Sunday 28 January 2018

تداول يوم مقابل تداول الخيارات


بيني ستوكس vs. الخيارات - ما هو أفضل للتجارة؟


هل تبحث عن بدء التداول في سوق الأسهم؟ الكلمة الرئيسية هنا هي "ابدأ". عندما يبدأ معظم التجار الجدد في التداول، ليس لديهم مبالغ ضخمة من المال للعمل معهم. وبسبب هذا، فإنها تدرك بسرعة أنها لا تملك حجم الحساب لتكون قادرة على تداول الأسهم مجلس إدارة كبيرة مثل أبل و نيتفليكس.


وبسبب هذا، العديد من التجار الشروع في السعي للعثور على شيء يمكن أن تساعد في وضعهم. بعد الذهاب من خلال محركات البحث وغيرها من أشكال البحث على الإنترنت، في كثير من الأحيان يتم رسمها في الأسهم قرش بسبب وعود التوسع حساب كبير مع القليل من المال المطلوب. فإنه لن صدمة لي على الإطلاق إذا كنت قد اتخذت بالفعل نظرة على الأسهم قرش، لأن لديهم أقل بكثير من تكلفة الدخول ويمكن أن تقدم تلك وعدت "قبالة الرسوم البيانية" المكاسب.


سؤالي الحقيقي لكم هو: هل ألقيت نظرة على الخيارات؟ ربما كنت غير متأكد ما هو الفرق؟ الحفاظ على القراءة كما سوف تغطي الاختلافات بين الأسهم بيني والخيارات حتى تتمكن من اتخاذ أفضل قرار لخطة التجارة الشخصية والأهداف.


لقد كسر هذه المقارنة أسفل إلى تسعة أقسام مختلفة، دعونا مجرد أعتبر القسم حسب القسم و سوء مخزون عنوان بيني والخيارات في كل قسم.


اللجان / رسوم / اللائحة.


عند تداول الأسهم والخيارات بيني على حد سواء، على افتراض أن لديك وسيط الخصم، والرسوم هي نفسها تقريبا، وبالتالي فإن تكلفة التداول هو غسل. بالتأكيد، بعض السماسرة هي أفضل من غيرها من الأسهم بيني تماما مثل بعض السماسرة هي أفضل من غيرها للحصول على خيارات، ولكن الكل في الكل، إذا وجدت وسيط الحق في ما كنت ترغب في التجارة، انها مباراة حتى. ومع ذلك، مع الأسهم بيني كنت مقيدا من قبل نمط التاجر يوم القاعدة التي تحد لك ثلاثة فقط "يوم التداول" في الأسبوع إذا كان حسابك أقل من 25K $. مع خيارات، كنت لا تخضع لهذه القاعدة (تعلم كيفية تجنب نمط التداول يوم حكم مع خيارات) عندما يتعلق الأمر اللوائح، خيارات يفوز، يديه.


عدد فرص التداول.


ماذا أعني عندما أقول "الفرص"؟ حسنا ببساطة، وهذا يعني التردد الذي يأتي وضع التجارة قابلة للحياة حولها حيث يمكنك كسب المال واقعيا. في الأسهم بيني العالم، يمكن أن يسهم سهم معين أشهر في وقت واحد مع حركة ضئيلة جدا أو معدومة. قد يكون من الصعب حقا أن تجد في الواقع مخزون قرش الذي يتحرك و هو اقامة للتجارة. لماذا هذا هو الحال؟ من حيث الطبيعة، سوق الأوراق المالية قرش غير سائلة للغاية، وهذا يعني ليس هناك سوى الكثير من النشاط تاجر. يجب على التجار شراء وبيع بين بعضهم البعض لخلق حجم (السيولة)، وليس هناك فقط كمية كبيرة ثابتة مع الأسهم قرش. الخيارات من ناحية أخرى تستند إلى مخزونات المجلس الكبير و إتف. مع هذه الأنواع من الأسهم / إتف، وهناك كمية عالية متسقة وروتينية من حجم كل يوم، مما يجعل من الاسهل بكثير لإيجاد فرصة التي تمنحك فرصة واقعية لسحب الأرباح من السوق.


أرباح التجارة المحتملة.


جاذبية كل من الأسهم والخيارات قرش هو انخفاض تكلفة الدخول وارتفاع مكاسب النسبة المئوية، لذلك إذا تم إنشاء كل شيء على قدم المساواة، وهذا سيكون التعادل. للعديد من الانخفاضات من الأسهم قرش، لتكون عادلة، الأسهم قرش إذا كان يمكن أن تتحرك يمكن أن تجعل بالتأكيد قفزات كبيرة في السعر. إن حفظ الأمور في المنظور على الرغم من أننا عندما نأتي بالفرص (انظر المناقشة أعلاه) إلى المعادلة نرى أن الخيارات لها القدرة على السماح لهذه الأنواع من المكاسب أكثر من ذلك بكثير.


تكلفة "المشاركة" في التجارة.


كما ذكر بضع مرات بالفعل، كل من الأسهم بيني والخيارات لديها حاجز منخفض إلى حد ما للدخول. وهذا يعني أن تكلفة بدء التداول منخفضة جدا. في كلتا الحالتين، 1000 دولار أو ربما أقل سيكون أكثر من كافية للبدء.


خطة التجارة الخاصة بك هي في رحمة ...


في عالم التداول، تريد أن تكون قادرا على وضع نفسك في المواقف مع العديد من المتغيرات دون تغيير ممكن. عندما يتعلق الأمر الأسهم قرش هذا يمكن أن يكون من الصعب. في كثير من الأحيان إدارة هو فليكي جدا ولا تعمل في مصلحة الشركة. كنت حقا في رحمتهم لأنها يمكن أن تجعل بعض إعلان أو قرار برأس العظام الذي يسبب انخفاضا كبيرا في السعر، وبالتالي يدمر الموقف الذي تحتجز ويترك لكم في حالة فاشلة في مهب الريح. الخيارات من ناحية أخرى تستند على أسهم مجلس الإدارة الكبيرة. هذه هي الشركات الكبيرة التي حاولت وسجلات حقيقية، وتدار من قبل فرق إدارة ذكية للغاية ومجلس الإدارة. وبعبارة أخرى، نادرا ما يكون هناك أي دراما مع شركة مجلس كبير. يمكنك الاعتماد على هذه الشركات التي تدار بشكل جيد ولن يكون لها تقلبات عنيفة في الإدارة. مع الأسهم قرش، "الدراما" هو شائع الاستخدام (وبحق ذلك) كلمة لوصفها.


كيف السائل هو التداول (حجم)؟


السيولة هي قضية كبيرة عندما يتعلق الأمر الأسهم قرش. مرات عديدة إذا كنت سحب ما يصل مخزونات الأسهم الفنية الرسم البياني السعر هو القفز في جميع أنحاء المكان ويظهر الرسم البياني ككل "متقطع". لقد ناقشت هذا الأمر بالفعل، ولكن هذا يرجع إلى الحجم الصغير وغير المتناسق من حجم الأسهم المتداولة. وهذا يخلق مشكلة المؤشرات الفنية غير الموثوقة، وأنماط الرسم البياني، ومجموعة من الأدوات الأخرى التي يحاول التجار استخدامها. الخيارات، يجري على أساس مخزونات مجلس كبير، لديها حجم أعلى من ذلك بكثير. أفضل طريقة لتوضيح هذا هو أن أقول لك أن تذهب وسحب ما يصل مخزون قرش ومخزون متن كبير، وكلاهما ينظر في مقياس الوقت 5 دقائق. سترى أن الأسهم لوحة كبيرة لديها نمط التداول أكثر مرونة. سيكون مخطط الأسهم قرش متقلب جدا يبحث وربما لا تبدو حتى الكثير من الرسم البياني على الإطلاق. من خلال اتخاذ أكثر مرونة اتخاذ القرارات والموثوقية مع خيارات يجعل من الأسهل بكثير لتحديد الأنماط والاتجاهات في الرسم البياني.


كيف يمكن أن تبيع؟


هناك جزأين من تجارة ناجحة، وشراء وبيع. قد يبدو هذا واضحا جدا، ولكنه الجزء الذي لا يفهمه معظم التجار الجدد. تذكر، يمكنك دائما "شراء". ولكن من أجل "بيع"، يجب أن يكون هناك شخص يريد أن يشتري منك. هذا هو الحصول على المتكررة وأنا أعلم، ولكن آمل أن ترى مشكلة ضخمة من حجم. لأنه في الأسهم قرش ليس هناك كمية كبيرة من حجم، في بعض الأحيان يمكن أن يكون من الصعب جدا العثور على المشتري للأسهم الأسهم قرش الخاص بك عندما كنت ترغب في بيع، وخاصة إذا كنت وضعت في كميات أكبر من المال. مع خيارات وحجم أعلى، وهناك دائما تقريبا شخص هناك تبحث لشراء. وبعبارة أخرى، باستخدام مصطلح الاقتصاد، هو سوق فعالة جدا.


جعل المال المرونة.


كم عدد الاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك تشغيلها؟ مع الأسهم قرش كنت تقتصر على مجرد الذهاب طويلة في الأسهم. من الناحية الفنية، يمكنك الأسهم قصيرة قرش، ولكن العثور على السماسرة الصحيح هو السعي مزعج في أحسن الأحوال. وعالوة على ذلك، فإن الرسوم املرتبطة بتخفيض أسهم األسهم) بسبب اخملاطر العالية املرتتبة (مرتفعة للغاية. نقطة يجري، يمكنك فقط كسب المال ضمن الأسهم قرش عندما يرتفع سعر السهم. خيارات تسمح للمرونة 100٪. ما إذا كان السعر يذهب صعودا أو هبوطا، وهيكلة الخيارات طريقة تعطيك الفرصة (كنت قد رأيت هذه الكلمة من قبل!) لا يزال الربح. لتوابل الامور أكثر من ذلك بكثير، مع بعض من استراتيجيات الخيار أكثر تقدما يمكنك حتى تحقيق ربح إذا كان سعر السهم يجلس لا يزال ولا يفعل شيئا.


تعلم شخصيات.


كما أي تاجر محنك الذي كان حولها سوف اقول لكم، كل سهم لديه شخصية. إذا كنت تتبع الأسهم واحدة طويلة بما فيه الكفاية يمكنك أن تبدأ في التعلم والتعرف مع تلك الشخصية (التي تعرف بأنها "كيف يميل السهم إلى التحرك") واستخدام ذلك لك ميزة. مع الأسهم قرش هذا هو الصعب والمستحيل في الأساس. في الغالبية العظمى من الحالات، الأسهم "في اللعب" جيدة لبضعة أيام / أسبوع وربما قبل بضعة أشهر من الانجراف إلى النسيان. لأن الأسهم قرش التي هي "في اللعب" تتغير باستمرار، هذه الدورة يجعل من المستحيل تقريبا لتحديد شخصية أي سهم معين. مع خيارات هناك العديد من الأسهم في ذلك اليوم في واليوم خارج تتفق مع النشاط. لذلك، فإنه يسمح للتجار لمعرفة "كيف" يميل سعر السهم إلى التحرك.


افكار اخيرة.


إذا كنت تفعل الرياضيات بشكل صحيح يبدو أننا لدينا درجة من 7 إلى 2 لصالح الخيارات. هل يعني هذا أنه لا ينبغي تداول الأسهم بيني؟ على الاطلاق لا، إذا الأسهم بيني تناسب أفضل في الاستراتيجية الخاصة بك وخطة، ثم بكل الوسائل الذهاب هذا الطريق. ومع ذلك، واستنادا إلى تجربتي كمتداول ومعلم، غالبا ما يتحرك الأشخاص الذين بدأوا التداول في الأسهم بيني إلى خيارات للعديد من الأسباب المذكورة أعلاه (والتحدث مع هؤلاء الناس هو كيف قمت ببناء هذه القائمة). تجار الأسهم بيني في نهاية المطاف الحصول على المرضى من التعب من "مشاهدة الطلاء الجاف" لأنها تنتظر مواقفهم للتحرك. والبعض الآخر ببساطة يشعر بالإحباط لأنه في حين بالتأكيد، يمكنهم شراء الأسهم، عندما يحين الوقت لبيع تلك الأسهم (إما الربح أو الخسارة)، فإنه يمكن أن تتحول إلى أكثر بكثير من مجرد النقر على "زر بيع". الكل في الكل، تحتاج إلى وضع العديد من الصعاب في صالحك ممكن، وواقع الوضع هو أن تداول الخيارات يسمح لك المزيد من الحرية، والفرص والمرونة.


ما الفرق بين الخيارات الثنائية وتداول اليوم؟


الخيارات الثنائية والتداول اليومي هي طرق لجعل (أو خسارة) المال في الأسواق المالية، ولكنها حيوانات مختلفة. والخيار الثنائي هو نوع من الخيارات التي يعتمد فيها الربح / الخسارة بكاملها على نتيجة اقتراح نعم / لا في السوق: فإن تاجر الخيارات الثنائية سيحقق ربحا ثابتا أو خسارة ثابتة. من ناحية أخرى، فإن التداول اليومي هو أسلوب تداول يتم فيه فتح المراكز وإغلاقها خلال نفس جلسة التداول. يعتمد ربح أو خسارة المتداول اليومي على عدد من العوامل، بما في ذلك سعر الدخول وسعر الخروج وعدد الأسهم أو العقود أو العقود التي اشترى التاجر وبيعها.


والخيار هو مشتقات مالية تمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، إما شراء أو بيع مبلغ ثابت من أصل مالي أو مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ محدد . إلا أن الخيار الثنائي يمارس تلقائيا، وبالتالي فإن حامل ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


تتوفر الخيارات الثنائية على مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية، بما في ذلك الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات وحتى الأحداث، مثل معدلات الأموال الفيدرالية القادمة، ومطالبات البطالة وإعلانات الوظائف غير الزراعية. الخيار الثنائي يطرح سؤالا نعم / لا: على سبيل المثال، هل سيكون سعر الذهب فوق 1،326 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر؟ إذا كنت تعتقد نعم، يمكنك شراء الخيار الثنائي. إذا كنت تعتقد لا؛ تبيع. السعر الذي تشتري أو تبيع فيه الخيار الثنائي ليس السعر الفعلي للذهب (في هذا المثال) ولكن قيمة بين الصفر و 100. يتقلب نطاق التداول على مدار اليوم، ولكنه يستقر دائما عند 100 (إذا كان الجواب نعم)، أو صفر (إذا كان الجواب لا). يتم احتساب ربح / خسارة المتداول باستخدام الفرق بين سعر التسوية (صفر أو 100) وسعر الافتتاح الخاص بك (السعر الذي اشتريته أو بيعته).


التجار الخيارات الثنائية "المقامرة" على ما إذا كان أو لم يكن سعر الأصول سوف تكون أعلى أو أقل من مبلغ معين في وقت محدد. ويحاول التجار اليوم أيضا التنبؤ بالاتجاه السعري، ولكن الأرباح والخسائر تعتمد على عوامل مثل سعر الدخول وسعر الخروج وحجم التجارة وتقنيات إدارة الأموال. مثل تجار الخيارات الثنائية، يمكن للمتداولين اليوم الدخول في صفقة مع العلم أقصى ربح أو خسارة باستخدام أهداف الربح ووقف الخسائر. على سبيل المثال، قد يدخل تاجر اليوم في صفقة ويحدد ربحا مستهدفا قدره 200 دولار ووقف الخسارة 50 دولارا. التجار اليوم، ومع ذلك، يمكن "السماح أرباحها تشغيل" للاستفادة الكاملة من التحركات السعرية الكبيرة. وبطبيعة الحال، يمكن للمتداولين اليوم أيضا السماح للخسائر الخروج من السيطرة من خلال عدم استخدام وقف الخسائر أو من خلال التمسك التجارة على أمل أن تغيير الاتجاه. تجار اليوم شراء وبيع مجموعة متنوعة من الصكوك بما في ذلك الأسهم والعملات والعقود الآجلة والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


تداول الأسهم مقابل خيارات تداول الأسهم - الجزء الأول.


يفكر العديد من التجار في موقف في خيارات الأسهم كبديل للأسهم التي لديها نفوذ أعلى وأقل رأس المال المطلوب. بعد كل شيء، يمكن استخدام الخيارات للمراهنة على اتجاه سعر السهم، تماما مثل الأسهم نفسها. ولكن الخيارات لها خصائص مختلفة جدا من الأسهم، وهناك أيضا الكثير من المصطلحات يجب أن يتعلم تاجر البداية.


المزيد من إنفستوبيديا:


نوعين من الخيارات هي المكالمات ويضع. عند شراء خيار الاتصال، لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. عند شراء خيار الشراء، لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


الاختلافات بين الأسهم والخيارات.


أحد الاختلافات الهامة بين الأسهم والخيارات هو أن الأسهم تعطيك قطعة صغيرة من الملكية في الشركة، في حين أن الخيارات هي مجرد عقود التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. من المهم أن نتذكر أن هناك دائما جانبين لكل معاملة الخيار: المشتري والبائع. لذلك، لكل خيار مكالمة أو وضع شراؤها، وهناك دائما شخص آخر بيعه.


عندما يبيع الأفراد الخيارات، فإنها تخلق فعليا أمنا لم يكن موجودا من قبل. ويعرف هذا باسم كتابة خيار ويشرح أحد المصادر الرئيسية للخيارات، حيث لا توجد أي من الشركات المرتبطة ولا خيارات خيارات تبادل الخيارات. عند كتابة مكالمة، قد تكون ملزمة لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند كتابة وضع، قد تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


ويمكن مقارنة الأسهم التجارية للمقامرة في كازينو، حيث كنت تراهن على المنزل، لذلك إذا كان جميع العملاء لديهم سلسلة لا يصدق من الحظ، فإنها يمكن أن يفوز جميعا. ولكن خيارات التداول أشبه بالرهان على الخيول في مضمار السباق. هناك يستخدمون الرهان باريموتيل، حيث كل شخص يراهن ضد جميع الناس الآخرين هناك. المسار ببساطة يأخذ قطع صغيرة لتوفير المرافق. لذلك، خيارات التداول، مثل المسار الحصان، هي لعبة صفر مجموع. الخيار هو كسب المشتري خسارة البائع الخيار والعكس بالعكس: يجب أن يكون أي مخطط مكافأة لشراء الخيار صورة المرآة من الرسم البياني العائد على البائع.


بعض أساسيات أكثر من الخيارات.


ويسمى سعر الخيار قسطه. ولا يمكن للمشتري أن يخسر أكثر من القسط الأولي المدفوع للعقد، بغض النظر عما يحدث للأمن الأساسي. لذلك، فإن الخطر على المشتري هو أبدا أكثر من المبلغ المدفوع للخيار. ومن ناحية أخرى، فإن إمكانات الربح غير محدودة من الناحية النظرية.


في مقابل العلاوة المستلمة من المشتري، فإن البائع من خيار يفترض خطر الاضطرار إلى تسليم (إذا كان خيار الاتصال) أو تسليم (إذا كان الخيار وضع) من أسهم السهم. ما لم يتم تغطية هذا الخيار من خلال خيار آخر أو موقف في المخزون الأساسي، يمكن أن تكون خسارة البائع مفتوحة، وهذا يعني أن البائع يمكن أن يفقد أكثر بكثير من القسط الأصلي المستلم.


يجب أن تكون على علم بأن هناك نوعان من أنماط أساسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي أو الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة هي النمط الأمريكي وجميع خيارات الأسهم هي النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة الخيار الأوروبي أو الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. العديد من خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي.


عندما يكون سعر الإضراب لخيار المكالمة أعلى من السعر الحالي للسهم، فإن المكالمة هي من المال وعندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم هو في المال. وضع الخيارات هي العكس تماما، ويجري الخروج من المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم، وفي المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السهم.


لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في أي سعر. يتم تداول خيارات الأسهم عموما مع أسعار الإضراب على فترات من 2.50 $ حتى 30 $ وفي فترات من 5 $ أعلاه. كما يتم تداول أسعار الإضراب فقط ضمن نطاق معقول حول سعر السهم الحالي. قد لا تكون الخيارات المتاحة داخل أو خارج نطاق المال متاحة.


تنتهي جميع خيارات الأسهم في تاريخ معين، ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات العادية المدرجة، يمكن أن يصل هذا إلى تسعة أشهر من تاريخ إدراج الخيارات لأول مرة للتداول. كما أن عقود الخيارات طويلة الأجل، التي يطلق عليها اسم ليبس، تتوفر أيضا على العديد من الأسهم، ويمكن أن يكون لها تواريخ انتهاء صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات من تاريخ الإدراج.


تنتهي الخيارات رسميا يوم السبت بعد يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. ولكن في الممارسة العملية، يعني ذلك أن الخيار ينتهي في يوم الجمعة الثالث، حيث من غير المحتمل أن يكون وسيطك متاحا يوم السبت وأن جميع البورصات مغلقة. تتم تسوية السمسار إلى وسيط في الواقع يوم السبت.


على عكس الأسهم من الأسهم، والتي لديها فترة التسوية لمدة ثلاثة أيام، خيارات تسوية في اليوم التالي. من أجل تسوية في تاريخ انتهاء الصلاحية (السبت)، لديك لممارسة أو التجارة الخيار بحلول نهاية اليوم يوم الجمعة.


معظم تجار الخيارات يستخدمون الخيارات كجزء من استراتيجية أكبر تقوم على مجموعة مختارة من الأسهم، ولكن لأن خيارات التداول مختلفة جدا عن الأسهم التجارية، يجب أن يأخذ تجار الأسهم الوقت الكافي لفهم المصطلحات والمفاهيم من الخيارات قبل التداول بها. في الجزء 2، نذهب إلى بعض من العوامل الهامة التي تؤثر على قيمة خيار؛ وسوف نناقش أيضا كيف يمكنك معرفة ما إذا كان خيار رخيص أو مكلفة.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


يوم التداول باستخدام خيارات.


مع الخيارات التي توفر الرافعة المالية وقدرات الحد من الخسائر، فإنه يبدو أن خيارات التداول اليوم سيكون فكرة عظيمة. في الواقع، ومع ذلك، تواجه استراتيجية خيار التداول اليوم بضع مشاكل.


أولا، يميل عنصر القيمة الزمنية لعالوة الخيار إلى الحد من حركة الأسعار. بالنسبة للخيارات شبه النقدية، في حين أن القيمة الجوهرية قد ترتفع مع سعر السهم الأساسي، يتم تعويض هذا الكسب بدرجة معينة بفقدان قيمة الوقت.


وثانيا، نظرا لانخفاض السيولة في سوق الخيارات، فإن فروق العرض والطلب عادة ما تكون أوسع من المخزونات، وأحيانا ما يصل إلى نصف نقطة، ثم تقطع مرة أخرى الربح المحدود للتجارة اليومية النموذجية.


لذلك إذا كنت تخطط لخيارات التجارة اليوم، يجب التغلب على هذه المشكلتين.


خيارات داياترادينغ الخاص بك: في الشهر القريب و في المال.


لأغراض دايترادينغ، ونحن نريد أن استخدام خيارات مع قيمة أقل قدر ممكن من الوقت ومع دلتا أقرب إلى 1.0 كما يمكننا الحصول عليها. حتى إذا كنت ذاهب إلى خيارات التداول اليومي، ثم يجب عليك اليوم التداول في الشهر القريب في المال خيارات الأسهم عالية السيولة.


نحن دايتريد مع قرب الشهر في المال خيارات لأن في المال خيارات لديها أقل قدر من قيمة الوقت ولها أكبر الدلتا، بالمقارنة مع في المال أو خارج من المال الخيارات.


وعلاوة على ذلك، ومع اقترابنا من انتهاء الصلاحية، فإن علاوة الخيار تعتمد بشكل متزايد على القيمة الجوهرية، وبالتالي فإن التغيرات الأساسية في الأسعار سيكون لها تأثير أكبر، مما يجعلك أقرب إلى تحقيق تحركات نقطة إلى نقطة للأسهم الأساسية. خيارات الشهر القريب هي أيضا أكثر تداولا من الخيارات على المدى الطويل، وبالتالي فهي أيضا أكثر سيولة.


وأكثر شعبية وأكثر سيولة الأسهم الأساسية، وأصغر من طرح محاولة نسأل للسوق الخيارات المقابلة.


عندما تنفذ بشكل صحيح، دايترادينغ باستخدام خيارات تسمح لك للاستثمار مع رأس المال أقل مما لو كنت فعلا اشترى الأسهم، وفي حال حدوث انهيار كارثي في ​​سعر السهم الأساسي، وفقدان الخاص يقتصر على قسط المدفوعة فقط.


آخر يوم التداول الخيار: وضع الحماية.


إذا كنت تخطط ل دايتريد الأسهم معينة للتحركات الصعودية قصيرة للأشهر القليلة المقبلة، يمكنك شراء خيارات وضع واقية لضمان ضد انهيار الأسهم المدمرة.


المزيد من المقالات.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


كيف تبدأ يوم التداول في أوكرانيا 2017.


دايترادينغ هو دليل خبير لكسب المال على التداول اليوم في أوكرانيا 2017. مبتدئين الذين لا يزالون يتعلمون أساسيات يجب قراءة لدينا العديد من الدروس ومشاهدة كيفية لأشرطة الفيديو للحصول على نصائح التداول العملية. يمكن للمتداولين اليوم من ذوي الخبرة استكشاف مواضيع أكثر تقدما مثل التداول الآلي وكيفية كسب العيش في الأسواق المالية.


أعلى 3 وسطاء في أوكرانيا.


عندما تريد التجارة، يمكنك استخدام وسيط الذي سيتم تنفيذ التجارة في السوق. الوسيط الذي تختاره هو قرار استثماري هام. وفيما يلي بعض النقاط التي يجب أن ننظر إليها عند اختيار واحد:


سرعة التنفيذ & # 8211؛ نظرا لارتفاع عدد الصفقات التي قد تقوم بها في يوم واحد، يجب أن تلعب سرعة التنفيذ عاملا. التكاليف & # 8211؛ وكلما انخفضت أسعار الرسوم والعمولات، كلما زادت الأرباح التي تأخذها إلى المنزل، وكثير سيخفض عمولاتها كلما تداولت. الامتثال التنظيمي & # 8211؛ تأكد من تنظيم وسيطك. وسوف تكون ملزمة قانونيا لحماية المصالح المالية الخاصة بك. سوبورت & # 8211؛ مهما كانت استراتيجية التداول يومك، وربما تحتاج إلى مساعدة في مرحلة ما، لذلك ابحث عن وسطاء الانترنت مع أوقات الاستجابة السريعة ودعم العملاء قوية. سبريادس & # 8211؛ كما المتداول اليوم لديك لطلب فروق تنافسية. البحث عن وسطاء مع ينتشر ضيق والرصيد المصرفي الخاص بك وسوف أشكركم على ذلك.


هل البحوث الخاصة بك وقراءة لدينا وسيط على الانترنت يستعرض أولا. يجب أن تساعد في تحديد ما إذا كان وسيطك المحتمل يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


المواضيع الشائعة.


ما هو التداول يوم؟


تعريف & # 8220؛ يوم التداول & # 8221؛ هو شراء وبيع الأمن في يوم تداول واحد. إذا كنت التداول يوم على الانترنت سوف تغلق موقفكم قبل إغلاق الأسواق لهذا اليوم لتأمين الأرباح الخاصة بك، والبدء من الصفر في اليوم التالي.


يتم التداول اليومي عادة باستخدام استراتيجيات التداول للاستفادة من تحركات الأسعار الصغيرة في الأسهم عالية السيولة أو العملات. والغرض من دايترادينغ هو أن أعطيك لمحة عامة عن أساسيات التداول اليوم وما يلزم لك لجعله بمثابة تاجر اليوم.


ما الذي يمكن تداوله؟


أسواق التداول اليوم الأكثر ربحا وشعبية هي:


الفوركس & # 8211؛ سوق صرف العملات الأجنبية هو العالم & # 8217؛ s الأكثر شعبية والسائلة. الأسهم & # 8211؛ المخزونات المادية في الشركات الفردية، صناديق الاستثمار المتداولة المنتظمة والمشتقات المالية (أن & # 8220؛ إكسهانج ترادد فوند & # 8221؛ تمتلك أسهم أو سلع متعددة ويتم تداولها كمخزون واحد)، والعقود الآجلة، وخيارات الأسهم. الأسهم بيني هي شعبية مع بعض، ولكن بشكل عام جدا غير موثوق بها وغير سائلة. كريبتوكيرنسيز & # 8211؛ الأكثر شعبية حاليا هما بيتكوين و إثريوم. الخيارات الثنائية & # 8211؛ الطريقة المبسطة والأكثر قابلية للتنبؤ، حيث أن التوقيت والعائد على التجارة الناجحة معروفان مسبقا. العقود الآجلة & # 8211؛ السعر المستقبلي للسلعة أو الأمن. السلع & # 8211؛ النفط والغاز الطبيعي، المواد الغذائية والمعادن والمعادن.


إذا كنت تعاملات S & أمب؛ P 500 يوم، فستقوم بشراء وبيع أسهم الشركات، مثل ستاربكس و أدوب. في سوق تداول العملات الأجنبية اليوم، سوف يتم تداول العملات، مثل اليورو والدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني. في سوق العقود الآجلة، في كثير من الأحيان على أساس السلع والمؤشرات، يمكنك التجارة أي شيء من الذهب إلى الكاكاو.


غالبا ما تحدث صناديق المؤشرات في المشورة المالية في هذه الأيام، ولكنها بطيئة المركبات المالية التي تجعلها غير مناسبة للحرف اليومية. ومع ذلك، فقد تبين أنها كبيرة بالنسبة للخطط الاستثمارية طويلة الأجل.


وهناك مجال متزايد آخر من الاهتمام في عالم التداول اليوم هو العملة الرقمية. يوم التداول مع بيتكوين، ليتسوان، إثريوم والعملات ألتسوانز أخرى هو توسيع الأعمال. مع الكثير من التقلبات، والعائدات المحتملة العين ظهرت ومستقبل لا يمكن التنبؤ بها، يمكن أن يكون التداول اليوم في كريبتوكيرنسي وسيلة مثيرة لمتابعة.


يوم التداول للمبتدئين.


وتظهر التقارير الأخيرة زيادة في عدد المبتدئين التداول اليومي. ولكن على عكس التجار من أيام دوتكوم، اليوم & # 8217؛ s التجار أكثر ذكاء وأفضل على علم، ويرجع ذلك جزئيا إلى أكاديميات التاجر والدورات والموارد، بما في ذلك تطبيقات التداول. دايترادينغ موجود لمساعدة التجار المبتدئين الحصول على تعليم وتجنب الأخطاء.


تداول اليوم 101 & # 8211؛ والحصول على السيطرة مع الأسهم التجارية أو الفوركس العيش باستخدام حساب تجريبي أولا، وسوف تعطيك نصائح التداول لا تقدر بثمن. وهذه المحاكاة التداول الحرة تعطيك الفرصة للتعلم قبل أن تضع المال الحقيقي على الخط. كما أنها توفر التدريب العملي على كيفية اختيار الأسهم.


وهذا يعني أيضا مبادلة خارج التلفزيون والهوايات الأخرى للكتب التعليمية والموارد على الانترنت. تعرف على استراتيجية والحصول على فهم متعمق للعالم التجاري المعقدة. دايترادينغ هو دليل المبتدئين المثالي لتداول اليوم على الانترنت.


كتب للمبتدئين.


"تداول يوم وسوق التداول في سوق العملات"، كاثي لين يوم التداول للدمى، آن لوجو.


وسوف توفر لك كل الكتب مع قواعد التداول اليوم الأساسية للعيش من قبل. سوف تستفيد أيضا من النصائح حول اختيار الأسهم، بالإضافة إلى الأفكار الاستراتيجية الإبداعية. وكما أبرز بنجامين فرانكلين، "الاستثمار في المعرفة يدفع المصلحة الفضلى".


أنماط والتحليل الفني.


أنماط الرسم البياني يوم التداول ترسم صورة واضحة عن النشاط التجاري الذي يساعدك على فك دوافع الأفراد. يمكن أن يسلط الضوء على إشارات التداول اليومية على سبيل المثال، مثل التقلب، والتي قد تساعدك على التنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل.


أكثر أنماط الرسم البياني اليوم شيوعا هي انعكاسات واستمرارية. في حين يشير الأول إلى اتجاه عكس مرة واحدة الانتهاء، وهذا الأخير يشير إلى أن الاتجاه سيستمر في الارتفاع. فهم هذه الأنماط التجارية، وكذلك "المثلثات"، "الرأس والكتفين"، "كوب والتعامل معها"، "أسافين" والكثير أكثر، سوف تجعلك جميعا على علم أفضل عندما يتعلق الأمر بتوظيف استراتيجيات التداول الخاصة بك.


يوم استراتيجيات التداول.


توجه إلى مواقع مثل ريديت وسترى العديد من الدمى التداول غالبا ما تقع في عقبة استراتيجية، مع أخذ أول زخم الأمثلة التي يرون وفقدان المال اليسار واليمين والوسط. سوف التجار الدهاء توظيف استراتيجيات التداول اليوم في الفوركس، وعقود الحبوب الآجلة وأي شيء آخر انهم يتداولون في، لمنحهم ميزة على السوق. هذه الحافة الصغيرة يمكن أن تكون كل ما يفصل التجار الناجحين اليوم من الخاسرين.


هناك عدد من تقنيات التداول اليوم والاستراتيجيات هناك، ولكن كل سيعتمد على بيانات دقيقة، وضعت بعناية في الرسوم البيانية وجداول البيانات. وتشمل الخيارات:


سوينغ ترادينغ سكالبينغ مناطق التداول التداول على الحجم التداول بالمراجنة إستراتيجية خروج يوم بسيط للاستفادة من الأخبار.


فمن أولئك الذين عصا دينيا لقواعد استراتيجيات التداول الخاصة بهم والمعلمات التي غالبا ما تسفر عن نتائج. تضيف الكثير من الخسائر الطفيفة بمرور الوقت.


حسابات التداول.


جزء من إعداد التداول يومك سوف تنطوي على اختيار حساب التداول. هناك العديد من خيارات الحساب المختلفة هناك، ولكن تحتاج إلى العثور على واحد الذي يناسب الاحتياجات الفردية الخاصة بك.


كاش أكونت & # 8211؛ تداول يوم مع حساب نقدي (المعروف أيضا باسم دون هامش)، سوف تسمح لك فقط التجارة رأس المال لديك في حسابك. هذا يحد من أرباحك المحتملة، ولكنه أيضا يمنعك من خسارة أكثر مما يمكنك تحمله. حساب الهامش & # 8211؛ هذا الحساب نوع يسمح لك لاقتراض المال من الوسيط الخاص بك. وهذا سوف تمكنك من تعزيز الأرباح المحتملة الخاصة بك، ولكن أيضا يأتي مع خطر المزيد من الخسائر والقواعد لمتابعة. إذا كنت ترغب في بدء التداول اليوم مع أي حد أدنى هذا ليس الخيار بالنسبة لك. سوف تصر معظم شركات الوساطة على وضع حد أدنى للاستثمار قبل أن تتمكن من بدء التداول على الهامش. يمكنك أيضا تجربة مكالمة الهامش، حيث يطلب الوسيط الخاص بك وديعة أكبر لتغطية الخسائر المحتملة.


قائمة السماسرة لديها معلومات أكثر تفصيلا عن خيارات الحساب، مثل النقد التداول اليومي وحسابات الهامش.


منذ عام 2017، كان التداول اليوم مع روبنهود ملاذا آمنا للعديد من التجار الراغبين في التجارة دون دفع عمولة. على الجانب الآخر، يقول البعض يوم التداول على روبنهود يأتي مع هزيمة كبيرة & # 8211؛ دفع عمولة يساعد الانضباط التجار من خلال إعطائك سببا لعدم التجارة.


ومن بين منصات التداول الشائعة الأخرى ميتاتريدر 4 لتداول العملات الأجنبية، ومنصة التداول الكل في واحد لتداول العملات الأجنبية والأسهم والعقود الآجلة، ميتاتريدر 5.


المصطلح.


تعلم لغة التداول والمفردات وعليك فتح الباب لمجموعة كاملة من الأسرار التجارية. أدناه قمنا بتجميع المصطلحات الأساسية الأساسية، لإنشاء وسيلة سهلة لفهم معجم التداول اليوم.


معدل الرافعة المالية & # 8211؛ هذا هو معدل وسيط الخاص مضاعفة الودائع الخاصة بك عن طريق، مما يتيح لك القدرة الشرائية. التداول الآلي & # 8211؛ أنظمة التداول الآلي هي البرامج التي تدخل تلقائيا والخروج من الصفقات على أساس مجموعة مبرمجة مسبقا من القواعد والمعايير. وهي تعرف أيضا بأنظمة التداول الخوارزمية، والروبوتات التجارية، أو مجرد السير. الاكتتاب العام الأولي (إيبو) & # 8211؛ هذا هو عندما تبيع شركة عدد ثابت من الأسهم إلى السوق لرفع رأس المال. فلوت & # 8211؛ هذا هو عدد الأسهم المتاحة للتداول. إذا أصدرت الشركة 10،000 سهم في الاكتتاب الأولي، فإن تعويم سيكون 10،000. بيتا & # 8211؛ هذه القيمة الرقمية تقيس تذبذب الأسهم مقابل التغيرات في السوق. بيني ستوكس & # 8211؛ هذه هي أي أسهم تداول أقل من 5 $ للسهم. نسبة الربح / الخسارة & # 8211؛ على أساس النسبة المئوية، هذا هو مقياس لقدرة النظام على توليد الربح بدلا من الخسارة. نقاط الدخول & # 8211؛ هذا هو السعر الذي يمكنك شراء وأدخل موقفكم. نقاط الخروج & # 8211؛ هذا هو السعر الذي تبيعه وتخرج من مركزك. الثور / صاعد & # 8211؛ إذا كنت تأخذ يوم تداول الصاعد تتوقع الأسهم لترتفع. بير / بيريش & # 8211؛ إذا كنت تأخذ موقف هبوطي تتوقع السهم إلى النزول. اتجاهات السوق & # 8211؛ هذا هو الاتجاه العام يتجه الأمن خلال إطار زمني معين. مفاتيح الاختصار & # 8211؛ هذه مفاتيح مبرمجة مسبقا تسمح لك بالدخول والخروج الصفقات بسرعة، مما يجعلها مثالية إذا كنت في حاجة للخروج من موقف خاسرة في أقرب وقت ممكن.


الرسوم البيانية، الرسوم البيانية، أنماط & أمب؛ إستراتيجية.


مستوى الدعم & # 8211؛ هذا هو مستوى السعر حيث الطلب قوي بما فيه الكفاية أنه يمنع انخفاض في السعر الماضي. مستوى المقاومة & # 8211؛ هذا هو مستوى السعر حيث الطلب قوي بما فيه الكفاية أن بيع الأمن سوف القضاء على الزيادة في الأسعار. المتوسطات المتحركة & # 8211؛ فهي توفر لك إشارات شراء وبيع حيوية. في حين أنها لن أقول لكم مقدما إذا كان التغيير وشيكا، وسوف تؤكد ما إذا كان هناك اتجاه موجود لا يزال في الحركة. استخدامها بشكل صحيح ويمكنك الاستفادة من اتجاه مربحة محتملة. مؤشر القوة النسبية (رسي) & # 8211؛ تستخدم لمقارنة الأرباح والخسائر خلال فترة محددة، وسوف يقيس سرعة وتغيير تحركات الأسعار للأمن. وبعبارة أخرى، فإنه يعطي تقييما لقوة أداء سعر الأمن في الآونة الأخيرة. يوم تداول التداول & # 8211؛ سيساعدك هذا المؤشر على تحديد ظروف ذروة البيع وظروف التشبع الشرائي في تداول الأصل، مما يتيح لك توجيه المخاوف المحتملة. المتوسط ​​المتحرك للتقارب (ماسد) & # 8211؛ ويحسب هذا المؤشر الفني الفرق بين متوسطين متحركين أسيا. باستخدام ماسد يمكن أن نقدم لكم مباشرة شراء وبيع إشارات التداول، مما يجعلها شعبية بين المبتدئين. بولينجر باندز & # 8211؛ وهي تقيس "عالية" و "منخفضة" من سعر فيما يتعلق الصفقات السابقة. يمكن أن تساعد في التعرف على الأنماط وتمكنك من التوصل إلى قرارات التداول المنهجية. فيكس & # 8211؛ هذا الرمز شريط بورصة شيكاغو لتبادل الخيارات (كبو)، يظهر التقلب المتوقع على مدى 30 يوما القادمة. ستوشاستيك & # 8211؛ مؤشر ستوكاستيك هو نقطة السعر الحالي بالنسبة إلى نطاق السعر مع مرور الوقت. وتهدف هذه الطريقة إلى توقع متى ستتحول الأسعار عن طريق مقارنة سعر إغلاق سعر الضمان إلى نطاقه السعري.


إذا كنت تتعثر عبر كلمة أو عبارة أن يترك لك خدش رأسك، الرجوع إلى هذا القاموس التداول اليوم وفرص ستحصل على شرح سريع وسهل.


يوم التداول مقابل البدائل.


نعم، لديك تداول اليوم، ولكن مع خيارات مثل التداول البديل، والاستثمار التقليدي، والخيارات الثنائية، كيف يمكنك أن تعرف أي واحد لاختيار؟


سوينغ ترادينغ & # 8211؛ التجار المتداولون عادة ما يقومون باللعب على مدى عدة أيام أو حتى أسابيع، مما يجعلها مختلفة عن التداول اليومي. لا يزال يمكن أن يكون وسيلة جيدة للتاجر الذي يريد تنويع. الاستثمار التقليدي & # 8211؛ الاستثمار التقليدي هو لعبة أطول وتتطلع إلى وضع المال في الأصول الشعبية مثل الأسهم والسندات والنقد والعقارات لتقدير قيمة طويلة الأجل. عائدات الاستثمار واقعية على مدى عام كامل في نطاق 5-7٪. إلا إذا كنت غنيا بالفعل، ويمكن أن تستثمر الملايين، عوائد الاستثمار التقليدية قليلة جدا لجعل الكثير من الفرق على أساس يومي. ومع ذلك، فإن التاجر ذكي أيضا استثمار على المدى الطويل. روبو-أدفيسورس & # 8211؛ وهناك عدد متزايد من الناس يتجهون إلى مستشاري روبو. يمكنك ببساطة اختيار ملف الاستثمار، ثم لكمة في درجة المخاطر الخاصة بك والإطار الزمني للاستثمار. ثم خوارزمية سوف تفعل كل رفع الثقيلة. هذا هو عادة خطة استثمار طويلة الأجل وبطيئة جدا للاستخدام اليومي.


يوم التداول مقابل الاستثمار طويل الأجل هما مباراة مختلفة جدا. وهي تتطلب استراتيجيات وعقليات مختلفة تماما. قبل أن تغوص في واحدة، والنظر في كم من الوقت لديك، ومدى السرعة التي تريد أن ترى النتائج. نوصي بوجود خطة استثمار طويلة الأجل لاستكمال الصفقات اليومية.


يوم التداول من أجل العيش.


لذلك كنت ترغب في العمل بدوام كامل من المنزل ولها نمط حياة تجارية مستقلة؟ إذا كان الأمر كذلك، يجب أن تعرف أن تحويل التداول بدوام جزئي إلى وظيفة مربحة مع راتب قابل للعيش يتطلب أدوات ومعدات متخصصة لتعطيك الحافة اللازمة. عليك أيضا أن تكون منضبطة، المريض ومعالجتها مثل أي وظيفة ماهرة. كونه مدرب الخاص بك وتحديد ساعات العمل الخاصة بك هي مكافآت كبيرة إذا كنت تنجح.


برامج تحليلية.


وعلى الرغم من أنه قد يأتي بسعر ضخم، فإن التجار اليوم الذين يعتمدون على المؤشرات الفنية سيعتمدون أكثر على البرامج من الأخبار. سواء كنت تستخدم ويندوز أو ماك، فإن برنامج التداول الصحيح يكون:


التعرف التلقائي على الأنماط & # 8211؛ يحدد الأعلام والقنوات والأنماط الإرشادية الأخرى، التطبيقات الوراثية والعصبية & # 8211؛ الربح من الشبكات العصبية والخوارزميات الجينية للتنبؤ بشكل أفضل بتحركات الأسعار المستقبلية. وسيط التكامل & # 8211؛ مع وصلات مباشرة إلى الوساطة، يمكنك تنفيذ تلقائيا الصفقات، وإزالة الانحرافات العاطفية وتبسيط عملية التنفيذ. باكتستينغ & # 8211؛ يطبق استراتيجيات على الصفقات السابقة لإثبات كيف كان يمكن أن يؤديها. وهذا يمكن التجار من فهم أفضل لكيفية أداء طرق التداول الخاصة في المستقبل. مصادر أخبار متعددة & # 8211؛ الأخبار الإخبارية على الانترنت والتنبيهات الإخبارية راديو تلعب جزءا لا يتجزأ من التداول اليوم. وكما أكد كوفي عنان بحق في واحدة من أكثر يقتبس التجارة الحكيمة، "المعرفة هي السلطة". وكلما عرفت، وأسرع يمكنك الرد، وأسرع يمكنك الرد، والمزيد من الأرباح التداول اليوم قد جعل.


علم النفس.


إذا كنت & # 8217؛ إعادة التداول كمهنة لديك لإتقان العواطف. عندما كنت غمس داخل وخارج الأسهم الساخنة المختلفة، لديك لاتخاذ قرارات سريعة. التشويق من تلك القرارات يمكن أن يؤدي إلى بعض التجار الحصول على الإدمان التجاري. لمنع ذلك واتخاذ قرارات ذكية، اتبع قواعد التداول اليومية المعروفة:


السيطرة على الخوف & # 8211؛ حتى المفترض أن أفضل الأسهم يمكن أن تبدأ الهبوط. الخوف ثم يضع في والعديد من المستثمرين تصفية ممتلكاتهم. الآن في حين أنها تمنع الخسائر، فإنها أيضا موجة وداعا للمكاسب المحتملة. الاعتراف بأن الخوف هو رد فعل طبيعي سوف يسمح لك للحفاظ على التركيز والرد عقلانية. "خنازير الحصول على ذبح" & # 8211؛ عندما كنت في موقف الفوز، ومعرفة متى للخروج قبل أن تتخلص أو مهب من موقفكم ليست سهلة. معالجة الجشع الخاص بك هو عقبة، ولكن واحدة يجب التغلب عليها.


الوجود والانضباط ضروري إذا كنت تريد أن تنجح في عالم التداول اليوم. الاعتراف بالمزالق النفسية الخاصة بك وفصل المشاعر الخاصة بك أمر حتمي.


دياترادينغ موجود لأننا لم نتمكن من العثور على موثوق بها يوم التداول المدرسة أو الجامعة أو الأكاديمية أو المعهد الذي يدير الطبقات حيث يمكنك الحصول على تعليم التداول اليوم شاملة. هذا الموقع يجب أن يكون دليلك الرئيسي، ولكن بالطبع هناك موارد أخرى هناك لاستكمال المواد:


البودكاست المدونات دورات التداول عبر الإنترنت اليوم تطبيقات الممارسة تطبيقات الكتب الكتب الكاسيت الندوات المجلات لوحات الرسائل مثل منتديات ديسورد غرف الدردشة (دائما مجانا) النشرات الإخبارية بدف غيدس.


للحصول على المبلغ المناسب من المال، هل يمكن حتى الحصول على الخاصة جدا معلمه يوم التداول، الذي سيكون هناك لتدريب لكم في كل خطوة على الطريق. اختيار أدوات التعلم التي تناسب الاحتياجات الفردية الخاصة بك، وتذكر، والمعرفة هي السلطة.


7 أسرار النجاح.


سواء كنت تبحث عن وظائف يمكنك القيام بها من المنزل، أو كنت تريد أن تبدأ التداول يوم كما هواية، اتبع هذه الضروريات السبع.


1. إعداد.


بداية أفضل كنت تعطي لنفسك، كلما كان ذلك أفضل فرص النجاح المبكر. وهذا يعني عندما كنت جالسا على مكتبك، يحدق في المراقبين الخاص بك مع الرقص اليدين عبر لوحة المفاتيح الخاصة بك، وكنت تبحث في أفضل مصادر المعلومات. وهذا يعني وجود منصة مناسبة لجهاز الكمبيوتر المحمول ماك أو الكمبيوتر الشخصي / سطح المكتب، وجود الماسح الضوئي الأصول سريع وموثوق بها وبث مباشر، والبرامج التي لن تعطل في لحظة محورية.


2. يبقيه بسيط.


وهذا مهم بشكل خاص في البداية. قد تكون مهتما في ق & ص 500، صناديق الاستثمار المشترك، السندات الآجلة، ناسداك، العقود الآجلة ناسداك، الأسهم رقاقة، الأسهم، أو داكس 30، ولكن للبدء مع التركيز على واحد فقط. الحصول على خير في كسب المال من سوق واحد / الأمن قبل أن تتفرع. سوف تنتظر الأسواق الأخرى لك.


3. كن واقعيا.


الأفلام قد جعلها تبدو سهلة، ولكن لا ينخدع. حتى المعلمون يوم التداول في الكلية وضعت في ساعات. لن تتم دعوتك للانضمام إلى صندوق التحوط هذا بعد قراءة دليل بيتكوين واحد فقط. تحتاج إلى أن تأمر تلك الكتب التداول من الأمازون، تحميل هذا الجاسوس دليل بدف، وتعلم كيف يعمل كل شيء.


4. إدارة المخاطر.


هذا هو واحد من أهم الدروس التي يمكن أن تتعلم. يجب أن تعتمد نظام إدارة المال الذي يسمح لك للتجارة بانتظام. هل التداول اليومي يستحق ذلك حقا إذا كنت ستنتشر بحلول نهاية الشهر الأول؟


وقد أظهر التاريخ أن العديد من التجار الناجحين لا يخاطرون بأكثر من 1٪ من رصيد حساباتهم في صفقة واحدة. لذا، إذا كان لديك 25000 دولار في حسابك، فإنك لا تخاطر سوى بمبلغ 250 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في صفقة واحدة. الجلوس دائما مع آلة حاسبة وتشغيل الأرقام قبل أن تدخل الموقف.


5. الاحتفاظ بسجل.


واحدة من أساسيات التداول اليوم هو الحفاظ على جدول بيانات تتبع مع تقارير الأرباح مفصلة. إذا كنت يمكن أن ننظر بسرعة إلى الوراء ونرى أين ذهبت خطأ، يمكنك تحديد الثغرات ومعالجة أي المزالق، والتقليل من الخسائر في المرة القادمة.


وكما أن العالم مفصول إلى مجموعات من الناس الذين يعيشون في مناطق زمنية مختلفة، فإن الأسواق هي أيضا. إذا كنت تبدأ التداول على كاك 40 في 11:00 إت، قد تجد كنت قد غاب عن أفضل إشارات دخول اليوم بالفعل، والتقليل من نهاية المحتملة الخاصة بك من اليوم. لذلك، إذا كنت تريد أن تكون في القمة، قد تضطر إلى ضبط جدية ساعات العمل الخاصة بك.


7. اتخاذ القرارات المعقولة.


عند بدء التداول اليوم سيكون لديك مجموعة من القرارات الصعبة لجعل. يجب أن تستخدم روبنهود؟ ماذا عن التداول اليوم على سوينباس؟ هل لديك الإعداد الصحيح مكتب؟ أين يمكنك العثور على قالب اكسل؟ كيف تقوم بإعداد قائمة المراقبة؟ يتم شرح معنى كل هذه الأسئلة وأكثر من ذلك بكثير بالتفصيل في صفحات شاملة على هذا الموقع.


يمكنك أيضا العثور على دروس أكثر تفصيلا وشاملة في أهم نصائحنا.


يعتمد الوضع الضريبي لتجار اليوم اعتمادا كليا على البلد الذي يوجد فيه المتداول & # 8220؛ المقيم الضريبي & # 8221 ؛. وعلاوة على ذلك، فإن الأصول الشعبية مثل بيتكوين هي جديدة بحيث قوانين الضرائب لم تكتمل بعد & # 8211؛ هل هي عملة أم سلعة؟


كيف يمكن أن تخضع للضريبة يمكن أن تعتمد أيضا على الظروف الفردية الخاصة بك. على سبيل المثال، في المملكة المتحدة ومن المعروف همرك أن الاقتراب من أنشطة التداول اليوم من 3 زوايا مختلفة:


المضاربة / مماثلة لأنشطة المقامرة & # 8211؛ ومن المرجح أن تكون أرباح التداول اليومي خالية تماما من ضريبة الدخل وضريبة الأعمال وضريبة الأرباح الرأسمالية. نشاط تجاري كبير لحسابهم الخاص & # 8211؛ من المرجح أن تخضع لضريبة الأعمال. الأنشطة الهامة لمستثمر خاص & # 8211؛ وستقع المكاسب والخسائر في نطاق نظام ضريبة الأرباح الرأسمالية. دفع ضريبة العمل فقط سيكون غير قانوني للغاية وتفتح لك عقوبات مالية خطيرة.


بسبب التقلبات في نشاط التداول اليومي، يمكن أن تقع في أي ثلاث فئات على مدى بضع سنوات. على الرغم من أنك لا تحتاج إلى ترخيص، فمن المهم أن تراقب بدقة الصفقات الخاصة بك، وطلب المشورة الضريبية، والبقاء داخل القوانين واللوائح عند تقديم الإقرارات الضريبية الخاصة بك.


قراءة الدليل ليوم التداول الضرائب للحصول على معلومات أكثر شمولا حول قواعد الضرائب وإعداد التقارير.


كم من المال سوف تجعل؟


وربما يكون عامل الغموض في قائمة إيجابيات وسلبياتك الوعد بالثروات. لقد سمعنا جميعا قصص من التداول اليومي مليونير الذين بدأوا التداول مع 1000 دولار فقط، ولكن سرعان ما ضرب الفوز بالجائزة الكبرى وأتقن الأسواق. في حين، بالطبع، أنها موجودة، والواقع هو، يمكن أن تختلف الأرباح بشكل كبير.


جعل التداول يوم المعيشة تعتمد على التزامك، والانضباط الخاص بك، واستراتيجيتك. كل ما يمكنك أن تجد معلومات مفصلة عن هذا الموقع.


السؤال الحقيقي اليوم التداول ثم، هل حقا العمل؟ إذا كنت على استعداد لاستثمار الوقت والطاقة، ثم بالنسبة لك، فإنه يمكن القيام به بشكل جيد.

No comments:

Post a Comment