Tuesday 6 March 2018

تحويل العملات الأجنبية من الهند


الفوركس والتحويلات.
04:05 م | 04 Jan.
الحصول على إت الأسواق في لغتك الخاصة.
تحميل التطبيق الآن.
إنغ - الإنجليزية هين - हिन्दी غوج - ગુજરાતી مار - मराठी بن - বাংলা كان - ಕನ್ನಡ أوري - ଓଡିଆ تيل - తెలుగు تام - தமிழ்.
كيف أدى الانكماش الاقتصادي في دول الخليج إلى انخفاض التحويلات إلى الهند.
وشهدت الهند، وهي أكبر دولة مستقبلة للتحويلات على مستوى العالم، انخفاضا بنسبة 9٪ تقريبا في تدفقات المدفوعات غير الهندية إلى 62،7 مليار دولار في عام 2018 مقارنة بالعام السابق.
وستكون الهند أكبر متلقي للتحويالت من الشتات في عام 2017.
ومن بين المتلقين الرئيسيين للتحويلات، تحتفظ الهند بصدورتها، حيث يتوقع أن تصل التحويلات إلى 65 مليار دولار هذا العام، تليها الصين (61 مليار دولار)، والفلبين (33 مليار دولار.
لولو للصرافة لشراء الفلاح للصرافة.
لولو للصرافة هي جزء من مجموعة لولو الدولية التي أنشأها يوسوف علي، رجل أعمال نري من ولاية كيرالا.
التحويلات من قبل الهنود العاملين في الخارج بنسبة 68.6 في المائة: الأمم المتحدة.
ذكر تقرير صادر عن الصندوق الدولى للتنمية الزراعية هنا اليوم الثلاثاء ان الهند تلقت معظم التحويلات الخارجية فى العام الماضى.
وانخفضت التحويلات إلى الهند بنحو 9 في المائة في عام 2018: البنك الدولي.
وذكر البنك الدولى فى تقريره الاخير ان التحويلات المالية الى الدول النامية انخفضت للعام الثانى على التوالى فى عام 2018 وهو اتجاه لم يشهده خلال ثلاثة عقود.
تتلقى الهند 235 مليار دولار من التحويلات المالية خلال ثلاث سنوات ونصف.
في الفترة 2018-2014، تلقت الهند 69.64 مليار دولار في التحويلات، في حين أن الرقم في 2017-15 كان 69.82 مليار دولار و 65.60 مليار دولار في 2018-16.
التحويلات إلى الهند في الانخفاض بنسبة 5 في المائة في عام 2018: البنك الدولي.
وقال البنك الدولي إنه من المتوقع أن تنخفض التحويلات إلى جنوب آسيا بنسبة 2.3 في المائة في عام 2018، بعد انخفاض بنسبة 1.6 في المائة في عام 2018.
تلقت الهند 11 مليار دولار من التحويلات من الولايات المتحدة: بيو ريزارتش.
وتحتل الهند المرتبة الثالثة بعد المكسيك (24 مليار دولار) والصين (16 مليار دولار) في تحويلات الولايات المتحدة في عام 2018، وفقا لما ذكره مركز بيو للأبحاث في تقريرها الأخير.
تلقت الهند 11 مليار دولار من التحويلات من الولايات المتحدة: بيو ريزارتش.
وتحتل الهند المرتبة الثالثة بعد المكسيك (24 مليار دولار) والصين (16 مليار دولار) في تحويلات الولايات المتحدة في عام 2018، وفقا لما ذكره مركز بيو للأبحاث في تقريرها الأخير.
تراجع المال الخليجي إلى الهند مع هبوط أسعار النفط.
وانخفضت تحويلات تحويل العملات الأجنبية إلى الهند إلى 68.9 مليار دولار في عام 2018 من 70.40 مليار دولار في عام 2017، إلى حد كبير مع تراجع التدفقات من دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة 2.2٪، وهو أول انخفاض من هذا القبيل في ست سنوات.
لماذا لم يهم انخفاض التحويلات المالية العام الماضي.
وانخفضت تحويلات تحويل العملات الأجنبية إلى الهند من 68.9 مليار دولار في عام 2018 من 70.40 مليار دولار في عام 2017 إلى حد كبير مع تراجع التدفقات من دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة 2.2٪. أول سقوط من هذا القبيل في ست سنوات.
وتحولت التحويلات إلى ولاية كيرالا مع اشتعال أزمة الخليج.
وتؤدي الأزمة المتصاعدة في منطقة الخليج، التي أثرت على انخفاض أسعار النفط والمشاكل الاقتصادية العالمية، إلى تموجات عبر البحار إلى ولاية كيرالا.
ويخشى مستشارو راجورام راجان من انخفاض التحويلات بنسبة 2.1٪ إلى 68.9 مليار دولار.
وقد حذر البنك الدولي من تراجع التحويلات المالية بسبب التباطؤ العالمي والانخفاض الحاد في أسعار النفط العالمية.
التحويلات تنزلق على النفط، بانخفاض 1.5 مليار $.
وعلى الرغم من أن الهند لا تزال لا تزال أكبر دولة مستقبلة للتحويلات، فإن التدفق بلغ 68.9 مليار دولار في عام 2018، وهو تراجع بنحو 1.5 مليار دولار عن عام 2017.
إت في الفصول الدراسية: كيف تساعد الودائع نري؟
وتعتبر الودائع غير الهندية خيارا استثماريا جذابا، وفي نفس الوقت مصدرا موثوقا لاحتياطيات النقد الأجنبي للبلد.
وكانت الهند أكبر متلقي للتحويالت في العالم في عام 2018: البنك الدولي.
ومن بين المتلقين الكبار الآخرين للتحويالت في عام 2018 الصين، حيث بلغت 64 مليار دوالر، والفلبين) 28 مليار دوالر (، والمكسيك) 25 مليار دوالر (، ونيجيريا) 21 مليار دوالر (.
إقتبس.
تصفح الشركات.
تصفح صناديق الاستثمار المشترك.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

تحويلات الفوركس من الهند
اتصل / واتساب أوس: + 91-7025-456-456 | البريد الإلكتروني: كير @ إكسترافليموني.
أكبر سوق الفوركس في الهند!
الآن إرسال الأموال من الخارج من الهند طريقة سهلة!
مقارنة وحجز المال الخاص بك على الانترنت.
المدخرات الكبيرة مضمونة!
أريد شراء الفوركس بيع تحويل العملات الأجنبية المال في الخارج.
المبلغ الرجاء إدخال مبلغ صالح.
الغرض من التحويل.
الشروع في تحويلات خارجية من الهند بأفضل سعر صرف ممكن. الحصول على اقتباسات فورية من ربي أذن تبادل العملات والبنوك بالقرب منك. الحجز عبر الإنترنت والحصول على الباب التقاط وثائق كيك الخاصة بك. الائتمان لحساب المستفيدين في 48 ساعة!
لقد استخدمت هذه الخدمة عدة مرات. إكسترافلموني قد حلت حقا مشكلة الهند من التحويلات الخارج. لقد ولت الأيام عندما يكون لديك للقتال لمجرد القيام نقل هزيل أو كبير. إكسترافلموني يعالج كل شيء.
- ساريتا كوماري، دلهي.
خدمتهم سريعة جدا وأنها توفر الدعم الفوري. كنت قد استخدمت البنك إيسيسي أيضا لتحويل الأموال لكنها لا تقف في أي مكان بالمقارنة مع هذه الشركة.
- بريتي بالا راي، جورجاون.
كما هو الحال دائما، خدمة ممتازة من قبل فريق إكسترافلموني. لقد فعلت 3 معاملات مع فريق إكسترافليموني وبالتالي اقتراح أصدقائي لهذه الخدمة.
- كيرثي بريا كوموري، حيدر أباد.
نقدر حقا كيف كنت ضمان أن كانت معاملة سلسة قدر الإمكان. أحب أن يتعامل مع رفاق مرة أخرى. شكر!
- صموئيل بولوس، بنغالور.
إكسترافلموني يتم تقييمها 4.5 نجوم بواسطة تروستبيلوت بناء على أكثر من 6 تعليقات.
إرسال الأموال في الخارج بسهولة!
الحصول على مقتطفات.
اسمحوا لنا أن نعرف متطلبات التحويلات الخاصة بك ونحن سوف تحصل على يقتبس الفورية.
كتاب على الانترنت.
قارن بين يقتبس، اختار واحد من اختيارك والكتاب على الانترنت.
تحويل الأموال.
تحويل الأموال مباشرة إلى منزل تبادل المختار.
جمع الفاتورة.
نعم فعلت! سيتم إجراء التحويل في نفس اليوم ويمكنك جمع الفاتورة!
كيف تعمل؟
يعلن عنه في.
". وقد تعادل إكسترافل موني مع تجار الفوركس والبنوك. من خلال 4000 مخازن من هؤلاء الشركاء، فإنه يمكن الوصول إلى السوق الوطنية. "
". المنافسة بين مختلف مقدمي الفوركس في منصة يؤدي إلى صفقات أفضل للعملاء. "
". إكسترافلوني تتحول بسرعة نقطة واحدة للمسافرين والطلاب ورجال الأعمال السفر إلى الخارج. "
لماذا تحويل الأموال عن طريق إكسترافل موني؟
أسعار لا تقبل المنافسة!
وباعتبارها سوقا لخدمات التحويل، يحاول كل بيت تبادل هنا أن يتفوق على الآخرين. انهم دائما يذهبون ميلا إضافيا في خدمة عملائها. النتيجة، يمكنك الحصول على أفضل سعر صرف ممكن والخدمة المتاحة في السوق!
لجنة الصفر!
نحن تهمة صفر على الاطلاق عمولة على كل معاملة. لا رسوم خفية إما! دفع مباشرة إلى بيت الصرف المختار من حسابك المصرفي، والحصول عليها نقل واستلام فاتورة لكامل المبلغ.
كيك بيك اب.
ونحن نفهم أن من الصعب عليك أن المشي في إلى المخزن وتقديم وثائق كيك المطلوبة. لهذا السبب، يمكننا الحصول عليه التقطت من منزلك أو مكتبك في أي وقت من الأوقات. بفضل لدينا مربوطة مخازن في كل زاوية تقريبا وزاوية من الهند.
تجميد معدلات الحية.
كما تعلمون، تتقلب أسعار العملات الأجنبية بشكل كبير، وحتى أدنى التغييرات يمكن أن يكون لها تأثير كبير. مع إكسترافليموني، يمكنك مراقبة وتجميد معدل عندما يكون مواتيا. سيكون السعر ساري المفعول طوال اليوم ويمكنك إكمال الصفقة في نفس اليوم.
4000+ المواقع.
4000+ تعادل مخازن في جميع أنحاء الهند! هذه الشبكة الكبيرة تساعدنا على إعطائك مخازن متعددة للاختيار من بينها في جميع المواقع تقريبا. كل هذه تأتي من شركات الصرافة السمعة والبنوك الذين تم تقديم خدمة ممتازة لعملائها.
إرشادات الخبراء.
عندما يتعلق الأمر التحويلات الخارجة، وهذه العملية يمكن مربكة حقا. هذا هو السبب لدينا فريق من خبراء التحويلات التي من شأنها أن توجه لكم من خلال العملية برمتها. وسوف تثقيف لكم على حدود التحويلات، وثائق كيك المطلوبة وحتى نصائح حول التنبؤ.
كيف تعمل؟
تبحث لإرسال الأموال إلى الخارج من الهند؟ إكسترافلموني يمكن أن تساعدك على جعل التحويلات الخارجية على أفضل سعر الصرف المتاحة في السوق. لدينا التعادل واسعة مع البنوك ومنازل الصرف في جميع أنحاء الهند يمنحك خيار لمقارنة أسعار الصرف التي نقلت من قبلهم. يمكنك بعد ذلك وضع النظام على الانترنت وسوف وكلاء دعم العملاء ودية لدينا دليل لكم من خلال الصفقة برمتها.
فقط اتبع هذه الخطوات الأربع. راحة البال، مضمونة!
الخطوة 1: اسمحوا لنا أن نعرف متطلبات التحويلات الخاصة بك. الخطوة 2: قارن اقتباسات من البنوك وبيوت الصرف في منطقتك. الخطوة 3: وضع النظام على الانترنت والحصول على وثائق كيك جاهزة. الخطوة 4: المشي إلى مخزن / البنك المحدد واستكمال الإجراءات الرسمية أو الاستفادة من البيك اب وثائق من كيك.
طرق لتحويل الأموال من الهند.
مسروع طلب العمالت الأجنبية.
ما هو التحويل المصرفي؟
تحويل الأموال (نقل ت / نقل سويفت) هو طريقة إلكترونية لتحويل الأموال (من خلال سويفت)، والتي يمكنك تحويل الأموال من حساب البنك الهندي الخاص بك إلى حساب مصرفي في الخارج.
وافقت البنوك الهندية و ربي التجار المعتمدين لديها ترتيبات مع أكثر من 400+ البنوك الكبرى في جميع أنحاء العالم لتلقي رسائل سويفت التي تضمن التحويلات آمنة وآمنة الخارج من الهند.
الذين يمكن أن تفعل حوالة مصرفية من الهند؟
يمكن لأصحاب الحسابات في أي بنك في الهند (مقيم وغير مقيم) إجراء تحويل إلكتروني من الهند.
ما هو مشروع طلب العملات الأجنبية؟
مشروع الطلب على العملات الأجنبية هو منشأة أخرى لتحويل الأموال الدولية للمدفوعات التعليمية والرسوم الطبية ورسوم فيزا أو الهجرة إلى بلدان أخرى الخ. مسودات الطلب هي خيار آمن لإجراء تحويل الأموال الدولية لأنها جعلت "لصالح" المستفيد. يمكن إعادة إصدار دس إذا فقدت أو سرقت.
الأغراض الرئيسية لتحويل الأموال الدولية من الهند.
التعليم في الخارج العمالة في الخارج رسوم الهجرة رسوم التأشيرة صناعة الأفلام صيانة الأقارب المقربين العلاج الطبي في الخارج .. الخ.
يحتاج المرسل إلى مشاركة المعلومات التالية للمستفيد:
اسم البنك المستفيد، رمز سويفت & أمب؛ رقم حساب المستفید اسم المستفید، العنوان (کما ھو محدد في البنك) اسم المرسل ورقم الحساب والغرض من المعاملة مع مؤسسة اعرف العملاء. مليئة A2 نموذج إعلان نائب الرئيس مع التوقيع.
فوائد إجراء تحويل مصرفي عبر إكسترافليموني.
معظم القنوات المضمونة وموثوق بها لتحويل الأموال الدولية من الهند أسعار الصرف التنافسية قارن الأسعار التي نقلت من قبل مختلف تجار معتمد بالقرب من مدينتك / مدينة الصفر لجنة الائتمان المباشر لحساب المستفيد الخاص بك في أقل من 48 ساعة مرفق تحويل بعملات متعددة شبكة من 4000+ مواقع في جميع أنحاء الهند.
تخضع جميع معاملات العملات الأجنبية لضريبة السلع والخدمات. تتوفر خدمات تحويل العملات الأجنبية وتحويل الأموال على الرغم من أن بنك الاحتياط الاحتياطي من الهند وافق تجار معتمد فقط. تخضع جميع معامالت الصرف األجنبي لسياسات مكافحة غسل األموال ومتويل اإلرهاب / اعرف عميل عميلك و فيما التي يصدرها بنك االحتياطي الهندي.
العملات المتاحة لجعل التحويلات الخارجية مباشرة.
تحويل العملات.
تحويل المال.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تيشنوسول (P) Ltd.
طلب استدعاء.
تم ارسال طلبك. سيقوم ممثلنا بالاتصال بك قريبا.

تحويلات الفوركس من الهند
اختر مدينتك، أدخل متطلبات الفوركس الخاص بك واستكمال أمر الحجز عبر الإنترنت.
سيتم اختيار البنك أو شركة الفوركس مع أفضل ومعايير الخدمة الأكثر موثوقية من حولك.
سيقوم البنك أو شركة الفوركس المحدد جدولة تسليم الباب الخاص بك أو يمكنك التقاط النظام من موقعها.
تتبع طلبك على طول الطريق حتى الانتهاء من التسليم النهائي أو التقاط اكتمال.
ثورة تبادل العملات في جيبك.
قاعدة المعرفة.
بوكميفوريكس بت Ltd.
أونيت 662 - 664، جمد ميغابوليس سوهنا رود، سيكتور - 48 غورغاون 122018، هريانا إنديا.
بوكميفوريكس هو مبادل المال أذن بالكامل ينظمها بنك الاحتياطي الهندي (ربي).
رقم الترخيص: FE. DEL. FFMC / U070 / 2018.
التأمين هو موضوع التماس | | إرداي رقم التسجيل CA0429 | IRDAI.
- الشيكات تخضع لتحقيق.
- الباب مجانا أمر التسليم الحد الأدنى هو روبية. 50000. أوامر أقل من روبية. 50،000 سوف تتحمل رسوم التسليم. النظام تحت روبية. 5000 لن تكون مؤهلة للحصول على تسليم الباب.
ويضمن التسليم في نفس اليوم لأوامر وضعت قبل 1:00 (إست) من الاثنين إلى الجمعة.
كوبيرايت & كوبي؛ عام 2017، BookMyForex. كل الحقوق محفوظة.
صنع في الهند.
انتهت الجلسة.
لقد انتهت مهلة الجلسة بسبب عدم النشاط. الرجاء إعادة تشغيل طلبك.

مزايا تحويل الأموال مع بنك إيسيسي.
انتشار واسع النطاق.
الاستفادة من شبكة واسعة إيسيسي امتدت عبر الدول لتسهيل التحويلات السريعة بعملات متعددة.
عرض المنتج.
تحويل الأموال من خلال التحويل المصرفي ومشروع الطلب على العملات الأجنبية.
فوائد أخرى.
مرفق التحويلات المتاحة من خلال قناة على الانترنت، والحصول على أسعار الصرف التنافسية، مرفق المتاحة لغير إيسيسي أصحاب الحسابات المصرفية.
وثائق مبسطة.
بالنسبة للمقيمين الهنود:
حدد الغرض الخاص بك من التحويلات من فئات الغرض أدناه لمعرفة النماذج التي يتعين تقديمها في فرعنا.
معاملات الحساب الجاري من قبل الأفراد المقيمين:
معاملات الحساب الرأسمالي من قبل الأفراد المقيمين:
ويتعين على أصحاب الحسابات غير المتزوجين أن يقدموا، بالإضافة إلى ذلك، دليلا على الهوية وإثبات العنوان.
لغير المقيمين الهندي:
حدد نوع حسابك من القائمة المنسدلة أدناه لمعرفة النماذج التي سيتم إرسالها إلى فرعنا.
بالنسبة للمواطنين الأجانب:
أوضاع المعاملات.
للحصول على قائمة المعاملات المحظورة، انقر هنا.
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.
البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.
فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.
بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.

تحويلات الفوركس من الهند
1. ما هو الفوركس تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج؟
الإنترنت على الفور تحويل الأموال الأجنبية المتاحة على أونلينسبي للعملاء الأفراد قطاع الخدمات المصرفية الشخصية، والمسجلة كمستخدمي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التجزئة لديها حاليا حقوق الصفقة.
2. من يمكنه إرسال التحويالت بموجب هذا النظام؟
الأفراد المقيمون المصرفية مع بنك الدولة في الهند والمسجلة كمستخدمين للخدمة المصرفية عبر الإنترنت التجزئة وجود حقوق الصفقة والحفاظ على البنك ج / لمدة لا تقل عن سنة واحدة قبل التحويلات. تسجيل رقم بان في كبس مع فرع المنزل للعميل إلزامي.
3. ما هي عملية تقديم الطلبات؟
برنامج تحويل العملات الأجنبية فوركس الخارجي متاح في أونلينسبي مع أسئلة وأجوبة وأدوات المساعدة.
في منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تتوفر علامة تبويب منفصلة (رابط / ورل) ضمن قائمة "الدفعات والتحويلات" (قسم تحويل الأموال). انتقل إلى رابط "المستفيد الدولي" لبدء طلب تحويل الأموال الأجنبية من الخارج. .
نافيغاتيون: الدفعات / التحويلات> تحويل الأموال الدولية> تطبيق ملاحظة: يجب إضافة المستفيد الدولي قبل تقديم نموذج طلب تحويل الأموال (راف) لأول مرة للمستخدمين / تسجيلات الدخول لتحويل الأموال الدولية (التحويلات الخارجية إلى الخارج) وإضافة المستفيدين ) يجب على المرسل الذهاب إلى قسم "المستفيدين الدوليين" ضمن الملف الشخصي لإضافة مستفيد جديد. (يرجى الرجوع أيضا إلى البند رقم 5 و 10) الإنتقال: الملف الشخصي> إدارة المستفيد> المستفيد الدولي> إضافة.
(للمرة الأولى تسجيل الدخول "إضافة المستفيد الجديد" رابط الاختصار سوف تكون متاحة في قسم الدفع / نقل)
.4 ھل التحویلات النقدیة الأجنبیة المسموح بھا بموجب لوائح ربي / فيما؟
ويتوخى المخطط المتوخى في نطاق المنشور الرئيسي الصادر عن البنك الاحتياطي الربيدي المؤرخ 01.07.2018 (الذي تم تحديثه في 17.07.2017) بموجب مرفق التحويالت التحريرية للهنود المقيمين، الذي يسمح بتحويل العملات الأجنبية إلى الخارج بمبلغ يصل إلى 1،25،000 دولار أمريكي في السنة التقويمية ضمن الحدود الفرعية للأغراض المحددة في إطار المخطط، والتي تغطي معاملات رأس المال والحساب الجاري.
5. ما هو الحد الأقصى للمبلغ من التحويلات على خط تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج؟
التجزئة تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج، تصل إلى قيمة يعادل. من 2000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - لكل معاملة، بحد أقصى 4 معاملات في الشهر، أي 96،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل سنة تقويمية، والتي يتم تقديمها إلى عملاء التجزئة. ولا ينص على حد أدنى من التحويلات.
القيود على التحويلات الأولية للمستفيدين الخارجيين في غضون 5 أيام من تفعيل المستفيد الجديد هو ما يعادلها في.
6. ما هي المواقع المتاحة للتحويل الخارجي؟
متوفر في المواقع الجغرافية:
أستراليا نيو زيلاند فرنسا ألمانيا اليابان كندا سنغافورة هونغ كونغ جنوب أفريقيا.
والتحويلات في النقد الأجنبي إلى نيبال وبوتان وباكستان وموريشيوس مقيدة بالفعل بموجب لوائح مصرف الاحتياطي الفيدرالي / الاتحاد الفيدرالي للاستثمار، وبالتالي فهي غير متاحة للتحويلات في إطار الخطة المذكورة أعلاه.
7. ما هي خيارات العملات الأجنبية المتاحة ومعدل التحويل؟
في ثلاث عملات بمعنى. الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني، ليتم تحويلها بسعر بطاقة البيع ت المطبق في يوم تنفيذ المعاملة.
8. ما هو t. t. بيع بطاقة معدل؟
ت يشير سعر بطاقة البيع إلى سعر الصرف لتحويل من إنر إلى العملات الأجنبية للمعاملات جاهزة تصل روبية 5.00 لاكس، والتحويلات الخارجية.
9. ما هو الرسم لكل تحويل؟
10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) المطبقة في البنك الدولي ت في سعر بطاقة البيع في اليوم (مقرب إلى أقرب روبية) بالإضافة إلى ضريبة الخدمة القانونية المطبقة، التي سيتم استردادها مقدما وقت تقديم استمارة الطلب، والتي تغطي جميع التكاليف الشاملة التي تصل إلى البنك من المستفيد فقط. جميع رسوم بنك المستفيد اللاحقة هي لحساب المستفيد.
10 - ما هي السمات الأمنية الخاصة المتاحة في عملية تقديم الطلبات عبر الإنترنت؟
سوف يطلب من المستخدم لإدخال رئيسي هو / رقمها بان في وقت إضافة المستفيد. هذا بان لا. من لجنة النظم الأساسية. ولا يمكن إضافة سوى مستفيد واحد في يوم تقويمي. وسيتم تفعيل المستفيد الجديد في اليوم التالي. .
قبل إجراء التحويلات سوف يكون المستخدم مرة أخرى لإطعام كلمة مرور أمنية مشددة التي سيتم إرسالها إلى له المحمول المسجل نو. سوف تكون هناك حاجة إلى كلمة مرور مرة واحدة (أوتب) للمعاملات آل بغض النظر عن مبلغ التحويلات. لا يمكن للمستخدم إرسال تحويل يتجاوز 50000 روبية / في المجموع خلال أول 5 أيام من التنشيط. الحد الأقصى لا. من المستفيد يمكن للمستخدم إضافة يقتصر على 7.
11. ما هو اللجوء على معاملة فاشلة في ريمكسوت؟
في حالة الفشل في المعاملة، إن وجدت، الناشئة عن أسباب فنية / تجارية، سيتم إعادة حساب المرسل / مقدم الطلب مرة أخرى مع روبية يعادل خصمها من 10 دولار أمريكي عمولة استردادها مقدما، وفقا لتقدير البنك، ومعالجة قدم طلب تحويل الأموال (راف) كما ألغيت.
12. ما هي الأغراض التي يمكن من خلالها إرسال التحويلات؟
والهدف من الفوركس برنامج التحويلات الأجنبية الفوركس هو تلبية هدية مصممة / متفاوتة التحويلات التحويلات. مسموح & كوت؛ الغرض & كوت؛ من التحويالت المالية متوفرة في الخيار المنسق لنموذج طلب التحويالت.
13 - هل هناك أي حد للتحويلات المالية في إطار تحويلات مالية مصممة / مشتقة من الهدايا ضمن حدود الحد الأقصى لكل معاملة؟
نعم فعلا. المبلغ الإجمالي للصرف الأجنبي المشتراة / المحولة من جميع المصادر في الهند خلال سنة تقويمية لا يتجاوز الحد السنوي المقرر من بنك الاحتياطي الهندي، لهذا الغرض أي 75،000 دولار أمريكي في السنة التقويمية، ضمن الحدود الفرعية المخصصة أغراض في إطار المخطط الذي يغطي كلا من معاملات رأس المال والحساب الجاري. .
تحويلات الهدايا لكل مرسل / مانح سنويا - 5000 دولار أمريكي /
التبرعات لكل متبرع / مانح سنويا - 5000 دولار أمريكي /
وسيكون مقدم الطلب مسؤولا عن الالتزام بهذه الحدود والشروط والامتثال لها، حسب الاقتضاء.
14- ما هو شرط الامتثال التنظيمي؟
وتقع على عاتق مقدم الطلب مسؤولية الامتثال الكامل للمتطلبات التنظيمية القائمة ل فيما / ربي، وما إلى ذلك. ويعتبر الطلب المقدم مكتملا من جميع النواحي وأن الطلب يتم بعد معرفته الكاملة القواعد والأنظمة القائمة المتعلقة بالتحويلات المالية من العملات الأجنبية إلى الخارج المتطلبات التنظيمية، حسب مقتضى الحال بالنسبة للمقيمين في الهند.
15. كيف سيتم وضع ملحق النموذج 3 مقابل الطلب المقدم؟
لتقديمها عبر الإنترنت أثناء تقديم طلب تحويل الأموال، عن طريق استدعاء / النقر على & كوت؛ أوافق & كوت؛ التبويب.
16. من هو المسؤول عن الامتثال لمتطلبات أوفا / مكافحة غسل الأموال / الاتحاد الأوروبي من المستفيد / المرسل؟
يجب أن تكون مسؤولية الالتزام بمعرفة عميلك (كيك) ومكافحة غسل الأموال والشرط التنظيمي للولايات المتحدة بشأن مراقبة مكتب مراقبة الأصول الأجنبية (أوفاك) أو الاتحاد الأوروبي على جميع التحويلات الخارجية لصالح المستفيد الأجنبي مسؤولية المرسل / مقدم الطلب فقط.
17- ما هي مسؤولية البنك عن متطلبات الامتثال التنظيمي العالمية؟
تلغي الهيئة الفرعية للتنفيذ المسؤولية عن جميع التحويلات المحظورة / المرفوضة من مكتب مراقبة الأصول الأجنبية في المركز أو المراكز الأجنبية. ولا يكون البنك مسؤولا عن رد أي تحويل من هذا القبيل يحجب بسبب شيك أوفاك ولا يضمن استرداد الأموال التي سبق أن تم خصمها على النحو الواجب لحساب المرسل بناء على طلبها.
18. من هو البنك األجنبي املشاركني في تسهيل التحويل اخلارجي؟
وقد تم تحديد شركة دويتشه بنك المعروفة عالميا للمشاركة في مشروع التعامل مع جميع التحويلات التي تغطي العملات الثلاث المسموح بها عبر المواقع الجغرافية المحددة.
19. المستخدم / مسؤولية العملاء.
ويتحمل العميل مقدم الطلب مسؤولية تقديم طلب تحويل الأموال بعد أن يكون لديه علم كامل في لوائح مصرف الاحتياطي الفيدرالي / الاتحاد المالي الاتحادي بشأن التحويلات الخارجية الخارجية المتاحة مع الأفراد المقيمين في إطار نظام التحويالت الليبرالية لأفراد مقيمين وبشأن الآثار الأمنية للوكالة الدولية للطاقة الذرية والأهم من ذلك مع الامتثال الدقيق لالتزامات أمن كلمة المرور إنب. وتلغي الهيئة الفرعية للتنفيذ أي خسارة.
الناشئة عن الجرائم السيبرانية / الاحتيال وما إلى ذلك. ويعتبر كل طلب فيما يلي للتحويلات الخارجية بالعملة الأجنبية في إطار مرفق تحويل الأموال الدولي المقدم على الخط في إطار حقوقي في المعهد الوطني للإحصاء قد نشأ من قبل مقدم الطلب بشكل صارم ضمن القواعد والأنظمة المعمول بها حاليا من فيما / ربي والهيئة الفرعية للتنفيذ كما سيتم تطبيقها من وقت لآخر.
20. ما هي مزايا للعملاء الهيئة الفرعية للتنفيذ؟
خيار تحويل الأموال من النقد الأجنبي خالية من المتاعب من داخل الراحة من منزلهم / مكتب (مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت) بأقل تكلفة، مع مبسطة متطلبات الامتثال التنظيمي ربي / فيما.

No comments:

Post a Comment