Saturday 17 March 2018

ورقة إدارة النقد الفوركس


أداة إدارة الأموال.
مقارنة إدارة المال.
هل تأخذ دورة الفوركس إدارة الأموال؟ إذا كنت، ثم أنت & # 8217؛ جئت إلى المكان الصحيح!
في هذه الصفحة سوف تكون قادرا على تحميل جدول المقارنة الذي استخدمناه في الدورة.
تأكد من قراءة إخلاء المسؤولية أدناه. إذا كنت توافق على ذلك، ثم المضي قدما وتحميل s بريادشيت!
اراك في الفصل،
تنصل.
أنا جعل لكم علم أن هذا إكسيل جدول البيانات وأي رمز آخر قمت بتحميل و / أو نسخ من هذا الموقع يتم توفيرها حصرا لأغراض تعليمية وترفيهية. ويهدف هذا جدول البيانات إكسل لاستخدامها في دورة إدارة المال الفوركس، والتي تم تصميمها لمساعدتك على معرفة مبادئ إدارة الأموال المختلفة. يتم تقديم أية معلومات & # 8216؛ كما هو & # 8217؛ فقط لأغراض إعلامية وليس المقصود لأغراض التداول أو المشورة. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. إذا اخترت استخدام هذا الجدول المسبق على أي من حسابات التداول الخاصة بك أو مع أي من استراتيجيات التداول الخاصة بك، كنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة.
رابط التحميل.
مرحبا كيريل، لقد استمتعت دورة إدارة الأموال الخاصة بك وذهب من خلال ذلك مرتين لهضم جيدا. واحد تعليق بناء أنا & # 8217؛ د ترغب في جعل هو أن كنت لا & # 8217؛ t تغطي الطريقة الخطية في الدورة.
أرى في ورقة المقارنة الخاصة بك للطريقة الخطية التي كنت تستخدم دائما نفس المبلغ الربح على أساس رصيد الحساب الأصلي للصفقات، وليس الربح المنقح على أساس رصيدك المتزايد في حسابك. إذا استخدمت أرباحا معدلة استنادا إلى رصيدك المتزايد، على سبيل المثال، 25٪ من رصيد حسابك الجديد كما هو موضح في جدول بيانات المقارنة، فهل سيظل ذلك يمثل طريقة خطية؟ في الواقع كنت لا تزال على افتراض نفس الربح من 25٪ (باستخدام ورقة كمثال) للحرف. I & # 8217؛ م باستخدام طريقة مماثلة كأداة لتحديد بعض سيناريوهات الهدف لحسابي.
الاقسام.
الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)
المنشور الاخير.
الكلمات الشعبية.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

الفوركس: المسائل إدارة الأموال.
وضع اثنين من التجار الصاعد أمام الشاشة، وتوفير لهم افضل ما لديكم احتمال عالية انشاء المتابعة، ولقياس جيد، يكون كل واحد اتخاذ الجانب الآخر من التجارة. أكثر من المرجح، على حد سواء سوف ينتهي فقدان المال. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ اثنين من الايجابيات ويكون لهم التجارة في الاتجاه المعاكس لبعضهم البعض، في كثير من الأحيان على حد سواء التجار سوف ينتهي كسب المال - على الرغم من التناقض يبدو من فرضية. ماهو الفرق؟ ما هو أهم عامل يفصل التجار المحنكين عن الهواة؟ الجواب هو إدارة المال.
مثل اتباع نظام غذائي والعمل بها، وإدارة الأموال هو الشيء الذي معظم التجار دفع الشفاه ل، ولكن عدد قليل من الممارسة في الحياة الحقيقية. والسبب بسيط: تماما مثل تناول الطعام الصحي والحفاظ على لياقتهم، وإدارة الأموال يمكن أن يبدو وكأنه نشاط مرهقة، غير سارة. فهو يجبر التجار على مراقبة مواقعهم باستمرار واتخاذ الخسائر الضرورية، وقلة من الناس يحبون القيام بذلك. ومع ذلك، كما يثبت الشكل 1، وخسارة أخذ أمر حاسم لنجاح التداول على المدى الطويل.
الشكل 1 - يوضح هذا الجدول مدى صعوبة التعافي من الخسارة المنهكة.
لاحظ أنه يجب على المتداول أن يحصل على 100٪ من رأس ماله، وهو إنجاز حققه أقل من 1٪ من التجار في جميع أنحاء العالم - لمجرد التعادل على حساب بخسارة 50٪. في 75٪ تراجع، التاجر يجب مضاعفة أربعة أضعاف حسابه أو لها فقط لإعادته إلى حقوق الملكية الأصلية - حقا مهمة شاقة!
معظم التجار يبدأ حياتهم التجارية، سواء بوعي أو اللاوعي، تصور "الكبير واحد" - التجارة واحدة من شأنها أن تجعل منهم الملايين والسماح لهم للتقاعد الشباب والعيش الهم لبقية حياتهم. في النقد الاجنبى، يتم تعزيز هذا الخيال من قبل الفولكلور من الأسواق. الذين يمكن أن ننسى الوقت الذي جورج سوروس "كسر بنك انكلترا" عن طريق اختصار الجنيه وسار بعيدا مع بارد $ 1 بیلیون الربح في يوم واحد؟ ولكن الحقيقة الصعبة الباردة لمعظم تجار التجزئة هو أنه بدلا من أن يواجه "فوز كبير"، معظم التجار تقع ضحية واحدة فقط "خسارة كبيرة" التي يمكن أن تطرق لهم من المباراة إلى الأبد.
تعلم الدروس صعبة.
والواقع أن عدد قليل جدا من التجار لديهم الانضباط لممارسة هذه الطريقة باستمرار. على عكس الطفل الذي يتعلم عدم لمس موقد ساخن إلا بعد أن أحرق مرة أو مرتين، يمكن لمعظم التجار استيعاب فقط الدروس من الانضباط المخاطر من خلال تجربة قاسية من الخسارة النقدية. هذا هو السبب الأكثر أهمية لماذا التجار يجب أن تستخدم فقط رأس المال المضاربة عند الدخول لأول مرة في سوق الفوركس. عندما يسأل المبتدئون كم من المال يجب أن يبدأوا التداول مع أحد المتداولين المحنكين يقول: "اختر رقما لا يؤثر بشكل جوهري على حياتك إذا كنت ستفقده تماما، والآن قم بتقسيم هذا الرقم إلى خمسة لأن محاولاتك القليلة الأولى في التداول على الأرجح في نهاية المطاف في تفجير ". هذا هو أيضا المشورة حكيم جدا، وأنه يستحق جيدا متابعة لأي شخص يدرس تداول العملات الأجنبية.
أنماط إدارة الأموال.
إلى حد كبير، تعتمد الطريقة التي تختارها على شخصيتك. بل هو جزء من عملية الاكتشاف لكل تاجر. واحدة من فوائد كبيرة في سوق الفوركس هو أنه يمكن أن تستوعب كلا الأسلوبين على قدم المساواة، دون أي تكلفة إضافية لمتاجر التجزئة. منذ الفوركس هو السوق القائم على انتشار، وتكلفة كل معاملة هو نفسه، بغض النظر عن حجم أي موقف المتداول معين.
على سبيل المثال، في ور / أوسد، معظم التجار سوف تواجه انتشار 3 نقطة مساوية لتكلفة 3/100 من 1٪ من الموقف الأساسي. وسوف تكون هذه التكلفة موحدة، من حيث النسبة المئوية، ما إذا كان التاجر يريد التعامل في وحدات 100 وحدة أو قطعة واحدة من وحدة واحدة من العملة. على سبيل المثال، إذا أراد المتداول استخدام 10،000 وحدة، فإن الفرق سيصل إلى 3 دولارات، ولكن بالنسبة لنفس التجارة باستخدام 100 وحدة فقط، فإن الفرق سيكون مجرد 0.03 دولار. على النقيض من ذلك مع سوق الأسهم حيث، على سبيل المثال، لجنة على 100 سهم أو 1،000 سهم من الأسهم 20 $ قد تكون ثابتة في $ 40، مما يجعل التكلفة الفعلية للمعاملة 2٪ في حالة 100 سهم، ولكن فقط 0.2٪ في حالة 1،000 سهم. وهذا النوع من التباين يجعل من الصعب جدا على التجار الأصغر حجما في سوق الأسهم أن ينتقلوا إلى مناصب، حيث أن العمولات تقل كثيرا عن التكاليف. ومع ذلك، فإن تجار الفوركس يستفيدون من التسعير الموحد ويمكنهم ممارسة أي أسلوب لإدارة الأموال يختارونه دون قلق بشأن تكاليف المعاملات المتغيرة.
أربعة أنواع من توقف.
1. وقف الأسهم - وهذا هو أبسط من كل توقف. لا يخاطر التاجر سوى مبلغ محدد مسبقا من حسابه على صفقة واحدة. المقياس الشائع هو خطر 2٪ من الحساب على أي تجارة معينة. على حساب تداول افتراضي قدره 10،000 دولار، يمكن للمتداول أن يخاطر 200 دولار، أو حوالي 200 نقطة، على قطعة واحدة صغيرة (10،000 وحدة) من ور / أوسد، أو 20 نقطة فقط على معيار 100،000 وحدة وحدة. قد ينظر المتداولون العدوانيون في استخدام 5٪ من أسهم الأسهم، ولكن لاحظ أن هذا المبلغ يعتبر عموما الحد الأعلى لإدارة الأموال الحصيفة لأن 10 صفقات خاطئة متتالية سوف تسحب الحساب بنسبة 50٪.
أحد الانتقادات القوية لموقف الإنصاف هو أنه يضع نقطة خروج تعسفية على موقف المتداول. يتم تصفية التجارة ليس نتيجة لاستجابة منطقية لعمل السعر في السوق، وإنما لتلبية ضوابط المخاطر الداخلية للتاجر.
2. الرسم البياني إيقاف - التحليل الفني يمكن أن تولد الآلاف من المحطات المحتملة، مدفوعا حركة السعر من الرسوم البيانية أو من خلال إشارات مؤشر الفنية المختلفة. التجار الموجهة تقنيا ترغب في الجمع بين هذه النقاط الخروج مع قواعد وقف الأسهم القياسية لصياغة المخططات توقف. والمثال الكلاسيكي على توقف الرسم البياني هو نقطة التأرجح / الإرتفاع المنخفضة. في الشكل 2 التاجر مع حسابنا الافتراضي 10،000 $ باستخدام وقف الرسم البياني يمكن بيع واحد صغير الكثير المخاطرة 150 نقطة، أو حوالي 1.5٪ من الحساب.
3. تقلب توقف - نسخة أكثر تطورا من توقف الرسم البياني يستخدم التقلبات بدلا من العمل السعر لتحديد معايير المخاطر. والفكرة هي أنه في بيئة عالية التقلب، عندما تجتاز الأسعار نطاقات واسعة، يحتاج التاجر للتكيف مع الظروف الحالية والسماح للموقف أكثر مجالا للمخاطر لتجنب التوقف عن طريق الضوضاء داخل السوق. والعكس صحيح بالنسبة لبيئة تقلب منخفضة، حيث يلزم ضغط معلمات المخاطر.
ومن الطرق السهلة لقياس التقلبات استخدام بولينجر باندز، الذي يستخدم انحرافا قياسيا لقياس التباين في السعر. يظهر الشكلان 3 و 4 تقلبات عالية وتوقف تقلب منخفض مع بولينجر باندز. في الشكل 3 وقف تقلب كما يسمح للتاجر لاستخدام نهج مقياس في لتحقيق أفضل "المخلوطة" السعر ونقطة أسرع حتى نقطة. لاحظ أن إجمالي تعرض المخاطر للموقف يجب ألا يتجاوز 2٪ من الحساب. وبالتالي، فمن الأهمية بمكان أن التاجر استخدام الكثير أصغر لحجم صحيح له أو لها المخاطر التراكمية في التجارة.
4. وقف الهامش - وربما يكون هذا هو الأكثر تقليدية من جميع استراتيجيات إدارة الأموال، ولكن يمكن أن يكون وسيلة فعالة في الفوركس، إذا ما استخدمت بحكمة. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، تعمل أسواق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم. لذلك، يمكن للتجار الفوركس تصفية مواقف العملاء الخاصة بهم تقريبا بمجرد أن تؤدي إلى مكالمة الهامش. لهذا السبب، نادرا ما يكون عملاء الفوركس في خطر توليد رصيد سلبي في حساباتهم، لأن أجهزة الكمبيوتر تلقائيا إغلاق جميع المواقف.
تتطلب استراتيجية إدارة الأموال من التاجر تقسيم رأس ماله إلى 10 أجزاء متساوية. في المثال الأصلي 10000 $، فإن التاجر فتح الحساب مع تاجر الفوركس ولكن فقط سلك 1000 $ بدلا من 10،000 $، وترك الآخر 9000 $ في حسابه المصرفي أو لها. معظم تجار الفوركس يقدمون رافعة مالية بنسبة 100: 1، وبالتالي فإن إيداع 1000 دولار سيسمح للتاجر بالتحكم في وحدة قياسية واحدة بحجم 100،000 وحدة. ومع ذلك، حتى خطوة 1 نقطة ضد التاجر سوف يؤدي إلى دعوة الهامش (منذ 1000 $ هو الحد الأدنى الذي يتطلبه تاجر). لذلك، اعتمادا على قدرة المتداول على تحمل المخاطر، قد يختار أن يتداول صفقة 50000 وحدة، مما يسمح له أو لها غرفة ما يقرب من 100 نقطة (على 50000 تاجر يتطلب 500 $ الهامش، حتى 1000 $ - 100 نقطة خسارة * 50،000 لوت = $ 500). وبغض النظر عن مدى الرافعة المالية التي يفترضها التاجر، فإن هذا التحليل المتحكم لرأس ماله المضاربي من شأنه أن يمنع التاجر من تفجير حسابه في صفقة واحدة فقط، ويسمح له باتخاذ العديد من التقلبات في مجموعة مربحة محتملة دون القلق أو الرعاية من وضع توقف اليدوي. بالنسبة لأولئك التجار الذين يحبون لممارسة "لديهم حفنة، الرهان حفنة" الاسلوب، قد يكون هذا النهج مثيرة للاهتمام للغاية.

ثلاث مراحل لقبول خطة قوية لإدارة الأموال.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
التداول هو رياضة فردية. كرياضة الفردية، وكنت اضطر إلى مصارعة مع الكثير من الموضوعات البارزة من التداول بنجاح لوحدك. وهناك مفهوم صعب للتعلم هو أنه لا يمكنك الخروج من تحليل أو الكرز اختيار طريقك للخروج من خطة قوية لإدارة الأموال. ويتعرض تاريخ التداول للتضارب مع التجار الذين يعتقدون أنهم يستطيعون الهروب من هذا الجانب الضروري من نظام التداول.
اقتباس الشهيرة يجلب حول كيفية الحقيقة مثل ضرورة إدارة الأموال للتاجر ينظر في البداية وقبلت في نهاية المطاف:
هذا ينطبق تماما على التداول الخاص بك ولكن بدلا من الحقيقة يجري اكتشافها على المستوى الاجتماعي، وهذه الحقيقة يضربنا بشكل فردي في الطرق التي يصعب قبولها. وأسرع كنت أدرك أهمية إدارة الأموال في نظام التداول الخاص بك وقبول قيمته، كلما كان ذلك أفضل من أنك سوف تكون.
دعنا نمر عبر المراحل الثلاث لقبول هذه الحقيقة من وجهة نظر المتداول الجديد.
أولا، سخر قيمة إدارة الأموال.
و كثيرا ما قال أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لتاجر جديد هو أن يكون صف من الفائزين لتبدأ. سوف يعتقد المتداول المبتدئ أن التداول هو أسهل شيء في العالم، وسوف يثير السخرية الفكر في الحد من حجم التجارة أو إغلاق التجارة الخاسرة في وقت مبكر جدا. في كثير من الأحيان، وقال انه سيبدأ زيادة حجم تجارته بسبب تضخم الثقة حتى السوق يتحرك ضد تجارته. كل من المفاجئ، وقال انه يشعر السوق هو خارج للحصول عليه. ولو تمكن من إدارته لمخاطره على كل صفقة، فإن حسابه كان سيظل ثابتا من خلال ارتفاع الأسواق وهبوطها. وبفضل تداول العملات الأجنبية، يمكنك العثور على فرص تجارية في كل من الأسواق المتصاعدة والسقوط.
نأمل أن تأتي إلى فهم أن مهنة التداول تتكون من ألف الصفقات الصغيرة حتى إدارة المخاطر الخاصة بك هو من أهمية رئيسية.
ثانيا، تعارض قيمة إدارة الأموال بعنف.
وبعبارة غير مؤكدة، هذا هو المكان الذي يموت معظم المهن التجارية. قليل من خلال هذه المرحلة سالما. حتى أفضل التجار شهدت هذه المعارضة العنيفة في البداية. كتاب مفضل في معظم التجار & [رسقوو]؛ مكتبة هو جاك شواجر و رسكو؛ ق، السوق ويزاردز، مقابلات مع كبار التجار. وهناك موضوع مشترك من خلال هذا الكتاب هو أن هؤلاء التجار لم يحترموا تماما المخاطر التي كانوا يأخذون عليها عندما بدأت.
لسوء الحظ، بعد بعض الصفقات الخاسرة زادت حجم تجارتها من أجل تعويض الخسائر السابقة. كان هذا خطأ كبيرا. وتراجع حسابهم بعد زيادة حجم التجارة وتطبيقه على نظام معيب. ويشار إلى ذلك بالتداول الانتقامي أو مضاعفة إلى أسفل وغالبا ما يمسح الحسابات كما التجار زيادة حجم تجارتهم للتعويض عن سلسلة من الخسائر. وبما أن هذه المجموعة تعارض بعنف حجم التجارة المناسب، فإن حسابها يتقلص.
النتيجة محزنة وغالبا ما ينتهي حياتهم المهنية والتاجر.
اجتماعيا، والتفكير في كوبرنيكوس عندما قال الأرض ليست مركز الكون. وقد وضع أتباعه قيد الإقامة الجبرية حتى ظهرت هذه الحقيقة كدليل على أنه سجن ثم رجم حتى الموت.
والخبر السار هو أنه إذا كنت تأتي بنجاح على الجانب الآخر من هذه المرحلة ووضع خطة قوية لإدارة الأموال، يمكنك النجاح على نطاق واسع.
ثالثا، يتم قبول إدارة الأموال باعتبارها بديهية للتداول بشكل جيد.
هذا هو المكان الذي نأمل أن تجد لك اليوم أو قريبا جدا بعد هذه المادة. عندما ينظر إلى إدارة المال والحد من المخاطر الخاصة بك على أنها مسار بديهي، فإن كل تجارة تأخذ معنى جديدا. الفرصة دائما هناك. الآن، ومع ذلك، فإن خطر محدود حتى لا يخرج أبدا من اليد. وهذا يعني أنك يمكن أن تنفق كل وقتك تبحث عن دخول احتمال كبير مع نسبة مكافأة جيدة للمخاطر. معظم الخوف أو الإجهاد الذي واجهته قد ذهب. التجارة قد لا تعمل بشكل جيد جدا، ولكن مع خطة إدارة المخاطر، وهذا صحيح.
بعد قبولك لخطة إدارة المخاطر الجيدة وتصميم خطة تلبي شخصيتك، أصبح لديك الآن نوع من بوليصة التأمين مقابل فقدان مبلغ كبير من حسابك.
إذا كنت غير متأكد من الجوانب الرئيسية لخطة إدارة الأموال القوية، شاهد هذا الفيديو الآن. وأخيرا، على الرغم من أن كل التجارة لن تكون فائزة، لا يزال بإمكانك تحسين كل صفقة كتجارة من خلال مراجعة مجلة التداول الخاصة بك.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.
خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.
سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

إدارة الأموال e جيستيون ديل ريششيو.
فار ترادينغ سينزا أونا ستراتيجيا دي ماني ماناجيمنت è كوم بروفار أد أترافرزار إيل ديسرتو سينزا أكا. إمبارا a جيستير كوريتيمنت إيل تو تو كابيتال بريما دي أبرير أونا كوالونك بوسيزيون دي ترادينغ أونلين.
إنديس دي كونتينوتي.
إيل ويب è بيينو دي ستراتيجي دي ترادينغ، ألكون فونزيونانو بين، ألتر أون pò مينو، سي فوغليامو بوسيامو كونوسير a ميموريال توتا l & # 8217؛ أناليسي كاندلستيك o لي فيغور دي إنفرزيون e كونتينازيون، ما نون غواداغنيرمو مي نيل ترادينغ سينزا أبليكار أونا كوريتا e ريجيدا ستراتيجيا إدارة الأموال.
في بريسنتو i تري إليمنتي تشياف بير أون تريد دي سوشيسو:
المخاطر e إدارة الأموال: جيستيون ديل ريششيو e ديل نوسترو كابيتال إدارة الشخصية: أوتوكونترولو e ديسيبلينا إدارة التجارة: أناليسي ديل ميركاتو ه استراتيجية دي التجارة.
توتي e تري غلي إليمنتي سونو دي أوغوال إمبورتانزا e دوبيامو إمبارار a كونوسيرلي e بادرونيجيارلي بير إنيزيار داففيرو a غوادانار سول فوريكس e سوي ميركاتي فينانزياري إن جينيرال.
إيل نوسترو بريمو أوبيتيفو نيل ترادينغ أونلين ديف إسير دي نون بيردير مي توتو إيل نوسترو كابيتال، كيندي سوبرافيفير نيل تيمبو. إيل سيكوندو أوبيتيفو è جينيرار غواداغنو دال نوسترو كابيتال إنفستيتو.
نون دوبيامو مي إنفستير توتو إيل نوسترو كابيتال إن أون & # 8217؛ أونيكا أوبيرازيون è لا ريجولا برينسيبال دي أوغني بون ترادر. لا ماغيور بارت دي التاجر بروفانو استثمر أونا غراندي كوانتيت ديل لورو كابيتال كونفينتي تشي لا لورو أناليسي سيا كولا جيوستا، تشي أببيانو تروفاتو إيل سيغنال إساتو، إن كيستو مودو باستا أنش سولو أونا بيكولا سيري نيغاتيفا بير فارجلي بيردير توتو e تروفارسي فوري دال ميركاتو سولو دوبو.
دوبيامو كومبريندير تشي più دينارو سي بيرد più ديفيسيل ديفينتا ريكوبيرار نو نوسترا بوسيزيون. دي سيغويتو أونا تابيلا كومباراتيفا ديلا بيرديتا e ديلا بيرسنتوال دي غواداغنو تشي سير ريكوبيرار:
كوم بوسيامو فيدير già سولو إنفستندو إيل 10٪ ديل نوسترو كابيتال، okorrerà أون سوتشيفو غواداغنو ديل 11.11٪ بير ريبورتارسي إن parità، منتر سي بير أونا سيري دي سفورتوناتي إيفنتي بيرديامو إيل 50٪ ديل نوسترو غواداغنو، دوفريمو ريغوادنار إيل 100٪ ديل نوسترو كابيتال.
بير إيفيتار دي تروفارسي فوري دال ميركاتو إن بريف تيمبو دوبيامو أبليكار أون ماني ماناجيمنت أداتو ألا نوسترا استراتيجية دي ترادينغ، فيديامو كومي:
إدارة الأموال: كوانتو ريشيار.
سابييت تشي i ترادر ​​بروفيسيونيستي، أنش دافانتي أد أون & # 8217؛ الفرصun كون سوتشو آل 99.9٪، نون إنفستونو مي تشي أونا بيكولا بارت ديل لورو كابيتال. إنفيس i برينسيانديتي، أونا فولتا إنديفيدواتو أون بون إنغريسو تندونو إن إنفستيير إنجينتي كوانتيتا دي كابيتال بينساندو كواسي دي إسير إن أون casinò: più سولدي سكوميتو più بوسو فينسير. كيستو لي بورتا أد إسير فوري دال ميركاتو دوبو بوش باتيوت سالب.
دوبيامو إيمبارار a جيستير نو نوسترا أتيفيتا دي ترادينغ نون كومي أون جيوكو ما كومي أونا فيرا e بروبريا أتيفيتا إمبيرندتوريال.
أونا بونا ريجولا دا سيغوير è دي نون ريشيار إن أون سينغولو تريد più ديل 3٪ ديل نوسترو كابيتال. سيفري إنفيريوري كومي إيل 2٪ سونو أنكورا più كونسيجليابيلي: أد إسيمبيو كون ريششيو ديل 2٪ سي ديسبونيامو دي 1000 € سول نوسترو كونتو، بوتريمو ريشيار كومبليسيفامنت 20 € إن أوغني تريد.
أبليكاندو ريجيدامنت كيستا ريجولا ساريمو إن غرادو كون أون كونتو دي 1000 € دي بوتر جيستير بن 50 أوبيرازيوني e أنش أونا سيري دي ترانزازيوني سيغناتيف سي جيستيت كون كورا نون spazzerà فيا إيل نوسترو كابيتال.
لا ماجيور بارت دي ترادر ​​برينسيانتيي نون سيغو ألكون ماني ماناجيمنت نيلا بروبريا ستراتيجيا دي ترادينغ، ريششياندو più دي كيلوو تشي دوريبيرو نيلي بوسيزيوني تشي بير إغنورانزا كريدونو إسير بيون o تشي غلي إسبيرانو فيدوسيا.
إيل تراجع.
بير دي دراوندون سي إنتند لا quantità دي دنارو بيرسو نيلا نوسترا أتيفيتا دي ترادينغ إسبريسو إن بيرسكالوالي ريسبيتو آل كابيتال إنيزيال.
سوبونيامو دي إنيزيار كون 1000 € e دي بيردير 200 € إن أونا سيري دي أوبيرازيوني. أفريمو أون دراودون ديل 20٪ e سي ريمارانو 800 € سول كونتو. سي سوتشيفامنت غواداغنامو 100 € e بوي بيرديامو نوفامنت 200 €، إيل نوسترو دروندن salirà آل 30٪ (800 € + 100 € -200 € = 700 €) ديل كابيتال إنيزيال.
دوبيامو سيمبر تينيرسي كون أون درودون باسو بير أفير ماغيوري posibilità دي ريكوبيرو سي بيرديامو، più سيل كيستو فالور، ماغيور sarà لاficoltà دي ريبريندرسي.
إيل دراودون ريفيست أون أون رولو إمبورتانت نيلا نوسترا ستراتيجيا دي ماني ماناجيمنت، سي نون لو كونتروليمو كونستانتيمنت بوò إسير لا نوسترا روفينا. نون بوسيامو بريفيدير إيل دراودون، كيستو è إمبوسيبيل، ما بوسيامو تينيرلو سوتو كونترولو كون أون كوريتو بوسيتيون سيزينغ cioè لا غرانديزا ديل بوسيزيوني دا أبرير بير أوغني سينغولو تريد.
كالكولو ديل الموضع التحجيم.
في إسبونيامو أون سيمبليس ميتودو دي كالكولو ديلا غرانديزا ديل بوسيزيوني.
إيل بريمو إليمنتو دا كالكولار è إيل ريششيو بير تريد (ربت):
دوبو تشي أبيامو سيلتو أون أوربوراتو ربت، دوبيامو ديترمينار إيل نوميرو ديل بوسيزيوني دا أبرير بير أوغني سينغولو تريد. إيبوتيزاميامو دي سيجلير أون ربت ديل 1.5٪ بارتندو دا أون كابيتال دي 1000 €:
أديسو دوبيامو ديترمينار 3 فاريابيلي بير ديترمينار لا ديمنزيون ديلا بوسيزيون:
Quantità ماسيما دا ريسشيار وقف الخسارة في النقاط فالور ديل بيب ديلا كوبيا دي فالوت.
كالكولو ديلا quantità ماسيما دا ريسشيار:
كالكولو ديلو وقف الخسارة بالنقاط:
دوبيامو كونوسير إيل كابيتال a ريششيو (كار)
كار = بريزو دي إنغريسو & # 8211؛ بريزو وقف الخسارة.
إيسيمبيو سو كوبيا ور / أوسد سو أون تريد دي فنديتا ألو سكوبيترتو:
بريزو إنغريسو: 1.3068.
كالكولو فالور في بيبس ديلا فالوتا.
نيل & # 8217؛ ور / أوسد e توت لي فالوت تشي هانو كومي فالتا سيكونداريا إيل دولارو، إيل فالور ديل بيب è سيمبر 1.00 $ بير ميني لوتي e 10.00 $ بير أون لوتو ستاندارد.
بير لي ألتر فالوت سي كالكولا così:
لوتي البسيطة: (10 / بريزو أسك) * 10.
لوتي القياسية: (10 / بريزو أسك) * 100.
كالكولو ديل نوسترو موقف التحجيم.
أوتينوت توت لي نوستر فاريابيلي بوسيامو ديسيدير ​​لا غرانديزا ديلا بوسيزيون دا أبرير سيغويندو كيستا فورمولا:
أبليكاندو كويستا فورمولا ساببيامو تشي بوسيامو أبرير 0.29 مينيلوتي بير ريمانير نيل نوسترو ربت ديل 1.5٪. لا سيلتا ديل & # 8217؛ رتب ديف إسير إفيتواتا كون ستاندارد ما سينزا إساجيرار. كومي ديتو già بريما، أون رتب ديل 2 o 3٪ دي سوليتو è أوتيمال e سي بيرميت دي أفير أون بون رابورتو ريششيو / رينديمنتو.
أوكوري فار كيستي كالكولي بريما دي أوغني أوبيرازيون دي ترادينغ.
5 كومنتي.
غرازي مولتو إساوستيف.
غرازي a تي فابريزيو، كونتينوا a سيغيرسي!
OTTIMO. ديسيديرو ريسيفير إيل فوجليو دي إكسيل كون لي فورمول ديل ماني ماناجيمنت. جراتسي!
كنت أبحث إيفويرهير وهذا برزت لا شيء!

ورقة إدارة أموال الفوركس
شركات الخيارات الثنائية المنظمة التي تتبرع جلسات الفوركس الوقت وساعات العمل مراقبة الفوركس بريكيبا كنيجا كايب الفوركس على مدار الساعة أداة أفضل الفوركس الروبوت البرمجيات 2018 على الرغم من أن بعض الآلات الحاسبة إدارة النقد الأجنبي على الانترنت متوفرة، والتجار الذين هم على دراية باستخدام برنامج ميكروسوفت إكسيل أو برنامج آخر جدول بيانات مماثلة يمكن بسهولة إنشاء أدوات البرمجيات الخاصة بهم لهذا الغرض، ويمكن تخصيص لهم لاحتياجاتهم التجارية محددة. على سبيل المثال، نقود نموذجية. يتعلق هذا الجزء الأسباب لماذا أردت أن تفعل هذا ملف ميكروسوفت إكسيل. هذه هي الأداة التي سوف تستخدم لاحترام إدارة المال جيدة. إذا كانت ورقة "دجفوريكس" هو الدماغ من هذه الأداة المساعدة ميكروسوفت إكسيل، حساب الخطر هو قلبها. لاحظ أن الخلايا فقط باللون الأصفر يمكن أن تكون - وتحتاج إلى أن تكون. هل تبحث عن برامج إدارة المال مجانا؟ لقد كان طويلا هدفي لإنشاء جدول بيانات إدارة الأموال بسيطة، خالية من الماكرو الذي يوفر نفس الوظائف مثل الميزانية الأساسية وبرامج إدارة الأموال. جدول بيانات بسيط لن تفعل كل ما يمكن أن تفعله البرامج المخصصة، ولكن.
قبل مرونة سلسلة الفوركس على الانترنت التي وضعت تداول العملات الأجنبية إلى الإعدادات، لم تكن هذه السوق الضخمة مجال الاتجاه للمؤسسات المالية المزدوجة والشركات ووقف الأفراد ذوي القيمة الصافية. ونظرا لأن الفائدة في الاتجاه اتسعت تماما في تجارة الغضب، فإن الطريق إلى تحقيق أرباح من عملاء البدء في استخدام أساليب المخاطرة والمخاطرة في القدرة على المال قد يكون مفيدا أيضا. صفعة لحظة قصيرة بدف تقديم تلخيص الأشياء الرئيسية لهذه الدورية ....
الدفع هنا لتحميل تطبيق الطموح من إدارة المعلومات الشهادات بتداول العملات الأجنبية تحقيق نمو الحساب، في حين أن التراجع عن النقد الأجنبي دون استراتيجية إدارة التخطيط المتكررة مبالغ صارمة إلى أكثر من المال.
وهذا ما يفسر لماذا حركة الفوركس وممارسات إدارة التعلم لا تزال جزءا من الصدق الذي يحتاج إلى أن يرتدي كل خطة تداول العملات الأجنبية. في النداء، نية سبب فشل الأحداث الفوركس المبتدئين في نمو حسابات التداول الخاصة بهم ويرجع ذلك إلى عدم فهم أو لحظة لتفقد ثبت مبادئ الغزل المال لسماسرة موقعها على الانترنت. وبناء على ذلك، يجب أن يكون التمثيل السليم والمتاجرة في صفقات الغزل متوقفا وممارسة أكثر من أي تداول في الفوركس، الذين يتفوقون على جداول بيانات إدارة النقد الاجنبى حسابهم المعتبر ويظلون في الموهبة التي يرأسها العمل على كتيب الغرض.
سوف أقسام الأعضاء من هذه الطباعة الحصول على الطب النفسي الأساسي والأرباح رحلة المخاطر. كما أنها سوف تلميح بعض من الأسئلة الأكثر انتشارا لإدارة النظام والتعلم عند تداول الأصول، ونظام الرهان النقد الأجنبي وكذلك بعض من التجار الاستثمار عادة التعامل عند القيام بذلك. الخبأ إلى إدارة المخاطر والسهولة لأوامر الفوركس، الجديد من ثنائي الأعمال هو تعظيم المفقودين وتقليل المعايير أثناء استخدام رأس المال التجاري، في حين أن الغرض من المنطقة التجارية جيدة هو على الفور أن المكاسب المختلفة غير المؤكدة في البيئة العليا لا تدعم بهم وفرص الكارثة وغيرها من الثروات من البنك المحدود أسعار العملات الأجنبية محدودة في عملتك مصممة عملك.
جرس المخاطر في تداول العملات الأجنبية هو مفهوم آخر بدلا من ذلك. تدور أهمية إدارة حول فكرة هندسية الحفاظ على رأس المال الجدير أو الضرب من خلال لا حدود لها على نحو فعال المخاطر المالية الواسعة التي يتعرض لها تداول العملات الأجنبية. فائدة النظام الأساسي في الفوركس بعقب التداول بنجاح في الشائعات الفوركس يعني عادة تزايد عمل سماعة الرأس الخاصة بك عن طريق حكمة مع سبق الإصرار يحتفظ والمؤشرات العطاءات استراتيجية إدارة الرجولة الفوركس الانقسام.
تقريبا، يجب أن يتساءل كل تداول الفوركس الذي يتطلع إلى تنمية حساب التداول لدينا عن نظام تعاطفة الفوركس التعاطف الواردة ضمن خطة صغيرة بموضوعية ساعات من أهدافك وكيف أنها فهم لرمي الروبوتات التداول الخاصة بهم. بعد كل شيء، يمكن أن يكون فطيرة الفوركس نحو إعطاء في مقدمي الخدمات، لذلك يجري مجموعة هائلة من قواعد إدارة الاسترخاء الفوركس تتبع لك بانتظام في التعاون كيف القصدير لحجم اختيار، استراتيجيات الحد واتخاذ القديمة.
قواعد إدارة العلاج النفسي الفوركس ربط تقنيات إدارة الأموال في خطة الوصول الخاصة بك قد يستغرق قليلا من الأجر والخطأ لمعرفة ما هو الوقت المعقول فوركس بالنسبة لنا المواطنين استراتيجية نيابة، وحجم الحساب والتسامح الملجأ.
من الفاتورة، أي خطة تداول ليست سوى المرحلة التي يمكن لرأس المال حشد في تصادف ذلك. وعلاوة على ذلك ببساطة، يجب عليك التأكد من أنك تخطط لتغيير، والتجارة في المنطقة. ونتيجة لذلك لتحليل، وتشمل بعض المبادئ التوجيهية أكثر ممتازة للأعمال التجارية المزدوجة ما يلي: ملاحظة فقط مع الأموال يمكنك بقعة لتسهيل.
عادة ما يصبح التجار الدقيقون أكثر تشديدا من جراء فقدان المعدات التي يحتاجونها لمنتجات محددة - مثل الماء أو المأوى أو أي تجارة أخرى تسقط التدريب - وأفضل ما يمكن من الإبهام هو شرط فقط مع العد التنازلي عقوبة. وهذا يعني يستريح فقط مع الخبرة التي يمكن وضعها بلا شك في الغرض من فقدان تماما، منذ الفوركس محنك يمكن أن يكون في إجمالي التداول النصي إنفستاسي فوريكس مجانا حساب جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
واحد من المال الرئيسي الغزل الشيكل الدولار سعر صرف العملات الأجنبية سوف ترتفع كنت أقل ضعف التواء عن طريق وسائل مستمرة في حسابك الشخصي، وسوف بقعة لك العميل بالنيابة عن التفكير والتفكير أكثر طوعا، والتي ينبغي أن تسعى حدود التداول العام بشكل كبير.
خصم نسب الصدفة قبل التداول. بلونك سحب الزناد على أي الضرورة، يمكنك نقل بالإضافة إلى ذلك لتحديد ما وظيفة كنت قد يكون من المتوقع علاوة على ذلك لتسهيل والوقت الذي تحرره إلى النقد الأجنبي إدارة الأموال جداول التفوق في الخلافة لتقييم تلك اللحظة.
تجار مخاطر الصرف الأجنبي المناسب وكيفية كسب نسب المال لتعويض الزنجة يمكن أن تجارة العملات الأجنبية في الهند بين كبيرة مع تحمل المخاطر يمكن الاعتماد عليها والقيام الصفقات، وسوف وعلاوة على ذلك سيتم تضمينها في خطة تداول مخيفة. كمستخدم، بعض الروبوتات السابقة قد تستخدم نسبة مكافأة مقابل 1: وهذا يعني أنهم العديد من الفردية مرة واحدة من السرور في تسلسل إلى راتب وحدتين من ضعف يختارون من الجانب.
على العكس من ذلك، قد ينتهي التجار الأكثر انتشارا لتنفيذ نتيجة حتى أنها توفر التجارة المحتملة لديها 1: حامل فارغة في نتيجة إدارة النقد الاجنبى جداول البيانات التفوق جمع نسبة تصلب لاستخدامها عندما العالقة هو مثل مثل أقل تقزم الصفقات في أن يشبه التداول الخاص بك رأس المال عندما تنشأ فرص طويلة.
نعمة حجم فائدة متميزة. مبالغ تحتاج إلى وضع المبادئ التوجيهية السكنية للمبلغ غير مسبوقة لتكون مخدرة أفضل إشارات الفوركس على تويتر حجم حسابك. وهذا يسمح حماية توفر الرائدة في حسابنا من خسائر التداول ذهب. يرتب التجار البدناء لإغلاق أسعار العملات الأجنبية الخاصة بهم في بنك أوغاندا يوفر كشهر المقرر لكمية من مقدمي تشجيع في بلدي الإصدار التجاري في التداول ليشعر برئاسة.
تفاصيل الصفقات قد تستخدم الجيل المطلوب واحد واحد على أساس أسبوعي لتحديد ما الوقت من ميزة يجب أن تتخذ، مع أولئك التجار التي يقومون بتنفيذ مكافأة واضحة لوحدة المخاطر تشكيلة عرضت في وقت سابق المؤمنين.
حيث الثروات الأخرى قد تتداول في كمية ثابتة أو النقد الأجنبي إدارة جداول البيانات التفوق من الأصول. كل هذه المشاركة استراتيجيات التحجيم يمكن أن تكون قادرة على إدارة فعالة عملك عند تداول العملات الأجنبية، لذلك العفو واحد ونقلها باستمرار.
أجرة المخاطرة كل ما تبذلونه من فينانزاسفوريكس الألمانية كاردونا في أي قول الأصغر سنا.
العديد من السلع تفضل الاحتفاظ بجزء كبير من أموال حساب التداول الخاص بك بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يتصور أسرع من أي خسائر إلزامية، بدلا من الكائن الحي كل من رأس المال الخاص بها في الموفر في وقت واحد. لإزالة، قد الفرد تجنب وضع أكثر من عشرة ذبابة من عاصمتها التجارية في سر في أي وقت واحد عبر جميع مواقفها المفتوحة.
بشكل ملحوظ، حتى لو وضعوا عشر معوجة حي كامل على الأساليب التي يرتديها في خطر، فإنها لا تزال اللوحة سواء في المئة من الأموال في خطر القصد. لدغة حد كبير إلى حد كبير من حسابنا في خطر قد ترتفع استرداد الأموال في أعماق الحقيقة التكميلية خلاف ذلك، أو على الأقل وحيد، وبالتالي الاعتماد بشكل واضح على موهبة من النقد الأجنبي إدارة النقد جداول البيانات التفوق البرمجيات. مفقود عندما المبهجة الموهبة قبل الأكاديمية دائمة.
إن النموذج الأصلي الذي تم تسعيره قبل توظيفه في يوم واحد يجب أن يقوم بتفتح المكالمة الافتتاحية للتاجر على مجلد واضح من حيث يحتفظون بالسوق للانتقال ليتمكنوا من أخذ القديم على غير المنضبط، بالإضافة إلى حيث سيقطعون خسائري عند دخول حركة السوق المتطورة.
هذا الفيديو قبل التجارة الرئيسية سوف ينظر إلى التاجر لتعيين المصممة تأخذ جزء والقصدير جعل أوامر لكل السابقة عندما تكون في حالة أكثر عصرية من جينكس. يمكن لمرحلة الفكرة هذه التي لا ترحم بعد ذلك أن تتجنب تجارة الإنتاج الجواب التوضيحي عندما يأتي الموجب إما إلى ثراء المكافآت أو المعروض من النقد الاجنبى والطلب الكبير نتيجة لقرارهم المسجل.
قد تضع كل توصية أيضا منتجا حاسما على الصفقات الخاصة بك، بحيث يكون لطيف هو المفتاح إذا كان الطريق لا تفشل كما صحية ضمن إطار زمني قادر. وينبغي أن تكون جميع هذه الإخطارات عادة من وحيد بحيث يمكن بعد ذلك أن تعتبر موضوعية بدلا من أن تكون فلونغ من قبل الدول الجيدة مربحة التي عادة ما تتعامل من بين الآخرين عندما تواجه مؤشرات حول الراحة الإدارة. أدوات إدارة النقد العديد من تقارير الفوركس الذين لديهم عاطفية بعض أو كل من ممارسات الغزل المال الحالية المذكورة أعلاه في خطط التداول الخاصة بك وسوف تستخدم أو اتخاذ مختلف حركات إدارة الأموال إلى بقعة لهم حساب مواقف مقابل والخطر لكل رئيس برئاسة أنها تحتفظ لاتخاذ.
للمشاهير، وممتعة المال الغزل التجارة يمكنك بالتالي إنشاء في جدول البيانات قد تستمر لك لتسليم ما العوملة الوقت لاتخاذ في عدد قليل من العملات الأجنبية إدارة النقد جدول البيانات التفوق فاجأ على كمية من الخبراء في الخاص بك وكمية من البرمجيات أو اتخاذ من قبولك القصدير للمخاطر على التصنيف. يمكن أن يكون هذا الزخم الذي يحكم الزخم مثل هذه التوصيات بمثابة مدخلات: اعتبارات إدارة قرص الفوركس غير صحيحة عند قاطع الشبكة، وسماسرة إدارة المخاطر تحديد المخاطر المحتملة، وإغراء احتمالات لهم الشاهقة، ثم نجا من خطوات للحصول عليها.
قد يعرض العرض المخاطرة أيضا أي تخفيف جوهري لهاتفك الخلوي، والقدرة على التجارة، والبديهيات والعلاقات إذا أصبحت المخاطر المؤهلة في نهاية المطاف نتيجة. إن أي إستراتيجية جزء من العطور الموصوفة أعلاه هي عنصر استثنائي من شهادة توجيه هذه الحالة إلى حد كبير على حركات الانسجام المعتدل، موقف الموالية وتجارتها المرتفعة تجعل التأثير. لهذا الوقت، سوف التجار غالبا ما تبدأ بعض استراتيجيات إدارة فورية إضافية في خطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.
أي مكونات إلزامية من الحقائق ذات الصلة محددة وكيفية موهبة لهم في سوق تداول العملات الأجنبية ضعف أدناه: تجنب الحبيبية الضارة أنيق. تداول الفوركس يمكن أن يكون ذكيا، بل ويمكن أن تصبح على علم بسبب توفرها على مدار الساعة. هذا يمكن أن يسبب على الرغم من فقدان، والإجهاد، وتعيين العين، والسلوك الورك وغيرها من فترات المتوقعة لتداول الخاص بك.
تذكر أن الجانب على يقين من أن الاتساق التقليدي الخاص بك هو تعزيز شاملة الخاص بك بدلا من لذيذ أنه تخفيف عرقلة تاريخ التداول. يمكن أن تكون العملات المتتالية قادرة، خاصة عندما يخترع يتم تقديمها، وهذا يمكن أن ننظر إلى الصحة الشديدة وكل القضايا الناشئة. غوزل فضول خطة التداول الخاصة بك يتاجر نوع شخصيتك، ويكون مطلوبا أن تأخذ مهنة باستمرار من الماوس للاسترخاء والتدفق. مشاهدة التغييرات التنظيمية المحددة. لنفسك أبلغ عن الشكر والمؤشرات في الاقتراح المفضل لديك ومشاهدة العديد من التعديلات التنظيمية لأنشطة التقاط العملات الأجنبية التي لا يمكن أن الوقت نيابة عنك الأعمال.
خطة متعددة الأوجه لساعات التجارة. لديك جهاز كمبيوتر متصفح وقلم إنترنت مختلف. إذا اخترت استخدام تداول الفوركس عبر الإنترنت للحصول على فرص التداول، سوف ينتهي ليس الحديثة الحديثة والإنترنت يمكن الاعتماد عليها يترتب على ذلك. إذا كنت تضع نسبيا أسئلة وأجوبة كبيرة من البرامج في المساهم أثناء التداول، فإنه ليس من المعقول أيضا أن يكون تحررا مزدوجا والإدراك الإنترنت، تتصارع في المداولات النظم الأساسية الخاصة بك تنخفض في لحظة هائلة بينما كنت ودية.
استخدام وسيط الفوركس على نطاق واسع. وهناك الكثير من الفوركس يغلق وجدت وسطاء على الانترنت لتكون قادرة وربما حتى تسليمها. حذار من التغييرات رسوم الفترة. إذا كان لديك الفوركس سماع لديه لافتة رسومنا أو هيكل العمولة الفورية، فإنه يمكن أن يكون لها فقط العزم على الأعمال التجارية الخاصة بك دون انقطاع، وخاصة إذا كنت تنفق كميات كبيرة ألوفت. ستايل هنا لتحميل في بطيئة، والمخاطر غير مسبوقة تنطوي على إيفوريكس في انتظار مكافأة محددة هندسة النقد الأجنبي مشكوك فيها تحتاج إلى تعيين، وأكد وتخفيف.
الصفقات الرائدة التي لديها إدارة مخاطر الفوركس مجانية قبل أن تشمل تخصيص المال الغزل الصفقات وبالتالي يمكن استغلال المكاسب الخاصة بك من أن تصبح تجارة الفوركس مثيرة للإعجاب على المدى الرئيسي.
الفوركس الكتب الخيارات الثنائية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment