Monday 19 March 2018

مدرسة الفوركس على الانترنت تنزيل


الفوركس مدرسة مراجعة الانترنت.
مزايا.
سلبيات.
هناك مئات من دورات الفوركس المتاحة على شبكة الإنترنت، ولكن اختيار واحد يمكن أن يكون تقريبا معقدة مثل التداول الفعلي نفسه. بعد كل شيء، كيف ينبغي للمتداول الجديد معرفة أي دورة الفوركس أو استراتيجية التداول سوف يساعده على العثور على قدميه في السوق؟ يمكن أن تساعد مراجعات دورة الفوركس على تسهيل اتخاذ هذا القرار، وفي هذه المراجعة سنركز على الفوركس ششول أونلين، وهي دورة الفوركس التي منحت مكانة فريدة لنفسها في السوق المشبعة، من خلال التركيز على جانب محدد من تداول الفوركس المعروف باسم تداول حركة السعر. لقد وجدنا فعلا هذا التركيز المفرد أن يكون منعش، كما فشل العديد من التجار الجدد في العثور على استراتيجية التداول المناسبة لأنها الحصول على الخلط بين خياراتهم أو خلط استراتيجيات مختلفة تماما.
تم إنشاء الفوركس مدرسة أون لاين من قبل تاجر الفوركس الاسترالي مقره يدعى جوناثون فوكس، الذي يستمر في إدارة الموقع والرد على التجار & [رسقوو]؛ أسئلة ومنتديات المنتدى في منتدى فوركس للأعضاء فقط. يكتب السيد فوكس لهجة محادثة مباشرة، وهي أكثر دعوة من العديد من دورات الفوركس التي نحن اختبارها التي يبدو أنها معقدة للغاية في جهودها نحو الاحتراف. يمكن للمتداولين من خلال تصفح العشرات من المقالات للحصول على لمحة عامة عن نظام تداول حركة السعر والحصول على فهم كامل لما يمكن توقعه في دورة الفوركس ششول أونلين.
دورة الفوركس مدرسة على الانترنت هو 126 صفحة بدف أن يتم تشجيع التجار لقراءة (وإعادة قراءة) ببطء بحيث يمكن أن نفهم تماما تعقيدات التداول حركة السعر. السيد فوكس يبذل جهدا لشرح المفهوم من البداية الى النهاية، والتأكيد على خطر لمكافأة نسبة، بحيث يمكن للمتداولين فهم بالضبط ما هم و رسكو؛ الدخول في. وخلافا للعديد من استراتيجيات التداول الأخرى، فإن حركة التداول في الأسعار لن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية، مما يجعلها خيارا جيدا لأولئك الجدد لتداول العملات الأجنبية.
نظرة على الفوركس مدرسة الفوركس بدف.
تجار الفوركس الجدد قد لا يفهمون على الفور فوائد تداول حركة السعر، ولكن ما يجعل الفوركس مدرسة أون لاين تبرز هو حقيقة أن الخدمة يقدم مفهوم قبل المطالبة الدفع. على عكس العديد من دورات الفوركس الأخرى أو الموجهين الذين يعدون النتائج عند الدفع، الفوركس مدرسة أون لاين يشرح الأفكار الرئيسية مقدما، بحيث يمكن للمتداولين معرفة ما إذا كان يمكن أن تتصل هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية قبل الالتزام.
فائدة أخرى من مدرسة الفوركس أون لاين هو أن لديها منتدى الفوركس الذي يركز فقط على القضايا ذات الصلة للغاية. يمكن للمتداولين بسهولة تحديد مكان نشر أسئلتهم أو رؤىهم لأن المنتدى موجه نحو تلك المتاجرة باستراتيجيات عمل السعر. ويمكن وصف المنتدى على أنه حميم، لأنه يلبي العملاء النخبة من الأعضاء المسجلين المدفوعة. يمكن للمتداولين الذين اشتروا دورة الفوركس التسجيل للمنتدى مجانا، ولكن لا يتم منحهم حق الوصول حتى يكتمل هذا التسجيل الثانوي.
الصفحة الرئيسية لمنتدى الفوركس.
نحن نقدر حقا حقيقة أن المنتدى يتيح للمستخدمين اختيار العرض الذي يريدونه، من العرض الكلاسيكي (الذي يظهر المقتطفات)، إلى عرض قائمة لجميع الموضوعات، إلى طريقة العرض المترابطة التي تعرض تقدم كل محادثة.
سعر دورة الفوركس المدرسية عبر الإنترنت هو فقط 249 دولار أسترالي لعضوية مدى الحياة، وهو سعر معقول بشكل خاص بالنظر إلى وفرة المعلومات المقدمة. ومن المقبول الدفع عن طريق باي بال، على الرغم من أنه يبدو مثل التجار يمكن استخدام بطاقات الائتمان عن طريق معالج الدفع باي بال.
وعموما، وجدنا مدرسة الفوركس على الانترنت لتوفير معلومات صلبة، أسلوب الكتابة لطيف وقيمة ممتازة للتجار يبحثون عن استراتيجية فوركس واحدة على أساسها على أساس مهنة تجارية طويلة الأجل.
لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.
سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

الفوركس مدرسة مراجعة دورة على الانترنت.
بالطبع النتيجة: 7.25 من أصل 10.
هذه الدورة تحتل المرتبة 3 ضد جميع الدورات المراجعة.
بالطبع الفوركس مدرسة على الانترنت قسط يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء. جوناثون فوكس، رئيس هذه الدورة يشرح المفهوم المتعلق بتداول العملات الأجنبية في التفاصيل الصلبة. ويستخدم بعض الأمثلة والرسوم التوضيحية الرسومية للمساعدة في توضيح أفكاره.
وضع السيد فوكس بعض التركيز اللائق على علم النفس التجاري مع اثنين من الأفكار الصلبة. بالإضافة إلى الدورة التعليمية، وأعضاء قسط أيضا الحصول على الوصول إلى منتدى المناقشة، مكتبة الفيديو، مكتبة المواد، وتحليل الأسواق وأقسام الويبينار.
كيف أحدث الدروس؟
المسؤول (يفترض جوناثون نفسه) نشط بنشاط في منتدى المناقشة وأجزاء أخرى من منطقة قسط، ولكن ليس في قسم الويبينار. يقوم مدير التداول الرئيسي (أدمينيستراتور) بالرد على استفسارات الأعضاء المتميزين بشكل فردي. ويجري أيضا تقاسم وظائف إعداد التجارة وتحليل السوق في القسم المدفوع بانتظام. ومع ذلك، لم يتم تحديث قسم الويبينار خلال العامين الماضيين.
الجودة & أمب؛ قيمة المحتوى المميز؟
على الرغم من أن هناك بعض المعلومات ذات الجودة المتاحة، وأولئك منكم على دراية جيمس 16 المواد لاحظت أن الكثير من المعلومات في مدرسة الفوركس على الانترنت هي مشابهة جدا.
لم نتمكن من العثور على قسم مسابقة في الدورة المدفوعة، لذلك كان مخيبا للآمال قليلا أنه لا توجد وسيلة لاختبار معرفتك بعد الدروس بالطبع.
وصف أكثر تفصيلا للمواد الدورة.
الجزء 1 & # 8211؛ A لمحة عامة موجزة عن مختلف الموضوعات التي يتناولها الجزء الأول ويرد أدناه:
مقدمة: يقدم هذا الفصل تداول الفوركس وجوانب مختلفة من الدورة التي سيتم تغطيتها في المستقبل.
ما هو العمل السعر: يفسر أساسيات العمل السعر، وما استراتيجيات السلطة الفلسطينية عضو مدفوع سوف تتعلم من خلال دورة الفوركس مدرسة على الانترنت.
ما هي الحافة؟ يشرح هذا الفصل ما هي الحافة في تجارة الفوركس، وبعض الأمثلة على الحواف، ولماذا تحتاج إليها.
إعداد المخطط وأفضل إطار زمني: يوضح أهمية نيويورك إغلاق المخططات وأنواع المخططات والأطر الزمنية المناسبة للتداول الناجح. جوناثون فوكس يدعم فقط التداول الأطر الزمنية أعلى، الذي كان مخيبا للآمال قليلا، وخاصة مع جوناثون مشيرا إلى أن الطريقة الوحيدة لجعل متسقة تداول النقد الاجنبى كان باستخدام إطارات زمنية أعلى، ونحن نختلف مع.
أفضل وقت للدخول؟ هذا الفصل هو كل شيء عن جلسات التداول المختلفة.
تعريف الاتجاه: يغطي أنواع أساسية من الأسواق، وتحديد الاتجاه، والأمثلة الرسم البياني والمفاهيم الأساسية وراء مستويات الدعم / المقاومة.
التغير في الاتجاه: يشرح هذا الفصل الطرق القياسية لتحديد التغير في الاتجاه باستخدام الرسوم البيانية. ليس الكثير من المعلومات المتعمقة.
مستويات الدعم / المقاومة المكسورة: يشرح هذا الفصل كيفية تداول مستويات الدعم والمقاومة المكسورة.
الأسواق المتغيرة: عندما لا يتحرك السوق كثيرا أو يظهر عدم التقلب، فإن مثل هذا السوق يعرف بأنه سوق واسع النطاق. ويوضح الفصل لماذا ليس من الحكمة أن تتداول في أسواق المدى.
كنا نعتقد أن هذا الأمر مثير للاهتمام لأنه يتناقض مع نفسه قائلا إن هناك نطاقات معينة يجب أن تتاجر بها، ولكن لم يكن هناك مزيد من التوضيح لهذا التناقض.
مستويات S / R & أمبير؛ أرقام مستديرة: يشرح كيفية تقديم الدعم & أمب؛ ومستويات المقاومة، وتحديد المناطق الأفقية الرئيسية وأهمية الأرقام المستديرة حول S / R الرئيسية.
السعر التقليب: يشرح هذا الفصل، بمساعدة أمثلة على الرسم البياني، كيف يمكن لمستوى دعم / مقاومة معين أن يتصرف تماما بعد الاختراق. يبدو وكأنه مفهوم القديم الذي تم إعادة تجزئته، ولكن مفيدة للمبتدئين المطلقة.
أرقام جولة كبيرة: يناقش الأرقام الرئيسية الرئيسية، المعروف أيضا باسم المستويات النفسية مثل 2.000 ل غبب / أوسد، 1.0000 ل أود / أوسد الخ.
دبوس بار عكس: هذا الفصل هو كل شيء عن قضبان دبوس. فإنه يفسر ما هو شريط دبوس صاعد أو هابط، وكيف يعمل، وكيفية تجارة القضبان دبوس.
صاعد & أمبير؛ قضبان التفريغ الهابط: هذا الفصل هو حول شمعة بار الشموع للانتكاسات بالمقارنة مع قضبان دبوس.
اثنين من شريط نمط عكس: هذا الفصل هو حول نمط انعكاس آخر يعرف باسم اثنين من انعكاس شريط. وهو يفسر بالضبط ما هو هذا النمط وكيفية التجارة بها.
شريط دبوس الغولف: هذا هو مزيج من شريط دبوس وشمعة بار الشموع. هو في الأساس اسم خاص نظرا لمزيج من شريط دبوس وشريط تجتاح، على الرغم من أنه يتم تداولها نفس شريط تجتاح.
الفاصل الكاذب: هذا الفصل يتعلق بكسر كاذب. يمكنك أن ترى بعض أنواع فواصل كاذبة والمظاهرات الرسومية.
السعر الإجراء & # 038؛ فيبوناتشي: وفقا للمؤلف، الإجراء السعر غير مكتملة دون تصحيح فيبوناتشي ومستويات التمديد. كنا نظن أن هذا كان غريبا بعض الشيء لجعلها تعتمد على بعضها البعض دون سبب وجيه وراء ذلك.
إشارات عكس التداول مع استمرار: في هذا الفصل أوضح الكاتب الفرق بين إشارات الانعكاس والاستمرار، مع بعض الاستراتيجيات الأساسية حول كيفية التجارة على حد سواء.
الربح أخذ & # 038؛ إدارة التجارة: في هذا القسم جوناثون تدريس بعض النصائح / تقنيات لإدارة التجارة وجني الأرباح.
وضع خطة ما قبل التجارة: في هذا الفصل شرح جوناثون كيفية وضع خطة ما قبل التجارة. يتكون هذا القسم من أمثلة رسومية.
تجريبي، تجريبي & # 038؛ عرض توضيحي: بعد تدريس جوانب مختلفة حول التداول، حث جوناثون التجار المبتدئين على التمسك بالتداول التجريبي لبعض الوقت. في هذا الفصل يناقش مختلف جوانب التداول التجريبي.
تداول الفوركس علم النفس: هنا جوناثون ناقش مختلف المفاهيم المتعلقة علم النفس التداول مثل التداول مع الخوف، على التداول، والتداول مع الجشع والأخطاء التجارية العاطفية المختلفة.
إدارة الأموال: هناك نقاش حول الجوانب المختلفة المتعلقة بإدارة الأموال مثل تحديد حجم الموقف، والضغط على الوساطة المالية وما إلى ذلك.
الجزء الثاني & # 8211؛ В الجزء الثاني من الدورة يغطي مختلف استراتيجيات العمل السعر، تليها ملخص موجز للمواضيع المختلفة التي ستناقش في هذا القسم من الدورة.
اختراق: جوناثون يتحدث عن هروب التداول كإشارة لمواصلة الاتجاه المستمر. ويوضح كيفية تحديد وتداول اختراق صالح في تداول العملات الأجنبية، ولكن فقط في سياق الإعداد الانسحاب بعد الاختراق.
الانفجارات مع داخل بار: في هذا الفصل، جوناثون يناقش استراتيجية كسر بار الداخلية. وأوضح مختلف المبادئ التوجيهية المتعلقة صالحة داخل شريط التجارة الإعداد وكيفية التجارة وهمية داخل الاجهزة شريط.
باستخدام إنغولفينغ بار كمتابعة: شرح جوناثون، بمساعدة الأمثلة، أن نمط شريط التجويف (إذا ظهرت في نفس الاتجاه) يمكن أن تولد إشارة لاستمرار الاتجاه الحالي.
داخل بار كما استمرار: في هذا الفصل، تحدث جوناثون عن عندما يولد الإعداد التجارة داخل شريط إشارة استمرار وكيفية التجارة هذه الأنواع من الأنماط.
إدارة التجارة: في نهاية الجزء الثاني، ناقش جوناثون فوكس استراتيجيات إدارة التجارة المختلفة.
الجزء الثالث В & # 8211؛ В الجزء الثالث هو كل شيء عن علم النفس التداول. في هذا القسم ناقش جوناثون مختلف الجوانب المتعلقة بعلم النفس للتاجر مثل الإفراط في التداول والجشع والقرارات العاطفية.
الأعضاء فقط منتدى المناقشة.
يحصل الأعضاء المدفوعون على حق الدخول إلى منتدى نقاش حصري بعد الاشتراك في دورة تعليمية في جوناثون. ويتألف منتدى المناقشة من قسمين:
تعليق السوق: يحتوي هذا القسم الأفكار التجارية اليومية التي نشرها رئيس التداول المدرب (المسؤول) وكذلك الأعضاء. المشرف نشط جدا في المنتدى وتشارك بانتظام في المناقشات المتعلقة مختلف الاجهزة التجارية.
المناقشة العامة الفوركس: في هذا القسم، يمكن للأعضاء تبادل أي شيء يتعلق الفوركس، فإنها يمكن أن تسأل حتى الأسئلة التي لم يتم تناولها في الدورة وأجاب على استفساراتهم من قبل المسؤول.
أعضاء مكتبة الفيديو فقط.
بالإضافة إلى المذكورة أعلاه، مكتبة الفيديو يحتوي على دروس تتعلق حركة السعر وغيرها من جوانب التداول. يجب أن نعترف بأن جوناثون شرح مختلف الموضوعات التي تتوفر أيضا مجانا على الانترنت.
يحتوي هذا القسم على بعض المقالات التعليمية حول تداول العملات الأجنبية. وتتراوح المواد من إدارة الأموال إلى علم النفس التجاري، والعمل السعر إلى التحليل الأساسي.
أنه يحتوي على أحدث الاجهزة التجارية التي أعدتها رئيس التداول المدرب (مدير). يتم تقاسم الأجهزة التجارية بانتظام. ويجوز للأعضاء أيضا مشاركة آرائهم أو استفساراتهم في هذا القسم.
أعضاء التداول علم النفس المقالات.
هنا، جوناثون سهم نصائح والمبادئ التوجيهية حول كيفية التعامل مع العواطف في التداول، وكيفية التمسك خطة التداول، وكيفية تجنب الإفراط في التداول.
تحتوي هذه المنطقة على ندوات للأعضاء المتميزين فقط. كنا فقط قادرين على العثور على الويبينار واحد في هذا القسم. لم يتم تحديث القسم لبعض الوقت. وآخر ما ورد في هذا الفرع هو:
Ђњ الأعضاء المقبلين فقط يتم تعيين الويبينار لتشغيل يوم الأربعاء 19 ديسمبر 2018вЂ|..”.
يبدو أن جوناثان لا يركز كثيرا على هذا القسم بعد الآن، إلا أنه تم الإعلان عنها بوصفها فائدة فقط للأعضاء.

تعلم الفوركس التداول عبر الإنترنت.
البحث عن الدورات التي تناسب التجار على جميع المستويات.
كما هو موضح في:
أنا سعيد جدا وجدت دراستك. لقد تم تداول الفوركس لسنوات عديدة ولكن لم تفعل أي شيء لتحسين أرباحي. منذ أخذ بعض الدورات الخاصة بك أكثر تقدما، لدي فهم أفضل لما يجب أن أفعل وأنا أتطلع إلى أن تكون قادرة على تطبيق بعض ما تعلمت لحساب حقيقي. يا رفاق هي الأفضل.
فكس أكاديمية كبيرة. لقد تعلمت أكثر في غضون أسابيع قليلة مما تعلمت في كل السنوات كنت قد تم التداول. أنا حقا أحب أشرطة الفيديو لطيف وحتى مسابقات باردة. مقدمة جيدة لفوائد تداول العملات الأجنبية.
تعلم كيفية التداول في سوق الفوركس من فكس أكاديمية كانت مفيدة جدا حتى الآن وأعطاني قاعدة معرفية قوية. وقد ساعدني حقا على فهم سوق العملات وإدارة الأموال أيضا. وإنني أتطلع إلى التداول بشكل مربح بعد إتمام الدورة بأكملها.
أكاديمية الفوركس هو أداة تعليمية كبيرة. أنا تاجر اليوم وكنت أبحث عن شيء يمكن أن تكون ذات قيمة حقيقية إلى عملي. كل هذه المعلومات في مكان واحد ليست متاحة فقط في أي مكان آخر. لقد كانت مساعدة حقيقية بالنسبة لي، وأنا أتطلع إلى تعلم أكثر كما أذهب على طول.
هناك الكثير من دروس الفوركس هناك ولكن هذا واحد حقا يعلمني الكثير عن التداول. أنا حتى التفكير في فتح حساب مع وسيط قريبا حتى أتمكن من محاولة ما أنا أتعلم. شكرا على الفرصة.
ذهبت مباشرة إلى الدروس الخاصة بك على التحليل الفني. أنا حقا أعرف كل الأشياء الأساسية، وتحتاج إلى استراتيجيات وتقنيات أكثر تقدما. مع الدورة الخاصة بك، وأنا يمكن أن تختار أي درس أحتاج وأنا يمكن أن تتحرك في جميع أنحاء المكان. انه لا يصدق. ولا يكلفني سنت. وإليك بعض الأرباح العظيمة.
ما الذي يجعل فكس أكاديمي أفضل أكاديمية الفوركس للتجارة هناك؟
يصبح التاجر الناجح هو كل شيء عن إيجاد الحافة التي تعمل بالنسبة لك والسوق، وتطبيقه مع الصبر والانضباط.
تداول الفوركس هو كل شيء عن كسب المال في الأسواق، وسوف دوراتنا تظهر لك كيفية القيام بذلك تماما.
على عكس بعض مدارس الفوركس على الانترنت، فكس أكاديمية يعلمك في منطقة خالية من الاستثمار - كنت تستثمر فقط عندما كنت 100٪ مريحة وعلى استعداد لدخول السوق.
شامل.
نحن تغطي جميع المواضيع الأكثر أهمية في عالم الفوركس، من أساسيات التحليل الفني لعلم النفس التداول، لذلك عليك أن تكون المتداول تعليما حقيقيا.
INTERACTIVE.
مع مجموعة من أشرطة الفيديو ومسابقات، لدينا منصة تعليمية تفاعلية سوف تبقى لكم على أصابع قدميك للتأكد من أنك تعرف حقا الاشياء الخاصة بك.
المحترفين.
تم بناء فكس أكاديمي من قبل فريق مبدع ومعرف من تجار الفوركس المحترفين الذين يختارون كل موضوع ويضبط كل درس حتى يكون مفهوما بسهولة للتجار مع جميع الخلفيات.
أكاديمية فكس يسمح لك أن تتعلم على الجدول الزمني الخاص بك، بحيث لا يوجد أي ضغط أو قوة للمضي قدما حتى كنت على استعداد تماما.
الشخصية.
اختيار الدروس ودراستها في وتيرة الخاصة بك بحيث عليك أن تكون قادرا على فهم حتى أصعب مفاهيم تداول العملات الأجنبية.
الراحة المريحة.
يقدم وسطاء الفوركس مجموعة من خيارات الرافعة المالية، ولكن ليس كل التجار يعرفون كيفية استخدام الرافعة المالية بأمان. تعلم كيفية استخدام النفوذ الصحيح وحماية نفسك في هذه العملية.
استنادا إلى دليل مرن إلى الفوركس.
فكسا تفخر بأن يكون لها دروس مكتوبة من قبل كليف واكتيل، تاجر المهنية من ذوي الخبرة ومؤلف كتاب الحائز على جائزة "دليل معقول إلى الفوركس". اقرأ أكثر.
لدينا كل ما تحتاجه. في مكان واحد.
تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.

فوركس ششول أونلين دونلواد
تريد أن تجعل عالية بروبليليتي فوريكس برايس أكتيون التجارة؟
الحصول على 10 × جزء مقدمة مجانية لمجلة الفوركس التي تشمل الدروس على استخدام استراتيجيات تداول حركة السعر!
ما الذى تحتاج المساعدة به؟
تصبح فيب فقط إمايل كلاس ميمبر.
أدخل اسمك & أمب؛ البريد الإلكتروني أدناه وسوف تتلقى دروس لكبار الشخصيات، ودراسات الحالة، نظرة خاطفة خاطفة، والعروض الخاصة وأكثر من ذلك هو خارج حدود للجمهور مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك!
أنا حقا قذف وتحولت حول ما إذا كان الانضمام إلى الدورة الخاصة بك لأنني كنت عضوا في دورة عمل سعر آخر حيث كنت بخيبة أمل. لذلك فوجئت حقا والسوبر عظمى لمعرفة أنه عندما دخلت منطقة الأعضاء الخاصة بك أن التعاليم الخاصة بك هي بالضبط ما كنت في حاجة إليها.
شكرا لعملكم الشاق!
وأنا أقدر الدعم. قيمة المال. يا رفاق عن أفضل رأيته من حيث التعليم وخدمة العملاء.
أخبرني جارتي اليوم أن بعض شركات الفوركس اتصلت معه بعرض لتعليمه لحوالي 10 آلاف. حزين.
عندما بدأت التداول الأول لقد فقدت.
لم يكن لديك للذهاب من خلال نفس الرحلة، مما يجعل نفس الأخطاء وضرب رأسك ضد نفس الجدران. لقد جعلت هذه الأخطاء بالنسبة لك بحيث لم يكن لديك ل. لماذا تعلم من الأخطاء الخاصة بك عندما يمكنك أن تتعلم فقط من مي؟
أكبر خطر هو التأكد من الحصول على أفضل تعليم التداول ولا تضيعوا الوقت الثمين لديك على كل القمامة التي هناك.
الإنترنت هو سيف ذو حدين. انه لشيء رائع لأنه يسمح لك للحصول على سهولة الوصول إلى المعلومات التي تحتاج إليها لتحسين بسرعة التداول الخاص بك، ولكن هذا يعني أيضا أن هناك أكثر من ذلك بكثير القمامة يجري نشر انتباهكم أنك لا تحتاج إلى التركيز على.
أفضل شيء يمكنك القيام به هو تعلم كيفية أن تصبح تاجر احتمال كبير من خلال الاشتراك في فئة البريد الإلكتروني لكبار الشخصيات أدناه. عندما كنت تعرف كيفية جعل احتمال كبير والمنخفضة التجارة الاجهزة التجارة، وسوف تكون قادرة على جعلها في جميع الأطر الزمنية والعديد من الأسواق المختلفة مما يخلق إمكانيات تجارية ضخمة بالنسبة لك.
في الليلة الأولى بدأت التداول في أسواق العملات الأجنبية لقد قدمت بضع مئات من الدولارات من المال الحقيقي. ياي!!
ولكن - كان حادث كامل. لقد قمت بتداول 5 دقائق على زوج العملات أودوس. لماذا كنت التداول في الإطار الزمني 5 دقائق؟ لم أكن أعرف أن هناك أي إطار زمني آخر على المنصة.
لم يكن لدي أي فكرة عما كنت أفعله على منصة صانع السوق التي كنت أتعامل معها في ذلك الوقت، لكنها كانت إلى حد كبير الوحيدة حولها وكانت معركة مستمرة فقط للحفاظ على المخططات الخاصة بهم من تحطمها كل 30 ثانية والتوقف المؤقت على أنا.
النظر إلى الخلف؛ كنت أستخدم استراتيجيات التداول اليوم ولم أكن أعرف ذلك!
جئت إلى البيت من العمل الذي الليلة الأولى وحصلت على الخوف من حياتي لرؤية التوازن مع تغيير كبير. اعتقدت أن التداول على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي قد أغلق، لكني ذهبت إلى الفراش في الليلة السابقة، وحصلت على ما يصل إلى العمل، وظل الوقت كله يتأرجح لمدة 5 دقائق مع أي وقف الخسارة في المكان. سعيد الحظ!
وكان هذا قبل ما يقرب من 10 عاما ودرس ضخم في طريق طويل وعاصف. المشكلة التي واجهتها قبل ذلك 10 سنوات مضت هي أنه لم يكن هناك دورات على الانترنت ولا تعليم الجودة للمساعدة في توجيه لي في رحلة التداول بلدي مثل هناك بالنسبة لك.
ما يقوله الآخرون.
كنت أفقد تداول المال عندما تعثرت على الفوركس مدرسة أون لاين (فسو). رأيت مقالات فسو & أمب؛ أشرطة فيديو. كانت سهلة الفهم والأهم من ذلك أنه يعمل!
أنا وقعت على مسار فسو وأنا لم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين.
أنا الآن متداول بدوام كامل، تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات باستخدام أساليب التدريس فسو.

2SkiesForex مراجعة الدورة.
بالطبع النتيجة: 8.75 من أصل 10.
هذا بالطبع المرتبة # 1 ضد جميع الدورات التي استعرضها.
كريس كابري & # 8217؛ s & # 8220؛ أدفانسد برايس أكتيون & # 8221؛ بالطبع هو دورة الفوركس شاملة على الانترنت. خلافا للعديد من الدورات الأخرى السعر العمل، يغطي بالطبع 2ndSkiesForex العديد من المستويات المتقدمة والاستراتيجيات الفريدة المتعلقة بالعمل السعر. وبالإضافة إلى ذلك، هذه هي هي دورة فيديو فيديو بالطبع التي تقدم أعضاء كمفهوم أعلى نسبيا من التفاهم بطريقة خالية من المتاعب.
كريس هو نشط جدا في كل قسم من منطقة قسط، حيث يشارك بانتظام تحليله في تعليق السوق & أمب؛ قسم مسابقات جنبا إلى جنب مع الإجابة على الأسئلة التي طرحها الأعضاء.
كيف أحدث الدروس؟
في حين تم إنشاء الدورة لأول مرة في عام 2018، يبدو كريس قد جددت تماما بالطبع، В مع 90٪ من الدروس التي يتم تحديثها في يونيو 2018، مع الدرس الأخير من سبتمبر 2018، لذلك يتم نشر محتوى جديد بانتظام. لقد قمنا بتحديث هذا الاستعراض لتعكس النسخة الجديدة من الدورة.
كما يظهر كريس ندوات الأعضاء المضيفة على شبكة الإنترنت على أساس شهري تقريبا.
الجودة & أمب؛ قيمة المحتوى المميز؟
معظم الدورة تتكون من قطع فريدة من المعلومات والاستراتيجيات. يتم عرض فعالية والنتائج العملية بوضوح في مسار، مع بعض الاستراتيجيات المعروضة فقط وجدت في بالطبع 2ndSkiesForex.
هناك قسم مسابقة في نهاية كل درس الذي يسمح للمتعلمين لاختبار معرفتهم. أسئلة الاختيار من متعدد (مكس) مسابقات تشمل الرسوم البيانية والرسوم البيانية الرسوم البيانية.
وصف أكثر تفصيلا لمواد الدورة التدريبية المتقدمة.
وفيما يلي ملخص موجز لدروس الفيديو المختلفة المدرجة في هذه الدورة.
هذا هو الفصل الأول جدا من الدورة التي كريس كابري يغطي بعض المفاهيم الأساسية المتعلقة حركة السعر وتدفق النظام. ب يتضمن الفصل من أشرطة الفيديو التالية.
هرم الأسعار السعر كونتيكسترو & # 8211؛ أساس فهم السلطة الفلسطينية: هذا هو فيديو تمهيدي يعرض فيه كريس محتويات دورة أدفانسد برايس أكتيون ويوضح لماذا لا يعتقد في المفهوم التقليدي لتداول حركة الأسعار. الفيديو المتدفق مقابل التصحيحي: В يوضح هذا الفيديو أحد أهم المفاهيم الأساسية لتداول حركة الأسعار، أي دور وتشكيل موجات التسرع والتصحيح. في هذا الفيديو، يمكن للأعضاء تعلم ثلاث خصائص التي تحدد كل نوع من هذه الخطوة وفهم كيف يمكن أن تلعب معهم عند كسر النمط الاندفاع / التصحيحية. فك تريندس & # 8211؛ فولاتيل & أمب؛ غير المتطايرة السعر الإجراء: В هذا الفيديو هو حول نوعين من الاتجاهات أي متقلبة وغير متطايرة. يوفر الفيديو معلومات لمساعدة الأعضاء على فهم الصفات الكامنة وراء كل نوع من الاتجاهات ونوع تدفق النظام وراءها. فهم الدعم الرئيسي & أمب؛ ريسيستانس زونيسك & # 8211؛ В 10 نصائح رئيسية: هذا الدرس الفيديو يعلم التجار كيفية ربط الدعم & أمب؛ ومستويات المقاومة وكيفية بناء مهارة تحديد وتداول هذه المستويات الرئيسية في الوقت الحقيقي. أنه يحتوي على أمثلة متعددة الرسم البياني للمفهوم مع كريس الذهاب إلى تدفق النظام والتحليل عمل السعر الذهاب إلى وحول مستويات الدعم والمقاومة. فهم الدعم الرئيسي & أمب؛ ريسيستانس زونيس 2В & # 8211؛ لس المناطق: هو الجزء 2 من الموضوع المذكور أعلاه. في هذا الدرس يناقش كريس مناطق لونغ شورت (L / S) وكيف ينبغي تداولها مهنيا.
على استعداد لشراء بالطبع؟ يقدم 2ndSkiesForex خصم 15٪ لجميع القراء فوركسكورسزريفيويد.
للمطالبة، انقر على الزر أدناه، وتذهب من خلال الخروج مثل العادي. أدخل FXR15 في قسم رمز القسيمة، ويجب أن تتلقى الخصم.
هياكل العمل السعر الحرج تحتاج إلى معرفته.
ويغطي الفصل الثاني مختلف أنماط الأسعار المتعلقة بالعمل السعري. وفيما يلي نبذة موجزة عن مقاطع الفيديو المختلفة المدرجة في هذا الفصل:
كبير & # 038؛ الهياكل التصحيحية الصغيرة: في هذا الدرس يناقش كريس الأنواع الرئيسية الثلاثة للهياكل التصحيحية أي مع تريند (وت)، أفقي وموجة الاتجاه (كت). ويوضح هذا الدرس أيضا أحجام الهياكل التصحيحية المختلفة وكذلك المبادئ التوجيهية حول كيفية تداول كل هيكل. В 3-بوينت هلر ترادينغ: هذا الدرس الفيديو هو كل شيء عن 3P نمط هلر. 3P هلر لتقف على & # 8216؛ 3 نقطة أعلى انخفاض عكس & # 8217؛ نمط. وهي مصممة لالتقاط (فقط) الانتكاسات الصعودية من خلال تحديد بيئة تدفق النظام الرئيسية التي هي مواتية ل انعكاسي. كريس يشرح كيفية العثور على ثلاث نقاط والتجارة بها على نحو فعال. التشريح الأساسي للانفجار: هذا هو الفيديو التمهيدي حول كيفية تحديد الاختراقات من خلال إيجاد خصائص ما قبل الاختراق محددة مثل تحمل 20EMA، ضغط العمل السعر، جنبا إلى جنب مع المكونات الرئيسية الأخرى. ويوضح كريس بالتفصيل كيف يمكن للتاجر البدء في تداول الهروب التي يمكن أن تكون استراتيجية مربحة للغاية كسب متعددة R (مكافأة)، أعلى بكثير من الصفقات 2-3R نموذجية. إكساوستيون برايس أكتيون & # 038؛ كيفية التداول: في هذا الدرس الفيديو كريس أولا وقبل كل شيء يدخل العمل استنفاد الأسعار ومن ثم يفسر فئات وأنواع رئيسية. كما يوضح كيف يمكن تداولها بفعالية في تداول الفوركس.
تداول الهروب مثل برو.
هذا القسم من الدورة هو كل شيء عن استراتيجيات التداول اختراق متقدمة. قد يجد الأعضاء دروس الفيديو التالية هنا:
ترتيب الاختلافات تدفق بين الاتجاه مع الاتجاه وكسر الاتجاه: في هذا الدرس كريس عمليا يوضح الفرق بين الاتجاه مع الاتجاه وكسر الاتجاه. وهو يستخدم الرسوم البيانية والأمثلة العملية لتسليط الضوء على الفرق بين أنواع الهروب. فالس بريك سيتوبس & # 038؛ كيفية الربح منها: في هذا الفيديو يشرح كريس طبيعة وقدرة الاتجاه إلى استمرار أو انهيار. كما يظهر كيف يجب أن يكون مستعدا للتاجر للسيناريوهات المحتملة في تداول العملات الأجنبية. الضغط & # 038؛ فواصل التداول مع الاتجاه: الجزء الأول من الفيديو يتحدث عن التوحيد وكيف يبنون & # 8216؛ الضغط & # 8217؛ على الكتب النظام لكسر. هناك أشياء رئيسية يجب تحديدها في هذه البيئات التي يركز عليها هذا الفيديو. كما يتحدث عن مشاهدة أسواق Ђ~constrict†™، ثم مشاهدة لكسر والتجارة مع اتجاه تلك الاتجاهات. فشل الاختراقات، اثنين من اللمسات والمدخلات اندلاع متقدمة: В هذا الفيديو يذهب أكثر من الاجهزة كسر اندلاع وكيفية تجنبها. قد تجد أعضاء أيضا مناقشات مفيدة على اللمسات اثنين لتأهيل الاختراق وكيفية العثور على إدخالات الاختراق أكثر تقدما.
التكتيكات & # 038؛ مهارات إدارة التجارة.
ويغطي هذا الفصل المبادئ التوجيهية لأدوات التداول، والأخطاء الشائعة التي ارتكبها المتداولون أو حتى التجار من ذوي الخبرة، والقاعدة 90/10 أن كل تاجر يجب أن يعرف، وإدارة التجارة وكيفية تداول النشرات الإخبارية. وفيما يلي ملخص مختصر لمختلف الدروس التجارية التي قد يجدها الأعضاء في هذا الفصل.
الدليل النهائي لأدوات التداول: يتكون هذا الدرس من مبادئ توجيهية شاملة لتداول أدوات وتكتيكات مختلفة لكيفية التعامل مع كل أداة لتحقيق الربحية المثلى في تداول الفوركس. التداول وراء تأكيد و الصاعد خطأ: في هذا الدرس الفيديو يؤكد كريس أن انتظار التأكيدات في تداول حركة السعر هو نهج المبتدئين على المستوى الذي يجب تجنب التاجر من أجل تحسين الربحية. قاعدة التداول 90/10 جميع المهنيين يعرفون: هذا هو واحد من الدروس الأكثر قيمة من دورة 2ndskiesforex حيث كريس يناقش قاعدة ذهبية من التداول أن جميع التجار المحترفين يجب أن يعرف. 108 سف ترادينغ (إدارة التجارة الجزء 1): وهو يتناول بعض أساليب إدارة التجارة الفعالة ووضع التحجيم في تداول العملات الأجنبية. كيفية التداول الإعلانات: في هذا الدرس الفيديو كريس يعرض فلسفته ونهج للتعامل مع الإصدارات الإخبارية المختلفة.
على استعداد لشراء بالطبع؟ يقدم 2ndSkiesForex خصم 15٪ لجميع القراء فوركسكورسزريفيويد.
للمطالبة، انقر على الزر أدناه، وتذهب من خلال الخروج مثل العادي. أدخل FXR15 في قسم رمز القسيمة، ويجب أن تتلقى الخصم.
ريسك & # 038؛ طرق إدارة الأموال.
يغطي هذا الفصل مختلف الأساليب والاستراتيجيات لإدارة المخاطر في تداول العملات الأجنبية.
التداول الخاص بك حافة، توقعات وتيرة التجارة & # 8211؛ لماذا هذه المسألة: في الدرس الأول من الفصل كريس يتحدث عن أهمية إدارة المخاطر، وانخفاض السحب وما ينبغي أن يكون نهجا لإدارة المخاطر في تداول العملات الأجنبية. خطر الخراب وماذا تحتاج إلى نموذج المخاطر القائم على٪: هذا درس مفيد جدا يكشف كريس عن صيغة حاسمة لتجنب خطر الخراب في تداول العملات الأجنبية. عمليات السحب & # 038؛ ماكس ريسك موديلز: في هذا الدرس، يتحدث كريس عن استراتيجيات ونماذج مخاطر مختلفة لتحقيق تراجع منخفض، ويؤكد على أهمية الحفاظ على رأس المال في التداول.
هذا الجزء من قسم قسط يحتوي على 8 دروس الفيديو †"كل تركز على علم النفس من تاجر الفوركس. توضح الدروس كيف يمكن للأخطاء النفسية والعواطف أن تقتل أداء التداول الخاص بك على الرغم من أنك تاجر جيد. في هذه الدروس يشارك كريس بعض النصائح المفيدة جدا والمبادئ التوجيهية لتكون قوية نفسيا أثناء التداول.
هذا هو فريد من نوعه بشكل خاص، كما لا يوجد بالطبع أخرى بروسيس العمل بالطبع استعرضنا يناقش هذا. كريس يضع الكثير من التركيز على التفكير، وهذا القسم يسلط الضوء على ذلك.
تعليقات التداول الحية.
يتكون هذا القسم من مختلف التعليقات التجارية الحية. حتى كتابة هذه السطور، هناك 15 مقطع فيديو تجاري مباشر في هذا القسم. كل مقطع فيديو يشرح مفهوما خاصا مثل الاندفاع & # 038؛ والموجات التصحيحية، والتداول حركة السعر باستخدام مناطق الدعم / المقاومة الرئيسية، مهاجمة الهيكل التصحيحي مع الاتجاه، وإدارة التجارة في الوقت الحقيقي وغيرها الكثير.
يتكون هذا الجزء من قسم قسط من 7 دروس الفيديو، واصفا مراحل مختلفة من الإعداد قبل الدخول في التجارة.
ويخصص هذا القسم لتبادل الاجهزة التجارية الروتينية. يتم تقاسم العديد من الاجهزة التجارية على أساس يومي من قبل أعضاء 2ndskies. يمكن لأي شخص مشاركة له / لها الإعداد التجاري في هذا القسم وطلب رأي الأعضاء الآخرين حول إعداد تجاري معين.
في هذا القسم فقط كريس سهم له الاجهزة التداول والتعليق على الأصول المختلفة. انه في الغالب تبادل الأفكار التجارية الأسبوعية والإعدادات في بداية كل أسبوع.
أنه يحتوي على ندوات مختلفة من قبل كريس على مواضيع متنوعة. حتى الآن هناك 19 إدخالات الويبينار حول مواضيع تتراوح بين استراتيجيات العمل السعر لإدارة الأموال.

No comments:

Post a Comment