهدف التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب في عام 2007 إلى زيادة مساعدة الأشخاص الذين مارسوا معايير الأيزو، وكان عليهم أن يدفعوا أمت. هذه التغييرات التي اعتبرت أرصدة أمت غير المستخدمة التي كانت لا تقل عن ثلاث سنوات من العمر (يشار إليها أحيانا باسم "ائتمانات أمت غير المستخدمة على المدى الطويل") لتكون "قابلة للاسترداد" من قبل دائرة الإيرادات الداخلية (إرس). وهذا يعني أنه يمكن لدافعي الضرائب المطالبة بهذه الائتمانات من أجل:
تخفيض فاتورة أمت الحالية. خفض فاتورة ضريبة الدخل الاتحادية الحالية للدولار مقابل الدولار. وتحمل أرصدة قابلة للاسترداد المؤهلة إلى أجل غير مسمى (تطبيقها على فواتير ضريبة الدخل اللاحقة). جمع رصيد متبقي كدفعة نقدية من مصلحة الضرائب.
وقد سمح القانون الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2007 (بالنسبة للضرائب المدفوعة في عام 2007 على الدخل المكتسب لعام 2006) للناس بأن يطالبوا بالمبلغ الأكبر من 20 في المائة من ائتمانهم في الأجل الطويل غير المستعمل أو 000 5 دولار. ومع ذلك، وضعت مصلحة الضرائب أيضا حدود الدخل في مكانها للحد من مبلغ الائتمان التي يمكن أن يدعي أصحاب الدخل العالي.
عدل الكونغرس القانون لعام 2008 من خلال إلغاء حدود الدخل وزيادة المبلغ الذي يعتبر مستردا.
حساب الائتمان أمت.
يمكن للأشخاص الذين مارسوا إسو في الماضي حساب رصيدهم المحتمل القابل للاسترداد من خلال استخدام ورقة عمل النموذج 1040 للنموذج 6251 (السطر 45)، والتحدث إلى محترف إيداع الضرائب، أو التشاور مع محاسب أو استخدام مساعد أمت عبر الإنترنت التابع لمصلحة الضرائب الأمريكية.
التغييرات التي تم تنفيذها في عام 2008 لم تحد من ائتمان دافعي الضرائب إلى إجمالي مبلغ ضريبة الدخل المستحقة، وهذا يعني أنه أو أنها يمكن أن تدعي الائتمان أمت التي بلغ مجموعها أكثر من مبلغ المال الذي تم حجبه للضرائب، المدفوعة بالفعل في ضريبة ربع سنوية المقدرة أو أن كان مستحقا على فاتورة الضرائب الحالية.
اعتبارا من عام 2008 (بالنسبة للضرائب المدفوعة في عام 2009 على الدخل المكتسب لعام 2008)، يمكن لدافعي الضرائب المطالبة بالمبلغ الأكبر على:
50٪ من الائتمان غير المستخدم طويل الأجل المتراكمة ثلاث سنوات أو أكثر قبل سنة الإيداع.
مبلغ استرداد أمت الائتمان المدرجة في العام الماضي شكل 1040.
على سبيل المثال، إذا كان قد حصلوا على مبلغ 80،000 دولار أمريكي في ائتمان أمت في عام 2004 ولم يتمكنوا في السنوات التالية من المطالبة بمبلغ 40،000 دولار أمريكي (50٪ من الرصيد المؤهل غير المستخدم) عند إيداع ضرائبهم لعام 2018 في نيسان (أبريل) 2018. لجمع رصيدهم القابل للاسترداد والبالغ 40،000 دولار أمريكي، فإنهم كانوا بحاجة إلى إكمال نموذج 8801 إرس وإرسالها إلى مصلحة الضرائب مع نموذجهم 1040.
ومع ذلك، لنفترض أنك مدين بمبلغ 11،425 دولارا أمريكيا في ضرائب الدخل الفدرالية لسنة إيداع 2009. عندما استلمت مصلحة الضرائب الأمريكية النموذج 8801 (لطلب رصيد مسترد بمبلغ 40،000 دولار أمريكي)، كانت ستخصم المبلغ المستحق أولا (11،425 دولار أمريكي)، ثم ترسل لك بالبريد تحقق من الفرق البالغ 575 28 دولارا.
وكان بمقدور دافعي الضرائب استخدام الائتمان القابل للاسترداد لدفع فاتورة ضريبة الدخل الفيدرالية والحصول على استرداد نقدي. ما هو أكثر من ذلك، في عام 2018 كان أو أنها كانت قادرة على المطالبة 40،000 $ في الائتمان المستردة - الرصيد المتبقي من مبلغ الائتمان المستردة لعام 2008. وكان بإمكان دافعي الضرائب جمع هذا الرصيد المتبقي عند تقديم النموذج 1040 لضرائب عام 2018.
ولسوء الحظ لدافعي الضرائب الذين كان بإمكانهم الاستمرار في الاستفادة، كان من المقرر أن يتم توفير مخصص ائتمان أمت القابل للاسترداد لمدة ست سنوات فقط (2007-2018) ولم يمدده الكونغرس أو جعله دائما.
الخط السفلي.
وخلال السنوات الست الممتدة من 2007 إلى 2018، ساعدت مخصصات ائتمان أمت القابلة للاسترداد بعض دافعي الضرائب على دفع فاتورة أمت، واسترداد الأموال التي دفعوها على فاتورة أمت ودفع فواتير ضريبة الدخل الاتحادية. من الآن فصاعدا، قد ترغب في العمل مع محضر ضريبي محترف أو محامي ضريبي لضمان تقديم طلباتك بشكل صحيح وتحقيق أقصى قدر من المزايا وفقا للقوانين الحالية. (إذا كانت قواعد الضرائب مربكة لك، فانتقل إلى "تحسين معنى" قانون الضرائب للعثور على طرق لمساعدتك على فهمها.)

خيارات الأسهم والحد الأدنى البديل للضريبة (أمت)
القواعد الأساسية لل إسو.
معرفة الحد الأدنى البديل الضرائب.
البقاء على علم.
لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.
منشورات ذات صلة.
قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:
تعويضات حقوق الملكية للشركات ذات المسؤولية المحدودة (ش. م.م)
دليل إلنشاء ترتيبات تعويض األسهم للشركات ذات المسؤولية المحدودة) ليك (. يتضمن وثائق خطة النموذج.
الموضوعات المتقدمة في المحاسبة تعويض الأسهم.
دراسة انتقائية ومفصلة للقضايا الحاسمة في المحاسبة تعويض التعويض.
البقاء خاصة: خيارات السيولة للشركات الريادية.
يصف كيف يمكن لمالكي الشركات الريادية تحقيق السيولة دون الذهاب إلى الجمهور أو بيع الشركة.
غس: مخططات الأسهم العالمية.
يناقش قضايا مثل عمليات المنح والمعاملات والضرائب للشركات العامة التي تمنح تعويضات الأسهم خارج الولايات المتحدة.
كتاب خيارات الأسهم.
دليل شامل لخيارات الأسهم الموظف، مع تفاصيل فنية واسعة النطاق.
المشكلات المحددة في تعويض الأسهم.
نظرة مفصلة على بعض الموضوعات الرئيسية في تعويض الأسهم. يتضمن فصلا شاملا عن إسبس.
شارك هذه الصفحة.
رابط لنا.
نسيو العضوية كتيب.
قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

خيارات أسهم أمت
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم فيها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن وجد) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك بسهولة تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

شركة أمريكان تاور كوربوريشن (ريت) (أمت) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة السلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment