Tuesday 13 March 2018

خيارات التداول اليوم عند انتهاء الصلاحية


تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)


ما هو "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"


تاريخ انتهاء الصلاحية في المشتقات هو آخر يوم تكون فيه الخيارات أو العقود الآجلة سارية المفعول. وعندما يشتري المستثمرون الخيارات، تمنح العقود لهم الحق وليس الالتزام، بشراء أو بيع الأصول بسعر محدد سلفا يسمى سعر الإضراب خلال فترة زمنية معينة، أي قبل أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا اختار المستثمر عدم ممارسة هذا الحق، ينتهي الخيار ويصبح لا قيمة لها، ويفقد المستثمر المال المدفوع لشرائه.


بانكينغ دونغ "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"


بعض الخيارات لديها توفير التدريب التلقائي. يتم ممارسة هذه الخيارات تلقائيا إذا كانت في المال في وقت انتهاء الصلاحية. شركة المقاصة خيارات (أوك) يمارس تلقائيا مكالمة أو وضع الخيار الذي هو واحد على الأقل في المائة في المال.


انتهاء الصلاحية وقيمة الخيار.


وبوجه عام، كلما طال أمد المخزونات، كلما زاد الوقت اللازم للوصول إلى سعر الإضراب، وهو السعر الذي يصبح فيه الخيار قيما. في الواقع، يمثل تسوس الوقت بكلمة ثيتا في نظرية تسعير الخيارات. ثيتا هي واحدة من أربع كلمات اليونانية المستخدمة للإشارة إلى محركات القيمة على المشتقات. الثلاثة الآخرين "اليونانيين" هي دلتا، غاما وفيغا. كل الأشياء الأخرى على قدم المساواة، والمزيد من الوقت خيار له حتى انتهاء، وأكثر قيمة هو عليه.


هناك نوعان من المنتجات المشتقة، ويدعو ويضع. المكالمات تعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. يعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا هو السبب في أن تاريخ انتهاء الصلاحية مهم جدا لتجار الخيارات. مفهوم الوقت هو في قلب ما يعطي خيارات قيمتها. بعد انتهاء أو إنهاء المكالمة، فإنه لا وجود لها. وبعبارة أخرى، بمجرد انتهاء المشتقة المستثمر لا تحتفظ بأي حقوق التي تتماشى مع امتلاك المكالمة أو وضع.


يوم التداول باستخدام خيارات.


مع الخيارات التي توفر الرافعة المالية وقدرات الحد من الخسائر، فإنه يبدو أن خيارات التداول اليوم سيكون فكرة عظيمة. في الواقع، ومع ذلك، تواجه استراتيجية خيار التداول اليوم بضع مشاكل.


أولا، يميل عنصر القيمة الزمنية لعالوة الخيار إلى الحد من حركة الأسعار. بالنسبة للخيارات شبه النقدية، في حين أن القيمة الجوهرية قد ترتفع مع سعر السهم الأساسي، يتم تعويض هذا الكسب بدرجة معينة بفقدان قيمة الوقت.


وثانيا، نظرا لانخفاض السيولة في سوق الخيارات، فإن فروق العرض والطلب عادة ما تكون أوسع من المخزونات، وأحيانا ما يصل إلى نصف نقطة، ثم تقطع مرة أخرى الربح المحدود للتجارة اليومية النموذجية.


لذلك إذا كنت تخطط لخيارات التجارة اليوم، يجب التغلب على هذه المشكلتين.


خيارات داياترادينغ الخاص بك: في الشهر القريب و في المال.


لأغراض دايترادينغ، ونحن نريد أن استخدام خيارات مع قيمة أقل قدر ممكن من الوقت ومع دلتا أقرب إلى 1.0 كما يمكننا الحصول عليها. حتى إذا كنت ذاهب إلى خيارات التداول اليومي، ثم يجب عليك اليوم التداول في الشهر القريب في المال خيارات الأسهم عالية السيولة.


نحن دايتريد مع قرب الشهر في المال خيارات لأن في المال خيارات لديها أقل قدر من قيمة الوقت ولها أكبر الدلتا، بالمقارنة مع في المال أو خارج من المال الخيارات.


وعلاوة على ذلك، ومع اقترابنا من انتهاء الصلاحية، فإن علاوة الخيار تعتمد بشكل متزايد على القيمة الجوهرية، وبالتالي فإن التغيرات الأساسية في الأسعار سيكون لها تأثير أكبر، مما يجعلك أقرب إلى تحقيق تحركات نقطة إلى نقطة للأسهم الأساسية. خيارات الشهر القريب هي أيضا أكثر تداولا من الخيارات على المدى الطويل، وبالتالي فهي أيضا أكثر سيولة.


وأكثر شعبية وأكثر سيولة الأسهم الأساسية، وأصغر من طرح محاولة نسأل للسوق الخيارات المقابلة.


عندما تنفذ بشكل صحيح، دايترادينغ باستخدام خيارات تسمح لك للاستثمار مع رأس المال أقل مما لو كنت فعلا اشترى الأسهم، وفي حال حدوث انهيار كارثي في ​​سعر السهم الأساسي، وفقدان الخاص يقتصر على قسط المدفوعة فقط.


آخر يوم التداول الخيار: وضع الحماية.


إذا كنت تخطط ل دايتريد الأسهم معينة للتحركات الصعودية قصيرة للأشهر القليلة المقبلة، يمكنك شراء خيارات وضع واقية لضمان ضد انهيار الأسهم المدمرة.


المزيد من المقالات.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


مقدمة - تداول اليوم والخيارات.


الخيارات ليست عنصرا تقليديا لاستراتيجية التداول اليومي. ولكن هذا يتغير. في هذه الأيام، العديد من الشركات التجارية اليوم تقدم لأعضائها القدرة على التجارة الخيارات. ويكتشف التجار أيضا أنه يمكنهم تطبيق تقنيات التداول اليومي الكلاسيكية على شراء وشراء الخيارات. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن خيارات التداول اليوم هي واحدة من الاستراتيجيات الأقل تكلفة المتاحة للمستثمرين، حيث تعطي الخيارات للتاجر القدرة على الدخول إلى وخارج المراكز بسرعة أكبر وغالبا مع مخاطر أقل من الأوراق المالية مثل الأسهم والسندات ، وصناديق الاستثمار المشترك. أحد الفوائد الرئيسية المرتبطة بالخيارات هو أنها تكلف أقل بكثير من شراء الأصول الأساسية (مثل أسهم الأسهم) بشكل مباشر. لذلك بدلا من شراء أو بيع أسهم الأسهم، يمكن للتاجر ببساطة شراء خيار والسيطرة على نفس العدد من الأسهم لأقل بكثير من المال.


والخيار هو مشتق مالي. وهو عقد قانوني يمنح المشتري حق شراء أو بيع ضمان بسعر محدد خلال فترة معينة من الوقت أو في تاريخ محدد (تاريخ التمرين). كما يتحمل البائع التزاما بالوفاء بالمعاملة، وهي البيع أو الشراء، إذا اختار المشتري "ممارسة" الخيار قبل انتهاء صلاحيته. تنظم لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية شراء وبيع خيارات الأسهم.


ما هو في عقد الخيارات؟


يجب أن يحدد عقد الخيار ما يلي:


نوع الخيار (خيار المكالمة أو خيار الشراء) وحدة الأمن الأساسية للتجارة (عدد الأسهم) سعر الإضراب (السعر الذي يمكن فيه ممارسة الخيار) تاريخ انتهاء الصلاحية.


العديد من التجار اليوم الذين يتداولون العقود الآجلة أيضا خيارات التجارة لأن الخيارات لديها الكثير من القواسم المشتركة مع العقود الآجلة. وبالنسبة لأحدهما، فإنها تستند في كثير من الأحيان إلى نفس الأدوات المالية الأساسية. كما أنها مشابهة تماما في هياكل العقد.


ومع ذلك، فإن الطريقة التي يتم بها تداول الخيارات تختلف كثيرا عن كيفية تداول العقود الآجلة. هناك الكثير من المدى في توافر الخيارات، وقواعد التداول هي أيضا مختلفة. يمكن شراء الخيارات ليس فقط على أسواق العقود الآجلة، ولكن أيضا على مؤشرات الأسهم، وكذلك على الأسهم الفردية. يمكن تداول الخيارات بشكل فردي، أو يمكن شراؤها بالاقتران مع العقود الآجلة أو صفقات الأسهم، لتشكيل نوع من التأمين على التجارة.


توفر الخيارات الرافعة المالية والقدرة على التحوط والحد من الخسائر. ومع ذلك، من دون فهم سليم واستراتيجيات تداول صحيحة، يمكن تصنيف الخيارات على أنها استثمارات محفوفة بالمخاطر، وغالبا ما تخيف هذه السمعة التجار الجدد.


تحديات يوم التداول مع خيارات.


سوف تواجه التجار اليوم اثنين من المشاكل عند استخدام الخيارات، لا شيء منها لا يمكن التغلب عليها.


يمكن أن تتحرك حركة السعر بسبب عنصر القيمة الزمنية لعالوة الخيار، مثل الخيارات القريبة من المال. وعلى الرغم من أن القيمة المتأصلة قد ترتفع مع سعر السهم الأساسي، فإن هذا الكسب يقوض إلى حد ما بسبب فقدان قيمة الوقت. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن القيمة الزمنية للتداول اليوم محدودة جدا. وعادة ما تكون فروق الأسعار بين العرض والطلب أوسع بالنسبة للخيارات مما هي عليه بالنسبة للأسهم. ويرجع ذلك أساسا إلى انخفاض السيولة في سوق الخيارات. هذا يمكن أن تختلف إلى نصف نقطة، والتي سوف تقتطع الربح محدودة من التجارة اليوم نموذجية.


انتهاء صلاحية الخيار: مصطلحات تداول اليوم.


هذا هو اليوم الذي تنتهي فيه عقود الخيارات أو العقود الآجلة. في تداول الخيارات، المستثمرين لديهم القدرة على شراء الخيارات. عند اكتمال عملية الشراء، يمنح عقد الخيارات أو العقود المستقبلية للمستثمرين الحق في شراء أو بيع الموجودات بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية معينة.


وتسمى هذه القيمة سعر المخالفة. عندما يتعلق الأمر بخيارات الاتصال، يشير سعر الإضراب إلى شراء ضمان حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن ناحية أخرى، يشير سعر الإضراب الذي يمكن بيع الأسهم فيه إلى وضع الخيارات.


يتم تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية أو انتهاء الصلاحية في يوم الجمعة الثالث من شهر العقد عند انتهاء العقد الآجل. هناك احتمال أن يوم الجمعة الثالث قد تقع في عطلة. ونتيجة لذلك، سيتم نقل الخيار انتهاء إلى الخميس قبل يوم الجمعة الثالث. ومن المهم ملاحظة أنه بمجرد انتهاء عقد الخيارات يصبح العقد باطلا.


هناك خيارات التي توفر التدريب التلقائي. يتم ممارسة هذا النوع من الخيارات تلقائيا في المال في وقت انتهاء الصلاحية.


دورات انتهاء الصلاحية.


في خيار انتهاء الصلاحية، هناك ثلاث دورات. وتتكون الدورة الأولى من الأشهر التالية - يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر بينما تتكون الدورة الثانية من الأشهر التالية - فبراير / أيار وأغسطس / تشرين الثاني ونوفمبر / تشرين الثاني. أما بالنسبة للدورة الثالثة، فإن آذار / مارس وحزيران / يونيه وسبتمبر / أيلول وكانون الأول / ديسمبر مدرجة.


من المهم أن نلاحظ أنه في أي دورة معينة، أربعة أشهر انتهاء الصلاحية المختلفة المتاحة. ونتيجة لذلك، يمكن للمستثمرين والتجار استخدام خيارات للتحوط على المدى القصير. وقد تم إجراء تعديلات على دورات مما أدى إلى اثنين من انتهاء الشهر القريب لتكون متاحة للتداول. وبالنسبة لأشهر انتهاء الصلاحية التالية التي عادة ما تكون خارجة عن ذلك، فإنها ستظل تعتمد على دورة المخزون الأساسي.


الأدوات التي تساعدك على تحديد حق انتهاء الصلاحية.


هذا هو حساب رياضي وضعت لقياس تأثير التقلبات ووقت انتهاء الصلاحية. هناك اثنان من اليونانيين المتاحة التي تساعد المستثمرين اختيار الأمثل الخيار انتهاء. يشملوا:


وتتراوح هذه القيمة بين -1 إلى +1. فهو يساعد على قياس حساسية الخيارات للمخزون الأساسي. على سبيل المثال، إذا كانت قيمة الدلتا هي 0.60 لعقد خيارات معين، فبالنسبة لكل دولار واحد تم نقله من خلال مخزون أساسي، فإن النتيجة هي تحرك 0.60 دولار على سعر الخيارات. من المهم أن نلاحظ أن ارتفاع احتمال الربحية، وأكثر تكلفة سيكون الخيار.


وتساعد هذه القيمة على تحديد القيمة المفقودة على الخيار في وقت معين (تسوس الوقت). ثيتا يمكن أن تكون قيمة سلبية لشراء يضع ويدعو فضلا عن قيمة إيجابية لبيع يضع ويدعو.


من المهم أن نلاحظ أن التجار والمستثمرين يعتمدون على التقلبات الضمنية أو التاريخية عندما يتعلق الأمر باختيار تاريخ انتهاء الصلاحية. كما عامل X في تسعير الخيارات، والتقلب الضمنية (إيف) يعطي المستثمر احتمال كم هو مكلفة أو غير مكلفة الخيار. ويرجع ذلك إلى تواريخ انتهاء الصلاحية الأخرى. منذ ارتفاع الرابع يشير إلى أعلى خيارات الخيار، فإنه من الحكمة للنظر في التجارة.


على سبيل المثال في أبريل، مكالمة الشركة لديها 30 يوم الرابع من 10، في مايو قد يكون لها إيف من 30 بينما في يونيو لديها إيف من 70. إذا كان من المفترض أن الشركة A للإبلاغ عن أرباحها في يونيو، فإن ممثلي الشركة أن يشرح لماذا التقلب الضمني هو أعلى في يونيو من أشهر أخرى.


تم تصميم حاسبة الاحتمالات لتوفير حسابات دقيقة وكذلك تمكين المستثمرين ضبط سعر السهم المستهدف، الخيار انتهاء والتذبذب المعلمات. والهدف هو تحديد احتمالات وجود مخزون أساسي قبل أن يحقق سعر معين.


وعلاوة على ذلك، فإنه يسمح لك لدخول مختلف انتهاء الصلاحية للمساعدة في حساب احتمال نجاح التجارة. بفضل آلة حاسبة، والمستثمرين قادرون على تحسين احتمالاتهم ضمان لهم من الصفقات تنتهي في المال.


افكار اخيرة.


ما المستثمرين والتجار بحاجة إلى أن نلاحظ أن الخيار انتهاء الصلاحية هو قيد لحاملي خيارات طويلة ولكن فائدة لموقف خيارات قصيرة. هذا هو السبب في استراتيجيات التداول مثل سترادل قصيرة وخنق قصيرة تعتمد على خيارات انتهاء الصلاحية.


لضمان النجاح أثناء التداول، تحتاج إلى تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك، والنظر في الأرباح القادمة والسيولة. من خلال مراقبة الصفقات الناجحة الخاصة بك، وسوف تتعلم في أي مدى وجدت النجاح في والتي لم تفعل.


مصطلحات التداول من قبل واريور للتجارة.


ابحث في أرشيف المصطلحات التجارية.


التقويم انتشار تعريف: يوم المصطلحات التجارية.


التقويم انتشار تعريف: يوم المصطلحات التجارية التقويم انتشار هو استراتيجية الخيارات التي تسمح للتجار والمستثمرين للدخول في مراكز طويلة وقصيرة في وقت واحد لنفس السعر الأساسي والضربة ولكن تواريخ انتهاء الصلاحية مختلفة. يمكن للمتداولين الخيار استخدام هوامش التقويم كوسيلة للوصول إلى موقف طويل بسعر أرخص من قبل [& هيليب؛]


يوم التاجر تعريف: يوم المصطلحات التجارية.


تعريف المتداول اليوم: المصطلحات التجارية يوم تاجر اليوم هو تاجر الذي الأفق الزمني للحرف هو لحظيا، في كثير من الأحيان لبضع ثوان قليلة، ولكن عموما في أي مكان من بضع دقائق إلى ساعة. يحاول المتداولون اليوم الاستفادة من تحركات الأسعار الكبيرة خلال اليوم والتقلبات من خلال تنفيذ صفقات سريعة متعددة [& هيليب؛]


التقلب سحق تعريف: يوم المصطلحات التجارية.


التقلب سحق تعريف: المصطلحات التجارية اليوم هو سحق التقلب هو مصطلح يستخدم في تداول الخيارات لوصف التخفيض السريع في التقلب الضمني للخيار بعد الإعلان عن الأسهم الأسهم الأساسية أو بعض الأخبار الرئيسية الأخرى الحدث. يحدث سحق التقلبات لأن التقلبات الضمنية للخيارات سترتفع قبل إعلان الأرباح [& هيليب؛]


تعريف الموضع الخاص: المصطلحات التجارية اليوم.


تعريف الموضع الخاص: المصطلحات التجارية اليومية يشير الاكتتاب الخاص إلى طريقة لزيادة رأس المال حيث يدعى المستثمرون المختارون من خلال طرح أسهم الأسهم. على عكس الاكتتاب العام حيث يتم توفير الأسهم في السوق المفتوحة، ينطوي الاكتتاب الخاص على مستثمرين مختارين مثل البنوك الكبيرة وصناديق الاستثمار المشترك وشركات التأمين وصناديق التقاعد. وعلاوة على ذلك، [& هيليب؛]


0 تعليق.


ترك الرد إلغاء.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت وقتا لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


4 يجب معرفة خيارات الفخاخ يوم انتهاء الصلاحية لتجنب.


14 أكتوبر 2018.


انها خيارات انتهاء الصلاحية والوقت لتحديد ما يجب القيام به مع المواقف الحالية الخاصة بك، أليس كذلك؟


إذا كنت تبيع الخيارات، فمن المحتمل أن يكون هذا الحدث متوقعا. عندما تشتري الخيارات، فإنه عادة ما يكون شيئا فزع.


في كلتا الحالتين، هناك أشياء يجب أن تعرف، والخطوات التي يجب اتخاذها، لتجنب أي مفاجآت غير سارة في الجمعة الثالثة من كل شهر.


وهنا لدينا أعلى 5 يجب أن تعرف الفخاخ لتجنب خلال هذا الوقت المتقلبة وبعض المؤشرات للتعامل مع أي مواقف مجنونة ...


# 1 لا تمارس الخيار الطويل الخاص بك.


أنت حقا لا ينبغي أن تنظر في ممارسة الخيارات عند انتهاء الصلاحية - انها مجرد لا يستحق كل هذا إلا إذا كنت "مروحة" كبيرة من الأسهم والشركة.


إلا إذا قمت بشراء مكالمة أو وضع بحيث يمكنك اتخاذ موقف على المدى الطويل في الأسهم، وكنت عموما أفضل من إغلاق تداول الخيار من شراء الأسهم.


وبالإضافة إلى ذلك، ممارسة الخيارات تأتي مع رسوم عمولة وسيط إضافية التي لا تريد أو تحتاج إلى دفع.


# 2 الخيارات الأوروبية مختلفة - احترس!


أغلبية من 30،000+ الناس الذين يتكررون هذه بلوق التجارة اليومية خيارات النمط الأمريكي.


ومع ذلك، لدينا زوار من مختلف البلدان الرئيسية الأخرى في جميع أنحاء العالم. لذلك أردنا التأكد من أن الجميع يعرفون الاختلافات بين الخيارات الأمريكية والأوروبية على غرار.


معظم الخيارات التي أنا و التجارة سوف تكون الخيارات على النمط الأمريكي، وجميع القواعد التي تعرف بالفعل تنطبق عليهم. ومع ذلك، فإن بعض الخيارات هي النمط الأوروبي (ولا، فإنها لا تتاجر إلا في أوروبا) التي لديها اختلافات طفيفة.


معظم خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي ممارسة. النمط الأوروبي ممارسة يعني أنه يمكنك فقط ممارسة هذا الخيار عند انتهاء مقابل الأمريكية عندما يمكنك ممارسة الخيار في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية.


هذا هو فقط لممارسة الأغراض ولا يعني أنك "عالقة" في موقف حتى انتهاء.


هذه هي خيارات الفهرس وليس خيارات إتف، سأذكركم. وبالتالي فإن سبدر S & أمب؛ P 500 (رمزها في بورصة نيويورك: سبي)، بويرشاريس كق الثقة (نسداق: كق) ومؤشر إشاريس راسل 2000 (رمزها في بورصة نيويورك: إوم) كلها خيارات على النمط الأمريكي.


لمساعدتك على تجنب الارتباك، وأعتقد أنه سيكون من الحكمة بالنسبة لي أن أشير إلى بعض الاختلافات الرئيسية بين الخيارات الأمريكية والأوروبية على غرار:


أولا، الوقت الذي يتوقف فيه التداول يختلف عن الخيارات الأمريكية والأوروبية. كما تعلمون، عندما تصل إلى شهر انتهاء الصلاحية، الخيارات الأمريكية تتوقف عن التداول يوم الجمعة الثالث، في ختام العمل. هناك استثناءات رغم ذلك. على سبيل المثال، في الربع التقويمي، تتوقف الفصائل عن التداول في آخر يوم تداول. من ناحية أخرى، تتوقف خيارات المؤشرات الأوروبية يوم الخميس، قبل يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. نلاحظ هذا، لأن هذا قبل يوم كامل من الخيار الأمريكي. وخلافا للخيارات الأمريكية، فإن سعر التسوية للخيارات الأوروبية ليس سعرا حقيقيا للعالم. بدلا من ذلك، يتم استخدام الحسابات من بيانات التجارة من يوم التداول المبكر يوم الجمعة لتحديد سعر التسوية النهائية. مثل هذا السعر التسوية هو ما يحدد الخيارات التي هي في المال. وبالتالي، يجب أن تكون حذرا على نحو متزايد لعدم افتراض أن سعر مؤشر صباح الجمعة يعكس سعر التسوية. لهذا السبب، سيكون من الأسلم بكثير الخروج من منصبك بعد ظهر يوم الخميس عند التعامل مع الخيارات الأوروبية.


بدء دورة مجانية على "أساسيات الخيارات" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذه الدورة هو للمساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكنها هامة المحيطة الخيارات. انقر هنا لعرض جميع الدروس 20؟


# 3 لا تحتفظ بالمراكز إلى اللحظة الأخيرة.


لنواجه الأمر. الخروج هو أصعب جزء من التداول.


إلقاء نظرة على هذين السيناريوهات المحتملة. لديك هذه الخسارة التجارة ولكن كنت لا تزال لا تريد أن تعطيه لأنك تعتقد أنك "يمكن" كسب المال في نهاية اليوم. على العكس، لديك بعض المال على الطاولة في الأرباح ولكن كنت تعتقد أنك لا تزال تقف فرصة لكسب المزيد من المال قبل انتهاء صلاحية الخيارات.


فقط لتمكنك من معرفة، في اليومين الماضيين هي أسوأ وقت للخروج من الصفقات بسبب زيادة خطر جاما. وهذا يعني أن قيمة الخيار سوف تتأرجح بشكل أسرع في كلا الاتجاهين خلال هذه الأيام الأخيرة حتى انتهاء الصلاحية. على هذا النحو، الأرباح يمكن أن تتبخر بين عشية وضحاها.


اسمحوا بعض الرجل الآخر التجارة تلك الماضي زوجين من البنسات في القيمة، والصلاة من أجل "خطوة كبيرة".


بالطبع، إذا كنت بائع الخيار صافي مثلنا، انتهاء صلاحية الخيار هو وقت كبير! نحن فقط السماح لمواقعنا تنتهي لا قيمة لها والحفاظ على قسط كامل جمعنا عند انتهاء الصلاحية كأرباح. بصراحة يجب أن نبدأ وجود أطراف يوم انتهاء الصلاحية!


# 4 الاختيار الخيار الفائدة المفتوحة.


معظم التجار لا تأخذ وقتها للتحقق من الخيار فتح الفائدة.


هذا هو عدد العقود المفتوحة لكل من يضع ويدعو في شهر معين. والنظرية الكامنة وراء ذلك هي أنه كلما زاد "التداخل" في أسعار الإضراب، زاد احتمال أن يميل السوق إلى التداول نحو هذا المستوى عند انتهاء صلاحيته.


وبما أننا نعلم أن معظم العقود تنتهي بلا قيمة عند انتهاء صلاحيتها، فمن الآمن أن نفترض أن السوق سوف تتحرك إلى منطقة تسبب "الأكثر ألم" للمشترين الخيار.


# 5 النظر في تدحرج الخيار الخيار الخاص بك.


بعض المستثمرين على قناعة راسخة بأن الأسهم أفضل من الخيارات، وذلك ببساطة لأن الخيارات تنتهي. ومع ذلك، التي يمكن التعامل معها بسهولة عن طريق المتداول موقف الخيار الخاص بك.


يجب أن لا تقع في فخ، مثل العديد من التجار الآخرين، من فقدان على خط الفوز الخاص بك مع نفاد الوقت وعندما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية. لا يزال بإمكانك الاستفادة من موقف الفوز الخاص بك خاصة إذا كان الموقف يبدو من المرجح أن تستمر في صالحك.


باستخدام تقنية تعرف باسم "المتداول"، يمكنك قفل الأرباح الخاصة بك في وضع مواتية والاستفادة من الاتجاه الصعودي إضافية. هذا شيء يمكنك فعله فعليا حتى قبل انتهاء مدة الصلاحية، سواء كان تاريخ انتهاء الصلاحية خمسة أو ثلاثة أو شهرين. ومن المؤكد أنه سيكون من الأفضل بكثير أن نستفيد منه في وقت أبكر من وقت لاحق.


المتداول يساعدك على البنك الأرباح الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك استخدام رأس المال الاستثماري الأصلي الخاص بك لشراء خيار آخر مع آخر انتهاء انتهاء الشهر. في هذا الصدد، والنظر في ما إذا كان لديك مكالمات أو يضع. مع المكالمات، "نشمر" إلى ارتفاع سعر الإضراب خاصة إذا كان السهم يستمر في الارتفاع. في حالة وضع، "تراجع" إلى انخفاض سعر الإضراب.


هذا شيء يمكنك القيام به باستمرار في حين يستمر المخزون الخاص بك على التوالي (للمكالمات) أو السقوط (لوضع).


باستخدام هذه التقنية، عليك أن تحد من المخاطر الخاصة بك في حين قفل في الأرباح الخاصة بك. أفضل للجميع، عليك أيضا الحفاظ على نفس الحجم الموقف. على ما يبدو، وهذا هو ميزة فريدة من نوعها للخيارات وبالتالي لم يتم العثور عليها مع أي أمن آخر. لا عجب خيارات جعل هذه الفرص الاستثمارية جذابة.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


حسنا، في الخوف من السبر حقا سخيفة، الفائدة المفتوحة هي كمية العقود هناك التي يمكن شراؤها أو بيعها؟


لا توجد أسئلة غبية كريستين & # 8230؛ وهناك فكرة خاطئة شائعة هي أن الفائدة المفتوحة هي نفس حجم الخيارات والعقود الآجلة. هذا ليس صحيحا. الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي للخيارات و / أو العقود الآجلة التي لم يتم إغلاقها في يوم معين، وبالتالي تركت & كوت؛ فتح & كوت؛ للتداول في اليوم التالي. أتمنى أن يساعدك هذا!!


حسنا حتى إذا أنا فهم هذا الحجم بشكل صحيح ليس له علاقة مع الفائدة المفتوحة؟ ماذا يعني عندما يكون الخيار 3300 الفائدة المفتوحة و 0 حجم؟ شكر!


وهذا يعني أن 3300 عقد لا تزال مفتوحة ولكن لا يوجد حجم في يوم التداول & # 8230؛


أوه، آسف قصدت جان لا ديسمبر.


ثم عندما يكون الوقت المناسب لإغلاق موقفكم؟


مرحبا، # 4 ماذا تعني ب & # 8220؛ التداخل & # 8221؛ في أسعار الإضراب.


وهذا يعني أنك تريد أن تبحث عن المناطق حيث هناك مصلحة مفتوحة كبيرة وحجم على حد سواء المكالمة ووضع الجانب. قد تكون تلك المنطقة حيث الأمور السوق سوف يغلق السهم عند انتهاء الصلاحية.


النظرية هي أن السوق سوف تغلق في المنطقة التي تسبب معظم الخيارات تنتهي لا قيمة لها، وبالتالي يسبب "آلام كحد أقصى".

No comments:

Post a Comment