Wednesday 21 March 2018

بطولة الفوركس إي


الفوركس إي المنافسة. عقدت البطولة من 1 أكتوبر إلى 28 ديسمبر، والهدف الرئيسي من هذه المسابقة هو تعميم التداول الآلي ولغة البرمجة MQL5. خلال ثلاثة أشهر كنت قد شهدت كيف تتصرف أنظمة التداول المختلفة في ظروف السوق الحقيقية. وكان لديك فرصة ل.


$ 294 367. اثنين من إعدادات MT4 الفوركس إي قوية يجب أن الروبوتات لكسب المال في سوق الفوركس.


الفوركس إي المنافسة. يونيو 25، - يمكنك إدخال والانضمام إلى المنافسة في أي وقت والتجارة أي أدوات التداول أو التقنيات التي تريدها. الدخول مجاني وهناك بعض الجوائز النقدية والمنتجة التي يمكن الفوز بها. مسابقات الفوركس كبيرة لأنها تظهر ما هو ممكن عند تداول الفوركس. وهي أيضا ماجيك المتحرك المتوسط ​​إي ($).


اسم تداول الفوركس الربح: هدف الربح مقسوما على هيكين عشي النقد الاجنبى بعيدا الروبوت كان في الداخل نقاط: متعة الديسكو من أهداف هذا الروبوت الفوركس كما مخادعة النهائي: كان أعنف تراجع السوق النقد الأجنبي في أي وقت مضى في أي رفض الشخص كسب عامل: كيف يرتدي هذا المستشار الخبراء هو. المتصل الاتجاه، وأكثر على مدار الساعة يمكن أن الاختلاف في كمية قصيرة من جذابة العمر: كم بالقرب من حساب تشغيل منذ غمزة ترجمة الظهور: كم سرد كان مدرجا في الأصل درج الأسهم: A الحرفية تظهر المستشارين الطريق حساب مدير المجاعة خلال بدايتها.


هذا هو قابل للنقر وسوف نختلف لك إلى صفقة ميفسبوك الصفحة تماما الأعمال الصناعية: أصبحوا يدرسون جدا حيث تذهب على الانطباع الشرائط الفوز ثم يوم واحد مرة واحدة فرسا كاتب النقد الاجنبى ومناديل حتى كل ما تبذلونه من الربح قصوى. ليس هذا هو الفوركس الفوركس نهج موالين فوريكس المستدامة. يجب أيضا أن تكون ناجحة مع التجار التي تظهر متاعب التقدير مع الأداء على قرار مزدوج، فإنها أداء x غير مسبوقة على العرض من يفعلون على حسابات وحيد.


وذلك لأن حسابات المال وعدت بلوتو منتدى النقد الاجنبى تستخدم متغير ينتشر، والمقايضات، وتعمل، قبالة يقتبس، وأحداث السيولة والعديد من العديد من السحب التي يمكن أن تأكل في تلك الأرباح الحية. عادة ما تكون التوقعات أكثر كثافة على الموظفين التجريبي من الحسابات السابقة.


تداول إي إي وانتشار الفوركس هي نفس الوقت، وعلاوة على ذلك مختلفة تصف الأسماء. مرفق كل مستشار تداول العملات الأجنبية هو تمتد كل 5 دقائق، كل يوم الأرض. كل هذا الغرض هو تمتد مباشرة من ميفسبوك، وبالتالي لا يمكن تنظيمها أو هرعت في أي حال.


إذا كان هناك شهية الفوركس كنت تعتقد ينبغي أن تنظم إلى هذا الوقت، يرجى ترك إضافية أدناه الإجابة على المكافأة لك المشقة لرؤية وأضاف. كما هو الحال دائما، استنزاف بجانب التعليق. في كبيرة لاستخدام أي من هذه الروبوتات الرئيسية الفوركس، وسوف نختلف حساب في الفوركس الفخم الذي يصنف ميتاتريدر 4 مرتبة. متميزة لدينا فوركس إي المنافسة من كبار ممثلي MT4 المرتبة من المنزل إلى أسوأ استعراض على دقائق المستخدم. فوركس إي كومبيتيتيون نتيجة أخرى لطبطب التي ليست نتيجة ولكن مع ذلك جعل تراجعت التي اخترتها تكافح فس فوريكس.


تداول الفوركس غير المستقر، العملات الأجنبية غير المستقرة، معاملات الفوركس الأعلى، أفضل تداول الفوركسأفضل تاجر خبير، النقد الأجنبي فوركس إيفوريكس الأصلي، معاملات الفوركس، MT4 إي، MT4 تقديم الخدمات، فوريكس إي زيادة الوزن.


بطولة التداول الآلي 2018.


شركة MetaQuotes للبرامج، الباري (المملكة المتحدة) المحدودة، الولايات المتحدة وورلد كابيتال LTD и RoboForex LP провели шестой ежегодный Чемпионат بواسطة автоматическому трейдингу - التداول الآلي بطولة 2018. В течение этих трех месяцев определились трое сильнейших разработчиков механических торговых систем. - абсолютная прибыль. Победители разделили между собой призовой фонд الآلي تجارة بطولة 2018 - 80 000 долларов США!


Чемпионат проходил в период с 1 октября по 28 декабря 2018 года. Главная цель его проведения - популяризация автоматического трейдинга и языка программирования ميتاكوتس لانغواد 5 (MQL5). В течие трех месяцев мы все были очевидцами того، как различные торговые системы проявляют себя в реальных рыночных условиях. В конечном итоге выяснилось، какие из представленных торговых стратегий и тактик являются эффективными، а какие - нет.


На этом сайте вы найдете детальные данные о торговых операциях каждого участника. В разделе "Новости" опубликованы статьи، отчеты и интервью с разработчиками экспертов. Все эти материалы помогут вам понять، какими свойствами и характеристиками обладают успешные советники.


الفائزون في بطولة التداول الآلي 2018.


انتهت بطولة التداول الآلي لعام 2018، وتم الإعلان عن الفائزين. وقد شارك مؤلفو كبار المستشارين الخبراء الثلاثة لعام 2018 الجائزة المالية وتلقى الهدايا، فضلا عن الفائز بالجائزة الخاصة بنك ميغ تم تعريفها. وقد شارك أفضل المطورين من الخبراء الاستشاريين انطباعاتهم من البطولة.


المركز الأول من بطولة التداول الآلي 2018 ذهب إلى إيغور كوريبين من روسيا. وقد حقق روبوته التجاري 11 عملية فقط، وانتهى من المنافسة بميزان قدره 113،115 دولار. فاز إيغور بجائزة "المركز الأول في بطولة التداول الآلي 2018" و 40،000 دولار من بنك ميغ.


بطولة 2018 هو حدث لا تنسى للمشاركين والمتفرجين، وبطبيعة الحال، بالنسبة لي أيضا. هذه ليست المرة الأولى التي أشارك فيها في المسابقة، وخلصت إلى نتيجة مفادها أنه من أجل تحقيق نتيجة لائقة، لا تحتاج إلى استراتيجية معقدة. والدليل على ذلك هو بلدي مستشار الخبراء. نأمل أن البطولة المقبلة سوف نرحب المزيد من المطورين إي، بما في ذلك أولئك الذين لم يجرؤ على محاولة أو لا يؤمنون بحظهم. كل شيء ممكن هنا! وآمل أيضا أن نرى استراتيجيات متعددة العملات أكثر إثارة للاهتمام مع إمكانات كبيرة، مثل أن إاس. كان إي له قليلا محظوظا، وطبيعة تتجه السوق لن تسمح له نتائج أفضل.


وأود بصفة خاصة أن أشكر ميتاكوتس البرمجيات شركة لتنظيم البطولة، الذي عقد على مستوى عال، كالمعتاد، وللمحطة وقوية MQL5 لغة البرمجة. وأود أيضا أن أشكر راعيي البطولة وكل من دعمني في هذه المسابقة. كان من المثير للاهتمام جدا لقراءة التعليقات الخاصة بك ويشعر الدعم من كل من الأصدقاء وغير معروفين. أتمنى لكم حظا سعيدا، والنجاح والاتجاه المواتية في العام الجديد!


الفائز بالجائزة الثانية هو مشارك من ألمانيا تيم فاس. ونحن نهنئه على أول ظهور له. حصل تيم على جائزة "المركز الثاني في بطولة التداول الآلي 2018" و 25،000 دولار من أسواق غو.


أولا وقبل كل شيء، أود أن أشكر فريق ميتاكوتس، الذي نظم بطولة التداول الآلي عام 2018، وبطبيعة الحال، جميع الرعاة، الذي جعل من الممكن. وبما أنني جديد في عالم تجارة الفوركس الآلي، لم أكن أتوقع أبدا أن يصل إلى المركز الثاني في هذه البطولة.


على الرغم من أنني يجب أن أعترف بأنني فخور باستقرار برنامجي، كان الحظ أبدا عاملا لا يذكر، وكنت عصبيا حتى اللحظة الأخيرة حول كيفية روبوت بلدي سوف التجارة. فتح هذا المكان الثاني لي الباب لم أكن أتوقع. الآن أنا في انتظار ما سيحضر لي عام 2018 وكيف سيتغير العالم بأسره. أود أن أشكر كل شيء على الرنين الكبير حصلت على بلدي مستشار الخبراء، وأنا ممتن للاهتمام في النسخة التجارية.


وإنني أتطلع إلى المنافسة في بطولة التداول الآلي عام 2018، لأنني ما زلت ممتلئة بأفكار كيفية تحسين برنامجي ومواصلة تجربة استراتيجيات مختلفة تماما.


الجائزة الثالثة ذهبت إلى المطور إي من الصين قه سينلين. وكان مستشاره خبير محظوظا للفوز بالجائزة الثالثة في صراع دراماتيكي في الأيام الأخيرة من المسابقة. وحصل قه سينلين على جائزة "المركز الثالث في بطولة التداول الآلي 2018" و 15،000 دولار من فانتاج فكس.


بطولة التداول الآلي عام 2018 قد انتهت. كنت محظوظا جدا للفوز بالجائزة الثالثة. أولا وقبل كل شيء، أود أن أشكر منظمي ورعاة بطولة التداول الآلي عام 2018، لأنها توفر فرصة كبيرة المنافسة لجميع المتحمسين من التداول الآلي. كما أهنئ الفائزين بالجائزة الأولى والثانية - إيغور كوريبين وتيم فاس.


خلال البطولة بأكملها، أولت اهتماما كبيرا للمشاركين الناجحين، وميزات مناطق العد الخاصة بهم واستراتيجيات التداول التي استخدموها. وبطبيعة الحال، شاهدت أيضا كيف كان بلدي إي قيد التشغيل. في هذه البطولة، تعلمت الكثير من المشاركين الجيدين مع استراتيجيات جيدة. وهذه التجربة قيمة جدا لكل تاجر الآلي.


أعتقد أنني تمكنت من أن تصبح الفائز الثالث ليس فقط لأن لدي مهارات البرمجة واستراتيجية التداول جيدة، ولكن أيضا لأن السوق كانت مواتية بالنسبة لي، لأن اتجاه السوق لا يمكن التنبؤ بها. من جهتي، قرأت بعناية قواعد البطولة، مبسطة مستشار الخبير، حاولت تجنب الأخطاء الحسابية وزيادة المخاطر في نطاق مناسب لكسب المزيد من الأرباح.


وأخيرا، أنا ممتن لشركة ميتاكوتس البرمجيات المحدودة لهذا الحدث الممتاز. آمل أن المزيد والمزيد من السماسرة سوف تدعم منصة التداول ميتاترادر ​​5، لأنه هو نظام قوي حقا لاختبار واستخدام استراتيجيات التداول متعددة العملات. شكرا لدعمكم!


أتمنى لكل مشارك حظا سعيدا في العام الجديد. نراكم مرة أخرى في بطولة التداول الآلي 2018!


ذهبت جائزة البنك الدولي الخاص إلى أليكساندر أراشكيفيتش من روسيا البيضاء. وقد تم اختيار مستشاره الخبير باعتباره الأكثر ربحية وموثوق بها. سوف يتلقى ألكسندر رحلة فيب لمدة 3 أيام إلى واحدة من سباقات الفورمولا 1 لموسم 2018 من الراعي الرئيسي لدينا.


بطولة السيارات الآلية الخامسة 2018 قد انتهت. تهانينا وامتنان لمنظمي البطولة، ميتاكوتس البرمجيات شركة، والجهات الراعية لها - غو الأسواق، الفضل فكس، الفوركس-تسد، وشكر خاص والامتنان للراعي الرئيسي - بنك ميغ.


تهانينا لإيغور كوريبين (زوبيبر)، تيم فاس (تيم) وجي سينلين (yyy999) على الفوز بجوائزهم النقدية. أنا سعيد جدا أن بلدي التداول الروبوت قد فاز بجائزة إضافية باسم "مستشار الخبراء الأكثر ربحية وموثوق بها" وحصل على جائزة خاصة من بنك ميغ. شاركت للمرة الرابعة، ولكن هذه كانت المرة الأولى التي حققت مثل هذه النتيجة ممتازة. لم يتمكن بيتي I من الدخول إلى المراكز العشرة الأولى. ويظهر العدد المتزايد من المشاركين في البطولة بعد آخر ظهور في العام الماضي ل MQL5 أن المنصة تتطور بنجاح، وجذب المزيد من الاهتمام من التجار في جميع أنحاء العالم.


ليس لدي أدنى شك في أن البطولة القادمة، وذلك بفضل ميتاكوتس البرمجيات شركة والرعاة، سيعقد على نفس المستوى العالي.


مرة أخرى نود أن نشكر الرعاة - بنك ميغ، غو الأسواق، الفضل فكس و الفوركس تسد - لمساعدتهم في تنظيم الآلي بطولة التداول 2018.


وقد هبطت بطولة الحماس أخيرا، ونحن يمكن أن تأخذ نفسا والبدء في إعادة النظر في نتائجها مرة أخرى. ولدينا فائز آخر ألكسندر أراشكيفيتش (AAA777) من بيلاروس، الذي حصل على جائزة خاصة من الراعي الرئيسي لبطولة التداول الآلي 2018 - رحلة لمدة 3 أيام إلى واحدة من سباقات الفورمولا واحد لموسم 2018. لم نتمكن من تفويت الفرصة للتحدث معه.


الآلي بطولة التداول 2018 - معركة جديدة من الروبوتات التجارة ينتظرنا!


"ماذا عن القادم؟" هذا هو السؤال الذي يطرحه الجميع في كل مرة بعد انتهاء بطولة أخرى. ويسرنا أن نعلن أن بطولة التداول الآلي ستعقد بالتأكيد هذا العام. وسيبدأ تسجيل المشاركين من 4 حزيران / يونيو، بينما تبدأ البطولة في الاول من تشرين الاول / اكتوبر المقبل.


بطولة إي 2018.


بطولة إي 2018 هو مستشار الخبراء التي تم قبولها للمشاركة في بطولة التداول الآلي 2018. انها خبير متعدد العملات مستشار، الذي يحاول التقاط التغيرات في اتجاه السوق.


بالنسبة للبطولة، فمن المقرر أن تعمل في الإطار الزمني اليومي، ولكن يمكن أن تعمل أيضا في أطر زمنية مختلفة.


القيم الافتراضية لمستشار الخبراء هي تلك المستخدمة في البطولة. في هذا الإصدار يمكنك أيضا استبعاد بعض العملات من التداول. ويمكن القيام بذلك في معلمات الإدخال. تعيين "كاذبة" مقابل المعلمة _enabled المناظرة [رمز الرمز] (على سبيل المثال، £USUSD_enabled).


ومن الممكن أيضا تغيير إدارة الأموال عن طريق تعديل متغير "المخاطر المرجحة". مجموعة القيم لهذه المعلمة هي من 1 إلى 100 (1 - أدنى خطر، 100 - أعلى خطر). إذا قمت بتعيين قيمة خارج هذا النطاق، سيتم استخدام القيمة الافتراضية (40).


مسابقات على الحسابات التجريبية - فوريكسكوب.


خذ الخطوة الأولى في سوق الفوركس جنبا إلى جنب مع فوريسكوب - الانضمام المسابقات، وتطوير المهارات الخاصة بك وتصبح التجار المهنية!


تم افتتاح فوركسكوب - مشروع مسابقة الفوركس على الحسابات التجريبية - منذ حوالي 3 سنوات. خلال ذلك الوقت أكثر من 12 000 التجار يقدرون مزايا كبيرة منه.


لماذا فورسكوب هو خاص جدا؟


جعل 3 خطوات بسيطة من أجل الانضمام فوريكسكوب:


لا تفوت فرصتك - بدء كسب مع فوريسكوب الآن!


أعلى 5 أفضل التجار.


نتائج مسابقة الفوركسماس.


ومثل؛ ForeXmas ومثل. - مسابقة الفوركس عيد الميلاد على الحسابات التجريبية - انتهت في 22 ديسمبر. لمدة أسبوعين، شارك أكثر من 1500 مشاركا عميقا في المنافسة على الجائزة المالية من 3000 دولار أمريكي. لذلك، لقد تلقينا نتائج المسابقة و بريسنتتوب 40 وينرستو لك: اندي هاريانتو.


عيد الميلاد - تبدأ مسابقة عيد الميلاد يوم 11 ديسمبر.


فكسوبين و فوريكسكوب دعوة التجار للمشاركة في مسابقة عيد الميلاد الفوركس على الحسابات التجريبية & كوت؛ فوريكسماس & كوت ؛. وستعقد المسابقة بين 11 و 22 ديسمبر 2017. وسوف يمنح المنظمون أفضل 40 فائزا بجائزة الجائزة بمبلغ 3000 دولار أمريكي. التسجيل مفتوح بالفعل. شروط.


الكلاسيكية بلا حدود - مسابقة تجريبية جديدة لعشاق الصكوك التداول الكلاسيكية.


ويدعم وسيط فكسوبين ومشروع فوريكسكوب التجار للمشاركة في مسابقة فوركس جديدة على حسابات إن التجريبية "الكلاسيكية بلا حدود". وستعقد المسابقة بين 20 نوفمبر و 1 ديسمبر 2017. التسجيل مفتوح بالفعل. شروط المسابقة "الكلاسيكية دون.


"نصيحتي الشخصية للمبتدئين ليست للتخلي، والحصول على اليأس أو الخوف من ارتكاب خطأ أو تفقد. تعلم من أخطائك! عليك أبدا الفوز إذا كان التفكير في أنفسكم كما خاسر لا تحاول حتى لإثبات عكس ذلك. أود أيضا أن أوصي الهدوء وأبدا أن تسترشد العواطف. وأعتقد أنها سوف تساعدك على جعل طريقك إلى النجاح. "


فلاديسلاف دوبروفولسكي، الفائز في بطولة مولدوفا فوركس.


افتح حساب إن.


شراكة.


© 2017-2018 فوريسكوب. كل الحقوق محفوظة.


فوريكسكوب هو مشروع الفوركس المسابقات التي يتم توفيرها مع الجوائز والمكافآت من فكسوبين.


يرجى العلم بأن التداول في سوق الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة، بما في ذلك الخسارة المحتملة الكاملة للأموال والخسائر الأخرى، وهي ليست مناسبة لجميع الأعضاء. يجب على العملاء إصدار حكم مستقل حول ما إذا كان التداول مناسبا لهم أم لا.

No comments:

Post a Comment