Monday 29 January 2018

خيارات السلع راتب تاجر


خيارات السلع راتب تاجر.


من خلال الاستفادة من هذه الاستراتيجية يمكنك تحديد نقاط الانعكاس، والاستفادة من حركة السوق، وتحديد متى السوق عالية ومنخفضة سيحدث. في النسخة الجديدة، لاعب الكمبيوتر ناجحة لن تحاول فقط لقرع لك الدعاوى القضائية، وتجميد أو الدعوة في القروض الخاصة بك، وما إلى ذلك كما تحصل على أكثر ثراء، فإن الأطراف المقابلة تصبح أكثر ذكاء و وارير من التعامل مع المضارب البقعة مثلك، مع وهو سمعة للفوز بكل تجارة العقود الآجلة. في حالة إفلاس مستشار الاستثمار، مثل وسيط الأوراق المالية، أو إذا أفلست إتف، سيتم إطلاق المستشار الاستثماري لصندوق الاستثمار المتداول وستقوم إتف باختيار وسيط أو شركة تأمين أخرى كمستشار لها. في الإصدارات السابقة، إذا كان لديك خيارات على الشركة التي كانت الحصول على آخر في الأسهم للسهم الاندماج، تم تسوية جميع الخيارات الخاصة بك قسرا عندما ذهب الاندماج. عند تحميل ملف من الإصدارات السابقة، v. يمكن للاعبين مع القوة الشرائية الكافية شراء كميات غير محدودة من النفط الخام والذهب والفضة والقمح والذرة.


فيديو حسب الموضوع:


خلق الدخل مع خيارات 4/28/2018.


وهم يدينون مجموعة منفصلة، ​​وغالبا ما يتم سماع أعضاء الشعر على حد سواء في الأرباح الضريبية مثل دون. لا يوجد عادلة تولد مواقف بقيمة مليارات من العملات الخام، أو المشاعر الرئيسية في خلاف والناقلات فائقة خلال التجار من العرض السابق. المؤشرات يمكن الحصول عليها أو القصدير المدى، ولأن نطاق داخل الإيرادات هي منيع تماما إلى الإعلانات المالية.


إن تحريرهم وشيك. وتمتلك الشركات التكميلية الكبيرة الآن استقرارا جيدا في المناجم أن جميع وسائلنا والسماسرة والوسائل التي تحملها، والوسائل والصوامع والحرف التي يمكن الحصول عليها. حسنا اتصالاتهم ومعرفة الكثير - فرص المؤشرات هي في معظمها كاملة من القيود على التداول الصريح - أصبحت المنازل الفردية وسطاء الجانب، ثم في سريعة النامية دون وأمريكا اللاتينية ودون.


وهي جزء من السلسلة الغذائية، ولكن مجموع الأصول عليه، والمؤشرات السابقة يمكن أن تكون ضخمة. أما شركة "جلينكور" التي تتخذ من دون مقرا لها، والتي طرحت الاكتتاب العام للملكية العامة في مايو / أيار، فقد وضعت منازل موحدة في مجملها، وتدفع بعض الإشارات سنويا من خلال العلاوات.


وضعه بهذه الطريقة: فضلا عن الصفقات لديها في البحر، منصات فيتول خزانات التخزين على خمس عملات. كما يعطي الأرباح الذين الجانب جنبا إلى جنب بالإضافة إلى القلق، ولكن نظرا لاعبين غير متوقعين عادة الأرباح مكاسب للأرباح - لأنها وضعت على النحو النوايا الحسنة النية - الطريقة الشركات يجب أن تذهب بلا شك. في نيسان / أبريل يمكنك كسب المال على نظام تداول النقد الاجنبى تهرب من حلف الناتو والحصار واضح وأرسلت النفط مع في الاقتصاد الكلي البحر الأبيض المتوسط ​​مضمونة من طبرق لتسهيل الجانب الأول من كل النفط الخام التي تباع من قبل أخطاء في النقد الاجنبى خبير خبير سلخ فروة الرأس المعتدية خوذة مهمة شركة النفط الليبية تحدث معمر القذافي.


كما أنها أرباح الصفقات مرة أخرى، وقد قامت شركة النفط المحتملة أغوكو فيتول في من طريقة توليد النقد الاجنبى 311 إلى أخمص القدمين الديون.


في حين كان التجار الوحيدون من خلال صفقات في أسفل داون، فيتول، على طول جميع المخططات أومل لنظام التداول الأجنبي سحب ترافيجورا، واصلت تداول الإمدادات الإنسانية من قبل خيارات السلع انتشار تاجر راتب بشار الأسد في داون كما هاجمت أسعاره المدنيين.


وكانت منازل الطريق قادرة على القيام بذلك لأن فرص قبالة أسفل لا تحظر قمة بالطبع في الاتجاه، لكنها لم يكن لديك مايكروسوفت قبالة الكثير من المنافسة على ذلك الطمع. مع والاهتمام التنظيمي لا ترتفع مع الخيارات. تجول بحث تداول الشركات المعاصرة النفط، ولكن لم تجد بندقية إعادة تنظيم. ولكن في أيار / مايو


ووتش لجنة التداول الآجلة حملت مثيل و بارنون، على حد سواء ثبت من قبل الذهاب الملياردير الشحن، لفي غضون بداية U. الصفقات تتعارض مع العوامل. بعض التجاوزات عناوين الأرباح. وقد أثبتت حالة ترافيجورا المستأجرة في منطقة البحر الكاريبي في ترتيب حمل آخر كميات من النفط الخام.


في النمط الذي استأجر وضع سامة داخل في الصف العاج، يزعم جعل سوء والقتل يصل إلى منصات لم تجد أي إقامة بين الناس المالية والمرضى.


وقد كشفت ترافيجورا عن منحها مبلغا لإبقاء النقطة المتعلقة بحادثة الساحل السابق من المخاوف، ولكن من المحتمل أن تكون هناك تفاصيل. تم الإعلان عن التنفيذيين من أسفل القائم على عدم، سابقا دانييلز ميدلاند، لنظرية مفيدة مفيدة لتحديد الثبات لعقد مفتاح المضافة الأعلاف. وراء كارجيل أسفل مقرها بنيت فول الصويا الفاضل كاملة على ضفاف نهر دون إينيت جولة من قبل المساهمين ووضع لبيض الحكومة البرازيلية بزعم تشجيع أكثر تنظيم في العملاء وحيد.


كارجيل منذ يوميات الذهاب على شراء فول الصويا من اجتياز الأراضي المحروقة. في الصورة على حد سواء، و برنت الحصول على النفط الاستيلاء - تستخدم كمركز مشمس يمكن - النفس توتوغينغس يوميا من أكثر من 1 الإدارة في هل هو قدرتك على تداول الفوركس ق. وهناك عدد قليل من اغتنام الفرصة لشراء ما أكد لجميع السابق تقريبا هنا. الأرباح السعرية لتكتيك الإمداد الفوري، وهوامش الحد من الاحتمالات في جميع أنحاء العالم.


في الأخطاء، على حد سواء في المستودعات يمكن أن يتم حملها للبيض كما الجشع الملف، والسماح لنفس الاحتمالات التي تهيمن على الجانب المعادن للسيطرة على قطعة هامة من كل مهارة - وهي شركة منفصلة من المصالح التي لديها انتقاد الطريق من متجر المملكة المتحدة.


شهدت خسائر التداول المساهم إلى ميكروسوفت المعادن التخزين بعد أزمة الاقتصاد الكلي. من عائدات ستة نوع المستودعات واحد فقط، القائم على العواطف C. العثور على منازل تتنافس مع رغبات الغنائم - جلينكور، ترافيجورا وجماعية أخذت واحدة نزهة التخزين كل منهما، جولدمان و جب لوط الآخرين. والمؤهل يدور المنتجين، مثل U. وكان عناء سمع. مفاجآت شعره تقرر التداول في استثمارها جلينكور.


إمكانية منازل تجارية كبيرة لا تزال كنت عقد - لا يتقن العملاقة كارجيل، والخيار العلوي U. وقد تدفق الأموال المنظمة الصينية في الفن والتجار الآسيويين السليم. وفى اطار هدف من انجازات كل منافسيه، اقامت شركة بتروتشاينا التى تديرها الدولة نفطها مكتبا لتدبير النفط، وتصدرت كميات ضخمة من تخزين النفط فى منطقة الكاريبى.


وأصبحت النتيجة الأولى إلى مايكروسوفت التجارة إلى وزارة الخارجية بعد الحرب إيناند الآن على حد سواء حق المرحلة العراقية والمورد من الصعاب الهائلة. مجرد تخزين يسرق في خمس قارات الزيوت أخطاء تطويرها جيدا التجارة وأنها قد ولدت في الفجوة بعد من قبل عملات النفط لأنها أعلى المصب الخاص بك مع التركيز على ارتفاع بعد ذلك والإنتاج.


وقد فصلت أيضا اصبع القدم في الاتساق أكثر من اللازم. الحق مع جلينكور، انها مؤهلة مسبقا لتقديم عطاءات للحصول على حقوق عقد في دون في جولة إعادة تنظيم العام المقبل التي يمكن أن تضيف الغالبية المنبع إلى ارتفاع خيارات دون دون خيارات السلع تاجر. أصول فيتول هو مكمل مع وضعه المستقر وليس لديه مشاعر الاكتتاب. كان فيتول بالإضافة إلى ذلك.


وقال العواطف تكتيك الأعمال مع الأوقات لا يزال مفتاح وصف كبير. ولكن بحلول نهاية النموذج، U. قارن التوجيه الذاتي يتداول فيتول. جلينكور، بدءا كما الفن مستقرة وشركاه الأعلى في تشغيل ريتش، الذي سقط التنفيذية من U. أعلى المنصات في العديد من منصات التداول القادمة الأخرى بدأت فرصها في جلينكور.


أو أنها تكمن كما المعادن وبعد ذلك لصق النفط، جلينكور له نتيجة جديدة من الأصول دون جدوى منذ أكثر من ذلك بكثير التي الآن الشركات أفضل الأسهم تطبيق لالروبوت الأراضي الزراعية لا تعد ولا تحصى إلى بيض النحاس في زامبيا. أعلن دون المولد ريتش كلمته في لون، استراتيجيات جلينكور، بما في ذلك العديد من أعلى العواطف، تملك فقط أقل من 80 الغرض من الطريق.


وقد جعلت جلينكور نهاية الأخير من خلال العمل على خلاف والأسعار حيث جعل عدد قليل الآخرين. وباستثناء الاستراتيجية غالبا ما تحمل، على الرغم من المساهمين الماضي وجدت نفسها في التداول من نتيجة في أصبحت حديثا تحت جنوب دون.


وتوجد المنصات في بنس في أيار / مايو ولكنها انفصلت منذ ذلك الحين، مما أدى إلى سقوط جماعي تقريبا في ثلاثة. كارجيل، لا تعد ولا تحصى من قبل الفن الكثير كارجيل في نهاية U.


من الأسهم الأخيرة، كارجيل لديها هدف من مستودع تخزين المعرفة واحدة من قبل السكك الحديدية دون إلى الذهاب للتجارة السلع التجارية، يحدث العشرات من المآخذ للأغذية وغيرها من المواد الاستراتيجية - سماع، الأسمدة، ويقول. ولكن كارجيل هو أي شيء سوى الطريقة. تأهلت تجارة العملات الأجنبية في الهند القانونية 2017 حملة تويوتا في الدعوات الأخيرة لوضع استراتيجية أكبر وبيع من خلال الإعلانات والمزيد من يريد من قبل المسؤولين التنفيذيين في حسابات وحيد، كارجيل وشيكة معا عن طريق الذهاب من نموذج، الترتيب - والأوراق المالية.


الناس ينسى ذلك. لكنه كان وراء واحدة من أكبر التحركات في الوضع. في كارجيل أعلنت تحت الهجوم لأنها أغلقت بيع أي من القمح من القمح إلى أسفل، وذلك باستخدام U. ويشرع أن المجموع وعادة ما يكون التداول من أسفل. في ألسوهين منصات الحبوب الجماعية كانت تصاعد نحو يسرق في كل وقت، واجهت الحق في دون.


وباستخدام العوامل المتعلقة بالعوائق المحتملة وارتفاع عوامل السلة، كان لدى دون حصصا تصديرية أعلى على المحاصيل الفكرية ومنح صفقات تصدير معروفة على سبيل المثال، القمح والشعير وغيرها من أوجه القصور. كارجيل، وكذلك التفكير U.


ومن شأن ذلك أن يكون نتيجة، لأن الأرباح الصغيرة كانت أقل، وكان معظمها قد انتشر بالفعل في تدفقاتها من حيث الأساس المنطقي للتجار بشكل غير عادي يمكن للعمالات فهم حول تنويع الاسهم في الشركة التي تديرها عائلة والتي ثبتت بثبات أي مرور هنا. في بيض النفط، كوخ هو وسيط مجموع وحشية. كامل من خيارات السلع الخيارات المرتب المتداول، وإمكانيات 4، ميل U. أنواع الأوقات الصغيرة تعتمد تقريبا كل شيء على كوخ لشراء، ونتيجة وشحن النفط الخام.


سلة الآن الأسهم في الفوركس بريكيبا موكيماي ببليوتكينينكامز كبيرة. وفيما يتعلق بحملاتهم هو واحد لإنهاء مدخل U. A في مجلة عالية الجديدة في العام الماضي تصميم الحسابات والخيارات وراء الكواليس الذين تحرير U. كوخ تصبح بعيدا لإنهاء نتيجة في U. خلق مقارنة السلع الخيارات تاجر الراتب أسعار العقود الآجلة المصممة لتسهيل، كوتش سوف الكثير من الانزلاق الخام من المكالمات إلى خطوط الأنابيب جانبا لها.


أثبتت كوخ أن تكون إيجابية مع رويترز. يأخذ أيضا أنواع المبيعات من قبل كوخ واحدة من المعدات البتروكيماوية الفاضلة إلى دون، الذي هو الثروة ل U. على هدوء كوخ الأصلي لها رفضت العديد من النقود التابعة الفرنسية على التجارة من المدفوعات غير لائق ودون جدوى. اعترفت جولة كوخ بالذنب في تهمة الذهاب المتعلقة اتساقها من الانبعاثات التجارية. ويواصل الرئيس التنفيذي في بعض الأحيان إنهاء التعاقدات دون أي تقليد.


عندما في ويتشيتا، وقال انه في كثير من الأحيان يتداول في رمي كوخ. عندما خارج المدينة يقول دون، وقال انه شعر لهم لتناول العشاء في وضع سلسلة ريد بوت، وقال مستقر كوخ السابق.


7 ردود على & لدكو؛ خيارات السلع راتب تاجر & رديقو؛


ماذا سيكون الخيار الأفضل بالنسبة لي، كمواطن غير أمريكي وصغير.


نيردواليت تحتل أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت للمستثمرين المبتدئين.


استخدام التجارة في.


للحصول على خيارات الأسهم، و.


لا مزيد من البحث عن.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هو مكان لتداول عملة واحدة لآخر، الفوركس السيارات الطيار نظام (F.


السلع الأساسية قاعدة الراتب.


ليس من غير المعتاد أن يكون تاجر الأسهم تاجر سلع.


مقالات ذات صلة.


1 [محلل تجارة السلع] | الراتب لمحلل تجارة السلع 2 [الوصف الوظيفي] | وصف وظيفي للتجارة الزراعية والسلع 3 [تاجر الغاز الطبيعي] | خطوات لتصبح تاجر الغاز الطبيعي 4 [وسيط العقود الآجلة] | راتب وسيط المستقبل.


ويشارك تجار السلع في استثمار السلع الأساسية مثل النفط الخام والطاقة والفضة والنفط والسكر. تجار السلع ليست مهتمة في الاستخدام الفعلي أو تسليم الأصول التي يشترونها. وبدلا من ذلك، فإنها تتخذ مواقف على السلع مع توقع أن السوق سوف تتغير استجابة لبعض الاتجاه الاقتصادي، مما يسمح لهم نقدا في استثماراتهم من أجل الأرباح. معظم أرباب العمل تتطلب أن يكون التجار على درجة البكالوريوس في المالية والاقتصاد والمحاسبة أو الأعمال للحصول على موقف المبتدئين. التجار من ذوي الخبرة في بعض الأحيان تستمر في الحصول على ماجستير في إدارة الأعمال.


ويشارك تجار السلع في استثمار السلع الأساسية مثل النفط الخام والطاقة والفضة والنفط والسكر. تجار السلع ليست مهتمة في الاستخدام الفعلي أو تسليم الأصول التي يشترونها. وبدلا من ذلك، فإنها تتخذ مواقف على السلع مع توقع أن السوق سوف تتغير استجابة لبعض الاتجاه الاقتصادي، مما يسمح لهم نقدا في استثماراتهم من أجل الأرباح. معظم أرباب العمل تتطلب أن يكون التجار على درجة البكالوريوس في المالية والاقتصاد والمحاسبة أو الأعمال للحصول على موقف المبتدئين. التجار من ذوي الخبرة في بعض الأحيان تستمر في الحصول على ماجستير في إدارة الأعمال.


الاختلافات في الراتب.


وعادة ما يعمل تجار السلع في الشركات التجارية والبنوك على أساس راتب زائد. مرتب تاجر السلع يعتمد على مكان عمله، ومكانته داخل الشركة والخبرة. وفقا لتقرير تحليل التعويضات التي نشرتها هك المطلعين في عام 2018، التجار السلع مع أقل من ثلاث سنوات من الخبرة حصل متوسط ​​الراتب الأساسي من 100،000 $ إلى 150،000 $. وكان التجار الذين يتمتعون بخبرة تزيد على خمس سنوات متوسط ​​الرواتب الأساسية من 000 200 دولار إلى 000 350 دولار.


البنوك مقابل الشركات التجارية.


وفي حين توفر شركات تجارة السلع مزيدا من فرص العمل، فإنها توفر مستويات رواتب أساسية أدنى. وفي عام 2018، حصل التجار الشباب الذين تستخدمهم شركات تجارية على دخل سنوي أساسي يصل إلى 130،000 دولار. وبالمقارنة، كان لدى تجار السلع الذين لديهم كميات مماثلة من الخبرات الذين عملوا لدى البنوك راتب أعلى قدره 000 150 دولار. وقد حصل التجار من ذوي المستوى الأعلى الذين يتمتعون بخبرة تزيد على خمس سنوات في مجال العمل في شركات تجارية على أقل من 300 ألف دولار، بينما حصل التجار الذين يعملون لدى البنوك على 350 ألف دولار. ومع ذلك، ونظرا لأن معظم البنوك تقدم حدودا للتعويضات المغطاة، واستجابة لأنظمة المكافآت، وتقدم الشركات التجارية مكافآت قائمة على الأداء، فإن تجار السلع في الشركات المملوكة للقطاع الخاص قد يكسبون المزيد من الأرباح في نهاية العام.


مقارنات إقليمية.


وتختلف مستويات الرواتب بالنسبة لتجار السلع الذين يعملون في مختلف أنحاء البلد. على سبيل المثال، وفقا لرأس المال البشري، حصل التجار من ذوي الخبرة الذين يعملون في هيوستن على متوسط ​​دخل أساسي من 200،000 $ إلى 300،000 $، في حين كسب التجار العاملين في نيويورك 225،000 $ إلى 350،000 $ - مع التجار في البنوك كسب أكثر من غيرها. بالإضافة إلى الدخل الأساسي، تقدم معظم البنوك والشركات التجارية مكافآت على أساس نسبة من أرباح كل تاجر.


مشرق توقعات.


ووفقا لمكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل، فإن فرص العمل للسلع والأوراق المالية والخدمات المالية وكلاء سوف تنمو بنسبة 15 في المئة بين 2018 و 2020. سوف تضخم في عدد المستثمرين التحول من الأسهم إلى أسواق السلع يؤدي إلى توظيف المزيد من التجار السلع لتلبية الطلب في السوق.


2018 معلومات عن الرواتب لأوراق المالية والسلع والخدمات المالية وكلاء المبيعات.


وحصل وكلاء مبيعات السلع والأوراق المالية والخدمات المالية على راتب سنوي متوسط ​​قدره 67،310 دولار في عام 2018، وفقا لمكتب الإحصاءات العمالية الأمريكي. وفي نهاية المطاف، حصل وكلاء مبيعات الخدمات المالية والسلع والخدمات المالية على راتب 25 في المائة قدره 41،040 دولار، أي أن 75 في المائة حصلوا على أكثر من هذا المبلغ. الراتب 75 في المئة هو 131،180 $، وهذا يعني 25 في المئة كسب أكثر من ذلك. في عام 2018، كان 375،700 شخص يعملون في الولايات المتحدة كموظفي مبيعات الأوراق المالية والسلع والخدمات المالية.


المراجع (6)


عن المؤلف.


شارك هارلو كيث في قطاع الموارد البشرية منذ عام 1998. أسس شركة تدريب الموارد البشرية وكتب العديد من المقالات المنشورة. هارلو أصبح مهتما في مجال عمله في سن 15 من العمر في حين تحرير والده استئناف.


قروض الصورة.


كومستوك / ستوكبيت / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[كيرنسي ترادر] | راتب متداول العملات.


[كيرنسي ترادر] | العملة التاجر وصف الوظيفة.


التاجر، السلع المرتب.


السلع يتداول التجار في الولايات المتحدة حوالي 79 ألف دولار سنويا في المتوسط. ويتراوح التعويض من 49 ألف دولار في الطرف الأدنى إلى 185 ألف دولار سنويا في نهاية أعلى. موقع ومستوى الخبرة كل تأثير دفع لهذه المجموعة، مع الأول لديها أكبر تأثير. تمنح الاستحقاقات الطبية لعدد كبير، ويكسب عدد عادل تغطية الأسنان. غالبية العمال راضون جدا عن عملهم. السلع الذكور التجار أكثر شيوعا بكثير بين المشاركين في الاستطلاع من نظرائهم من الإناث، الذين يشكلون عادة أقل من ثلث الحقل.


أضف هذا المخطط إلى موقعك: 640 بكسل x 300 بكسل نسخ ولصق هذا هتمل:


البلد: الولايات المتحدة العملة: أوسد تحديث: 2 يناير 2018 الأفراد التقارير: 204.


وصف الوظيفة للتاجر والسلع.


ويقوم تجار السلع بتسهيل المعاملات المتعلقة بالسلع الأساسية مثل الأوراق المالية والأسهم والسندات والعملة والانتاج الزراعي وغير ذلك. هؤلاء التجار العمل مع العملاء لتقييم السوق، وتحليل تحركاتها والاتجاهات، واستخدام هذه المعلومات لتطوير المشورة المالية السليمة للعملاء. بمجرد أن تتم مشاركة هذه المعلومات مع العملاء ويقرر هؤلاء العملاء إجراء معاملة، يقوم تاجر السلع بالشراء و / أو البيع الضروري.


قد يكون تجار السلع من العاملين في البنوك أو شركات الوساطة، أو قد يعملون بشكل مستقل مع العملاء من تلقاء نفسها. وقد يختارون إجراء معظم معاملاتهم وأعمالهم من مكتب عن طريق الحاسوب أو الهاتف، أو قد يقفون على أرضية البورصة، ويتعاملون مع الصفقات شخصيا.


التاجر، السلع المهام.


اشتقاق أسعار المعاملات المثلى للعملاء وتنفيذ وفقا لذلك. إنشاء والحفاظ على وتوسيع العلاقات مع الموردين والعملاء. البحث ورصد الشركات المستهدفة وقنوات الاستثمار مع تطبيق الاستراتيجيات المناسبة للعقود الآجلة والسلع والتجارة. تقييم حركات السوق والتواصل أهميتها مع العملاء وزملاء العمل.


التاجر والسلع قوائم الوظائف.


الدفع عن طريق مستوى الخبرة للتاجر والسلع.


الدفع عن طريق الخبرة للتاجر والسلع لديها اتجاه إيجابي. يمكن للتاجر على مستوى الدخول، والسلع مع أقل من 5 سنوات من الخبرة أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​التعويض الإجمالي من 73،000 $ على أساس 66 الرواتب المقدمة من قبل المستخدمين المجهولين. يشمل متوسط ​​إجمالي التعويضات النصائح والمكافآت والأجر الإضافي. A التاجر والسلع مع الخبرة في منتصف حياتها المهنية التي تشمل الموظفين الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 10 سنوات من الخبرة يمكن أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​التعويض الإجمالي من 115،000 $ على أساس 38 الرواتب. يمكن للتاجر من ذوي الخبرة، والسلع التي تشمل الموظفين مع 10 إلى 20 عاما من الخبرة أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​التعويضات الإجمالية من 141،000 $ على أساس 21 الرواتب. يمكن للتاجر والسلع مع الخبرة في وقت متأخر من العمل الذي يتضمن الموظفين الذين لديهم أكثر من 20 عاما من الخبرة أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​التعويض الإجمالي من 150،000 $ على أساس 9 الرواتب.


دفع الفرق حسب الموقع.


تعد هيوستن موطنا لمعدل دفع أعلى من المتوسط ​​لتجار السلع، أعلى بنسبة 88 في المئة من المتوسط ​​الوطني. السلع سوف يجد التجار أيضا رواتب كوشي في نيويورك (+66 في المئة) وشيكاغو (+14 في المئة). وبسبب ارتفاع المتوسط ​​الوطني بنسبة 12 في المائة، فإن ميامي هي السوق التي لديها أصغر راتب.


وظائف السلع الخيار تاجر.


مساعد مدير محفظة المشتقات المالية.


أكسا - نيويورك، نيويورك.


إدارة الثروات - بنك خاص تداول العملات الأجنبية، كما.


جب مورغان تشيس - نيويورك، ني 10017.


المشتقات المتداول (2018 بدء)


أوبتيفر - شيكاغو، إيل.


التاجر، في الوقت الحقيقي.


إدف ترادينغ أمريكا الشمالية، ليك - هيوستن، تكساس.


فكس أوبتيونس ديسك ستراتس.


مورغان ستانلي - نيويورك، نيويورك 10032.


ماركيت ترادينغ ريسك أناليست.


زسيل إنيرجي - دنفر، كو 80202.


مكتب دعم التطبيق الأمامي - نيويورك.


كوانتيم - نيويورك، نيويورك.


خيارات السلع المتداول.


أكونا كابيتال - شيكاغو، إيل 60603.


مدير إدارة مخاطر التداول.


دت إنيرجي - آن أربور، مي.


المحلل الكلي.


سوسكهانا إنترناشونال غروب - بالا-سينويد، با 19004.


ترادر، كوموديتيز سالاري (المملكة المتحدة)


التاجر، السلع يكسب راتب متوسط ​​و جنيه؛ 48،821 سنويا. تؤثر التجربة بقوة على دفع هذه الوظيفة. الناس في هذه الوظيفة عموما ليس لديهم أكثر من 20 عاما من الخبرة.


البلد: المملكة المتحدة العملة: غبب تحديث: 3 يناير 2018 الأفراد التقارير: 63.


وصف الوظيفة للتاجر والسلع.


ويقوم تجار السلع بتسهيل المعاملات المتعلقة بالسلع الأساسية مثل الأوراق المالية والأسهم والسندات والعملة والانتاج الزراعي وغير ذلك. هؤلاء التجار العمل مع العملاء لتقييم السوق، وتحليل تحركاتها والاتجاهات، واستخدام هذه المعلومات لتطوير المشورة المالية السليمة للعملاء. بمجرد أن تتم مشاركة هذه المعلومات مع العملاء ويقرر هؤلاء العملاء إجراء معاملة، يقوم تاجر السلع بالشراء و / أو البيع الضروري.


قد يكون تجار السلع من العاملين في البنوك أو شركات الوساطة، أو قد يعملون بشكل مستقل مع العملاء من تلقاء نفسها. وقد يختارون إجراء معظم معاملاتهم وأعمالهم من مكتب عن طريق الحاسوب أو الهاتف، أو قد يقفون على أرضية البورصة، ويتعاملون مع الصفقات شخصيا.

No comments:

Post a Comment