Saturday 3 March 2018

مؤشر انعكاس الفوركس


مؤشر انعكاس الفوركس
المؤشر يعرض قيمة وقف الخسارة المحددة أو أخذ الربح في عملة الإيداع.
فإنه يدل على العناصر الثلاثة ذات الصلة من حالة الانترنت من المحطة: اتصال، بينغ، prev_calculated ويرسل رسالة بريد إلكتروني إذا تم تعريفها.
يتيح لك هذا المؤشر رؤية المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة على نفس المخطط. انها تساعدك على اكتشاف مستويات ديناميكية من الدعم والمقاومة. ويستخدم نافذة مخصصة مع مربعات الاختيار لإظهار / إخفاء المتوسطات المتحركة المختلفة دون الحاجة للوصول إلى نافذة إعدادات المؤشر.
يعرض عدد كل شريط - على حد سواء، بالنسبة إلى الشريط الحالي الأكثر وبطريقة مطلقة من بداية المخطط.
سيعرض لك هذا المؤشر المخصص مدى شمعة يومية تبلغ 28 زوجا، أو مجموعة عالية-منخفضة، أو شمعة شمعة أو هبوطا من سوق القراد الحقيقي. حتى تتمكن من فهم الوضع العام للسوق وقت قصير جدا. يمكنك تغيير الإطار الزمني الافتراضي من اليومية إلى أي فترة والشموع الافتراضي (شريط) عدد من 0 إلى أي رقم سابق. كما يمكنك فتح الرمز المطلوب عن طريق النقر على زر الرمز.
يتم استخدام الشمعة السابقة مرحبا لو للتحقق من آخر شمعة موقف متعدد الإطار الزمني بالنسبة للسعر الحالي.
كقاعدة قناة انحدار بسيطة لميتاتريدر 4.
يظهر عندما اثنين أو ثلاثة الثور متتالية أو تحمل الشموع من حجم معين الطباعة بعد تأهل المستوى العشوائي للشمعة الأولية في هذه السلسلة.
الحصول على فهم الاتجاه الحالي من قبل الألوان شمعة.
مؤشر التباعد التجاري. ويمكن اختيار واحد من 30 مؤشرا.
مؤشر يشير أيام الأسبوع مع الرسم البياني الملونة في المخطط نافذة فرعية.
القوة النسبية مذبذب أو رسو هو نسخة مذبذب من مؤشر القوة النسبية.
هذا المؤشر يسمح لك لتحديد قائمة مرجعية لك للتحقق يدويا وتأكيد الاستراتيجية الخاصة بك قبل الدخول في التجارة.
هذا هو مؤشر إطار زمني متعدد ل بولينجر باندز. مع ذلك يمكنك رسم بولينجر باندز من الأطر الزمنية أعلى دون تغيير المخطط الحالي. يسمح لك هذا بفهم سياق السعر بشكل أكثر وضوحا من خلال الاطلاع على مستويات الأطر الزمنية الأخرى على نفس المخطط.
هذا المؤشر يساعد على نقل الرسوم البيانية واحدا تلو الآخر إلى الجبهة، تماما مثل عرض الشرائح، وجعل يديك مجانا.
قناة تعتمد على الانحراف المعياري لسعر الإغلاق.
هذا هو الخيارات الثنائية محاكاة مؤشر التداول على العميل ميتاتريدر 4، يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها لممارسة استراتيجيات التداول، واجهة البرنامج تبسيط الصينية والإنجليزية.
تيبو ماسد هو واحد من المؤشرات الشعبية في السوق. يتم تعديل التعليمات البرمجية الأصلية ل تيبو ماسد عن طريق إزالة التوافق مع لوحة تيبو. هذا الإصدار من تيبو ماسد مفتوح للجميع الذين يرغبون في تطوير مستشار الخبراء.
فيبوناتشي التلقائي مع قاعدة متعرجة.
مؤشر القوة النسبية المتراكمة (مستويات عائمة).
مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4 مع خط مزدوج إظهار الانحدار الخطي مع درجة الموقف والتنبيهات الاتجاه.
لاغيري مؤشر القوة النسبية مع مرشح لاغوير.
اتجاه دقيق (هيستو) - ميتاترادر ​​4.
اتجاه دقيق لميتاتريدر 4.
سعر الاصطناعية المانع (مذبذب).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل القضبان).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل المدرج الإحصائي)
مؤشر تجريبي كتبت لنفسي. لقد تم عرض بعض المراجع (وهي أشبه بنطاق بندقية، من بندقية). المكونات الرئيسية هي مقياس نقطة، أتر / محور، مستوى ما، رسي، ونشر التنبيه. يمكن استخدامها على أي إطار زمني، ولكن نظرا لأنها مصنوعة ل سلخ فروة الرأس يتم تعديلها إلى حد ما ل M1-M15.
واحدة من أفضل المؤشرات حول مع قرص طفيف لجعله أقل صاخبة. يظهر خطوط متعرجة للمساعدة في دورات بقعة ورسم خطوط فيبوناتشي للإشارة إلى مستويات الدعم والمقاومة.
دسل - دمي مذبذب.
هذا المؤشر بالكشف عن العملات في الرسم البياني ويقارن قيمة الإغلاق الحالية في جميع أزواج من العملات في محاولة لفهم إذا كانت العملة قوية أو ضعيفة.
هذا المؤشر يمكن أن تظهر لك الأسبوعية / اليومية / كل ساعة /. التقدم المحرز في إطار زمني أقل. عالية، منخفضة، وسط و / أو خطوط مفتوحة يمكن تكوين فردي.
فيديا زون (ميتاتريدر 4).
ششاف دورة الاتجاه - تعديل تجانس.
دسل (خط إشارة متوقف) - مؤشر ستوكاستيك.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسكس.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - ماسد.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسي (ميتاترادر ​​4).

عكس المؤشر.
يمكن للشخص مشاركة مؤشر يخبرنا أن انعكاس ممكن على البطاقات. أيضا، مؤشرات ل فوليتاليتي.
أنت لا أسكين للكثير ثم كيف إيه مجرد مؤشر أن ذاهب لاقول لكم قبل ان يحدث العكس. رأى أن كيكين حول مكان ما. الكريستال الكرة مؤشر أعتقد أنه كان يسمى على أي حال غير قادر على مساعدتك مع ذلك ولكن هيريس مؤشر فولاتيلتي ليا، سعيدة التداول.
أنت لا أسكين للكثير ثم كيف إيه مجرد مؤشر أن ذاهب لاقول لكم قبل ان يحدث العكس. رأى أن كيكين حول مكان ما. الكريستال الكرة مؤشر أعتقد أنه كان يسمى على أي حال غير قادر على مساعدتك مع ذلك ولكن هيريس مؤشر فولاتيلتي ليا، سعيدة التداول.
1 من كل لول. أتمنى أن نتمكن من العثور على الكرة الكريستال في يوم من الأيام. سأكون متعة لتصبح مليونيرا مع ثت.
وهل تقترح استخدام مع فو لتصفية الإشارات الخاطئة؟
أتذكر يو اقتراح مؤشر مسطح. ولكن لم أستطع معرفة المعلمات وت للحفاظ على ثت؟ هل يو اقتراح ثت، وإذا كان الجواب نعم ثم المعلمات وت؟
يرجى ملاحظة أن مؤشر في لا يظهر الاتجاه الصحيح على الإطار الزمني M5. على الإطار الزمني M5 انها تظهر فقط "رسالة" أن "شيء ما يجري". ولكن ليس الاتجاه لشراء أو بيع. حاولت خلال عدة أسابيع كل يوم لذلك هو معلومات حقيقية.
يحتمل أن يكون هذا المؤشر جيدا جدا بالنسبة لأعلى الأطر الزمنية (D1 أو W1). ولكن ليس ل M5. و M15 و M30 يجب أن تكون هي نفسها مع M5.
ف هو مؤشر جيد جدا. ولكن من الضروري استخدامه جنبا إلى جنب مع فيبو أو بعض الآخرين.
أنا باستخدام هذا المؤشر على الإطار الزمني M5 جنبا إلى جنب مع فيبو (محاور أساسا). وإذا كنت التجارة أوسشف على سبيل المثال أنا تحميل جميع الرسوم البيانية 4 التخصصات فقط لمعرفة أين تغير مؤشر ف اتجاه.
المشكلة (على الإطار الزمني M5 فقط!) هو فولوينغ:
يجب أن يكون لدينا مؤشر ارتباط جيد والتي سوف تظهر لنا حركة سعر كبير في ٪٪ وهلم جرا. واحد فقط مذبذب. مؤشر News_Oscillator. غير موجود حتى الآن. لا كومرسيال، ولا حرة واحدة.
هو تجربتي مع نظام أكتترند في قسم النخبة (فتحت موضوع حول أسكترند في قسم النخبة) "أن تكون على استعداد" للتجارة أنه يعيش (فقط لنفسي).
آسف ولكن يمكنني الحديث عن تجربتي فقط. أنا أحب مؤشر إشيموكو وأعتقد أنه هو أفضل واحد لمعرفة عن انعكاس وكل شيء على D1 و W1. ولكن شخصيتي. أما بالنسبة للإطار الزمني M5 و M15 و M30 و H1 لذا فإنني أعتقد أن أفضل المؤشرات لتلك الأطر الزمنية لتقدير مناطق الانعكاس التي ترسمها المؤشرات السابقة.
قد تسأل: "حسنا ولكن كيف يقدر التجار الآخرين عكس منذ سنوات عديدة؟". بعضهم يستخدم مؤشر نرتر (هناك موضوع صغير حول هذا الموضوع في مكان ما في هذا المنتدى). كان نظام التداول جيدة جدا على أساس انعكاس على نرتر: نيك ريبوك زائدة عكس.
فمن نظام التداول القديم جدا. ليس لدي أي معلومات حول هذا الموضوع إلا أنني نشرت في هذا الموضوع.
في وقت لاحق تم ترميز هذا المؤشر نرتر لميتاتريدر من قبل الروس (MT3 من سوز لأن MT4 غير موجود في ذلك الوقت) ليس في الطريق الصحيح ومن ثم تم تحويلها (من قبل الروس أيضا) على MT4 ليس في الطريق الصحيح كذلك.
يجب أن يكون الكتاب الاليكتروني أو شيء ولكن ليس لدي. وينبغي أن يكون نظام التداول القديم.
و نرتر هو مؤشر لطيف، لكنه بطيء بعض الشيء للإشارة إلى انعكاس. هل هناك أي مؤشر آخر ثت يظهر مرجحا ممكن في مكانه.
و نرتر هو مؤشر لطيف، لكنه بطيء بعض الشيء للإشارة إلى انعكاس. هل هناك أي مؤشر آخر ثت يظهر مرجحا ممكن في مكانه.
أجد أن مؤشر القوة النسبية القديم جيد إلى قيمة 9 يقوم بعمل جيد جدا في اختيار الانتكاسات عند استخدامها على الإطار الزمني M1 و M5، استخدم ذلك مع ماسد على نفس الأطر الزمنية، وسوف تجد إذا كان مؤشر القوة النسبية أقل من 30 أو أعلى 70 و M1 ماسد أو M5 ماسد على وشك عبور ثم عكس على التداولات قصيرة الأجل لديك للذهاب إلى الأطر الزمنية أكبر للحصول على تقلبات أكبر. T3 رسي له شكل إضافي من الانعكاسات عندما يعبر خط فيب أو رسي ما عندما يعبر خط ما. آمل أن يساعدك هذا.
هناك عكس نظام الصفحات حول شراء بيع المناطق. هذا من نفسي. تحاول ذلك في 30M أو تف أطول. أي مشكلة فقط بيإم.
نيفا ..thanks لتقاسم هو لوقت الدورة أو صالحة ليوم كامل .. وهل هناك نسخة التي تبين الماضي حتى نتمكن من اختبار اختبار it..thanks مقدما.
عكس مؤشر V2.
راجعت الشاشة - أنه يعطي الكثير من الإشارات الكاذبة. رميها.

الفئة: عكس.
ليفيلستوب عكس.
- + * الأخبار أن مؤشر ليفيلستوب عكس الفوركس التي تم إنشاؤها ل ميتاتريدر يتم إعطاء بعيدا مجانا، وفر لنا الفرح الشديد. حقا هذا المؤشر المحدد لن يسبب لك أي أموال. على الاطلاق & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
إيقاف الإيقاف.
- + * تحميل إيقاف عكس مؤشر الفوركس لميتاتريدر في أي تكلفة. كما بالضبط ما اكتشفنا، وهذا ريس هو على الطلب، وهذا أيضا مؤشر رائع فقط لا تتطلب منا لاستثمار النقدية و & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
إيقاف عكس بلويستوبس.
- + * و ميتاتردر ستوب ريفيرزال بلويستوبس مؤشر الفوركس غير مكلف. حتى كما تساعد على الاستفادة من هذه ستوب ريفرزال بليستوبس، فإنها لم تطلب منا سنت واحد من الدفع. مع هذا، نحن & # 8217؛ تأكد من أن & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
إيقاف عكسي وزارة الدفاع.
- + * تحميل إيقاف عكس وزارة الدفاع مؤشر الفوركس لميتاتريدر في أي تكلفة. و ستوب ريفرزال مود قد سعى حقا بعد وهذا مؤشر مدهش أن لدينا تهمة أي مبلغ، وبالتالي فإنه من المحتمل أن & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
وقف عكسي mod1.
- + * ومن حقيقة أن ميتاتريدر لوقف عكس Mod1 مؤشر الفوركس فاز & # 8217؛ ر تكلف أي مبلغ من المال. و ستوب ريفرزال Mod1 مثل هذا مؤشر مدهش لأننا يمكن أن مجرد وجدت على الانترنت & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
Stopreversal.
- + * ميتاتريدر لمؤشر الفوركس ستوبريفرزال خالية تماما. كما أننا فقط تقع على شبكة الإنترنت، و ستوبريفرزال هو حقا مؤشر مدهش وأفضل جزء هو انها خالية من التكلفة أجنبي & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
إيقاف إيقاف المستوى.
- + * الأخبار أن مؤشر وقف مؤشر الفوركس عكس إنشاؤها ل ميتاتريدر يتم توفير مجانا، أعطانا الفرح الشديد. نعم انها صحيح أنه لا يأتي مع أي رسوم التكلفة. هذا & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
5 بار عكس.
- + * يمكنك الآن الحصول على تحميل مجاني من 5 بار عكس مؤشر الفوركس لميتاتريدر. وجدنا هذا 5 بار عكس على الفائدة ولم ندفع أي شيء للحصول على هذا المؤشر لا يصدق و & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
أوتو ستوب ريفيرز.
- + * أوتو ستوب ريفيرز مؤشر الفوركس ل ميتاتريدر يأتي مجانا حتى كما جعل استخدامها من هذا أوتو ستوب ريفرز، فإنها لم تطلب منا أيضا سنت واحد من الدفع. مع هذا، نحن & # 8217؛ أيضا تأكد & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
خط إيقاف إيقاف المستوى.
- + * إنه صحيح أن ميتاتريدر لمستوى وقف خط عكس مؤشر الفوركس فاز & # 8217؛ ر تكلف أي مبلغ من النقد. خط إيقاف إيقاف المستوى هو في الحقيقة مؤشر رائع حيث يمكننا العثور عليه ببساطة على & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛

الفئة: عكس.
ليفيلستوب عكس.
- + * الأخبار أن مؤشر ليفيلستوب عكس الفوركس التي تم إنشاؤها ل ميتاتريدر يتم إعطاء بعيدا مجانا، وفر لنا الفرح الشديد. حقا هذا المؤشر المحدد لن يسبب لك أي أموال. على الاطلاق & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
إيقاف الإيقاف.
- + * تحميل إيقاف عكس مؤشر الفوركس لميتاتريدر في أي تكلفة. كما بالضبط ما اكتشفنا، وهذا ريس هو على الطلب، وهذا أيضا مؤشر رائع فقط لا تتطلب منا لاستثمار النقدية و & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
إيقاف عكس بلويستوبس.
- + * و ميتاتردر ستوب ريفيرزال بلويستوبس مؤشر الفوركس غير مكلف. حتى كما تساعد على الاستفادة من هذه ستوب ريفرزال بليستوبس، فإنها لم تطلب منا سنت واحد من الدفع. مع هذا، نحن & # 8217؛ تأكد من أن & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
إيقاف عكسي وزارة الدفاع.
- + * تحميل إيقاف عكس وزارة الدفاع مؤشر الفوركس لميتاتريدر في أي تكلفة. و ستوب ريفرزال مود قد سعى حقا بعد وهذا مؤشر مدهش أن لدينا تهمة أي مبلغ، وبالتالي فإنه من المحتمل أن & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
وقف عكسي mod1.
- + * ومن حقيقة أن ميتاتريدر لوقف عكس Mod1 مؤشر الفوركس فاز & # 8217؛ ر تكلف أي مبلغ من المال. و ستوب ريفرزال Mod1 مثل هذا مؤشر مدهش لأننا يمكن أن مجرد وجدت على الانترنت & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
Stopreversal.
- + * ميتاتريدر لمؤشر الفوركس ستوبريفرزال خالية تماما. كما أننا فقط تقع على شبكة الإنترنت، و ستوبريفرزال هو حقا مؤشر مدهش وأفضل جزء هو انها خالية من التكلفة أجنبي & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
إيقاف إيقاف المستوى.
- + * الأخبار أن مؤشر وقف مؤشر الفوركس عكس إنشاؤها ل ميتاتريدر يتم توفير مجانا، أعطانا الفرح الشديد. نعم انها صحيح أنه لا يأتي مع أي رسوم التكلفة. هذا & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
5 بار عكس.
- + * يمكنك الآن الحصول على تحميل مجاني من 5 بار عكس مؤشر الفوركس لميتاتريدر. وجدنا هذا 5 بار عكس على الفائدة ولم ندفع أي شيء للحصول على هذا المؤشر لا يصدق و & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
أوتو ستوب ريفيرز.
- + * أوتو ستوب ريفيرز مؤشر الفوركس ل ميتاتريدر يأتي مجانا حتى كما جعل استخدامها من هذا أوتو ستوب ريفرز، فإنها لم تطلب منا أيضا سنت واحد من الدفع. مع هذا، نحن & # 8217؛ أيضا تأكد & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛
خط إيقاف إيقاف المستوى.
- + * إنه صحيح أن ميتاتريدر لمستوى وقف خط عكس مؤشر الفوركس فاز & # 8217؛ ر تكلف أي مبلغ من النقد. خط إيقاف إيقاف المستوى هو في الحقيقة مؤشر رائع حيث يمكننا العثور عليه ببساطة على & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛

مؤشر انعكاس الفوركس.
لن يكون من الخطأ القول بأن فكس هو مشروع مدفوعة عاطفيا تماما. ويتبع علم النفس السلوكي الخاصة به ويتحرك وفقا لذلك. العديد من التجار في جميع أنحاء المجال تسعى إلى فهم الحركات وربما التعرف على التجار مربحة. ولكن المشكلة الشائعة التي يواجهونها هي في أوقات انتكاسات السوق. وبعبارة بسيطة، تعني الانعكاسات عندما يتحمل السوق تغييرا في اتجاهه. ولمواجهة هذه التحركات المتناقضة في السوق بشكل فعال، يستفيد المتداولون من مؤشر انعكاس الفوركس.
تحديد الانتكاسات مع الإجراء السعر:
في حين أن التجار يلتزمون وضع تداول العمل السعر، سيكون من الحكمة أن نضع في اعتبارنا من الحركات السوق المعاكس! إليك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها دراسة الانعكاسات في السوق الحالية.
والثور؛ تحليل صحيح من الرسوم البيانية العمل السعر:
أول الأشياء أولا، تحتاج إلى أن يكون لديك معرفة سليمة حول العمل السعر وتشكيلاته المختلفة. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول مع السلطة الفلسطينية وفي الرسم البياني الخاص بك، كنت تأتي عبر مؤشر مما يشير إلى القاع المزدوج الذي هو تلميح بأن السوق سوف يؤدي إلى انعكاس.
القيعان المزدوجة تجري في وقت الترند الهابط مع الاتجاه الصعودي المحتمل على البطاقات عند كسر خط العنق. وبالمثل الرأس والكتف هو إشارة أخرى التي تشير إلى إمكانية انعكاس السوق.
يحدث هذا المؤشر خلال فترة الاتجاه الصعودي، ويحدث البديل العكسي عند الاتجاه الهبوطي.
والثور؛ غاندرينغ على الشمعدان أنماط عكس:
عند التداول مع المخططات على المدى الطويل، يجب عليك أن تبقي عن كثب على بعض أنماط الشمعدان التي تأتي. السبب في أن بعض الأنماط تظهر بوضوح حدوث انعكاسات محتملة.
اقتراح واحد حسب الخبراء سوف تستخدم دوجي. بل هو أداة قياس انعكاس يمكن الاعتماد عليها ويقدم صورة واضحة عن شد الحرب يحدث بين المشترين والبائعين.
مؤشر شمعة أخرى فعالة للغاية لتفسير انعكاس السوق هو المطرقة والشنق الرجل.
المطرقة هي إشارة عكس جيدة وتشكل الحق في قاعدة الترند الهابط في حين شنقا الرجل يحدث فوق الاتجاه الصاعد.
باستخدام مؤشر ستوكاستيك الفني لعكس الفوركس لتحليل السوق مع ما سبق:
يمكنك أيضا الاستفادة من الزخم أو مؤشرات التذبذب لتحديد الانتكاسات الممكنة في السوق.
- يقول الخبراء أن استخدام مؤشر ستوكاستيك في النقطة الأكثر بيعا سيكشف عن استنفاد ضغط البيع وقد يؤدي إلى إيقاف إشارات ارتفاع سعر الشراء / نقطة الشراء في السوق.
- وبالمثل، إذا كنت تستخدم مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة الشراء، فإنه سوف تتيح لك معرفة أن الضغط شراء هو القيام به بشكل مفرط، وهبوطا محتملا / بيع نقطة الخروج قادم.
على الرغم من أن هناك العديد من مؤشرات انعكاس الفوركس قد تجد في العالم على الانترنت. ولكن هدفك يجب أن يكون استخدام طريقة بسيطة وصحيحة وسهلة التفسير. الجمع بين هذه الأساليب السابقة في استراتيجيتكم سوف يساعد بالتأكيد على تحديد انعكاسات السوق الممكنة!
حتى قبل السد قبالة، سيكون من الحكمة للتسجيل للحصول على حساب تجريبي وتشغيل هذه الاستراتيجية لاختبار الظهر. ومن المؤكد أنه من شأنه تعزيز الاحتمالات الخاصة بك لمواجهة الحركات المتناقضة، كلما حان. لا تحاول ذلك، وإذا كان لا يعمل، ثم يمكنك دائما اختيار خيارات مؤشر انعكاس الفوركس أخرى التراص المنتديات أو بوابات الإنترنت.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
أكتوبر 25، 2017 10:21:40 بيإم.
يحاول معظم التجار تكديس عائداتهم في سوق تتجه. لأولئك الذين كانوا في نظام التداول من الأشياء لبعض الوقت، والتداول في سوق تتجه.
أكتوبر 25، 2017 10:13:16 بيإم.
لقد حصلت أخيرا على استراتيجية التداول الخاصة بك وعلى استعداد لاستخدامها في التعامل مع العملات. وكنت واثقا جدا حول ذلك أيضا. حسنا، قبل أن تحصل إنت.
25 أكتوبر، 2017 5:38:28 بيإم.
النقد الأجنبي هو نظام بيئي دولي. لذلك، يقسم السوق نفسه إلى عدد قليل من الأسواق الرئيسية. هذه هي جلسة التداول في لندن، تجارة نيويورك.
اختلافات الأسعار على مدى فترة زمنية محددة - وهذا هو ما يحدد تقلب السوق.
فينتيور قدامى المحاربين أوبين، إذا إدارة المال هو 50٪ من التداول الناجح، و 50 الأخرى.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment