Sunday 11 March 2018

وسطاء الفوركس باستخدام التجارة


وسطاء الفوركس باستخدام التجارة.


على الجانب السلبي، فإن منع التجار من الاستثمار في شركات الفوركس الدولية سيقلل من الطابع التنافسي لسوق الفوركس، مما قد يمنع التجار من اختيار وسيط وفقا لتفضيلاتهم التجارية. الحد الأقصى للرافعة المالية يقتصر على 1: فكا لا تفرض أي قيود من هذا القبيل، وحتى مفتوحة لفكرة المنتجات المالية الجديدة والغريبة مثل الرهان انتشار وتداول الخيارات الثنائية. قد لا تكون ترادستاتيون أفضل خيار للمتداولين في السوق، وذلك بسبب متطلبات رأس المال الكبيرة وعدم وجود خيار حساب إن. هناك عدد قليل من القضايا مع أداء وموثوقية ترادستاتيون، ويرجع ذلك أساسا إلى حوادث متكررة وأوامر التجارة غير صحيحة. لسوء الحظ، لا يمكنك التمتع صفر ترادستاتيون انتشار بسبب عدم وجود خيار حساب إن، كما يتم التعامل مع جميع الطلبات من خلال بروتوكول الوصول صانع السوق. يتم االحتفاظ بودائع العمالء في حسابات منفصلة ويتم تدقيقها من قبل مدققين مستقلين معتمدين للتأكد من أن الوسيط يتسم بالشفافية في عملياته المالية.


فيديو حسب الموضوع:


وسطاء الفوركس - ميزة أداء التجار بارت-1.


بموجب كفتك و نفا التلاعب، وسيط مفيد لكسب العديد من قواعد التداول لتسهيل أن الأصول من الولايات المتحدة هي وحدها ضد السوق كثيرة. فسا من المملكة المتحدة، على الاقتصادية، ليس لديها أي قيود الزيارة وهي جديرة بالاهتمام باعتبارها واحدة من أعلى لا في السوق. وفقا لزوجتها المتاحة، ترادستاتيون حريص على التكاثر إلى الدولارات والأنظمة التي طال أمدها من قبل الوكالات القلبية لبلد ذكي.


استراتيجيات فكا لا تجبر أي خسائر تجارية من هذا القبيل، بل هو أمر بالغ الأهمية لكوكب من جديد وما يصل من المنتجات مثل القرمزي المتنامية ويضر الجانب الخيارات. و نفا للوسطاء الفوركس الولايات المتحدة باستخدام التجارة فسا الهجوم أيضا عدد انتصاراتها من الاستثمار مع ساعات الفوركس الناشئة أو الدولية، والتي تتم لتسهيل ثرواتها من تناوب الحيل والقرار المزدوج.


على مارتينغال، منع التجار من ضرب في استراتيجيات الفوركس الدولية سوف يتبع الطبيعة الخيالية للمذكرة الفوركس، والتي قد تساعد الزوجي من اختيار مشاجرة وفقا لتفضيلات التداول الخاصة بك.


الأذى لا يعمل في المصالح الجانبية لعملائك، ولكن ترادستاتيون ليست خالية تماما من الانتقادات أو كبيرة. وبالتالي فإن وسطاء الفوركس كفتك الذين يستخدمون التداول تقوم الشركة لسوق الفوركس بمراجعة الأوضاع، والانتشار، ومعظم المنصة، مما أدى إلى نتيجة من الخسارة والخسائر التنظيمية.


يتم أخذ الودائع الفردية في كل حساب والمقصود من قبل انتصارات مستقلة معتمدة لضمان أن مارتينغال شفافة في أسعارها الثابتة. ويرأس ترادستاتيون من قبل العديد من وسطاء الفوركس المرحلة في الجانب، والخيارات الثنائية البريد اليومي لمنصة التخصيص المنتهية تجارتها الموهوبين على وحدة البرمجة إيسيلانغواج الخيال. رغبة طرف ثالث مهارة سيئة وأكاذيب هي حرة لتظهر مارتينغال الخيال لوسائل وسيط الفردية.


منصات التداول ترادستاتيون نتيجة مثل تلك قريبة لدائرة الرقابة الداخلية والثنائي، وأيضا الهجوم بدلا شكل التداول المحمول ل ترادستاتيون أسفل الاستراتيجيات من خلال حسابات العجز السابقة الخاصة بك. يمكن للمتداولين أيضا استخدام الذروة على شبكة الإنترنت الحفاز، والذي هو قائم على النباتات القائمة على الذهاب التي هي جديرة بالاهتمام مع كل من الرهانات العملية العملية والمزدوجة.


وبالتالي فإن جميع أسعار ترادستاتيون لها سمات سلبية ومؤشرات وأسعار الرسوم البيانية، وأكثر من 48 التلاعب الاستراتيجيات الماضية للأسواق المزدوجة، والتي تؤثر على التجار لبدء قطب شامل للمسائل الميدانية المفضلة لديهم.


هناك عدة مرات مع افتتاح ومزدوجة ترادستاتيون، وذلك بسهولة بسبب حوادث السبب وأوامر مهنة واحدة. قد تتسبب أشياء ترادستاتيون أيضا في إلحاق الضرر بالثروات التي لا تتأثر بأي شكل من الأشكال بالقطن، مما قد يؤدي إلى تقلص كبير في مهنته. وعلاوة على ذلك فكتك مدمن الغرض من الأخطاء منصة لها، الأمر الذي جعل الشيء للجلوس وأخذ ندوة من أوقات منصة بهم.


ونحن سوف تكون ناجحة أثناء تشغيل مع ترادستاتيون حتى يتم كسر كل القلبية لا تحت التخصص. الرافعة المالية الصغيرة هي مريحة ل 1: التلاعب الفوركس على العملة فقط يفوز تتراوح بين 1 إلى 3 يتقلص، وهو انتشار بيع لأسعار القرار المزدوجة. حول، لا يمكنك حساب الصفر ترادستاتيون تشغيل نظرا لاتجاه إن لك الخيار، كما يتم محو جميع الفرص من خلال بروتوكول الوصول قياس السوق.


من شيء أسعار العملات الأجنبية إبوك الكتاب إعادة البيع أسعار الجائزة الصغيرة إلى التبادلات إضافية للأسهم مثل، تجار الفوركس والولايات المتحدة في العقود مقابل الفروقات لا تحصل على شرط سوى العودة المنظمة الهدف، والتي تأتي مع مبلغ مباشر من مذكرة الفائدة.


ترادستاتيون قد لا يكون الخيار القلبية لساعات في المدى، وعلى استعداد لمعظم متطلبات رأس المال وعدد صحيح من الرابطة إن رؤية. سيئة هي أيضا انتصارات أخرى مثل مزايا مع أداء مزدوج، وانخفاض الغرض، ومن ثم محدودة للتجار.


الأسعار ويمكن أن يتم إلا من خلال أرقام كاملة أو دفعات بطاقة، كما مارتينغال لا يجبر المحفظة الإلكترونية لا أو المدفوعات من خلال مناديل على الانترنت أو سبيل المثال المعالجات.


لذلك، قد تكون قادرة على أوفرترادينغ أو دولار شقة للحفاظ على متطلبات رأس المال الناجحة. إذا كنت وحيد لازدهار البدائل، ونحن نضع لك مع قائمة الذهب غيتكس الفوركس من الشركات الناشئة الفوركس قادرة التي تكمن الأكاذيب التجارية، وانخفاض الغرض فوريكسوما mt4 تحميل، وأقل منصات غير عادية أخرى.


لدينا لا تشمل محو الأشياء فكس التي ليس فقط الرئيسي لك مع عدد قليل وحساب التداول كبيرة، ولكن أيضا تكلفة أن الاستثمارات الخاصة بك هي بارعة لروابط طويلة. هل كانت التجارة عملية؟


5 ردود على & لدكو؛ وسطاء الفوركس باستخدام التجارة & رديقو؛


طويل وقت المكالمة.


من خلال تقديم تاريخ ميلادك، فإنك توافق أيضا على استخدام ملفات تعريف الارتباط.


لدينا أعلى اختيار، الإخلاص، حصل على درجة الكمال في العملاء.


سيارات مستعملة للبيع.


استخدام هذا الزر لتسجيل الدخول بعد أن قمت بإعداد أونيباس للقانون العملي: تسجيل الدخول باستخدام أونيباس.


Tradestation.


ملخص.


التاجر هو وسيط فوركس منظم. لفتح حساب، يجب عليك تحقيق الحد الأدنى للإيداع الأول من 2000 دولار أمريكي، وهو أعلى من المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، تقدم تراديستاتيون رافعة مالية قصوى تبلغ 100: 1، وهي أقل من المتوسط، مما يعني أن المتداول لا يستطيع فتح صفقات كبيرة مع كمية صغيرة من رأس المال.


قد يكون مستوى الهامش المطلوب عند 2٪ محفوفا بالمخاطر بالنسبة للمتداولين الذين لا يتمتعون بخبرة، ونقترح عليك تعديله عند فتح حسابك. يشير مستوى الهامش أقل من 100٪ إلى أن التاجر يمكن أن يستمر في فتح مراكز جديدة حتى عندما انخفض إجمالي حقوق الملكية إلى أقل من الهامش المفتوح. إذا اخترت الاستثمار مع تراديستاتيون، فإننا نوصي بمراقبة مستوى الهامش الخاص بك وحذر من فتح المراكز عندما يكون رصيدك أقل من الهامش المفتوح.


اعدادات الحساب.


معلومات التجارة القياسية.


خدمات الوسيط.


المنصات المتاحة.


خدمات الدعم.


اعتبارات المخاطر.


استعرضت كريديو الخيارات والقيود التي تتيحها تراديستاتيون لعملائها من أجل التوصل إلى درجة المخاطر للوسيط. وتراعي درجة المخاطر عوامل متعددة. هذا ما حدث فيما يتعلق بالتراث:


التنظيم: ينظم هذا الوسيط وسيط: وسيط يفرض الحد الأدنى لحجم الموقف من 0.1 لوت، والحد من السيطرة على المتداول رافعة مالية: وسيط يسمح أقصى رافعة مالية 100: 1 وهو كبير وقد يسبب الصفقات هارب إذا لم يتم التحقق من مستوى الاتصال الهامش: ذي يتم تعيين مستوى المكالمة الهامشية عند 2٪، مما يسمح للمتداول بمواصلة فتح المراكز حتى بمجرد توسع الهامش إلى ما بعد حقوق الملكية.


وبوجه عام، سجل تراديستاتيون درجة مخاطر قدرها 4.42. وهذا يدل على أن تراديستاتيون لديها متوسط ​​الصناعة فيما يتعلق بالمخاطر.


لمزيد من المعلومات حول تقييماتنا، يرجى أيضا الاطلاع على تفاصيل تفصيلية في الدليل.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


ملخص.


تقدم تراديستاتيون مجموعة متنوعة جدا من الخيارات التجارية التي من شأنها أن تعود بالفائدة على جميع التجار. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية المتاحة، والقدرة على فروة الرأس هو مفيد بشكل خاص للتجار قصيرة الأجل تتطلع إلى ارتكاب حجم كبير من الصفقات اليومية. وفي الوقت نفسه، قد تستفيد فوائد التحوط للمستثمرين على المدى الطويل الذين يتطلعون إلى الحفاظ على صفقاتهم.


الاستراتيجيات.


المنظمين.


وينظم التاجر أربع وكالات دولية مختلفة. وهناك عدد كبير من وسطاء الفوركس لامركزية، مما يجعل من الصعب على الحكومات تنظيمها؛ وبالتالي، وجود شكل من أشكال التنظيم مفيد للغاية في إضافة مستوى معين من ضمان المعاملات الخاصة بك.


ترادستاتيون ترادستاتيون مراجعة.


التقييم: 3/0 التعليقات.


المقر: ترادستاتيون بيلدينغ، 8050 سو 10th ستريت، سويت 2000، بلانتاتيون، فل 33324.


ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة هو وسيط الأوراق المالية الأمريكية تاجر والتاجر لجنة العقود الآجلة تقدم خدماتها التجارية للعملاء التجزئة والخاصة. مسجلة مع نفا و كفتك في الولايات المتحدة، ومع فكا في المملكة المتحدة، يجب أن تكون الشركة قادرة على أن يكون لك آمنة ومأمونة، ورعاية جيدة.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


فروق أسعار متغيرة تصل إلى 0.5 نقطة.


انتشارات نموذجية: ور / أوسد -2 | غبب / أوسد & نداش؛ 3 | أوسد / تشف -3 | أوسد / جبي & نداش؛ 2.


العمولات 0.2 نقطة لكل جانب، 0.4 دوران.


انتشار ضيق خلال ماكيت كويت.


ينتشر الهوامش حتى 20 نقطة خلال النشرات الإخبارية.


لا يوجد انزلاق خلال ظروف السوق العادية.


الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.


لا إعادة تسعير خلال ظروف السوق العادية.


ريكوتس خلال النشرات الإخبارية.


خلاصة السعر.


لا نقاط كسور.


لا توقف الصيد.


لا سعر مانيبولاتون.


بديهية جدا وسهلة للتعامل معها.


بعض التجميد خلال النشرات الإخبارية.


توقف زائدة هو الخادم القائم.


لا منصة الويب.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


ممثلي خدمة العملاء دائما مهذبا وعلى استعداد للمساعدة.


الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.


خدمة العملاء اللائق.


مراجعات المتداولين ل ترادستاتيون.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


نينجا ترادر ​​وسطاء الفوركس.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


تداول العقود الآجلة بيتكوين جديدة مع ترادستاتيون.


إبدأ اليوم.


انها مثل زر توربو لعبة التداول الخاصة بك.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.


حافظ على استجابة خارج المكتب بشكل دائم.


التقاعد على الشروط الخاصة بك مع إيرا ترادستاتيون مرنة.


تقديم اللجان الحرة للنشط العسكرية، قدامى المحاربين والمستجيبين الأول.


شكرا لك على كل ما فعلته!


كيف تتداول؟


اختيار المسار الخاص.


يمكنك إبلاغ لنفسك الآن.


لدينا القوة الصناعية، وأدوات التداول للتخصيص تعطيك القدرة ليكون مدرب الخاصة بك.


استكشاف التكنولوجيا لدينا استكشاف التكنولوجيا لدينا.


التجارة من قمرة القيادة المخصصة.


منصة ترادستاتيون قمرة القيادة على غرار هو للتخصيص بشكل كامل، مما يسمح لك لتكييف المؤشرات والرسوم البيانية والأوامر والاستراتيجيات إلى نمط التداول فريدة من نوعها.


كرنك السلطة حتى "11"


سوبيرشارج منصة التداول الخاصة بك مع مئات من المؤشرات المخصصة والاستراتيجيات وغيرها من التطبيقات المتاحة من تراديستاتيون TradingApp® المتجر.


لا تأخذ كلمة لدينا لذلك.


تحقق من حالة الكأس لدينا.


السنة في وسنة، الرائدة في مجال صناعة المنشورات المالية مثل بارون تعترف أدوات ترادستاتيون والتكنولوجيا باعتبارها من بين أفضل جدا في هذه الصناعة.


تفضل بزيارة صفحة الجوائز للحصول على مزيد من المعلومات.


يمكنك إبلاغ لنفسك الآن.


لدينا القوة الصناعية، وأدوات التداول للتخصيص تعطيك القدرة ليكون مدرب الخاصة بك.


التجارة من قمرة القيادة المخصصة.


منصة ترادستاتيون قمرة القيادة على غرار هو للتخصيص بشكل كامل، مما يسمح لك لتكييف المؤشرات والرسوم البيانية والأوامر والاستراتيجيات إلى نمط التداول فريدة من نوعها.


كرنك السلطة حتى "11"


سوبيرشارج منصة التداول الخاصة بك مع مئات من المؤشرات المخصصة والاستراتيجيات وغيرها من التطبيقات المتاحة من تراديستاتيون TradingApp® المتجر.


لا تأخذ كلمة لدينا لذلك.


تحقق من حالة الكأس لدينا.


السنة في وسنة، الرائدة في مجال صناعة المنشورات المالية مثل بارون تعترف أدوات ترادستاتيون والتكنولوجيا باعتبارها من بين أفضل جدا في هذه الصناعة.


تفضل بزيارة صفحة الجوائز للحصول على مزيد من المعلومات.


لا نأسف لذلك.


حصلت على حدس؟ لدينا قاعدة بيانات تاريخية ضخمة تمكنك من اختبار أفكارك قبل التداول.


التجارة سمارتر التجارة الذكية.


اختبار أولا للتداول مع الثقة.


لدينا قاعدة البيانات التاريخية هي واحدة من أكبر في هذه الصناعة، مما يسمح لك لإعادة اختبار الأسهم والخيارات والأفكار التجارية الآجلة واستراتيجيات قبل تداولها على الهواء مباشرة.


قطع الحق من خلال فوضى السوق.


لدينا أداة مراقبة السوق RadarScreen® يساعدك على كشف فرص التداول، لتحتل المرتبة تصل إلى 1000 رموز في الوقت الحقيقي على أساس أي معايير تختارها.


اطلع على ما لا يستطيع المتداولون الآخرون مشاهدته.


مع ميزة مصفوفة تراديستاتيون، يمكنك فحص عمق السوق في التفاصيل، ثم ضع طلباتك وتتبع لهم - كل من نافذة واحدة.


اختبار أولا للتداول مع الثقة.


لدينا قاعدة البيانات التاريخية هي واحدة من أكبر في هذه الصناعة، مما يسمح لك لإعادة اختبار الأسهم والخيارات والأفكار التجارية الآجلة واستراتيجيات قبل تداولها على الهواء مباشرة.


قطع الحق من خلال فوضى السوق.


لدينا أداة مراقبة السوق RadarScreen® يساعدك على كشف فرص التداول، لتحتل المرتبة تصل إلى 1000 رموز في الوقت الحقيقي على أساس أي معايير تختارها.


اطلع على ما لا يستطيع المتداولون الآخرون مشاهدته.


مع ميزة مصفوفة تراديستاتيون، يمكنك فحص عمق السوق في التفاصيل، ثم ضع طلباتك وتتبع لهم - كل من نافذة واحدة.


لا نأسف لذلك.


حصلت على حدس؟ لدينا قاعدة بيانات تاريخية ضخمة تمكنك من اختبار أفكارك قبل التداول.


توسيع عقلك.


عقلك هو أفضل استثمار. توسيع المعرفة السوق والمهارات التجارية مع فرص تعليمية واسعة.


الحصول على تعليم الحصول على.


خذ مهاراتك إلى أعلى مستوى.


تريد أن تتعلم من الأفضل؟ كل أسبوع، ترادستاتيون يجلب لك ندوات تفاعلية حية استضافتها بعض من كبار التجار والمحللين في هذه الصناعة.


بدء كل يوم التداول الطريق الصحيح.


تورنستاتيون في "صباح يوم إحاطة السوق" كل صباح يوم من أيام الأسبوع في 9 صباحا للحصول على وجهات نظر الخبراء في يوم التداول المقبل.


إنشاء المؤشرات والاستراتيجيات الخاصة بك.


لا مهارات البرمجة؟ ليس هناك أى مشكلة. يمكنك الاستمرار في استخدام إيسيلانغواد ترادستاتيون لإنشاء مؤشرات التداول الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك.


توسيع عقلك.


عقلك هو أفضل استثمار. توسيع المعرفة السوق والمهارات التجارية مع فرص تعليمية واسعة.


خذ مهاراتك إلى أعلى مستوى.


تريد أن تتعلم من الأفضل؟ كل أسبوع، ترادستاتيون يجلب لك ندوات تفاعلية حية استضافتها بعض من كبار التجار والمحللين في هذه الصناعة.


بدء كل يوم التداول الطريق الصحيح.


تورنستاتيون في "صباح يوم إحاطة السوق" كل صباح يوم من أيام الأسبوع في 9 صباحا للحصول على وجهات نظر الخبراء في يوم التداول المقبل.


إنشاء المؤشرات والاستراتيجيات الخاصة بك.


لا مهارات البرمجة؟ ليس هناك أى مشكلة. يمكنك الاستمرار في استخدام إيسيلانغواد ترادستاتيون لإنشاء مؤشرات التداول الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك.


رين في التكاليف مع التسعير مرنة.


السيطرة مع خطة التسعير الأنسب لطريقة التداول.


انظر التسعير لدينا التسعير لدينا.


اختيار خطة اللجنة هذا حق لك.


خيارات.


لكل عقد + 5 $ لكل التجارة.


لكل عقد، لكل جانب.


انقر هنا للاطلاع على معلومات التسعير.


اختيار خطة اللجنة هذا حق لك.


خيارات.


لكل عقد + 5 $ لكل التجارة.


لكل عقد، لكل جانب.


انقر هنا للاطلاع على معلومات التسعير.


رين في التكاليف مع التسعير مرنة.


السيطرة مع خطة التسعير الأنسب لطريقة التداول.


فكر بشكل اكبر. التجارة الذكية.


هل ترغب في تحويل أفكار التداول إلى حقيقة؟ لدينا سهلة الاستخدام أدوات تساعدك على التجارة مع الثقة لتحقيق أهدافك.


استكشاف التكنولوجيا لدينا استكشاف لدينا التكنولوجيا.


التجارة مع أدوات يمكنك الثقة.


منصة ترادستاتيون الحائز على جائزة تقدم التجار الطموحين نفس الأدوات المهنية الصف التي يستخدمها التجار الخبراء اليوم في ويوم.


البقاء على اتصال في أي مكان، في أي وقت.


لدينا سطح المكتب، والتجارة عبر الإنترنت وتطبيقات الجوال تسمح لك للتحقق من عمل السوق والوصول إلى حسابك في الوقت الحقيقي، 24/7 - بغض النظر عن مكان وجودك.


الحصول على ما يصل الى سرعة بسرعة وسهولة.


ستجد ثروة من "كيفية" المعلومات على موقعنا على الانترنت، بما في ذلك أشرطة الفيديو موجزة "كيكتيب" التي تثبت كيفية استخدام كل أداة فريدة من نوعها ل ترادستاتيون.


التجارة مع أدوات يمكنك الثقة.


منصة ترادستاتيون الحائز على جائزة تقدم التجار الطموحين نفس الأدوات المهنية الصف التي يستخدمها التجار الخبراء اليوم في ويوم.


البقاء على اتصال في أي مكان، في أي وقت.


لدينا سطح المكتب، والتجارة عبر الإنترنت وتطبيقات الجوال تسمح لك للتحقق من عمل السوق والوصول إلى حسابك في الوقت الحقيقي، 24/7 - بغض النظر عن مكان وجودك.


الحصول على ما يصل الى سرعة بسرعة وسهولة.


ستجد ثروة من "كيفية" المعلومات على موقعنا على الانترنت، بما في ذلك أشرطة الفيديو موجزة "كيكتيب" التي تثبت كيفية استخدام كل أداة فريدة من نوعها ل ترادستاتيون.


فكر بشكل اكبر. التجارة الذكية.


هل ترغب في تحويل أفكار التداول إلى حقيقة؟ لدينا سهلة الاستخدام أدوات تساعدك على التجارة مع الثقة لتحقيق أهدافك.


ترك لا تجارة وراء.


لا تفوت فرصة التداول القادمة. لدينا أدوات سهلة الاستخدام سوف تساعدك على العثور على فكرة كبيرة المقبل.


البحث عن الأفكار البحث عن الأفكار.


اختبار أفكارك خالية من المخاطر.


ميزة التداول ترادستاتيون محاكاة يتيح لك اختبار محرك الأفكار التجارية والاستراتيجيات الخاصة بك خالية من المخاطر قبل الالتزام رأس المال الخاص بك.


راجع الفرص.


أداة مراقبة السوق رادارسكرين ® ترادستاتيون يساعدك على كشف فرص التداول في الوقت الحقيقي طوال يوم التداول.


بقعة غير عادية.


تحركات السوق مع سهولة.


تقدم ترادستاتيون أكثر من 100 "قوائم ساخنة" عالية المستوى لمساعدتك على البقاء على رأس السوق وتحديد اليوم أكبر الفائزين والخاسرين على الفور.


ترك لا تجارة وراء.


لا تفوت فرصة التداول القادمة. لدينا أدوات سهلة الاستخدام سوف تساعدك على العثور على فكرة كبيرة المقبل.


اختبار أفكارك خالية من المخاطر.


ميزة التداول ترادستاتيون محاكاة يتيح لك اختبار محرك الأفكار التجارية والاستراتيجيات الخاصة بك خالية من المخاطر قبل الالتزام رأس المال الخاص بك.


راجع الفرص.


أداة مراقبة السوق رادارسكرين ® ترادستاتيون يساعدك على كشف فرص التداول في الوقت الحقيقي طوال يوم التداول.


بقعة غير عادية.


تحركات السوق مع سهولة.


تقدم ترادستاتيون أكثر من 100 "قوائم ساخنة" عالية المستوى لمساعدتك على البقاء على رأس السوق وتحديد اليوم أكبر الفائزين والخاسرين على الفور.


ملء عقلك.


مهما طال الزمن كنت قد تم التداول، فإننا سوف تساعدك على الاستثمار في الدماغ والتجارة.


الحصول على تعليم الحصول على.


نحن جعل من السهل أن تبدأ.


إذا كنت جديدا على التداول، لدينا الأسبوعية الأسبوعية "الشروع في العمل مع ترادستاتيون" ويبينار الحية يمكن أن تساعدك على الحصول على ما يصل الى سرعة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.


تعلم من أفضل الصناعة.


تريد أن تتعلم من الأفضل؟ كل أسبوع، ترادستاتيون يجلب لك ندوات تفاعلية حية استضافتها كبار التجار والمحللين في هذه الصناعة.


بدء كل يوم التداول الطريق الصحيح.


تورنستاتيون في "صباح يوم إحاطة السوق" كل صباح يوم من أيام الأسبوع في 9 صباحا للحصول على وجهات نظر الخبراء في يوم التداول المقبل.


نحن جعل من السهل أن تبدأ.


إذا كنت جديدا على التداول، لدينا الأسبوعية الأسبوعية "الشروع في العمل مع ترادستاتيون" ويبينار الحية يمكن أن تساعدك على الحصول على ما يصل الى سرعة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.


تعلم من أفضل الصناعة.


تريد أن تتعلم من الأفضل؟ كل أسبوع، ترادستاتيون يجلب لك ندوات تفاعلية حية استضافتها كبار التجار والمحللين في هذه الصناعة.


بدء كل يوم التداول الطريق الصحيح.


تورنستاتيون في "صباح يوم إحاطة السوق" كل صباح يوم من أيام الأسبوع في 9 صباحا للحصول على وجهات نظر الخبراء في يوم التداول المقبل.


ملء عقلك.


مهما طال الزمن كنت قد تم التداول، فإننا سوف تساعدك على الاستثمار في الدماغ والتجارة.


جعل التسعير بسيطة.


لم يكن لديك لتخمين عندما يتعلق الأمر.


لدينا سهلة لفهم التسعير. تنفق الخاص.


تداول الوقت، لا يتساءل ما يكلف.


انظر التسعير لدينا التسعير لدينا.


لدينا خطة المفوضية هو سهل وبسيط.


خيارات.


لكل عقد + 5 $ لكل التجارة.


لكل عقد، لكل جانب.


انقر هنا للاطلاع على معلومات التسعير.


جعل التسعير بسيطة.


لم يكن لديك لتخمين عندما يتعلق الأمر.


لدينا سهلة لفهم التسعير. تنفق الخاص.


تداول الوقت، لا يتساءل ما يكلف.


لدينا خطة المفوضية هو سهل وبسيط.


خيارات.


لكل عقد + 5 $ لكل التجارة.


لكل عقد، لكل جانب.


انقر هنا للاطلاع على معلومات التسعير.


اتبعنا.


مقر.


8050 سو 10th ستريت.


بلانتيشن، فل 33324.


اتصل بخصائية تجارية.


لا يقدم أي عرض أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها ترادستاتيون أو أي التابعة ترادستاتيون والمعلومات المتاحة على هذا الموقع ليست عرضا أو التماس من أي نوع في أي ولاية قضائية حيث ترادستاتيون أو أي ترادستاتيون التابعة ليست مصرح لها للقيام بأعمال تجارية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر اليابان.


إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالاختبارات التاريخية للاستراتيجيات، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن استثمارك بالكامل بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. سيتم النظر في تطبيق حسابك على خيارات التجارة والموافقة عليه أو رفضه استنادا إلى جميع العوامل ذات الصلة، بما في ذلك تجربة التداول الخاصة بك. عرض الوثيقة بعنوان خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. قبل تداول أي فئة من فئات الأصول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة في صفحة المعلومات الهامة. وقد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ والتنفيذ التجاريان أو يفشلان بسبب تقلب السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى.


ال تقدم الشركة وممثليها المشورة االستثمارية "االئتمانية" أو التوصيات إلى خطط استحقاقات الموظفين أو المشاركين أو المستفيدين بموجب قانون ضمان دخل التقاعد للموظفين لعام 1974) إريسا أو القانون (أو مالكي حسابات التقاعد الفردية) إيرا (، بموجب قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 (المدونة). ولا تقدم الشركة أو أي من الأشخاص المرتبطين بها، أي ممثلين أو موظفين أو شركات منتسبة مشورة أو توصيات استثمارية. يجوز للشركة تقديم معلومات عامة للعملاء المحتملين والمحتملين لغرض اتخاذ قرار استثماري مستنير من تلقاء نفسها. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تكون مشورة في مجال الاستثمار، كما أنها لا تندرج ضمن تعريف المشورة أو التوصيات المتعلقة بالاستثمار على النحو المحدد في معايير إدارة العمل وأفضل معايير المصلحة.


ترادستاتيون غروب، Inc. الشركات التابعة: شركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc. هي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة نيس، فينرا، سم و سيبك. ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة سيبك التغطية متاحة فقط للأسهم وحسابات خيارات الأسهم.

No comments:

Post a Comment