Friday 2 March 2018

اندروز استراتيجيات التداول بيتشفورك


بيتشفورك بريمر: أكتيون-رياكتيون ميديان لين الدراسات التي كتبها جوردون ديروس على أساس عمل الدكتور آلان اندروز.
ردود فعل متساوية ومضادة ".
(نيوتن قال ذلك)
توفي جوردون في منزله في ديسمبر 6،2018. وكان أحد آخر طلباته هو أن نجد وسيلة لمواصلة تقديم المواد الدراسية له لأولئك الذين يرغبون. وتلتزم عائلتنا للحفاظ على عمله متاح. يرجى الاتصال ديبي مع أي أسئلة في ديبيديروس @ غميل.
في كلمات غوردون & # 8217؛
أتذكر جيدا مقدمة لي على شبكة الإنترنت، وكيف أنها شرعت في بداية مشروع التقاعد رائعة. كان ذلك في نوفمبر، 1996. زوجتي نيفا وأنا قد تقاعدت للتو، وكانوا في فصل الشتاء في هارلينجن، تكساس.
كان أول مشروع على الانترنت هو البحث من أجل معرفة ما، إذا كان أي شيء، كان متاحا فيما يتعلق الدكتور ألان اندروز & # 8217؛ بيتشفورك وغيرها من أساليب العمل / رد فعل التداول. وقد توفي الدكتور أندروز قبل عدة سنوات، وأعتقد أنه سيكون هناك على الأقل بعض ذكر له، أو أساليب التداول له. ولكن لم يظهر أي شيء. لا أذكر ما إذا كان هذا النقص في المعلومات فاجأني أم لا. إلا أنها دفعتني، بصفتي أحد أوائل أعضاء الدورة الأولى في عام 1980، إلى بدء العمل على موقع على شبكة الإنترنت، ودورة للمراسلات عبر البريد الإلكتروني تركز على تقنية أندروز بيتشفورك.
مساعدة التجار الآخرين تعلم كيفية استخدام بشكل صحيح بيتشفورك، والتقنيات التكميلية الدكتور اندروز تستخدم كما انه تحليل مخزوناته وأسعار السلع الأساسية بدا الشيء المناسب للقيام به. لذلك، بعد تنظيم جميع المواد التي وردت من خلاله على مر السنين، والتدحرج ثم ختام ملاحظاتي، وكان هذا الموقع ودورة البريد الإلكتروني بلدي على استعداد للذهاب في منتصف عام 1997. وكما ذكرت، فقد كان مشروع تقاعد رائع، وكلاهما في عملية مستمرة الآن لأكثر من 18 عاما.
هدف بيتشفورك التمهيدي:
لتقديم برنامج دراسة منخفضة التكلفة، وذاتيا، تركز على مواد الدورة التدريبية الأصلية التي قدمها مؤسس & # 8220؛ و ميديان لين تيشنيك، & # 8221؛ الراحل الدكتور آلان H. أندروز.
نشرت جوردون اثنين من أدوات الدراسة المجانية:
التداول مع التداول دورة بيتشفورك مع دليل بيتشفورك.
بالطبع والدليل يمكن شراؤها إما بشكل منفصل أو كحزمة.
& # 8220؛ التداول مع بيتشفورك & # 8221؛
دليل التداول بدف يضم استراتيجيات التداول اختبار الزمن.
باستخدام الدكتور ألان H. أندروز & # 8217؛ ميديان لين تيشنيك.
لمزيد من المعلومات حول المعلومات اليدوية.
لمزيد من المعلومات حول معلومات الدورة التدريبية.
تعليقات عضو الدورة التدريبية.
كنت مبتدئا جديدا للتجارة قبل 22 شهرا. أنا درست مع شخص آخر لمدة 16 شهرا دون نجاح، ولكن كنت قد أعطاني مرة أخرى آمل! الآن ارتفع منحنى الأسهم. أشكركم على تعليم أرفع المواد متفوقة. أعتبر من الذي يعرف مباشرة: التدريس الممتاز الذي هو منظم وتنظيما جيدا هو 90٪ من المعركة. يمكنني & # 8217؛ ر الانتظار لمعرفة ما الدرس 3 لهذا العرض.
كتب سبيروس من اليونان:
أطيب تمنياتي لعيد ميلاد سعيد. آمل أن تستمتع السلام في الأعياد، وأن السنة الجديدة سوف تعطيك وصحة عائلتك، والسعادة، والازدهار.
مرة أخرى يرجى قبول بلدي جزيل الشكر لعملكم الرائع خلال فترة دراستي. أنت معلم استثنائي، وتفانيك في تقدمي وفهم الدروس لا تنسى.
دج من كاليفورنيا يكتب:
أنا فقط أريد أن أقول آخر & # 8220؛ شكرا لك & # 8221؛ لما شاركته في الدورة التدريبية. لقد راجعنا موقعك على الويب وأعد قراءة الشهادات التي شاركتها. انهم جميعا صحيح لحقيقة ما شهدت، ومن ثم بعض. إذا أو عندما تقرر التقاعد (مرة أخرى)، الذي سوف يستمر هذا بالطبع رائع؟
شكر شخصي لك أيضا لقلق قلبك ساعدني على فهم الأساليب التي يدرسها الدكتور أندروز. ما تعلمت كان مدهشا للغاية. و بيتشفورك هو أداة ممتازة، وأنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أن هناك نهجا آخر هناك يمكن مقارنة. أنا & # 8217؛ م متأكد من أن هناك فوائد لطرق أخرى، ولكن ليس لها على قدم المساواة. (رأيي الشخصي)
إذا كان عليك أن تقرر تقديم دورة إضافية، يرجى وضع لي في الجزء العلوي من قائمتك (جنبا إلى جنب مع كل ما تبذلونه من خريجي دورة أخرى).
كل التوفيق لك ولعائلتك. عيد الشكر السعيد لك & # 8230؛ وعيد ميلاد سعيد جدا.
كتب خريج دورة أخرى هذا عن الدورة وعن دليل التداول:
لقد وجدت الدكتور أندروز & # 8217؛ مفهوم فشل السعر (في التوفيق مع انزلاق متوازي) واحدة من أكثر الأفكار الرائعة في التداول. هذه الفكرة العملية البارزة تمكن المتداول / المستثمر من تحويل حرفيا & # 8220؛ فشل في النجاح & # 8221 ؛. إن معرضك الواضح لهذا الموضوع المهم جدا مع الرسوم البيانية التي تحمل علامات جيدة جعل عملية فهم هذا المفهوم سهلة للغاية. شكرا مرة أخرى على هذا الدرس الرائع.
بس: أنا لا أبالغ عندما أقول أن الدورة الخاصة بك جنبا إلى جنب مع الكتاب الإلكتروني الخاص بك هو الأفضل من حيث المحتوى والقيمة والقدرة على تحمل التكاليف والاستخدام العملي. لقد أخبرت العديد من أصدقائي وزملائي عن دراستكم وسأواصل بذل قصارى جهدي لنشر الكلمة عن دورتك.
سأرسل إجابتي على السؤال في الدرس 5-ب في وقت لاحق من هذا المساء.
& # 8220؛ تقنيات أندروز كنت قد علمتني تثبت أن تكون قيمة جدا أن أعتبر أنه من حسن الحظ لي أن تعرف لك والحصول على فائدة التدريس الخاص بك. أيضا، أود أن أحث كل عضو دورة، والواقع كل تاجر للحصول على نسخة من كتابك & # 8211؛ أولئك الذين يختارون عدم إنكار أنفسهم من شيء قيمة للغاية. في هذه اللحظة، ليس لدي أي أسئلة منذ دائما أي سؤال يبدو لي أن يكون، وأنا دائما العثور على الجواب في الدليل. ولكن بفضل العرض الخاص بك، وسوف يسبب لك مشكلة إذا كان لدي سؤال صعب! & # 8221؛
هذا أمر جيد! كنت دائما في الظلام حول الأوضاع مجموعة، وسوف ينتهي دائما كوز الإحباط وأود أن يغيب عن الاتجاه عادة، ومن ثم لم تعرف ماذا تفعل بمجرد وصول السعر إلى نطاق التداول & # 8230؛
أنا حقا مفاجأة سارة من كل الأشياء أندروز كنت تظهر لي من درس واحد إلى آخر. تعلمون، لقد اكتشفت عن موقع الويب الخاص بك والدورة الخاصة بك تقريبا منذ عام، ولكن في ذلك الوقت كنت أفكر & # 8220؛ لماذا دفع ثمن ما يمكنني الحصول عليه مجانا؟ & # 8221؛ حسنا، أنا أعرف أفضل بكثير الآن 🙂
شكرا لجميع الأشياء الجيدة،
أعتقد أنني أحصل على كل شيء ما عدا خط الفجوة 2، وأنا واثق من أن هذا سيصبح واضحا. لديك أسلوب التدريس واضح جدا ومباشرة وهو محظوظ عندما ينظر المرء في صعوبة في شرح الجمباز العقلية المشاركة في إيبالينغ و الجناحين أقل الرسم البياني الانحدار على ما يصل إلى مؤامرة مبعثر من نقاط البيانات. بالطبع الأسواق ليست تماما أن غير المنضبط وهذا هو السبب تا يعمل.
شكرا لمساعدتكم، وأنا أستمتع بهذا.
وكان عضو آخر في دورة هذا القول:
& # 8220؛ لقد تلقيت دليلك قبل بضعة أسابيع، وأنا حقا أحب ذلك. هو & # 8217؛ ق موجزة، مكتوبة بشكل جيد للغاية، وسهلة للدراسة. أنا & # 8217؛ لقد تم إنفاق الكثير من الوقت اختبار استراتيجيات التداول على الورق، ومن ما أنا & # 8217؛ رأيت حتى الآن، أنا & # 8217؛ م واثق أنها سوف تشكل قريبا جوهر بلدي خطة التداول الشخصية. وأعتقد أنه من دون شك أفضل أندروز بيتشفورك دليل التداول هناك.
إذا قررت كتابة دليل تداول آخر استنادا إلى الدكتور أندروز & # 8217؛ طرق، واسمحوا لي أن أعرف. أيضا، شكرا لك مرة أخرى على كل ما تبذلونه من مساعدة والتوجيه بينما كنت أخذ الدورة الخاصة بك. & # 8221؛
دينيس من نيقوسيا، قبرص، كتب هذا:
& # 8220؛ قضيت الأسبوع الماضي مراجعة الدروس بالطبع، وأيضا إعادة قراءة دليل التداول بيتشفورك الخاص بك. ما رحلة !! أنا لن أبدا مرة أخرى دراسة المخططات بلدي كما فعلت قبل تعلمت كيفية استخدام الدكتور أندروز & # 8217؛ أساليب! أنا ما زلت التداول التجريبي، وكونها خاصة جدا للحفاظ على الصفقات بلدي واقعية، ولكن من الصعب أن نصدق أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان أي خسائر منذ بداية يناير كانون الثاني. (كان ذلك عندما كنت مجرد بداية الدرس 4)
أخطط لمواصلة الدراسة ومراجعة، لأن إمكانات هذه المواد لا يصدق! سوف أفتقد رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، وأشكركم مرة أخرى على كل ما علمتني. & # 8221؛
& # 8220؛ شكرا لك، غوردون. لقد غيرت طريقة النظر إلى الرسوم البيانية. هناك الكثير من الأشياء اندروز لاكتشاف على الرسوم البيانية إذا كنت تبحث عن كثب. إنها تجربة رائعة بالنسبة لي.
طيب، أنا & # 8217؛ لقد أرسل لك اثنين من الرسوم البيانية من أوج: يظهر الرسم البياني الأول الصورة العامة، أي العد 5P كبيرة إلى القاع. وتظهر الصورة الثانية نفس الوضع ولكن أنا التكبير في لعداد فجوة دقيقة & # 8211؛ بار بجانب البار. نأمل أن & # 8217؛ فعلت كل شيء الحق. & # 8221؛
جورج مرت بلطف هذا على طول:
& # 8220؛ لا أعتقد أنه يمكن للمرء أن يتعلم هذه المادة على نحو فعال على واحد، وكنت قد جعلت كل شيء واضح جدا وعلى الفور مفهومة.
أي شخص جديد إلى بيتشفورك وأندروز & # 8217؛ فإن العديد من النهج الأخرى سيكون من الحماقة عدم اتخاذ هذا بالطبع بأسعار معقولة جدا وبطريقة قابلة للتطبيق على الفور. هناك أكثر بكثير هنا من كيفية رسم بيتشفورك. & # 8221؛
كتب بيلار رويو من إسبانيا:
& # 8220؛ كان لديك بالطبع التمهيدي بيتشفورك أداة لا تقدر بثمن لفهم بلدي أفضل من اندروز & # 8217؛ ، والآن أشعر أنني سوف تبدأ عام 2008 مع موارد قوية جديدة، وأنا لن ننظر أبدا إلى الرسم البياني بنفس الطريقة التي فعلت. & # 8221؛

جعل شارب الصفقات باستخدام أندرو & # 039؛ ق بيتشفورك.
اخترع من قبل واسمه بعد المرموق الشهير الدكتور آلان أندروز، المؤشر الفني المعروف باسم اندروز بيتشفورك يمكن استخدامها من قبل التجار لإنشاء فرص مربحة وإمكانيات البديل في أسواق العملات. على المدى الطويل، يمكن استخدامه لتحديد وقياس الدورات العامة التي تؤثر على النشاط الأساسي الكامنة. هنا نوضح ما هو هذا المؤشر وكيف يمكنك تطبيقه على الصفقات الخاصة بك باستخدام نهجين مختلفين: التداول داخل الخطوط والتجارة خارج الخطوط.
تحديد بيتشفورك.
تطبيق بيتشفورك.
وبمجرد اختيار المحور، يجب على التاجر أن يحدد كلا من الذروة والحوض الصغير إلى يمين المحور الأول. ومن المرجح أن يكون هذا تصحيح في الاتجاه المعاكس للتحرك السابق أعلى أو أقل. وبالانتقال إلى الشكل 1، فإن التصحيح الطفيفة من الحوض الصغير (النقطة A) سوف يخدم بشكل جيد عند إنشاء كل من النقطتين B و C.
مرة واحدة وقد تم عزل هذه النقاط، يمكن وضع التطبيق. يبدأ مقبض التشكيل بالنقطة المحورية (النقطة A) ويعمل كخط متوسط. الشقتان، التي شكلت من قبل الزوج ذروة الحوض الصغير (النقطة B و C)، بمثابة دعم ومقاومة هذا الاتجاه.
عندما يتم تطبيق بيتشفورك، يمكن للتاجر إما أن يتاجر داخل القناة أو عزل الكسر إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي للقناة. وبالنظر إلى الشكل 2، يمكنك أن ترى أن حركة السعر تعمل بشكل جيد كدعم ومقاومة حيث يمكن للمتداولين الدخول من القيعان (النقطة E) والبيع من قمم (النقطة D) حيث أن السعر سينجذب نحو المتوسط. كما هو الحال دائما، ودقة التجارة يحسن عند طلب تأكيد. ومذبذب السعر الأساسي سيكون مجرد ما يكفي لإضافة إلى التجارة الشاملة.
الشكل 2 - تطبيق بيتشفورك على الاتجاه الصاعد غبب / أوسد. لاحظ الفرص المتعددة المتاحة للتاجر داخل وخارج الحدود.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتاجر بدء المواقف على فواصل الدعم والمقاومة. ويرد مثالان عظيمان في النقطة (و) و (ج). وفي هذا السياق، تحولت معنويات السوق، مما أدى إلى تحرك السعر الذي انحرف عن خط الوسط وكسر خطوط اتجاه القناة. وبينما يحاول تحرك السعر العودة إلى منطقة الوسيط، يمكن للتاجر أن يلتقط الهبوط الذي يميل إلى أن يحدث. ومع ذلك، كما هو الحال مع أي تجارة، وإدارة الأموال السليمة وتأكيد يجب أن تلعب أدوارا هامة.
التداول ضمن الخطوط.
مع أخذ هذه المؤشرات في الاعتبار، فإن التاجر سوف تفعل جيدا لوضع الإدخال في النقطة X (الشكل 4)، أقل قليلا من إغلاق الشمعة الثالثة. وباستخدام الإدارة السليمة للأموال، بما في ذلك وقف الخسارة المناسب، سيتم تنفيذ الإدخال على الزخم الهبوطي حيث ينتقل تحرك السعر مرة أخرى نحو خط الوسط. حتى أفضل، وهنا، سيتم إدخال التاجر في وضع مربح ما يقرب من 1000 نقطة على مدى حياة التجارة.
الشكل 4 - نظرة فاحصة على فرصة تكشف التكوينات الفنية الكتاب المدرسي التي تساعد على الدخول. هنا، يمكن للتاجر تأكيد التجارة مع كروس الهابط في ستوكاستيك وتشكيل النجوم مساء.
التداول خارج الخطوط.
وبالنظر إلى الشكل 5، نرى أن العمل السعر في النقطة A يقدم مثل هذه الفرصة. يظهر الرسم البياني أن حركة السعر ور / أوسد قد كسر الدعم خلال الأسبوع الأول من أبريل. مرة واحدة تم التعرف على كسر، ونحن عزل والتكبير للحصول على منظور أفضل.
الشكل 5 - لاحظ كيفية تحرك السعر يتجدد مرة أخرى نحو المتوسط. هذه فرصة عظيمة، ولكن إدارة الأموال واستراتيجية لا تزال مهمة في الاستيلاء على الإعداد.
في الشكل 6، يتم تقديم التاجر فرص متعددة للتداول استراحة مرة أخرى في الاتجاه العام حيث تتجمع بقعة الكامنة في ظروف تتراوح. ومع ذلك، فإن الفرصة الحقيقية تكمن في الانقطاع الذي يحدث في وقت لاحق في تشرين الأول / أكتوبر. وبشكل أكثر تحديدا، يمكن للتاجر أن يرى أن يتراوح السعر أو يتجمع قبل كسر، إنشاء مستوى الدعم 1.1958 $ (الخط الأزرق). وباستخدام مذبذب سعر التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد)، يرى الفرد أن إشارة التقارب الصاعد تتشكل، حيث توجد ذروة كبيرة وذروة ثانوية أصغر لاحقا في الرسم البياني. الإدخال هو المفتاح هنا. سوف يرى المتداول فرصة اختراق محتملة حيث يرتفع السعر لاختبار المقاومة العليا عند 1.2446 دولار.
الشكل 6 - يشير التقارب في مؤشر الماكد، مقترنا بانخفاض السعر الفوري الأساسي، إلى كسر صعودي على المدى القريب.
كيف تضع الإدخال في هذا المثال؟ أولا، تحتاج إلى التأكد من أن المقاومة العليا يتم اختبار قبل أن تنظر حتى التجارة. إذا لم يتم اختبار المقاومة، قد يعني أن الاتجاه النزولي هو في الأعمال، ومعرفة هذا، سوف تكون قد انقذت نفسك من عناء الدخول في تجارة غير مربحة. يمكنك أن ترى في الشكل 6 أن حركة السعر يكسر مرة أخرى إلى شوكات في أوائل أكتوبر، لتصل إلى ارتفاع 1.2446 $. إذا كان تحرك السعر قد كسر فوق هذه المقاومة، فإنه سيؤكد زيادة أخرى في حركة السعر، كما زخم شراء جديدة قد دخلت السوق. ونتيجة لذلك، يجب أن تضع نقطة دخولك 30 نقطة أعلى من الهدف (الخط الأحمر)، مع التوقف اللاحق الخاص بك عند الدخول. بمجرد تنفيذ الطلب الخاص بك، يجب أن يتم تطبيق وقف 5 نقاط أسفل أدنى جلسة سابقة. وبالنظر إلى زخم الشراء، فإن الافتراض هو أن الانخفاض لن يتم اختباره لأن حركة السعر ستستمر في الارتفاع ولا ترتفع إلى الأسفل.
كسر عليه أسفل خطوة بخطوة.
الشكل 7 - تحديد فرصتين كبيرتين في زوج العملات نزد / أوسد.
الآن، دعونا كسر العملية إلى أسفل. زوج العملات النيوزلندي / الدولار الأمريكي، الذي يظهر في الأشكال 7 و 8 و 9، يقدم مثالا مثاليا لكل من الفرص "داخل الخطوط" و "خارج الخطوط" التي يمكن للمتداولين الاستفادة منها. سنتناول أولا النهج المباشر، ونختار المثال ألف في الشكل 7:
تحديد حركة السعر التي اختراقت خط الوسط والتي تقترب من الشق العلوي للمقاومة.
الشكل 8 - تشكيل نجمة مسائية عند النقطة X يوحي بوجود عملية بيع وشيكة مؤكدة من خلال التراجع الهبوطي في مذبذب ستوكاستيك.
بالنسبة للفواصل خارج خطوط الاتجاه، نلقي نظرة على المثال التالي، النقطة B في الشكل 7. وهنا، فقد كسر حركة السعر فوق خط الاتجاه العلوي ولكن يبدو من المقرر أن تعيد العودة إلى خط الوسط أو الوسط. باستخدام نفس زوج العملات نزد / أوسد، دعونا نتبع نهجا آخر:
تحديد حركة السعر تتحرك نحو خط الوسط أو الوسط. ما يريد المتداولون تأكيده هو أن السعر يسقط بالفعل، وسوف ينكسر من خلال خط الاتجاه العلوي. في الشكل 9، بقعة العملات تقع من خلال خط الاتجاه، مما يؤكد ضغط البيع.

قنوات التداول باستخدام أندروز & # 8217؛ مذراة.
وقوو]؛ اتجاه ترند التداول مستبعد.
تداول الفوركس باستخدام فراكتلات & راكو؛
قنوات التداول باستخدام أندروز & # 8217؛ مذراة.
سوف تتعلم عن المفاهيم التالية.
ما هو اندروز & # 8217؛ بيتشفورك كيف يتم رسمها التداول داخل تشكيل بيتشفورك التداول خارج الخطوط.
أندروز & # 8217؛ بيتشفورك هو طريقة تستخدم على نطاق واسع لتحديد خطوط الدعم والمقاومة القوية في سوق تتجه، إلى جانب خط الوسط الذي هو نفسه بمثابة منطقة الدعم / المقاومة. ويعتقد مخترعها الدكتور آلان أندروز أن السعر ينجذب حول الخط المتوسط ​​في 80٪ من الوقت، في حين أن التحولات المعزولة في معنويات السوق سوف تسبب أحيانا تقلبات تشكل 20٪ المتبقية.
لن تستند استراتيجيتنا فقط على بيتشفورك، بل سوف نستخدمها بالتزامن مع مذبذب لتصفية أفضل الصفقات الممكنة. وسوف نناقش هذه التفاصيل لاحقا. أيضا، هناك طريقتان لبيتشفورك ليتم تداولها & # 8211؛ يمكنك إما إدخال المواقف في حين يتم تضمين حركة السعر ضمن الخطوط، أو يمكن أن تبدأ الصفقات على هروب من تشكيل بيتشفورك. دعونا نقول أولا بضع كلمات عن كيفية اندروز & # 8217؛ يتم رسم بيتشفورك.
يبدأ تطبيق بيتشفورك مع تحديد نقطة محورية، والتي هي في الأساس عالية أو منخفضة التي تم تشكيلها على الرسم البياني. وبمجرد اختيار هذه النقطة، نحتاج إلى تمديدين على الجانب الأيمن. والنقطة الثانية ستكون نتيجة لمقابل عكس الأول الذي انتهى بنقطة المحورية، في حين أن النقطة الثالثة ستكون في اتجاه النقطة المحورية. وبالتالي، يمكن أن يكون لدينا الحوض الصغير، تليها الذروة والحوض الصغير (تشكيل بيتشفورك الصاعد)، أو ذروة، تليها الحوض الصغير والذروة، والتي تشكل بيتشفورك الهبوطي. هنا مثال على اندروز صعودي & # 8217؛ مذراة.
هنا هو كيف يبدو بيتشفورك الهبوطي.
قلنا أن هناك نوعين من التداول اندروز & # 8217؛ بيتشفورك & # 8211؛ يمكنك إدخال المواقف حيث يتم محاذاة حركة السعر ضمن التشكيل والارتداد بين خطوط الدعم / المقاومة، أو يمكنك عزل الهروب، وبالتالي التداول خارج الخطوط. وسوف نناقش كل على حدة.
التداول داخل خطوط بيتشفورك & # 8217؛ s.
ويستفيد هذا النهج من تقلبات الأسعار داخل القنوات. هناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها. دعونا نفترض أن السوق يتحرك لأسفل ونحن سوف تستعد لدخول قصيرة (الدخول في اتجاه الاتجاه العام المفضل وأكثر أمنا).
أولا، نحن بحاجة إلى أن يكون السعر قد كسر من خلال خط الوسط وأن يكون متفوقا نحو خط القناة العليا.
بمجرد وصولها واختبار مستوى المقاومة، نحتاج إلى تحديد نمط شريط انعكاس هبوطي & # 8211؛ الهبوط الهابط، نجمة المساء الخ تشكيل مثل هذا النمط سوف تعكس قوة التراجع في التحرك، مما يزيد من احتمالات نجاح عكس أسفل.
مرة واحدة في نمط انعكاس واضح، ونحن بحاجة للتأكد من أن السعر هو في الخريف عن طريق مؤشر & # 8211؛ يمكنك استخدام مؤشر ستوكاستيك و ماسد الخ. على سبيل المثال، إذا تم تأكيد نمط شريط انعكاس من خلال التقاطع الهبوطي من خطوط ستوكاستيك السريعة والبطيئة (خط سريع يعبر خط بطيء من فوق والحواف أقل)، ثم لدينا تأكيد.
حالما يتم تأكيد العكس، يمكننا المضي قدما في التجارة نفسها. ندخل بضع نقاط قصيرة تحت أدنى من نمط انعكاس & # 8217؛ آخر شريط (وبالتالي هو شريط إشارة لدينا، في حين أن واحد القادم هو شريط دخول لدينا). يجب أن يتم وضع وقف الخسارة الأولي عند 40-50 نقطة فوق نقطة الدخول.
يجب أن يكون هدف الربح لدينا على الأقل 1: 2 المبلغ المخاطرة، ومن الناحية المثالية أكثر من ذلك. وهناك استراتيجية أكثر تحفظا لإدارة الأموال تتمثل في الخروج من نصف موقفنا بمجرد تحقيق نسبة 1: 1 للمكافأة (إذا انخفض السعر بمقدار 50 نقطة)، وعندها سنقوم أيضا بالتوقف عن التعادل للفترة المتبقية من موقفنا. وبمجرد مضاعفة كمية المخاطرة التي حصل عليها (انخفض السعر بمقدار 100 نقطة)، يمكنك اختيار إما الخروج تماما من السوق، أو التقليل مرة أخرى وترك جزء صغير في السوق، زائدة توقف الخاص بك أبعد من ذلك. ومع ذلك، هذه هي النصائح الظرفية وقد تكون غير ذات صلة لسيناريوهات معينة. راجع المثال التالي.
يمكنك أن ترى أن السوق قد دخلت تشكيل بيتشفورك الهابط ويعرض العديد من الفرص التجارية مرة واحدة تم تحديده. قررنا أن ندخل قصيرة بعد شريط (1)، حيث تم استيفاء جميع الشروط المطلوبة & # 8211؛ وكان السوق انتعشت سابقا من خط القناة السفلي، توغلت من خلال خط الوسط واستمرت في حافة أعلى، لمس خط بيتشفورك العلوي. بار (1) وشريط الاتجاه الثور السابق شكلت انعكاس اثنين من شريط (شريط 1 عكس شريط السابق وكان حجم أكثر من 75٪ من السابق واحد & # 8217 ق). وجاء التأکید حیث أن مؤشر مذبذب مؤشر ستوكاستيك أجرى تقاطعا ھبوطیا (عبر الخط السریع أسفل الخط البطيء).
وهكذا، كما شريط (1) أغلقت والانعكاس اثنين بار الآن شكلت تماما، أصبح شريط إشارة. وبالتالي، نحن ننتظر شريط (2) أن ينخفض ​​تحت بار 1 & # 8217؛ ق منخفض وأدخل عدة نقاط أدناه. بار 1 & # 8217؛ ق كان عند 0.9610 وهكذا ندخل قصيرة عند 0.9604. يتم وضع وقف الخسارة لدينا 50 نقطة فوق نقطة الدخول، عند 0.9654، كما هو موضح بالخط الأفقي الأصفر. يجب أن يكون هدف الربح لدينا على الأقل ضعف المبلغ المخاطرة، أو 100 نقطة، وبالتالي فإننا نهدف إلى الوصول إلى 0.9504 الأقل (الخط الأفقي الأخضر). عند الوصول إليها قد نختار لتوسيع نصف موقفنا ودرب توقفنا عن التعادل في محاولة للوصول إلى 1: 3 نسبة المخاطر مكافأة مع ما تبقى من موقفنا.
التداول خارج الخطوط.
التداول خارج تشكيل بيتشفورك يحدث أقل كثيرا و هو أصعب، ولكن يمكن أيضا أن تسفر عن المزيد من الأرباح. المنطق هو أنه بمجرد كسر السعر للخروج من بيتشفورك، فإنه من المرجح أن يتم سحبها مرة أخرى إلى خط الوسط. ومع ذلك، فإن احتمال وجود اتجاه جديد قد شكلت أيضا، والذي يدعو إلى مجموعة من القواعد التي يجب علينا اتباعها للحد من فرصة تكبد خسائر فادحة.
دعونا نفترض أننا ننوي الانضمام إلى السوق على الزخم الهبوطي.
أولا، نحن بحاجة إلى تحديد حالة حيث كان العمل السعر فوق خط بيتشفورك العلوي (خط المقاومة) لبعض الوقت.
بعد ذلك، نريد أن نرى أن السعر قد عكست، اختراق الخط العلوي، إعادة دخلت القناة وكما هو يتجه نزولا نحو خط الوسط.
ثالثا، نحن بحاجة إلى تحديد خط دعم / مقاومة كبير، والذي يقع بين الخط العلوي والخط الوسيط. هذا الخط الدعم / المقاومة يحتاج إلى كسر من قبل حركة السعر، لأن ذلك سيؤكد زخم هبوطي كبير تم بناؤه، وهو ما يكفي للحفاظ على قيادة السعر لأسفل نحو خط الوسط وهدف الربح لدينا. ويمكن أن تكون خطوط الدعم / المقاومة الهامة هذه هي مستويات قياسية أو أدنى مستوياتها الأخيرة التي أعيد اختبارها عدة مرات، والأرقام المستديرة وما إلى ذلك.
مرة واحدة تم كسر خط الدعم / المقاومة، ونحن بحاجة إلى تأكيد من مذبذب & # 8211؛ ستوشاستيك يمكن أن تفعل خدعة. وبمجرد تأكيد، يمكننا دخول السوق مع مزيد من الثقة. نحن نضع أمر بيع 30 نقطة تحت خط الدعم / المقاومة مع وقف عدة نقاط أعلى من الجلسة السابقة & # 8217؛ s (كالمعتاد نترك مسافة 5-10 نقطة بين وقف وانخفاض منخفض / عالية بحيث الضوضاء العشوائية لا & # 8217؛ ر تشغيل ذلك).
يجب أن يكون هدف الربح ضعف المبلغ المخاطرة. ومع ذلك، على غرار النوع السابق من اندروز & # 8217؛ التداول بيتشفورك، يمكننا أن نعتمد أسلوب إدارة الأموال أكثر تحفظا. عند تحقيق نسبة 1: 1 للمخاطر والمكافأة، يمكنك الخروج من نصف الموقف، ونقل المحطة لبقية الموقف إلى التعادل، وتنفيذ الجزء الأخير من الصفقة حتى تحقيق الربح الذي هو ضعف المبلغ المخاطرة . راجع المثال التالي.
كما ترون على المثال أعلاه، عكس السوق تحرك خارجي في شريط (1). وجاء شريط آخر الاتجاه الاتجاهي في شريط (2)، مما أدى إلى حركة السعر مرة أخرى في تشكيل بيتشفورك.
وفى طريقها الى الاسفل، كسر السوق خط الدعم الرئيسى عند 0.8000 دولار امريكى. والشيء الوحيد المتبقي بالنسبة لنا هو انتظار الحصول على تأكيد من مؤشر الاختيار & # 8211؛ مؤشر ستوكاستيك. في شريط (3) خط ستوكاستيك السريع عبرت خط بطيء من فوق، وتوليد إشارة هبوطية، ولذا فإننا ندخل قصيرة 30 نقطة تحت خط الدعم الرئيسي، وبالتالي في 0.7970. وقف الخسارة لدينا هو على قمة الجلسة السابقة، وبالتالي ارتفاع شريط (2) عند 0.8098 (تصورها الخط الأفقي الأصفر). وبالتالي فإن التعرض لرأس المال لدينا هو 128 نقطة. سيكون هدف الربح لدينا ضعف هذا المبلغ، أو 256 نقطة، وسيتم الوصول إليه في 0.7714 (ملحوظ بالخط الأفقي الأخضر).
وقوو]؛ اتجاه ترند التداول مستبعد.
تداول الفوركس باستخدام فراكتلات & راكو؛
جدول المحتويات.
سريع التحرك متوسط ​​عمليات الانتقال.
الجمع بين سما و إماس.
استراتيجية تداول الفوركس - الجمع بين سما، إما والتحرك المتوسط ​​التقارب التقارب.
الجمع بين سريع ومؤشر ستوكاستيك بطيئة مع إما.
الجمع بين مؤشر القوة النسبية، البولنجر باند و إماس.
استراتيجية تداول الفوركس الجمع بين مؤشر ستوكاستيك ومؤشرين اقتصاديين.
استراتيجية تجارة الفوركس - مزيج من رسي، إما وإعداد شمعدان.
إستراتيجية تداول الفوركس - الجمع بين المتوسطات المتحركة الأسية والمرجحة.
استراتيجية تداول الفوركس - الجمع بين المتوسطات المتحركة الأسية و سار مكافئ.
إستراتيجية تداول الفوركس - الجمع بين المتوسطات المتحركة الأسية ومؤشر القوة النسبية.
استراتيجية تداول الفوركس - الجمع بين إماس متعددة مع مؤشر القوة النسبية.
تداول الفوركس باستخدام إماس، مؤشر ستوكاستيك البطيء ومؤشر القوة النسبية.
استراتيجية تداول الفوركس الجمع بين مؤشر حركة الاتجاه المتوسط ​​و إماس.
استراتيجية تداول الفوركس الجمع بين مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك الكامل و سما.
إستراتيجية تداول الفوركس تجمع متوسط ​​المدى الحقيقي ومتوسط ​​المغلف المتحرك البسيط.
استراتيجية تداول العملات الأجنبية - استخدام المتوسطات المتحركة في متزامن مع أتر.
استراتيجية تداول العملات الأجنبية - مزيد من الحديث عن استخدام المتوسطات المتحركة في متزامن مع أتر.
استراتيجية تداول العملات الأجنبية - الجمع بين مؤشر القوة النسبية وبولينجر باندز.
استراتيجية تداول الفوركس - الجمع بين مؤشر ستوكاستيك البطيء ومؤشر القوة النسبية.
استراتيجية تداول العملات الأجنبية - الضغط على النقاط من الأسواق المتداولة عبر مؤشر القوة النسبية.
إستراتيجية الفوركس تداول مؤشر ستوكاستيك و رسي.
تداول الفوركس باستخدام مذبذب ستوكاستيك البطيء.
استراتيجية تداول الفوركس - الجمع بين التحرك المتوسط ​​التقارب التقارب و بارابوليك سار.
استراتيجية تداول الفوركس الجمع بين المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب ومتوسط ​​مؤشر الاتجاه.
اختيار الارتفاعات والانخفاضات في الأيام الداخلية باستخدام البولنجر باندز.
الثغرات، تراجع التداول بعد الفجوات.
فشل التداول في الجلسة المفتوحة.
اتجاه ترند التداول مستبعد.
قنوات التداول باستخدام أندروز 'بيتشفورك.
تداول الفوركس باستخدام الفركتلات.
الأعلام، أيضا، بنسات، التشكيلات.
استراتيجية تداول العملات الأجنبية - اختراق "أول أربعة شمعة المدى"
تداول الفوركس استراتيجية تحديد المواقع استنادا إلى نطاق اليوم السابق.
استراتيجية تداول الفوركس - الجمع بين مجموعتين من تصحيحات فيبوناتشي.
استراتيجية تداول العملات الأجنبية استنادا إلى تحليل إطارات زمنية متعددة.
استراتيجية تجارة الفوركس - و بلاديرونر.
حجم التداول - شرح وتفسير.
أون-بالانس فولوم - شرح وتفسير.
التداول عبر مؤشر التراكم / التوزيع.
إستراتيجية تداول الفوركس - أهمية الفائدة المفتوحة.
ثنائي تريبيون.
تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.
اإلفصاح عن المخاطر المالية.
بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
سياسة ملفات الارتباط.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

اندروز بيتشفورك استراتيجية التداول: 73٪ معدل الفوز.
مقال اليوم هو حول استراتيجية التداول اندروز بيتشفورك وكيف نستخدمها في التداول لدينا. نظام التداول بيتشفورك في تقنية التداول المنسية القديمة التي تقدم الدعم المحتمل وخطوط المقاومة.
فريقنا في دليل استراتيجيات التداول قد غطت بالفعل الموضوع الأساسي للدعم والمقاومة هنا: مناطق الدعم والمقاومة - الطريق إلى التداول الناجح ولكن استراتيجية فوركس أندورف بيتشفورك فوركس تعطي موضوع S / R بعدا ديناميا جديدا.
استراتيجيات التداول بيتشفورك بدف يمكن تطبيقها على جميع الأطر الزمنية وعموما إلى كل نوع من السوق لذلك، بغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك والإطار الزمني المفضل لديك كنت تغطي كثيرا.
قبل أن يغوص في نظام التداول اندروز بيتشفورك يتيح تحديد ما هو اندروز بيتشفورك وكيف يمكننا الاستفادة من هذا المؤشر الفني المدهش:
ما هو اندروز بيتشفورك؟
استراتيجية التداول اندروز بيتشفورك هي أداة التداول شعبية التي تشمل ثلاثة خطوط متوازية أو بحد أقصى خمسة خطوط متوازية التي يمكن استخدامها لإيجاد فرص تجارية حادة.
ويسمى الخط الأوسط خط الوسط الذي يتبعه خطان مقاومان متتاليان فوق خط الوسط وخطان دعم متتاليان دون خط الوسط.
النظرية العامة وراء نظام التداول بيتشفورك هو أنه إذا وصلنا من خلال خط الاتجاه المتوسط ​​حوالي 80٪ من الوقت يجب إعادة اختبار الجزء العلوي من قناة اندروز بيتشفورك. على العكس من ذلك، إذا كنا كسر أسفل خط الاتجاه المتوسط، يجب علينا إعادة اختبار الجزء السفلي من قناة اندروز بيتشفورك.
عند استخدام نظام التداول اندروز بيتشفورك يمكننا أن نلاحظ أن السعر يميل إلى الجاذبية نحو خط الوسط. وهذا يجعل الخط الوسيط بمثابة دعم ومقاومة، أو بعبارة أخرى، يمكن اعتباره خط انحدار.
في الأساس، نظام التداول بيتشفورك يجمع بين ثلاث استراتيجيات التداول أقوى في طريقة واحدة بسيطة على النحو التالي:
نظام الدعم والمقاومة الاتجاه نظام التالي (تحقق من استراتيجية الاتجاه التالية شعبية لدينا كيفية الربح من تراجع التداول) الانقلاب إلى النظام المتوسط.
قبل أن نمضي قدما، يجب علينا أن نحدد ما هو المؤشر الفني الذي نحتاجه لدورة التداول أندروز بيتشفورك وكيفية استخدامها:
مؤشر اندروز بيتشفورك للتجارة.
فمن السهل جدا لتحديد المؤشر المطلوب لرسم خطوط الاتجاه بيتشفورك لأنه يحمل نفس الاسم. معظم منصات التداول وحزم الرسوم البيانية (MT4، ترادينغفيو الخ) لديها مؤشر بيتشفورك في صلب مكتبات المؤشرات الخاصة بهم.
مؤشر التداول بيتشفورك يتطلب إرفاق ثلاثة محاور.
المحور هو مجرد ارتفاع سوينغ أو سوينغ منخفضة من حيث كان سعر رد فعل كبير.
على نحو فعال، ونحن نستخدم المحاور الثلاثة لرسم خطوط الاتجاه بيتشفورك. لذلك، في الأساس، تحتاج إلى تحديد أول مرحلة مبكرة من تطور الاتجاه، وتحديد نقاط المحورية ووضع علامة عليها حتى تتمكن من رسم بسهولة من خلالهم ترندلينس بيتشفورك.
ملاحظة * هناك طرق متعددة لرسم خطوط اندروز بيتشفورك وهذا هو مجرد التقنيات المفضلة لدينا.
النقاط المحورية المختارة هي ذاتية إلى حد ما وهذا هو السبب في نظام التداول بيتشفورك يمنحك المرونة لاختبار سيناريوهات التداول المختلفة.
الآن، دعونا نرى كيف يمكنك التجارة بشكل فعال مع استراتيجية التداول اندروز بيتشفورك وكيفية جعل بعض الأرباح.
استراتيجية اندروز بيتشفورك التداول.
فريقنا في استراتيجية التداول أدلة يحب استخدام نظام التداول بيتشفورك لتحديد تغيير في سلوك السوق وتحقيق الربح منه. من المهم أن نفهم ما هو اندروز بيتشفورك وما محاور للاستخدام لأن هذا سيعطينا المزيد من الثقة في وقت لاحق عند اتخاذ الصفقات على أساس نظام التداول بيتشفورك.
المضي قدما، نقدم قواعد الجانب شراء مؤشر التداول ندروز بيتشفورك.
الخطوة رقم 1: تحديد النقاط المحورية الثلاثة اللازمة لرسم خطوط بيتشفورك.
أول شيء تحتاج إلى إنشاء لنظام التداول بيتشفورك هو تحديد ثلاث نقاط المحورية اللازمة لرسم خطوط بيتشفورك. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، تحقق من ما هو قسم أندروز بيتشفورك.
وبما أننا نبحث عن فرص شراء، نحتاج إلى تحديد نقاط محورية متصاعدة.
الآن، حان الوقت للتركيز على مؤشر بيتشفورك الذي يجلب إلى الخطوة التالية من استراتيجية التداول اندروز بيتشفورك لدينا.
الخطوة رقم 2: تطبيق مؤشر بيتشفورك بدءا من المحور 1 والانتقال عبر المحور 2 و بيفوت 3.
الآن، استخدم المحاور الثلاثة التي تم تحديدها سابقا ورسم خطوط نظام التداول بيتشفورك من خلال ربط المحاور معا، بدءا من المحور 1 والمضي قدما من خلال المحور 2 و بيفوت 3.
خلال هذه المرحلة، عليك أن تكون تآمر خطوط نظام التداول بيتشفورك التي سوف خريطة لك أهم مستويات الدعم والمقاومة الديناميكية.
سنقوم ببناء صفقاتنا حول خطوط بيتشفورك هذه:
الخطوة رقم 3: شراء في السوق في أول إعادة اختبار من خط الدعم دعم بيتشفورك السفلي.
مع استراتيجية التداول اندروز بيتشفورك، يجب أن يحتوى السعر داخل قناة موازية بيتشفورك. في هذا الصدد، فإنه من المنطقي، إذا كنا نبحث عن فرص شراء لتحمل خط الاتجاه دعم بيتشفورك أقل لعقد السعر لترتد.
نوصي بالشراء عندما يتم اختبار خط الدعم بيتشفورك السفلي.
الشيء المنطقي المقبل نحن بحاجة إلى إنشاء لاستراتيجية التداول اندروز بيتشفورك هو أين تأخذ الأرباح.
الخطوة رقم 4: أخذ الربح الجزئي في خط المتوسط، وجني الربح 2 في خط الاتجاه المقاومة بيتشفورك العلوي.
نظام التداول بيتشفورك يمنحك المرونة لإدارة الصفقات الخاصة بك في العديد من الطرق المختلفة.
شعارنا هو دائما "يبقيه بسيط، غبي"، وفي هذا الصدد، لأن المبدأ الأساسي من أندروز بيتشفورك ترندلين هو أن السعر يميل إلى الجاذبية نحو خط الوسط، وهذا هو المكان المنطقي لاتخاذ بعض الأرباح من على الطاولة.
نحن نأخذ فقط أرباحا جزئية على خط الوسط لأننا نريد أيضا لتعظيم أرباحنا وإعطاء السوق فرصة لإعادة اختبار الخط العلوي المقاومة بيتشفورك.
مع نظام التداول اندروز بيتشفورك، نحن نتداول في اتجاه الاتجاه وبالتالي فإن التوقعات هي أن نرى السعر يتحرك أعلى وفي نهاية المطاف لإعادة اختبار الحدود بيتشفورك العليا.
ملاحظة: بعد الوصول إلى TP1، حرك سي في بي. من خلال ذلك نقوم بإنجاز أمرين: أولا، علينا أن نتأكد من أننا تراكم الأرباح وثانيا، إذا كانت الأسواق عكس نحن نتأكد من أننا توقفت في بي ولا تفقد أي أموال.
الشيء المهم التالي الذي نحتاج إلى إنشاء هو المكان لوضع وقفة وقف الخسارة.
الخطوة رقم 5: ضع وقف الخسارة أسفل خط الاتجاه بيتشفورك السفلي وإضافة المخزن المؤقت من 20-30 نقطة.
المكان الموصى به لإخفاء الخسارة وقف الوقائي لدينا هو إضافة المخزن المؤقت من 20-30 نقطة تحت خط الاتجاه بيتشفورك السفلي.
في الاتجاه الصاعد، عادة، يجب أن يدعم خط الاتجاه بيتشفورك السعر أعلاه. ومع ذلك، من أجل حماية أنفسنا من اختراقات كاذبة ممكن واضاف لدينا عازلة من حوالي 20-30 نقطة إلى وقف الخسارة الوقائي لدينا.
ملحوظة * في اتجاه صاعد قوي، من الطبيعي جدا أن يكسر السعر ويتداول فوق خط المقاومة بيتشفورك. عكسيا، في اتجاه هبوطي قوي، انها طبيعية جدا لسعر لكسر والتجارة تحت دعم الاتجاه بيتشفورك.
الآن، بدلا من التركيز والحد من أنفسنا لنهج التداول واحد، ونحن في طريقنا لاستكشاف استراتيجيات التداول المختلفة باستخدام نظام التداول بيتشفورك.
ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء باستخدام استراتيجية التداول اندروز بيتشفورك. في الشكل أدناه يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي، وذلك باستخدام قاعدة فشل السعر.
أندروز بيتشفورك استراتيجية استراتيجية الاستنتاج.
هناك العديد من استراتيجيات التداول اندروز بيتشفورك التي يمكن بناؤها حول خطوط نظام التداول بيتشفورك وأنها يمكن أن تكون كلها مشتقة ببساطة من قواعد التداول بيتشفورك ل. من أجل أن تكون قادرة على استخدام هذا النظام تحتاج إلى فهم ما هو اندروز بيتشفورك.
ما هو اندروز بيتشفورك بسيط لفهم لأنه وفقا لمبادئ نظام التداول بيتشفورك تحتاج فقط إلى معرفة هذه القواعد الثلاثة:
السعر يميل إلى الجاذبية نحو خط الوسط. عندما يكسر السعر خط الوسط هناك احتمال كبير أنه سيتم سحب مرة أخرى لإعادة اختبار خط الوسط مرة أخرى عندما يكسر السعر قناة بيتشفورك على الجانب الآخر من اتجاه القناة، هناك تحول في معنويات السوق ويمكن عكس الاتجاه.
قبل إنهاء هذه المادة، نريد فقط أن نذكركم بأننا نشرنا للتو نمط بات هارمونيك الذي هو جزء من دليل أنماط متناسق.
شكرا لقرائتك!
يرجى ترك تعليق أدناه إذا كان لديك أي أسئلة حول استراتيجية التداول اندروز بيتشفورك.
إسبيريموس كيو ماورو سيغورا y فيكتور y رينيه بولانكو إنتراغوين إس سيلورير y بودا ريسيبير لامنداس دي أوستيديس y مارينو y مافغدالينا باغينيسوس 3500 دولاريز.
كنت أعرف الدكتور ألان H. أندروز كما علمني في منزله الصغير في جنوب ميامي، فلوريدا خلال عطلة عيد الميلاد عام 1973.
هذا عظيم دينيس! شكرا على التعليق.
و بيتشفوركس هي لاستخدامها على الاتجاه الصغير الصغير أيضا إلى انهيار أو تفكك تتجاوز بيتشفوركس كما تظهر! كما يحدث ذلك في كل وقت معظم الناس استخدام اليوم! كما كان هناك طريقة رئيسية أخرى لتطبيقها على اتجاهات كبيرة باستخدام اتجاه متوسط ​​أصغر في حد ذاته كخط متوسط ​​يمر عبر أسعار الإغلاق القصوى التي من شأنها أن تجد اتجاهات غير عادية ونقاط محورية في المستقبل. استخدامها على الرسوم البيانية الأسبوعية والشهرية هو أكثر دقة! لقد ذهبت منذ ذلك الحين أسلوبه كما أن أكثر دقة أن أستخدم! هنا هو الفيديو القديم الدكتور أندروز تدريس ندوة الأخيرة: يوتيوب / ساعة؟ v = wgRkVFb3iLU.
رفاق! أولا وقبل كل شيء لم أكن أعرف أن MT4 كان هذا المؤشر مخبأة بعيدا وأنا حقا أحب هذا المنصب لك. رائع.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم صعوبة في تحديد موقع هذا لا يزال في MT4 يمكنك العثور عليه هنا. شكرا على التعليق، نتمنى لكم أفضل فريدي!
مهلا!! مثل بلوق لطيف .. الاستراتيجيات وصفت هنا بسيطة جدا لفهم و مفيدة جدا .. شكرا !!

استراتيجيات التداول أندروز بيتشفورك
ويستمد مؤشر بولينجر عرض النطاق الترددي من فرق بولينجر الشهيرة والقيم المقابلة لها. عرض النطاق الترددي بولينجر أو ببو للاختصار القصير.
كيفية التداول مع المتوسط ​​المتحرك البسيط.
قبل أن تغوص في المحتوى، تحقق من هذا الفيديو حول المتوسط ​​المتحرك استراتيجيات كروس. الفيديو هو مقدمة كبيرة للاستراتيجيات و.
أعلى 6 استراتيجيات التداول بولينجر باندز.
بولينجر باندز إكسليند فيديو شاهد هذا الفيديو السريع على أشرطة بولينجر. سيساعدك الفيديو في التعرف على المؤشر والعلامة التجارية.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
أرنو ليغو المتوسط ​​المتحرك أو ألما لفترة قصيرة هو إضافة حديثة لعائلة المتوسط ​​المتحرك المؤشرات الفنية. التي وضعتها أرنو ليجو أ.
6 نصائح حول كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما.
مؤشر المتوسط ​​المتحرك هو واحد من أهم الأدوات المستخدمة في تداول الأسهم. اليوم سوف نذهب من خلال 6 نصائح لكيفية استخدام.
5 نصائح لكيفية التداول مع المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم.
المتوسط ​​المتحرك هو واحد من المؤشرات الأكثر استخداما في جميع التداول. هناك أنواع مختلفة من المتوسطات المتحركة على أساس حساب ميث.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأدنى (لسما) خط الانحدار الأدنى للمربعات للفترات الزمنية السابقة، مما يؤدي إلى الإسقاط الأمامي.
كيفية التجارة مع هال ما.
ما هو متوسط ​​التحرك بدن؟ بالإضافة إلى العديد من المتوسطات المتحركة في مجال التحليل الفني، هال ما شعبية بين بعض اليوم.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
ما هي القنوات دونشيان؟ أنشأ ريتشارد دونشيان قنوات دونشيان، وهو نوع من مؤشر المتوسط ​​المتحرك ونظرة مشابهة للدعم الآخر.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
اليوم سنناقش اثنين من الأدوات الهامة لتحديد الدعم والمقاومة على أي رسم بياني - إدخال قنوات الأسعار وحظر البولينجر.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
إذا كنت من محبي التداول مع المتوسطات المتحركة وغير مألوفة مع مؤشر التمساح، والاستعداد لمفاجأة سارة. في هذه المقالة،.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
أنا كثيرا ما إجراء البحوث على المؤشرات الفنية و أن نكون صادقين، صافي حجم أبدا ذروته اهتمامي. لذلك، قررت أن e.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
4 نصائح للتجارة مع مبدأ مروحة.
مبدأ مروحة تعريف ويستند مبدأ المروحة على استخدام خطوط الاتجاه متعددة للحكم على انعكاس كبير في السوق. مبدأ مروحة على f.
كيفية التداول اليومي مع المتوسط ​​المتحرك الأسي الثلاثي (تيما)
تعريف تيما تيما تقف على المتوسط ​​المتحرك الأسي الثلاثي ويستخدم لتحديد الاتجاهات في السوق. تم تطويره من قبل باتريك مولوي.
كيفية التجارة اليوم مع اندروز بيتشفورك.
أداة أندروز 'بيتشفورك، التي يشار إليها عادة باسم خطوط الوسيط هي واحدة من أدوات التداول الأكثر تنوعا المتاحة للتداول. التي وضعتها الدكتور آلان.
كيفية التجارة اليوم مع اندروز بيتشفورك.
كيفية استخدام مؤشر عرض الفرقة بولينجر للاتصال قمم الرئيسية والقيعان.
كيفية التداول مع المتوسط ​​المتحرك البسيط.
أعلى 6 استراتيجيات التداول بولينجر باندز.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
6 نصائح حول كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما.
5 نصائح لكيفية التداول مع المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
كيفية التجارة مع هال ما.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
4 نصائح للتجارة مع مبدأ مروحة.
كيفية التداول اليومي مع المتوسط ​​المتحرك الأسي الثلاثي (تيما)
كيفية التجارة اليوم مع اندروز بيتشفورك.
أداة أندروز 'بيتشفورك، التي يشار إليها عادة باسم خطوط الوسيط هي واحدة من أدوات التداول الأكثر تنوعا المتاحة للتداول. وضعت من قبل الدكتور آلان اندروز الذي اعتمد على مفهوم العمل / رد فعل مفهوم من روجر بابسون، وقفت أداة بيتشفورك اختبار الزمن ولها مجموعة خاصة من أتباع عندما يتعلق الأمر رسم الأسواق.
خطوط العمل / رد الفعل التي وضعتها روجر بابسون جاء كما شهد تصحيح سوق الأسهم في أوائل عام 1900. على فهم مليارات الدولارات التي تم القضاء عليها نتيجة لانخفاض السوق، أخذت بابسون على نفسه لبناء أداة وتقنيات حول كيفية التجار يمكن منع مثل هذه الخسائر.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
خطوط عمل / رد فعل بابسون التي أصبحت فيما بعد تعرف باسم أداة اندروز بيتشفورك، مستوحاة من أعمال إسحاق نيوتن وقوانين الجاذبية. معظم مفاهيم بيتشفورك تركز حول قانون نيوتن الثالث الذي ينص على أنه "لكل عمل، هناك رد فعل متساو ومعاكس".
خط الوسط أو اندروز 'بيتشفورك يعمل كخط الاتجاه الذي هو في الواقع خط الوسط. وهو محاط بخط علوي ومتوازي أقل يتم رسمه من خلال مراعاة ثلاث نقاط محورية مرتفعة ومنخفضة وعالية أو منخفضة وعالية ومنخفضة.
يظهر الرسم البياني أدناه نموذج خط متوسط ​​أو تطبيق أندروز بيتشفورك على الرسم البياني للمخزون.
أداة أندروز بيتشفورك.
لمعرفة أساسيات حول اندروز "أداة بيتشفورك، وقراءة هذه المادة.
وتستخدم أداة بيتشفورك اندروز "على نطاق واسع كما يمكن تطبيقها على أي أسواق بغض النظر عن الإطار الزمني. وبالتالي، فإن أداة بيتشفورك مناسبة بشكل مثالي للتداول اليوم وكذلك لتحليل الأسواق التقنية على المدى الطويل.
استراتيجيات التداول مع أداة اندروز بيتشفورك.
هناك العديد من استراتيجيات التداول المختلفة التي يمكن بناؤها باستخدام أداة اندروز 'بيتشفورك. بعض الطرق الأكثر شيوعا هي ببساطة تستند إلى قواعد بيتشفورك التي هي مبينة على النحو التالي:
وفقا ألان H. أندروز، هناك احتمال كبير أن:
السعر سوف يصل إلى آخر خط وسطي إما أن يتراجع السعر عند الوصول إلى خط الوسط أو الفجوة من خلاله عندما تمر الأسعار عبر الخط الوسيط، في كثير من الأحيان، ترتفع الأسعار إلى الخط الوسيط عندما ينعكس السعر قبل الوصول إلى خط الوسط الذي يترك الفضاء، فمن المرجح أن السعر سوف تتحرك في الاتجاه المعاكس سوف تتراجع الأسعار في أي خط الوسط.
واحدة من العوامل الرئيسية التي تعمل لصالح خطوط الوسيط أو أداة بيتشفورك هو أن الدراسات المختلفة قد أظهرت وأثبتت حقيقة أن هناك فرصة 80٪ لأي من قواعد أندروز أعلاه إلى الوفاء بها.
بغض النظر عن استراتيجية التداول واحد يستخدم، مع أداة بيتشفورك اندروز، يمكنك أن تتوقع دائما واحدة من القواعد التي يتعين الوفاء بها.
هنا أربع طرق بسيطة للبدء في التداول مع أداة اندروز بيتشفورك.
1. قاعدة فشل السعر.
وكان أحد المبادئ الرئيسية لآلان اندروز "تقنيات التداول هو توقع التغيرات في معنويات السوق. ووصف اندروز ذلك بتغير الأسعار الذي غالبا ما يمسك المجتمع التجاري الأكبر على حين غرة.
كانت قاعدة فشل الأسعار موثقة جيدا وشرحها جوردون ديروس، في كتابه "التداول مع بيتشفورك"
يمكن أن يعرف التجار أنه في كل وقت من الأوقات، فإن الأسعار تميل إلى التصرف بشكل متكرر وفي أغلب الأحيان، فإن هذه التحركات مصحوبة برد فعل قوي في الأسعار. وعادة ما يجلس التجار على الهامش، بعد أن غاب عن التحرك الكبير، في حين أن بعضهم قد يرعى خسائرهم.
واحدة من التقنيات الأساسية التي تدرس من قبل اندروز "كان قاعدة فشل الأسعار. وتفرض قاعدة فشل الأسعار على المتداول النظر في الأسعار التي لا تقوم بها، بدلا من متابعة بقية الحشود في مشاهدة الأسعار التي تقوم بها.
ومن المعروف على نطاق واسع أن الأسعار تتدفق إلى خط الوسيط 80٪ من الوقت ومن خط الوسط، وهناك خياران. وسعر إما الفجوة عبر خط الوسط أو الاتجاه العكسي.
مع قاعدة فشل السعر، يركز التجار على عامل "عندما يفشل السعر للوصول إلى خط الوسط".
وهكذا، مع قاعدة فشل السعر، التاجر ببساطة ينتظر السعر لعكس بالقرب من خط الوسط ووضع صفقاتهم قبل تحرك السوق القوية التي يمكن أن تتبع. نظرا لطبيعة هذا الإجراء السعر، يمكن للتاجر اليوم يتوقع أن نرى نسبة أعلى للمخاطر / مكافأة في معظم الحالات.
الرسم البياني أدناه يشرح هذا الجانب مع الرسم البياني كق بويرشاريز إتف. هنا، يمكنك أن ترى أن يتم إنشاء بيتشفورك السقوط كما المشاركات السعر قمم منخفضة. الحكمة التقليدية الدول للبحث عن مراكز قصيرة هنا.
بيتشفورك - طريقة فشل السعر.
ومع ذلك، لاحظ كيف الارتداد السعر ذهابا وإيابا بين خط الوسط وخط الوسط الخارجي. ويظهر الارتداد النهائي عن خط الوسط الأعلى أن الأسعار تفشل في الوصول إلى الخط الوسيط أو التفاعل معها. هذا يؤدي في نهاية المطاف إلى انعكاس السعر الذي يظهر اتجاها صعوديا في الأسواق.
بالنسبة للتجار، كان هذا مفاجأة على التغيير المفاجئ في الاتجاه في الأسواق.
2. طريقة خط متوسط ​​صغير.
إن طريقة الخط المتوسط ​​المتوسط ​​فريدة من نوعها لأنها تنطوي على رسم خطين متوسطين متعارضين. وكما يوحي نفس الشيء، فإن الخط المتوسط ​​الصغير أصغر في النطاق وعادة ما يشير إلى حركة مضادة إلى أكبر أو خط الوسط الأصلي أو أداة بيتشفورك التي يتم رسمها.
ويمكن استخدام طريقة الخط المتوسط ​​المتوسط ​​في التداول اليومي للأسواق، أو استخدامها لتوقيت دخول التجارة بدقة أعلى. ومن الجوانب الفريدة الأخرى لطرق الخط المتوسط ​​المتوسط ​​أن أسعار الإغلاق تستخدم بدلا من الأسعار المرتفعة أو المنخفضة.
مرة واحدة يتم رسم خط مضادة أو معارضة وسط أكثر من 5-10 الحانات، ويمكن استخدام هذا الخط مصغرة المتوسطة كمحرك لاتخاذ موقف الذي هو لصالح أداة بيتشفورك الأصلي. وإلى جانب أداة الخط المصغر المتوسط، نحتاج أيضا إلى رسم خط متوازي انزلاقي.
يظهر الرسم البياني التالي أداة اندروز 'بيتشفورك الرئيسية التي يتم رسمها. ويشير الميل العام لهذه الأداة الرئيسية إلى أن الأسعار ستستمر في الارتفاع.
ميني-ميديان خط طريقة التداول.
ومع ذلك، فمن الواضح أنه عندما يتعلق الأمر اتخاذ موقف، مطلوب طريقة أفضل.
في المقام الأول، لدينا خط متوسط ​​صغير رسمت من خلال ربط أسعار الإغلاق. هذا الخط الأول المتوسط ​​المتوسط ​​يتناقض مع اتجاه أداة بيتشفورك الأصلية.
بعد انعكاس خط الوسط، يمكنك أن ترى كيف فجوات الأسعار أعلى ويذهب في اتجاه الأصلي أو أداة بيتشفورك أكبر. وبالمثل، لدينا مثال آخر، حيث يتم رسم خط صغير آخر.
واقترح اختراق خط متوازي انزلاق بعد الانعكاس عند خط الوسط وضعا طويلا في سعر السهم، مما يدل على مكاسب أخرى بنسبة 5٪ نتيجة لذلك.
3. طريقة عمل السعر المسطح.
في طريقة عمل السعر المسطح، يحتاج التاجر ببساطة للبحث عن السعر إلى المماطلة بالقرب من أعلى وأقرب إلى خط الوسط.
هذه الطريقة عادة ما تكون مؤشرا على أن الأسعار من المرجح أن تغير الاتجاه وبطريقة ترتبط مع طريقة فشل السعر. ومع ذلك، على عكس الطريقة الأولى، وهنا التجار يبحثون عن علامات حكاية تيرة من المدى العمل السعر.
بالنسبة لأسعار العمل المسطحة، تحتاج الأسعار للتحرك في مسيرة قوية أولا، عادة من النقطة المحورية الثالثة. كلما كان هناك تراجع أقل في هذه الساق، كلما كانت الفرص أفضل.
مرة واحدة يضرب السعر خط الوسط، والبحث عن التوحيد بالقرب من خط الوسط. مشاهدة للارتفاع التي يتم تشكيلها وعادة ما تكون منخفضة أعلى أيضا. بعد ذلك، يميل السعر إلى التحرك جانبيا ضمن النطاق المحدد.
عادة فواصل السعر إلى الجانب السلبي ويشهد تصحيح قوي مرة أخرى إلى النقطة المحورية الثالثة.
يعطي الرسم البياني أدناه مثالا تجاريا قصيرا.
طريقة عمل السعر المسطح (مثال تجاري قصير)
هنا، يمكنك أن ترى التحرك القوي من انخفاض المحورية وأسعار فشل في كسر خط الوسط بشكل مقنع. بعد بعض التوحيد، يمكنك أن ترى مجموعة أنشئت بين 37.89 و 35.50. والانهيار من 35.50 يرسل الأسعار مرة أخرى إلى النقطة المحورية الثالثة عند 29.65.
وبالمثل، لدينا أيضا مجموعة طويلة تظهر في الرسم البياني التالي.
طريقة عمل السعر المسطح (مثال تجاري طويل)
هنا، الأسعار بعد انخفاض مطرد من النقطة المحورية الثالثة (عالية). ويشير الانخفاض الحاد إلى خط الوسط الذي يدعم عمليا الأسعار. ثم نصل إلى رؤية بعض التوطيد الجارية مع النطاق الجانبي الذي أنشئ في 75.99 و 72.27.
The upside breakout from this range sends prices higher targeting the third pivot point high at 79.47.
4. Andrews Pitchfork tool and Divergence.
Another way to trade the Andrews pitchfork tool is to use divergence and of course price action at the median line. Because divergence is a leading technical indicator, it complements the concept of anticipating price action by means of using the Andrews’ pitchfork tool.
For divergence, any oscillator can be used. In this example, we make use of the relative strength index.
In this first example, you can see how the bearish divergence was formed with price making a higher high while the relative strength index was seen making a lower high. Following this high that stalled near 16.60, price eventually breakout from the lower median line following the median line price failure.
Pitchfork divergence method – Short position.
A quick pull back towards 16.60 signals a short term downtrend in price with a relatively tight stop loss. On the same chart, what follows next is a potential long signal which is marked by a bullish divergence.
In this chart, you can see that while prices posted a lower low, the 13 period RSI signaled a higher, which indicated a bullish divergence in price. The fact that prices stalled near the median line indicated that price would be reversing direction shortly.
Pitchfork divergence method – Long position.
Following the breakout from the outer median line, we can see that the long position resulted in a profit as price continued to push higher.
Besides the RSI, other oscillators that can be used include the MACD, Stochastics or just about anything else as long as the oscillator can be used to predict the divergence in price.
Plotting the Andrews Pitchfork tool correctly.
What’s important to note is that identifying the right pivot points when plotting the Andrews pitchfork tool is essential and is one of the key elements in determining one’s success in using the tool. Therefore, traders need to spend a lot of time in correctly plotting the pitchfork tool as the success or failure depends largely on how one plots the median lines.
In most cases, drawing the median lines is rather subjective but with due practice one can develop the confidence required. A rather simple method to practice is to ensure that after the pivot points are established, traders need to tweak the median lines around to ensure that price action interacts with the parallel or the median lines.
Elliott Waves and Andrews Pitchfork tool.
The pitchfork tool can be plotted for any market and used in any time frame, making it a great tool to depend on.
What’s even more interesting is that in many cases, the concepts of Elliott waves can be applied to the median line itself. Not many traders have fully yet grasped this method but when combined, median lines and EW can be a great way to trade the market with confidence.
Andrews’ Pitchfork tool and Elliott Waves.
The above chart gives a brief illustration of the Elliott wave counts that coincide with the Andrews’ pitchfork tool. Thus, Elliott Wave practitioners will find that they can build a rather powerful trading system when combining the rules of Alan Andrews and the principles of Elliott Wave Theory.
Besides the above outlined methods, there are a number of other ways one can put the Andrews pitchfork tool to use. It works best with any existing day trading strategy including other technical indicators as well as price action methods.

No comments:

Post a Comment