Sunday 25 March 2018

سحابة الظلام غطاء النقد الاجنبى


غطاء الغيمة الداكنة.


غطاء الغيمة الداكنة هو نمط انعكاس شمعداني هبوطي، على غرار نمط الهبوط الهابط (انظر: نمط الهبوط الهابط). هناك مكونان من تكوين غطاء الغيمة الداكنة:


يحدث نمط تغطية الغيمة الداكنة عندما تغلق شمعة هبوطية في اليوم الثاني أسفل منتصف شمعة اليوم الأول.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن فجوات الأسعار في اليوم الثاني فقط لسد الفجوة (انظر: الثغرات) وتغلق بشكل ملحوظ في المكاسب التي حققتها الشمعة الصعودية لليوم الأول.


رفض الهوة هو علامة هبوطية في حد ذاتها، ولكن الارتداد في مكاسب مكاسب اليوم السابق يضيف مزيدا من المشاعر الهبوطية. الثيران غير قادرين على عقد الأسعار أعلى، والطلب غير قادر على مواكبة العرض المبنى.


الغيمة الداكنة غطاء شمعدان الرسم البياني مثال.


يوضح الرسم البياني أدناه من أسهم بوينغ (با) مثالا على نمط الغطاء الغامق الداكن:


الغيمة الداكنة غطاء المحتملين بيع إشارة.


يقترح التجار عادة عدم بيع بالضبط عندما يرى المرء نمط تغطية الغيمة الداكنة (اليوم الأول واليوم 2) حتى يتم إعطاء إشارات تأكيد أخرى مثل كسر خط الاتجاه التصاعدي أو المؤشرات الفنية الأخرى. أحد أسباب الانتظار للتأكيد هو أن نمط تغطية الغيمة الداكنة نمط هبوطي، ولكن ليس هبوطي كما يمكن أن يكون: جزء من المكاسب من اليوم 1 لا تزال محفوظة.


ويمكن النظر إلى نمط الهبوط الهبوطي (انظر: النمط الهبوطي الهبوطي) على أنه تشكيل أكثر هبوطا، فإنه يرفض تماما مكاسب اليوم الأول وعادة ما يغلق أدنى مستوياته في اليوم الأول.


أيضا من الفائدة، والمكافئ الصاعد من نمط غطاء الغيمة الداكنة هو نمط ثقب (انظر: ثقب نمط).


لماذا يعتبر نمط غطاء الغيمة الداكنة مهما للمتداولين؟


نمط الغطاء السحابي الداكن مهم للمتداولين كإشارة محتملة من انعكاس السوق إلى الجانب السلبي. ولا يعتبر هذا المؤشر إشارة قوية على أنه الهبوط الأكثر هبوطا في شمعة الشموع ولكن مع ذلك، من المهم أن نلاحظ كمؤشر هبوطي محتمل، خاصة إذا كان على شكل إطار زمني أعلى، مثل الرسم البياني اليومي. في أطر زمنية أقل، يتم تقليل أهمية الغطاء السحابي الداكن بشكل كبير.


يشكل الغطاء السحابي الداكن على النحو التالي: الشمعة السابقة تبدو صعودية جدا مع جسم طويل يغلق على الجانب العلوي. ثغرات الشموع القادمة إلى مستوى أعلى من السعر في فتحه، ولكن ثم انخفض السعر مرة أخرى حتى الشمعة يغلق في النصف السفلي من الجسم من الشمعة السابقة. حقيقة أن شمعة يفتح أعلى، ولكن بعد ذلك يغلق عن طريق محو أكثر من نصف مكاسب الشمعة السابقة، هو ما يعطيها شخصية هبوطية وأيضا اسمها. شمعة يفتح "مشمس"، ولكن بعد ذلك "الغيوم الداكنة تتحرك في." يتم تعزيز المؤشر الهبوطي للغطاء السحابي المظلم إذا كانت الشمعة التي تليها تغلق تحت أدنى شمعة فوق التي سبقت ذلك مباشرة. من هذه النقطة، قد يستمر السعر نحو الانخفاض بشكل مطرد دون ارتداد صعودي كبير لبعض الوقت.


يقوم المتداولون بتقييم أهمية الغطاء السحابي المظلم حيث يزداد من خلال أي من العوامل التالية:


1. جثث كل من الشمعة السابقة والسحب الداكن أسفل شمعة طويلة جدا.


2. وارتفاع الفجوة الافتتاحية حتى من قبل الظلام غطاء سحابة شمعة، وأكثر وضوحا عكس إلى أسفل.


3. يحدث النمط بالقرب من مستوى المقاومة الرئيسي، خاصة إذا كانت الفجوة أعلى على مستوى المقاومة، ولكن إغلاق الشمعة النهائي هو أدنى من مستوى المقاومة.


4. هناك حجم كبير من التداول خلال تشكيل كلا الشموع.


غطاء الغيمة الداكنة.


فريف.


نمط انعكاس هبوطي يواصل الاتجاه الصاعد مع جسم أبيض طويل. يفتح الشمعة التالية عند ارتفاع جديد ثم يغلق تحت منتصف الجسم من الشمعة الأولى. النمط هو أكثر أهمية إذا كان الجسم شمعة الثاني هو أقل من مركز الجسم السابق. النمط يلقي "سحابة داكنة" على الاتجاه الصاعد الذي سبقه. ويتحقق تأكيد نمط عندما شمعة سوداء أخرى، من حجم أصغر، أشكال بعد الشمعة الثانية.


البنود ذات الصلة.


هذا نموذج صعودي يدل على قاع محتمل. وهناك ثلاثة شمعة نمط انعكاس صعودي تتكون.


ويأتي نمط شمعدان عكس الهبوطي في أكثر من 12 أشكال مختلفة. وتشمل هذه المهجورة.


وهناك ثلاثة شمعة نمط انعكاس هبوطي مماثل لنجمة المساء. # يستمر الاتجاه الصاعد مع كبير.


وهناك ثلاثة شمعة نمط انعكاس الصعودي الذي يشبه إلى حد كبير نجمة الصباح. # الشمعة الأولى في.


A اثنين من نمط انعكاس شمعة الصاعد. خلال الترند الهابط: # الشمعة الأولى هي شمعة تحمل طويلة.


مقالات ذات صلة.


تعرف على بيئة التداول الخاصة بك.


الأسواق المتداولة هي تماما مثل الأمواج. يمكن أن تتحرك لمسافات طويلة ويمكن أن يأخذك لركوب لطيفة ومربحة!


مشكلة الجسم الأربعة والديون في عام 2017.


سنة مختلفة، نفس مشكلة الديون الديون! وعلى الرغم من الجهود المثلى التي تبذلها الحكومات والبنوك المركزية فإننا لا نزال عالقين في حلقة ردود الفعل المفرغة نفسها.


أهم محرري السوق في الأسبوع (19-23 يونيو 2017)


وربما كان التجار على المدى الطويل سيئا هذا الأسبوع، في حين أن التجار على المدى القصير ربما كان لديهم انفجار. بالمناسبة، يمكنك تخمين العملة التي كانت أعلى كلب هذا الأسبوع؟


3 طرق الاستماع إلى جسمك يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر الفوركس أفضل.


لقد تحدثنا كثيرا عن كيفية جسمك هو أهم أداة في تداول العملات الأجنبية. في هذه القطعة، سنقوم بدراسة الطرق التي تدرك جسمك يمكن أن تساعدك على تنفيذ الصفقات الخاصة بك بشكل أكثر فعالية.


لم يحصل أي شخص في أي مكان في العالم ببساطة عن طريق المحتوى. لويس لور.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


استخدام الشموع لعكس اتجاه السوق.


بواسطة ووكر انكلترا.


تحليل الشمعدان يمكن أن تعمل في أي استراتيجية تداول الفوركس النشطة. يستخدم غطاء الغيمة الداكنة لتحديد التغيرات في اتجاه الثور. يمكن للتجار استخدام الشموع كأداة للتأكيد، مع العمل مع استراتيجية موجودة.


بالنسبة لمعظم المتداولين في الفوركس، يبدأ تداول سعر التداول مع القدرة على فهم وقراءة الرسوم البيانية الشمعة. وبمجرد فهم التجار الأساسيات، يمكن ربط الشموع معا في أنماط لتأكيد تغيرات الأسعار واتجاه السوق. واحدة من أنماط شمعة الأكثر استخداما يعرف باسم الغيمة الداكنة الغلاف. اليوم سوف نقوم بمراجعة نمط تغطية الغيمة الداكنة وكيف يمكن استخدامها في استراتيجية التداول القائمة إلى انعكاسات السوق الوقت.


غطاء الغيمة الداكنة.


نمط شمعة غطاء الظلام الداكن هو نمط انعكاس تتألف من اثنين من الشموع. في الصورة أعلاه يمكننا أن نرى أن نمط يشير إلى انعكاس في الاتجاه الصعودي السوق. لتحديد هذا النمط، يجب على التجار أولا تحديد شمعة زرقاء طويلة. هذه الشمعة الزرقاء تمثل زخما صعوديا قويا من خلال الانتهاء من الفترة المحددة. يجب أن تستمر الشمعة الثانية في الاتجاه الصاعد للأسواق، مما يخلق الفتيل الصعودي الكبير، ولكن يغلق مع التحيز الهبوطي. وهذا يعني أن الشمعة الثانية ستغلق باللون الأحمر، ويجب أن تغلق بالقرب من الأيام السابقة المفتوحة.


ويستخدم هذا النمط على وجه التحديد لتحديد متى يعود البائعون إلى السوق. الفتيل الطويل للشمعة الثانية يشير إلى أن المشترين لم يعد لديهم السيطرة، وغير قادرين على دفع السوق أعلى. مع هذا الفقدان المفاجئ للزخم الصعودي، فمن المرجح أن نرى المزيد من البائعين يدخلون في السوق ومحاولة دفع السعر نحو أدنى مستوياته الدنيا.


لنلق نظرة على مثال حالي.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورغب الغطاء السحابي الداكن.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يستخدم في التداول.


أعلاه يمكننا أن نرى نمط شمعة غطاء الغيمة الداكنة على الرسم البياني اليومي ورغب. الرسم البياني اليومي كان في اتجاه صعودي ثابت منذ فترة طويلة، ولكن لاحظ كيف كان هناك تصحيح الأسعار على طول الطريق. وقد اختتم هذا التصحيح تسليط الضوء مع غطاء الغيمة الداكنة، مشيرا إلى البائعين العائدين في اتجاه الاتجاه الأساسي. هذا النمط يسجل التجار حركة السعر من ارتفاع منخفض تشكيل، قبل السعر تراجعت إلى 400 نقطة إضافية.


مرة واحدة كنت قد تعرفت على هذا النمط شمعة، يمكنك ثم العمل بسهولة في أي استراتيجية التداول تقريبا. معظم المتداولين سوف يستخدمون هذا التشكيل كأداة للتأكيد مثل سسي، للإشارة إلى تغير في اتجاه السوق. إذا كان السوق يتحرك في اتجاه هبوطي، فإن غطاء الغيمة الداكنة يمكن أن يشير إلى فرص بيع متجددة لتجار الاتجاه.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الغيمة الداكنة تغطية استراتيجية الفوركس.


ما هو نمط تغطية الظلام؟ يحدث نمط تغطية الظلام عندما تكون الشمعة الحمراء الهابطة (سعر الإغلاق دون السعر المفتوح) في اليوم الثاني تغلق أسفل منتصف اليوم 1 شمعة صعودية (سعر إغلاق فوق السعر المفتوح). سنستخدم هذا النمط لبيع التجمعات في سوق العملات الهبوطي.


وتتكون استراتيجية فوركس دسك من اثنين من المؤشرات تا ونمط الظلام يمكن تغطية. يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية ل سلخ فروة الرأس، تداول اليوم، تداول البديل والتداول طويل الأمد.


المؤشرات: 100 المتوسط ​​المتحرك المتحرك الأسي، Candlestick_Recognition_Master، مومنتوم (13)


الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة وأعلى.


جلسات التداول: لندن ونيويورك لمدة 5 دقائق، 15 دقيقة و 30 دقيقة الرسوم البيانية. لا توجد قيود على الإطار الزمني & # 8217؛ أكثر من 30 دقيقة.


أزواج العملات المفضلة: أي.


مثال: ور / أود 1 دقيقة الرسم البياني.


وهنا التداول الكبير في سلخ فروة الرأس على الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار أود على الرسم البياني أعلاه: السعر أدنى 100 غطاء + غطاء الظلام الداكن (دسك) + الزخم أقل من 100 = إشارة بيع مؤهلة. وضع وقف الخسارة منخفضة المخاطر فوق نمط دسك.


لا شراء الصفقات من هذه الاستراتيجية، فقط بيع الصفقات.


السعر يتداول دون 100 إما (الاتجاه الهابط) الزخم أقل من 100 مؤشر شمعدان الاعتراف ماستر يظهر رمز دسك (الظلام غطاء الغطاء السحابي)


== & GT. فتح التداول القصير ووضع وقف الخسارة الوقائي فوق ارتفاع نمط التداول دسك.


السعر المستهدف: أقترح خطورة على مكافأة لا تقل عن 2، مما يعني أنك تخاطر فقط دولار واحد لكل دولارين من الأرباح المحتملة، أو أي طريقة أخرى لجني الأرباح كنت تشعر بالراحة أكثر مع.


نصيحة الإستراتيجية: قم بإيقاف تشغيل جميع تنبيهات مؤشر الشموع الرئيسية (تم تعيينها إلى فالس) باستثناء نمط الغطاء الغامق الداكن.


الوظائف ذات الصلة.


وايلدهوغ نرب ديفيرجانس استراتيجية تداول الفوركس.


إم ستار عكس نمط السعر استراتيجية تداول الفوركس.


دت دوجي استراتيجية تجارة الفوركس.


بل / دسك استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment