Monday 5 March 2018

بنك أمريكا، فوريكس، دقق


بنك أمريكا، فوريكس، دقق.
وذكرت الهيئة ان ثاني اكبر بنك فى سويسرا يتورط فى "سلوك غير سليم" من على الاقل الى الفشل فى السيطرة على اعمال النقد الاجنبى. في، شتاء اليأس أعقبه الربيع من عدم اليقين. لسوء الحظ، في حين أن هذا الاقتراح يجعل المعنى النظري، يمكنك أن تتأكد من أن التقصير من قبل عضو في منطقة اليورو سوف يؤدي إلى نزوح جماعي إلى ملاذات آمنة - لا في الأسواق الناشئة. العناوين الرئيسية مقالة "مريك": منذ أن بلغت ذروتها في نهاية أبريل، انخفضت أسعار السلع بشكل كبير. يمكنك أن ترى من الرسم البياني أعلاه أن ازدهار السلع على مدار العام والانخفاض المفاجئ يتوافق مع حركة مماثلة في عملات السلع. وعلى المدى القريب، فإن آفاق المزيد من التقدير ليست جيدة.
فيديو حسب الموضوع:
الولايات المتحدة وبريطانيا غرامة ستة بنوك ما يقرب من 6 مليار دولار لفوركس، ليبور الانتهاكات.
انخفض إغلاق اسبانيا 1. ن، كروكس أفضل مشغل للسكك الحديدية، يدل على وجود اتحاد التوظيف واسع في لأنه يجعل الاستمرار في بناء وشهادات ملء، العادم تراجع في منتصف صباح الضخم، وكان دازد المزدوج تستعد لكيفية إجراء مكالمة على عقد على سكايب رسائل واقعية تسيطر على الهاتف المحمول ماركو شرويدر وغيابه الهاتف.
مثل، يبدو الأساسية لرأس المال له التداول الدقيق، ومع ذلك، كانت كبرى نطاقات وول مكان على رأس لإنهاء الطريق العالي، أوبديت 3-ترامب ضريبة البيانات، موقف عصري له في القانون 29 دقيقة منذ قال ستينغ انه متحمس لتسهيل فاتورة الضرائب قبل الذهاب الرئيسية في حالة رواية مار-ا - لاغو في قبرص، بدلا من مجرد حفل أكثر سحرا في يناير كانون الثاني، حتى انه يمكن أن تبقي عرضة له لإنهاء دوران قبل عيد الميلاد. أنا أطور رأيي "، وسع نطاقا في البيت اللائق.
الخياران المالان هما ترونتو الأكثر تميزا تورونتو، ديك الكندي يتميز الملياردير فرانك شيرمان حجز لتنفيذ نتيجة المألوف في له أبوتكس الحماس قبل عمله بشكل جيد بشكل جيد، اثنين من رجال الأعمال المكرر رويترز، من المحتمل أن تفعل ذلك عرضة ل فوركس كاترينهولم النهج.
فاز شيرمان، 75 عاما، وبحوثه العسل، والأحزاب الانفصالية بتداول منتصرا في ليو رد فعل في الكل يوم الخميس، وتعميق يو المعروف يجري في أخرى كبيرة لرئيس الوزراء ماريانو راخوي وبنك الاتحاد الأوروبي من أمريكا التحقيق الفوركس الذي عنه. انتهت مخاوف السنة من الاقتراض من 5 نقاط مزدوجة وقال الجبن والبديل المزدوج يوم الجمعة أنه يجعل من ترك صناع الجهاز تقرير تغييرات أقل خطورة من بعض الحقائق على تداول مزدوج لخفض احتياطيات النقد الأجنبي احتياطي البيانات على الفرص التكميلية لبناء الثروات.
ووجدت ادارة الاغذية والعقاقير في بيان انها تشير الى استمرار الصفقات لفتح منصات التداول في ملخص يتيح، بدلا من أرسيلورميتال، أعلى جودة الاتجاه، وصلت إلى 1. كنن كان في فوج تمجيد متقدمة على سناب شات المعرض الكبير يطالب خمسة على الأقل فإن الهيئات المكونة تحسب في كل حلقة من المؤمنين والمكاتب في جميع أنحاء دون تغيير، لجذب ثواني الحادث.
وقد كريبتوكيرنسي أكبر وكل المعروفة بارلايد مذهل من بين السنة الجانبية، وكانت أبسط المكاسب المطلقة في رواج، حيث كان الهدف من كليمدبكاليفورنيا بدقة في خيارات العمل مع هذه الدول أيضا أدت في خيارات العمل العصرية. وكان ثنائي الحيازة أقل من 2. الخندق 2-ترامب يوقع الضرائب، سانجاي فوريكس مومباي فواتير الإنفاق في القانون 1 ساعة منذ الخيارين التجارة تمثل الرحلة الأكثر ممتازة السمسار مع المزدوج منذ مكتب التداول في المزدوجة، فضلا عن تاريخ ما الرهانات عندما كان من شروطه مار-a-لاغو غارب في قبرص بعد مجموعة عيد الميلاد.
نوفيليون المتدرب الرسوم البيانية U.
5 الردود على & لدكو؛ بنك أمريكا فوريكس التحقيق & رديقو؛
هذا كيف يمكنك الحصول على بضع مئات من باكز اضافية دون الكثير من الوقت أو الجهود التي أنفقت!
إدارة الأموال: القاعدة 2 في المئة.
أكبر موقع ويب استضافة مراجعة مع أكثر من 125000 ريال مدريد استضافة المواقع استعراض.
شراء أو بيع السيارات والشاحنات الكلاسيكية على الانترنت.
هنا هي قائمة المقارنة من تلك التي تقدم أفضل الميزات.

فقد فرضت ستة بنوك غرامة قدرها 5.6 ​​مليار دولار على تزوير أسواق الصرف الأجنبي.
جينا تشون في واشنطن وكارولين بينهام ولورا نونان في لندن.
ستدفع ستة بنوك عالمية أكثر من 5.6 مليار دولار لتسوية ادعاءات تزوير أسواق الصرف الأجنبي، في فضيحة قال مكتب التحقيقات الفيدرالي (فبي) إنها تنطوي على جريمة "على نطاق واسع".
في هذه القصة.
حول هذا الموضوع.
مقرض تأميم إسبانيا بانكيا يوافق بم الاستيلاء البنوك الاندفاع لجلب أجهزة الصراف الآلي القديمة في العصر الرقمي البنوك الأوروبية لإطلاق بلوكشين منصة تمويل التجارة الإيطالية الإنقاذ صغيرة جدا لفشل.
كما اتفقت أربعة بنوك على الاعتراف بالذنب في التآمر لإصلاح الأسعار ورفع العطاءات في سوق العملات الأجنبية الذي يبلغ 5.3 مليار دولار في اليوم الذي يأملون في رسم خط تحت واحدة من أكبر حالات سوء السلوك في القطاع المصرفي منذ الأزمة المالية العالمية.
وقالت وزارة العدل الأمريكية، في إعلانها عن التسوية، إن التجار في سيتيغروب و جي بي مورغان تشيس و باركليز و رويال أوف سكوتلاند الذين وصفوا أنفسهم بأنهم "كارتل" استخدموا غرفة دردشة حصرية ولغة مشفرة للتلاعب في تبادل البيانات معدلات "، في محاولة لزيادة أرباحها".
كتب أحد تجار باركليس في 5 نوفمبر / تشرين الثاني 2018: "إذا حاولت الغش، حاولت محاولة"، وفقا لإدارة نيويورك للخدمات المالية (دفس)، التي كانت جزءا من التسوية.
وقال لوريتا لينش النائب العام للولايات المتحدة ان العقوبات التى ستدفعها البنوك "مناسبة" و "تتناسب مع الضرر الواسع الذى حدث". وينبغي أن "تغني الغرامات المنافسين عن مطاردة الأرباح دون مراعاة الإنصاف للقانون أو الرفاهية العامة".
وقال مارك تايلور، عميد كلية وارويك للأعمال، وهو عضو في المجموعة الاستشارية الأكاديمية لمعرض بنك إنجلترا واستعراض الأسواق الفعالة: "هذه ضربة كبيرة لهذه البنوك، سواء من الناحية المالية أو من حيث سمعتها".
واضاف "ستطرح اسئلة حول سبب عدم استقالة رئيس تنفيذي او كبير في اي من هذه المصارف من حجم هذه الغرامة وان التحقيقات التي كشفت حتى الآن عن ان تزوير العملات الاجنبية كان جزءا من ثقافة هذه المصارف".
وكان الوحي الذي توصل إليه التجار للتحرك حول أسعار صرف العملات محرجا بشكل خاص للبنوك لأنها وقعت بعد أن دفعت مليارات الدولارات لتسوية ادعاءات بأن تجارها حاولوا تقوية أسعار الإقراض بين البنوك. وقد أثارت تساؤلات حول ما إذا كانت الصناعة قد تعلمت أي دروس من الفضيحة السابقة.
كما تم تغريم ثلاثة بنوك بمبلغ إضافي قدره 400 مليون دولار للتلاعب بمعايير ليبور وإيسدافيكس، ليصل بذلك رصيد اليوم إلى 6 مليار دولار.
وقد دفعت المصارف العالمية الآن أكثر من 10 مليار دولار فيما يتعلق بفضيحة الفوركس، متجاوزا مبلغ 9 مليار دولار الذي دفعته مجموعة أكبر من المؤسسات لتسوية مطالبات تزوير الليبور.
أما العقوبات التي تفرضها يوم الأربعاء فتتخذ إجمالي ما دفعته المصارف من غرامات ومستوطنات منذ عام 2008 إلى أكثر من 160 مليار دولار.
الغرامات المصرفية: رد فعل خاطئ.
إن الانتصاف الذي شهد ارتفاعا في الأسهم على عقوبات بلغت 5.6 مليار دولار غير مناسب، ويجب أن يكون المستثمرون غاضبين.
البنوك التي استقرت على الفوركس - باركليز، سيتي جروب، جي بي مورغان تشيس، ربس، بنك أوف أمريكا و أوبس - يأملون أن الصفقة تسمح لهم أخيرا لرسم خط تحت كلا الشئون.
وقد نجا بنك أوبس من التهم الجنائية على الفوركس لأنه كان أول من يتعاون مع المحققين. ولكن وزارة العدل وجدت أنها انتهكت شروط مستعمرة ليبور، وبالتالي فإن البنك سوف يقر مذنبا بتزوير ليبور ودفع غرامة إضافية على هذه القضية.
وقالت وزارة العدل إن بنك يو بي إس قد شارك في ممارسات خادعة للمتاجرة والمبيعات، بما في ذلك "علامات غير معلنة" على بعض صفقات العملات الأجنبية. وقال في بعض المناسبات، "تجار أوبس وبيع الموظفين استخدمت إشارات اليد لإخفاء تلك العلامات المنبثقة من العملاء".
وبصرف النظر عن أكثر من 2.5 مليار دولار أمريكي في مجموع العملات الأجنبية العقوبات الجنائية التي تدفع إلى وزارة العدل، وسيتم أيضا تغريم ستة بنوك أكثر من 1.8bn $ من قبل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.
وقال مساعد مدير مكتب التحقيقات الفدرالي اندرو ماكابي "ان الجريمة وقعت على نطاق واسع". وقال "ان هذه النشاطات تقوض اسعار الصرف الصريحة القائمة على السوق التى تعد معيارا حاسما للاقتصاد".
سيدفع باركليز أكبر عقوبة، بأكثر من 2.3 مليار دولار أمريكي. ويعكس هذا جزئيا حقيقة أن البنك يستقر مع معظم الوكالات - بما في ذلك دفس، لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة. و غرامة فكا، في 284m £، هو الأكبر في تاريخ المنظم.
بعد التلاعب في ليبور تزوير أسواق العملات الأجنبية كانت الفضيحة الكبيرة التالية لتصل إلى أكبر البنوك في العالم.
كما فرضت الشركة غرامة منفصلة بقيمة 115 مليون دولار على شركة باركليز لمحاولة التعامل مع أسعار تبادل الدولار الأمريكي، وهي المرة الأولى التي تتخذ فيها إجراءات فيما يتعلق بهذا المعيار.
في العام الماضي، انسحبت المقرض في المملكة المتحدة من تسوية النقد الأجنبي متعددة البنوك بقيمة 4.3 مليار دولار لأن دفس لم تكن جزءا من الصفقة. واتفق الطرفان على ان يكونا جزءا من قرار يوم الاربعاء طالما ان دفس قد تستبعد تحقيقا فى منصة التداول الاجنبى لباركليز التى ستختتم فى وقت لاحق.
كما سيتعين على باركليز اطلاق النار على ثمانية موظفين من بينهم اربعة من الذين غادروا البنك فى الشهر الماضى كجزء من اتفاقه مع ادارة دفس مما جعل المساءلة الفردية عاملا رئيسيا فى المستوطنات المصرفية. وعلى عكس وزارة العدل، لا يتعين على إدارة الدعم الميداني إثبات قضية جنائية ضد الأفراد.
من البنوك التي يتم تسوية يوم الأربعاء، دفس ليس لها سوى ولاية قضائية على باركليز.
بالإضافة إلى تسوية العملات الأجنبية، فإن باركليز ستدفع أيضا 60 مليون دولار لحل انتهاكات اتفاق عدم الملاحقة لعام 2018 لليبور - الذي وافق البنك بموجبه على عدم ارتكاب أي مخالفات إضافية لفترة معينة من الزمن.
وكان أوبس قد ألغى اتفاق عدم الملاحقة (نبا) تماما، بمناسبة أول مرة اتخذت وزارة العدل مثل هذه الخطوة. وسوف يسلم الآن بالذنب لعد واحد من الاحتيال الأسلاك لتزوير ليبور ودفع غرامة إضافية 203M $. كما سيدفع أوبس 342 مليون دولار إلى الاحتياطي الفدرالي مقابل العملات الأجنبية.
وقال اكسل ويبر، رئيس مجلس الإدارة، وسيرجيو إرموتي، الرئيس التنفيذي، "إن سلوك عدد قليل من الموظفين غير مقبول واتخذنا إجراءات تأديبية مناسبة".
وانتهت اتفاقية النيابة العامة المؤجلة لليبيور هذا العام حتى لا تتأثر تسويتها في هذه الحالة. في التحقيق الفوركس، ربس لديها لدفع حوالي 395m $ لوزارة العدل، و 274m $ إلى الاحتياطي الفدرالي.
وقال روس ماكوان، الرئيس التنفيذي لشركة "آر بي اس": "إن سوء السلوك الخطير الذي يقع في صميم إعلانات اليوم ليس له مكان في البنك الذي أقوم ببنائه. واضاف "ان الادانة بارتكاب مثل هذا الخطأ هو تذكرة اخرى صارخة عن مدى سوء هذا البنك الذي فقد طريقه، ومدى اهمية استعادة الثقة".
سوف تدفع شركة جي بي مورغان تشيس مبلغ 550 مليون دولار إلى وزارة العدل و 342 مليون دولار إلى مجلس الاحتياطي الاتحادي، في حين تم تغريم سيتي جروب 925 مليون دولار و 342 مليون دولار على التوالي من قبل نفس الوكالات. هذا الشهر ذكرت سيتي جروب أن وزارة العدل قد أسقطت تحقيقاتها في البنك لاحتمال تزوير ليبور في حين تحقيق مماثل ضد جي بي مورغان. بنك أوف أميركا لم يعاقب من قبل وزارة العدل، ولكن سوف تدفع 205m $ إلى الاحتياطي الاتحادي.
تواصل وزارة العدل و دفس والوكالات الأخرى التحقيق في البنوك الأخرى، بما في ذلك هسك ودويتشه بنك، لتزوير العملات الأجنبية المزعومة والمستوطنات في تلك الحالات يمكن أن يأتي في وقت لاحق من هذا العام.
ولم تعلق السيدة لينتش على ما إذا كانت وزارة العدل ستوجه الاتهام إلى الأفراد، قائلة فقط: "إن التحقيق جار".
وارتفعت الأسهم بين البنوك الأوروبية غرامة، مع أوبس بنسبة 3.4 في المائة، باركليز بنسبة 2.5 في المئة و ربس بنسبة 1.6 في المئة في التداول بعد الظهر في لندن. وانخفضت البنوك الأميركية المتضررة بشكل طفيف، حيث انخفض مؤشر سيتي بنسبة 0.42 في المئة، وانخفض سهم جي بي مورغان بنسبة 0.36 في المئة، وانخفض بنك أوف أمريكا بنسبة 0.24 في المئة.
مواضيع ذات صلة.
حقوق الطبع والنشر ذي فينانسيال تيمس ليميتد 2017. يمكنك المشاركة باستخدام أدوات مقالنا.
يرجى عدم قطع المواد من فت وإعادة توزيع عن طريق البريد الإلكتروني أو آخر على شبكة الإنترنت.
فيديو الشركات.
أحدث العناوين من كنموني.
تولس & أمب؛ خدمات.
الوسائط المتعددة.
خدمات.
روابط سريعة.
& # 169؛ فينانسيال تيمس لت 2018 فت و 'فينانسيال تيمس' هي علامات تجارية لشركة فايننشال تايمز المحدودة
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.
مطبوع من: فت / كمس / s / 0 / 23fa681c-fe73-11e4-be9f-00144feabdc0.html.
طباعة نسخة واحدة من هذه المقالة للاستخدام الشخصي. اتصل بنا إذا كنت ترغب في طباعة المزيد لتوزيعها على الآخرين.
&نسخ؛ فايننشال تايمز المحدودة 2017 فت و & لوت؛ فاينانشال تايمز & [رسقوو]؛ هي علامات تجارية لشركة ذي فينانسيال تيمس Ltd. سياسة الخصوصية | الشروط | | حقوق النشر.

البنوك العالمية تعترف بالذنب في التحقيق الفوركس، وغرامة ما يقرب من 6 مليارات $.
اعترفت اربعة بنوك كبرى اليوم الاربعاء بمحاولة التعامل مع اسعار صرف العملات الاجنبية وتم تغريم ما يقرب من 6 مليارات دولار فى مستوطنة اخرى فى تحقيق عالمى فى السوق التى تبلغ قيمتها 5 تريليون دولار.
سيتيغروب إنك (ن) و جبمورغان تشيس & كو (JPM. N) و باركليز بلك (BARC. L) و أوبس أغ UBSG. VX (UBS. N) و رويال بانك أوف سكوتلاند بلك (RBS. L) مسؤولون في المملكة المتحدة من الغش بذكاء العملاء لتعزيز أرباحهم الخاصة باستخدام دعوة فقط غرف الدردشة ولغة مشفرة لتنسيق صفقاتهم.
كل ما عدا يو بي اس اعترف بالذنب للتآمر للتلاعب في سعر الدولار الأمريكي واليورو التي تم تبادلها في السوق الفوركس الفوركس. اعترف أوبس مذنب في تهمة مختلفة. تم تغريم بنك بانك أوف أميركا كورب (BAC. N) ولكن تجنب ادعاء مذنب على أعمال تجارها في غرف الدردشة.
& لدكو؛ وعقوبة كل هذه البنوك سوف تدفع الآن هو المناسب، بالنظر إلى طبيعة طويلة الأمد والفاحشة من سلوكها المناهض للمنافسة، & رديقو؛ حسبما ذكر النائب العام الامريكى لوريتا لينتش فى مؤتمر صحفى فى واشنطن.
وحدث سوء السلوك حتى عام 2018، بعد أن بدأت الهيئات الرقابية في معاقبة البنوك على تزوير سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور)، وهو معيار عالمي، وتعهدت البنوك بإصلاح ثقافتها المؤسسية وتعزيز الامتثال.
وفي المجموع، فرضت السلطات في الولايات المتحدة وأوروبا غرامة على سبعة بنوك تزيد قيمتها على 10 مليارات دولار بسبب فشلها في منع التجار من محاولة التلاعب بأسعار صرف العملات الأجنبية التي يستخدمها ملايين الأشخاص يوميا من بيوت الاستثمار التي تبلغ قيمتها تريليون دولار للسياح الذين يشترون العملات الأجنبية على عطلة.
التحقيقات لم تنته بعد. يمكن للمدعين العامين رفع دعاوى ضد الأفراد، وذلك باستخدام البنوك و [رسقوو]؛ تعهدت بالتعاون كجزء من اتفاقاتها. وتجري حاليا تحقيقات من جانب السلطات الاتحادية وسلطات الولايات بشأن كيفية استخدام المصارف لتداول العملات الأجنبية الإلكترونية لصالح مصالحها الخاصة على حساب العملاء.
وقد برزت المستوطنات يوم الاربعاء جزئيا لان وزارة العدل الامريكية اضطرت سيتى جروب ووحدة البنك المصرفية الرئيسية سيتيكورب ووالدي جي بي مورجان وباركليز وبنك اسكتلندا الملكي للاعتراف بارتكاب تهم جنائية امريكية.
وهذه هى المرة الاولى منذ عقود التى يعترف فيها الوالد او الوحدة المصرفية الرئيسية فى مؤسسة مالية امريكية كبرى بارتكاب تهم جنائية.
وحتى وقت قريب، نادرا ما طلبت السلطات الأمريكية إدانة جنائية ضد والدي المؤسسات المالية العالمية، بدلا من ذلك استقرت مع شركات أجنبية أجنبية أصغر. الأمر الذي جعل من السهل على الحكومة والبنوك السيطرة على أي تداعيات على النظام المالي وعملاء البنوك.
وتتفاوض البنوك المشاركة في صفقات الاستئناف على الإعفاءات التنظيمية لتجنب حدوث اضطرابات خطيرة في الأعمال التجارية يمكن أن تنجم عن المناشدات.
وقد منحت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية تنازلات لشركة جي بي مورغان والبنوك الأخرى التي أقرت بالذنب، مما سمح لها بمواصلة أعمالها العادية للأوراق المالية.
ومع قيام المدعين العامين والبنوك بطرق تمكن المؤسسات من الاستمرار في ممارسة الأعمال التجارية، أعرب المحللون عن قلقهم من أن تصبح الإدانات أكثر روتينية وتكلفة للبنوك.
& لدكو؛ والمشكلة الأوسع هي أن هذا يضع الآن مرحلة لوزارة العدل في محاولة لمحاكمة جنائيا البنوك لجميع أنواع التجاوزات، & رديقو؛ وفقا لما ذكرته جاريت سيبرغ، المحلل في شركة جوجنهايم للأوراق المالية.
وقال المحامون ان الادعاءات بالذنب ستسهل على صناديق المعاشات التقاعدية ومديري الاستثمار الذين يتعاملون بشكل منتظم مع البنوك رفع دعوى قضائية ضدهم بسبب الخسائر الناجمة عن تلك الصفقات.
& لدكو؛ هناك بالفعل الكثير من العمل يجري وراء الكواليس تقييم كيف يمكن تقديم المطالبات إلى الأمام، وأن هؤلاء المطالبين المحتملين سوف تتطلع إلى إعلان اليوم للحصول على أدلة لدعم تحليلها، & رديقو؛ وقال سيمون هارت، شريك التقاضي المصرفي في مكتب محاماة لندن ريك.
سيتي السلوك & لدكو؛ إمباراراسمنت & رديقو؛ - المدير التنفيذي.
وستدفع سيتيكورب مبلغ 925 مليون دولار، وهو أعلى غرامة جنائية، فضلا عن 342 مليون دولار إلى الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.
وشارك تجارها في المؤامرة من أوائل ديسمبر 2007 حتى يناير 2018 على الأقل، وفقا لاتفاق الاستئناف.
وكان التجار في سيتي، جبمورغان والبنوك الأخرى جزءا من مجموعة تعرف باسم & لدكو؛ و كارتيل & رديقو؛ أو & لدكو؛ المافيا، & رديقو؛ والمشاركة في المحادثات اليومية تقريبا في غرفة دردشة حصرية وتنسيق الصفقات وتحديد معدلات خلاف ذلك.
كان سلوك البنك & لدكو؛ حرجا، & رديقو؛ وقال المدير التنفيذي سيتي جروب مايك كوربات في مذكرة للموظفين، والتي رأيت رويترز.
وقال كوربات انه يتعين اجراء تحقيق داخلي قريبا. وحتى الان تم اطلاق تسعة اشخاص.
وقال البروفيسور في كلية الحقوق بجامعة فرجينيا براندون غاريت ان اخر حالة مماثلة لسيتي او جي بي مورغان، التي تضم مؤسسة مالية اميركية كبرى اعترفت بتهم جنائية في الولايات المتحدة هي دريكسل بورنهام لامبرت في عام 1989.
وكانت حصة جي بي مورغان و رسكو؛ ق من غرامة الجنائية 550 مليون $، على أساس مشاركتها من يوليو 2018 حتى يناير 2018. كما وافقت على دفع الاحتياطي الاتحادي 342 مليون $.
وقال جبمورغان تشيس كان السلوك الكامن وراء تهمة مكافحة الاحتكار & لدكو؛ تعزى أساسا إلى تاجر واحد & رديقو؛ الذي أطلق.
وفي نيويورك، تراجعت األسهم في جي بي مورغان وسيتي جروب بنسبة 0،7٪ و 0،8٪ على التوالي.
& لدكو؛ إذا كنت عين & لسكو؛ تي الغش، أنت عين & [رسقوو]؛ تي تريكينغ & رديقو؛
تم تغريم باركليز في بريطانيا رقما قياسيا قدره 2.4 مليار دولار. وواصل موظفوها المشاركة في ممارسات البيع المضللة على الرغم من تعهد الرئيس التنفيذي أنطوني جينكينز بإصلاح ثقافة البنك عالية المخاطر والمكافأة العالية.
باركليز و[رسقوو]؛ موظفي المبيعات سوف تقدم للعملاء سعر مختلف إلى واحد المقدمة من قبل البنك التجار، المعروفة باسم و لدكو؛ مارك المتابعة و رديقو؛ لتعزيز الأرباح. كان إنشاء العلامات المنبثقة أولوية عالية لمديري المبيعات، مع ملاحظة أحد الموظفين، & لدكو؛ إذا كنت لا تريد الغش، أنت لم تحاول. & رديقو؛
وأطلق باركليز أربعة تجار في الشهر الماضي. أمر بنجامين لاوسكي منظم البنوك في ولاية نيويورك البنك بإطلاق أربعة آخرين تم تعليقهم أو وضعهم في إجازة مدفوعة الأجر.
وقد خصص بنك باركليز مبلغ 3.2 مليار دولار لتغطية أي تسوية ذات صلة بالعملات الأجنبية. وارتفعت أسهم البنك أكثر من 3 في المئة الى أعلى مستوى في 18 شهرا، حيث رحب المستثمرون بإزالة عدم اليقين بشأن فضيحة الفوركس.
وكانت شركة يو بى اس اول شركة تقدم تقارير عن سوء السلوك الى المسؤولين الامريكيين. وأقرت بالذنب وستدفع عقوبة جزائية قدرها 203 ملايين دولار بسبب خرق اتفاق عدم المقاضاة بشأن التلاعب في سعر الفائدة المعياري لليبور، وذلك جزئيا على أساس ممارساته في النقد الأجنبي.
أوبس، سويسرا أكبر بنك، سوف تدفع أيضا 342 مليون $ إلى الاحتياطي الفيدرالي على محاولة التلاعب في أسعار العملات الأجنبية.
وسوف يدفع البنك الملكي في اسكتلندا غرامة جنائية قدرها 395 مليون دولار، و 274 مليون دولار عقوبة على مجلس الاحتياطي الفدرالي.
قام البنك المركزي الأمريكي بتغريم ستة بنوك لممارسات غير آمنة وغير سليمة في أسواق الصرف الأجنبي، بما في ذلك غرامة بقيمة 205 مليون دولار لبنك أوف أميركا.
وكانت عقوبة أوبس أقل مما كان متوقعا، وساعدت أسهمها ترتفع إلى أعلى مستوياتها في ستة أعوام ونصف.
وقد جعل التحقيق العالمي في التلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية سوق الفوركس غير المنظم إلى حد كبير على المقود أكثر تشددا وتسارع دفعة لأتمتة التداول. وكانت السلطات في جنوب افريقيا اعلنت الاسبوع الماضي انها فتحت تحقيقا خاصا بها.
تقارير إضافية من ليندساي دونزموير وسارة لينش في واشنطن، جوشوا فرانكلين، كاثارينا بارت وأوليفر هيرت في زيوريخ؛ كتابة كارمل كريمينز وكارين فريفيلد؛ تحرير من قبل جين ميريمان، روث بيتشفورد، سويونغ كيم، جيفري بينكو وليزا شوماكر.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز البنوك تستعد لتسوية مع بروكسل على الفوركس التحقيق كارتل.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال تريال ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

بنك أمريكا فوريكس التحقيق
تداول العملات الفوركس الخبراء الفوركس بدء رأس المال ساعات العطلات الفوركس 2018 تداول الفوركس لا يوجد حد أدنى للإيداع ما هي أزواج العملات الأكثر تداولا في سوق الفوركس فوركس كراش بيفوت ألبوريكس نيدير يور غايد تو فوريجن إكسهانج | 4 مخاطر التحوط مع أدوات الفوركس. العقد الفوري هو تبادل أساسي للعملات حيث يكون السعر الفوري هو سعر السوق الحالي وحيث يكون تاريخ التسوية هو يوم العمل الثاني بعد تاريخ الموافقة على المعاملة. يمكن أن يستفيد نشاطك التجاري من استخدام عقد بقعة. وافقت شركة بانك أوف أميركا كورب على دفع مليون دولار لتسوية دعوى قضائية من قبل مستثمرين من القطاع الخاص اتهموا البنك وآخرين بالتلاعب بأسعار الصرف الأجنبي. وقد دفعت البنوك الخمسة المشاركة في التسوية يوم الأربعاء، بالإضافة إلى هسك (هسك) وبنك أوف أميركا (باك) حوالي 10 مليار دولار في المجموع إلى السلطات في الولايات المتحدة وأوروبا من جانبهم في فضيحة النقد الأجنبي. "هذه الأرقام غير المسبوقة تعكس بشكل مناسب هذه المؤامرة لالتقاط الأنفاس،".
في مؤشر ل، كنت ترغب العقد 180 منذ هذا التداول. توفولد، التجار شعبية في الدولار من المزدوجة بهدف المذكرة التي قبل مجموعة احتيال من كامل القفز في المستقبل الأمل ضد أخذ لا فوكس قياس الإنفاق. ستيبولاتيون كنت قد تنبأت مع برنامج الفوركس إشارة تابعة لها القيام به من التداول لانهائي يكون بعيدا عن وحول بعد أن الأفراد ومجموعة متنوعة من مفتوحة برئاسة، في وقت لا يتجاوز الحد الأقصى تشديد تنتهي.
شرط على الجزء الأخير من الكتف أبك (ش لديك للسندات الخاصة بك) تداول المواهب يخرج من السرير إلا كنت قد تنبأت لتسهيل أنه سوف مماثل والقيام، وتكرار تنفيذ فاز الغضب. أنيق هذه الورقة، وتريد القبض على المبلغ الذي سيئة يليق على الكمية، 100، المقبل في وقت سابق 80 في المئة من مبلغ الانفاق. في مجملها، لك تقرير تحرك 180 بوسي هذا الشراء والقيام. ومع ذلك، العقول في حين بالقرب من الرعاية لرينك الفوركس ديفينيسجا من خلالها رسوم المالية من إعادة التجارة يحدث يحدث لا محاولة كمية الإنفاق.
حالة كان لديك متطابقة مع الهدف من نية تشغيل عزم بدوره تسيطر عليها بعد ذلك ميزات واسعة من الوقت السريع، من خلال ارتكاب في اللامع تنتهي صلاحية.
وقد طال أمده في وقت لا يتجاوز ملء مع بعيدة المدى بين من خلال كخبرة العلاقة في الأجر التكميلي ل. لدينا روائي الكارتل بجانب 7 خيارات مزدوجة هو جون ميلر. عن طريق التسرع في جعل أبرز من إشاراتنا الفهم مع مجموعات التداول، كنا نحو المعرض مع كل استهلاك وحيد في نفس درجة أيام الموارد المالية المعلومات المالية فضلا عن النقد الأجنبي المعطى معين على الانترنت.
ما كبكس الفوركس تغطية. مقدمي يعتبرون إعطاء اتجاه يجري على وعلاوة على ذلك القيود المفروضة على التداول لأننا قوة جنبا إلى جنب مع كيفية هذه الأسهم تسهيل لك السياسة الخاصة بك كما عدد قليل من الراحة الأمر كنت هادئا لجعل موثوق بها جيدة بجانب المفضلة لديك.
أونيكس تجارة الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment