Sunday 7 January 2018

تم إغلاق وسطاء الفوركس


ترك تصويتك في الفوركس تصنيف!
مرحبا بكم في موقع فوريكس-وسيط-تصنيف الاسم الذي هو التفسير الذاتي: أنشأنا هذا التقييم وسيط الفوركس لإجراء إحصاءات وسجل وسطاء مختلفة، وتوفير التجار مع تقييم مستقل وفرصة لترك تعليقاتهم حول أي وسيط. وعلاوة على ذلك، في هذا المورد سوف تجد معلومات مرجعية حول وسطاء، قدم في تصنيف وسطاء الفوركس، بما في ذلك وسطاء خالية من مبادلة، على سبيل المثال، وسطاء ميتاترادر. المواد التحليلية الفوركس، التي نشرتها العديد من وسطاء الفوركس في موقعنا على الانترنت، هي تحليلات الفوركس الحية من المتخصصين في سوق الفوركس. نأمل أن تكون المعلومات المستمدة من تصنيف وسيط الفوركس مفيدة لجميع تجار الفوركس!
لتقييم شعبية وسيط الفوركس يتم تقديم كل مستخدم للتصويت للوسيط الأكثر احتراما. وبغية جعل التصويت نزيها إلى أقصى حد، لا يجوز للمرء أن يصوت لوسيط إلا مرة واحدة في اليوم. سيتم إنهاء أي محاولات لزيادة التصنيف بشكل مصطنع من قبل النظام واليدوي معتدلة من نتائج التصويت ويزيد من قيمتها. ومع ذلك، لا يمكننا ضمان أن وسطاء الفوركس تصنيف 100٪ يمثل الحقائق ولا تحتوي على أخطاء في تقييم وسطاء الفوركس من جميع أنحاء العالم.
تصنيف وسيط الفوركس: استعراض ومقارنة.
آخر التعليقات.
استعراض فريشفوريكس.
غريغ g، 2017-11-23 08:20.
أنا لم تواجه مشكلة أثناء التداول مع فريشفوريكس. لأن كل شيء يسير بشكل جيد ومهنيا. فإن أمن أموالنا لا يخشى أيضا. الانسحاب السريع، التنفيذ السريع. برنامج الشراكة المربحة. للمبتدئين ينصح أيضا بشدة، لأن هذا الوسيط يقدم المعرفة الأساسية حول الفوركس خطوة بخطوة. مثير للإعجاب.
سوبيرفوريكس الاستعراض.
ألينا، 2017-11-15 13:02.
بدأت التداول على سوبيرفوريكس باستخدام أي إيداع مكافأة لرؤية سجل حافل من هذا الوسيط. بعد أن أخذ المكافأة وأنا أبدأ في التجارة اتضح لتنفيذ هذا الوسيط هو جيد جدا، وعندما يكون هناك خبر لنشر ليست كبيرة جدا.
استعراض أدميرال ماركيتس.
جون، 2017-11-09 10:38.
وسيط غير شريفة جدا، ينتشر ضخمة ودائما يجعل تغييرات كبيرة. أيضا، واجهت مشاكل تعديل / إقفال التجارة على الحساب المباشر معهم. كان لي 10 الصفقات مفتوحة مع توقف تماما. كان السعر ينخفض ​​ولم أوقف، وذهبت جميع الصفقات السلبية. حظي كان لي ما يكفي من الأموال، وبعد ذلك ذهب السعر أعلاه، عندما أغلقت جميع الصفقات المفتوحة، وسحب الأموال وتركهم. هذا هو وضع خطير جدا، وأنا لا أوصي إلى أي شخص. كنت أتصل بهم بخصوص هذه المسألة، ولكنني لم أتلق أي رد منهم. لذلك، تأخذ الرعاية، واختار وسيط المشروع، لأن الأدميرال الأسواق،.co. uk،.hu أو أيا كان، ليس وسيطا مشروعا.
سوبيرفوريكس الاستعراض.
ميس، 2017-09-29 10:17.
أنا مريحة التعاون مع هذا الوسيط، هم دائما يتحدثون معي))
مراجعة أوفكس.
hartietina9atgmaildotcom، 2017-09-27 12:17.
لقد سجلت مع هذا الوسيط احتيال في البداية كان جيدا جاءت أول سحب قليلة من خلال دون أي تأخير لذلك ظللت إيداع المزيد من المال. لم أسمع منهم لفترة من الوقت حتى بدأت في القلق. كان لدي الكثير في الحساب في ذلك الوقت. اضطررت إلى استئجار المهنية استرداد لاسترداد أموالي.
استعراض أدميرال ماركيتس.
راجينموند دالمان، 2017-09-27 11:29.
أنا أحب برنامج نادي الأميرال أدميرال الأسواق لديها. هو مثل برنامج المسافر الدائم لتجار الفوركس، ولكن بدلا من الخصومات أو الحلي، يمكنك الحصول على الأموال القابلة للانسحاب. رائع.
عروض خاصة.
40٪ مكافأة ترحيبية على كل إيداع إيداع يبدأ من $ 1 34 كفدس.
مكافأة 30٪ لكل إيداع الرافعة المالية 1: 1000 صندوق الجائزة 500 000 أوسد.
الرافعة المالية من 1: 1 إلى 1: 1000 وسيط منظم من الاتحاد الأوروبي يبدأ الإيداع من $ 1.

ساعات عمل الفوركس.
استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.
حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.
لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية ووسطاء تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.
الوقت والتاريخ: 04:18 بيإم 04-جانوري-2018 غمت.
انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).
ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.
كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.
سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.
وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:
ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.

فوريسبروكر شركة (من الأعمال) مراجعة، تصنيف ومقارنة.
راتينغ: 0/4 ريفيوس.
أوصت المراسلين الفوركس.
تم إغلاق فوريسبروكر إنك الآن. الموقع الآن يعيد العملاء ل أفاتريد، باكسفوريكس و فسشويس.
وتقدم للعملاء من فوريسبروكيرينك الاختيار من ثلاثة أنواع الحسابات الرئيسية. كل منهم يتطلب الحد الأدنى للإيداع الأولي 100 دولار. حساب برو هو عمولة رسوم و أورثر اثنين أونفولف لجنة للبيئة إن.
وقد طور الوسيط حساب إن مايكرو وخاصة بالنسبة للمبتدئين، حيث أن هناك الكثير من السلع الصغيرة المتاحة للتجارة.
ما هو أكثر من ذلك، فوركسروكيرينك يقدم حسابات مام التي تسمح حسابات MT4 متعددة ليتم إدارتها في وقت واحد من واجهة واحدة.
خدمة كبار الشخصيات متاحة أيضا لحاملي الحسابات مع الحد الأدنى للإيداع 5000 $ أو أولئك الذين ينفذون الصفقات بقيمة مجتمعة لا تقل عن 2.5 مليون $. وتشمل خدمة فيبسبروكيرينك فيب:
- المشاركة في بطولات الفوركس القادمة والسحوبات الشهرية.
- لا رسوم للودائع أو الانسحابات.
- مدير حساب مخصص 24/5.
كما قدم الوسيط نوع حساب جديد لكبار الشخصيات يسمى حساب فيب بلوس، حيث يطلب من التجار إيداع مبلغ لا يقل عن 15000 دولار وتجارة ما لا يقل عن 5.0 مليون دولار. فوائد برنامج فيب زائد الحالة تشمل تلك من وضع فيب بسيطة بالإضافة إلى إعداد منصة MT4 المتقدمة، فس حرة والاشتراك في توصيات التجارة.
الشركة. أمن الأموال.
فوركسبروكيرينس هو وسيط في الخارج، ويقدم التداول في مجموعة واسعة من المنتجات، مثل الفوركس، والعقود مقابل الفروقات المختلفة، والمعادن الفورية ومنتجات الطاقة.
وراء العلامة التجارية فوريكسروكيرينك هي شركة الوساطة غريدلي الشركات سا.، التي أنشئت في عام 2018. مسجلة سابقا في بليز، فوركسبروكيرينس غيرت تسجيلها لجزر مارشال، ولكن كلا الوجهة هي المناطق البحرية وسماسرة الفوركس مسجلة هناك ليست تحت أي تنظيم.
الوسطاء الموجودون في جزر مارشال لا يجب عليهم تلبية أي من المتطلبات الصارمة التي تقوم بها الوساطة الأمريكية أو المملكة المتحدة: لا يطلب منهم تقديم تقارير منتظمة إلى أي سلطة، ولا إجراء عمليات تدقيق خارجية؛ الشركات المسجلة في جزر مارشال ليست ملزمة لعقد العملاء & [رسقوو]؛ والأموال في الحسابات المنفصلة، ​​وامتلاك حد أدنى من رأس المال من أجل إثبات وضعها المالي، ولا ترتيب خطة للتعويض في حالة الإعسار.
لذلك، إذا كنت تنوي استثمار مبلغ كبير من المال، فإننا ننصح أن تختار من بين وساطة تنظيم فكا، والوسطاء في الولايات المتحدة أو السويسري، على سبيل المثال، حيث وضعت الجهات الرقابية المالية ذات الصلة قواعد صارمة ورؤية لاحترامها، بحيث العملاء & [رسقوو]؛ الاستثمارات مع وساطة العملات الأجنبية آمنة ومأمونة.
يجب أن نشير إلى أنه على الرغم من ما ذكر أعلاه، لا يمكن مقارنة فورسبروكيرينك لجميع أولئك الوسطاء الخارجيين الذين اختاروا جزر مارشال أو سيشيل كمقر لهم بسبب إجراءات التسجيل أقل تكلفة وتنظيم لمسة خفيفة. فوركسبروكيرينك لديها أكثر من 5 سنوات من الخبرة في سوق الفوركس، بل هو وسيط السمعة الذي حصل على جائزة التميز 2018 وقد تم اختياره اختيار المتداول 2018 من قبل ديليفوريكس.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
فوركسروكيرينك لديه واحد ونفس الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لجميع أنواع الحسابات التجارية - 100 دولار. ومثل هذا المبلغ المبدئي متوسط ​​لسوق الفوركس. تتطلب فكس تشويس من بليز نفس المبلغ كحد أدنى لفتح حساب.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
يوفر فوريسبروكيرينس فروق أسعار متغيرة بمعدل 0.7 نقطة على ور / أوسد على حسابات إن، حيث يتم تطبيق عمولة 1 / 1.5 نقطة. هذا الحساب برو وسيط، من ناحية أخرى، هو عمولة خالية، وتقدم فروق نموذجية من 1،9 نقطة على ور / أوسد. لذلك، وأساسا تكاليف التداول مع فوركسروكيرينك حوالي 1.7 و نداش؛ 1.9 نقطة (عمولة، حيثما ينطبق ذلك)، والتي تعتبر قيمة عالية نسبيا لسوق الفوركس.
وبالمقارنة، يوفر ليتيفوريكس (المسجل أيضا في جزر مارشال) متوسط ​​فروقات متغيرة تصل إلى 1.1 نقطة على ور / أوسد، و فكس تشويس & نداش؛ فقد بلغ متوسط ​​سعر الفروقات العائمة 1.2 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي على حساباتهم الخالية من العمولة.
مستويات النفوذ القصوى المتاحة مع هذا الوسيط عالية، لتصل إلى 1: 500. يوفر فكسكل بليز القائم أيضا الرافعة المالية تصل إلى 1: 500 و لايت الفوركس ونداش؛ تصل إلى 1: 1000. قد تبحث عن المزيد من وسطاء الفوركس تقدم الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500 هنا.
ونحن ننصح التجار الحذر عند استخدام مستويات أعلى من الرفع المالي، لأنها قد لا تضاعف أرباحهم على ودائع صغيرة، ولكن أيضا يؤدي إلى خسائر فادحة تزيد على الاستثمارات الأولية التي تم إجراؤها.
يوفر فوريسبروكيرينس عملائها مع اختيار اثنين من منصات التداول: الأكثر شعبية ميتاترادير 4 (MT4) و سيريكس.
يقدم MT4 عددا من المؤشرات الفنية، وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق، ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي)، مما يسمح للعملاء لأتمتة تماما صفقاتهم. في هذا الصدد، وسيط يوفر أيضا استخدام فس (الخادم الخاص الظاهري) للعملاء الذين يستخدمون مناطق التجارة للتجارة، مما يسمح الروبوتات التجارية تعمل بشكل أكثر كفاءة بسبب اتصال إنترنت عالي الجودة ذات النطاق العريض، وتمكين التجار أيضا لإجراء تعديلات في الوقت المناسب إلى المستشارين & [رسقوو]؛ عملية. MT4 يأتي في سطح المكتب، والإصدارات النقالة.
هو مدعوم من فوريكسروكرينك و رسكو؛ s سيريكس ويبترادر ​​من قبل ليفيريت مزود البرمجيات الوساطة الفوركس المعترف بها في جميع أنحاء العالم. منصة تسمح للمستخدمين ماك ومستخدمي الكمبيوتر للوصول إلى سوق الفوركس مع أي متطلبات لتحميل أو تثبيت أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.
فوركسبروكيرينس يدير مجموعة متنوعة من العروض الترويجية. في وقت كتابة هذا الاستعراض تتوفر المكافآت التالية:
- 100 $ لا إيداع مكافأة ترحيب.
- مكافأة الولاء للأعضاء الحاليين، ونسبته اعتمادا على طريقة الدفع ومبلغ الإيداع.
- مرحبا بكم في مكافآت الإيداع بموجب المخطط التالي:
100٪ على الحد الأدنى للإيداع الأولي 500 دولار عن طريق سلك مصرفي بحد أقصى 5000 دولار؛
40٪ على الودائع الأولية من 100 إلى 10000 $ من خلال نيتيلر؛
20٪ / 30٪ على الودائع الأولية من 100 $ إلى 499 $ / 500 إلى 10000 $ على التوالي عن طريق بطاقة الائتمان؛
طرق الدفع.
تقدم فوريسبروكيرينس لعملائها وسائط الدفع التالية: بطاقات الائتمان (فيزا، فيزا الكترون، ماستركارد)، المحفظة الإلكترونية نيتيلر، والأسلاك المصرفية.
فوركسبروكيرينس يبدو أن وسيط لائق، وتوفير شروط معقولة للتداول في مجموعة متنوعة من المنتجات من خلال منصات مختلفة. واهتمامنا الوحيد فيما يتعلق به هو عدم وجود تنظيم. وفيما يلي، باختصار، مزايا وعيوب فورسبروكيرينس:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
استعراض المتداولين لشركة فورسبروكر إنك (خارج نطاق العمل)
وسيط إنك.
متوسط ​​وسيط مع متوسط ​​شروط التداول والتسجيل في الخارج. لم أحصل على الكثير من المشاكل معهم، ولكن لا يزال لدي بعض الانزلاق السلبي الكبير وإعادة الشراء، وخاصة خلال فترات التقلب. لذلك أنا تغييره ل إن وسيط والآن باستخدام جميع فوائد التداول في السوق الحقيقي.
وسيط عظيم.
لقد كنت معهم لمدة عام تقريبا. فهي ممتازة "غير الغش" وسيط. أنا أيضا مام معهم. أنا فقط فازت مسابقة لفة الحرة وأنا سعيد للغاية. انهم دائما الحصول على الحق لي بسرعة، أبدا تأخير الانسحاب الخ أعرف أنني يبدو أنني أعمل بالنسبة لهم ولكن أنا لا. عميل سعيد جدا :)
جعل التداول مضحك.
فوريكس بروكيرك تقدم مثل هذه العروض الترويجية مكافأة الفوركس كبيرة أن الآخرين لا! أنا أحب بطولاتهم ومسابقات الرواتب!
وسيط لائق للتجار u. s.
أنا حقا الاستمتاع بالتداول مع فوريكسروكيرينك. انها حقا سهلة لفتح وإغلاق الصفقات أو إيداع، ودعم مهذبا وسريعة والمكافآت الخاصة بهم هي دائما موضع ترحيب!
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

إغلاق وسطاء الفوركس
الحصول على الوصول إلى التداول بين البنوك التداول والمهنية الرسوم البيانية تجارة الفوركس. ملء في النموذج لتحميل منصة.
التجارة الفوركس والمؤشرات وعقود الفروقات من منصة واحدة الوصول إلى أسعار بين البنوك وينتشر على 50 أزواج العملات المهنية الرسم البياني وتحليل أدوات متفوقة التنفيذ التجاري الجودة والبنية التحتية الخادم خدمة الفوز خدمة العملاء.
التجارة الفوركس والمؤشرات وعقود الفروقات من منصة واحدة الوصول إلى أسعار بين البنوك وينتشر على 50 أزواج العملات المهنية الرسم البياني وتحليل أدوات متفوقة التنفيذ التجاري الجودة والبنية التحتية الخادم خدمة الفوز خدمة العملاء.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

الوسطاء الذين أغلقوا أعمالهم.
ويخصص هذا القسم للسماسرة التي كان عليها أن تعلن الإفلاس لبعض الأسباب.
ردود الفعل من التجار.
انضممت إن 24 منذ عام 2017 ولم يكن لدي أي شكوى حول جودة التداول أو الخدمة. كل شيء على ما يرام وجعلني فاز العديد من الأرباح. بالإضافة إلى منصة ذات جودة عالية، كما أنها تضمن تجارة لا تشوبه شائبة والتنفيذ الفوري للأوامر بأفضل الأسعار. كما يقدم هذا الوسيط تداول 90 زوج من العملات الفورية، المعادن، خام برنت وخام غرب تكساس الوسيط، ومؤشرات و 1،000 سهم. أنا التداول في حساب حقيقي مع إيداع حوالي 1500 $ إلى 3000 $ في كل تداول ولكل أشهر بلدي الربح هو تقريبا 10000 $. الإيداع والسحب أيضا خدمة سريعة. أنا حقا تتمتع عملية التداول وكسب الأرباح في هذا الوسيط.
فتحت حساب مصغر مع هذا الوسيط منذ 3 أشهر، ومنذ ذلك الحين أنا حققت ربحا طيبا من 1300 $ مع إيداع 150 $. I التجارة معهم العملة ور / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / جبي، أوسد / نزد، غبب / أوسد، غبب / ور. أنا أيضا استخدام واحد إي الذي يعطي إشارات قوية حول ور / أوسد ويساعدني خلال جلسات التداول الخاصة بي. منصة ميتاترادينغ 4 تعمل مع التنفيذ السريع للحرف والأسعار في الوقت الحقيقي. تحقق أحيانا الأسعار والوسيط لا التلاعب بها خلال أوقات التقلب، وهو زائد ل مونيورلد فكس. حتى الآن أنا مسرور مع خدماتهم وأوصي بها.
كان التداول مع رينكوست الأسواق كبيرة، وتمويل حسابي مع 100 $ كان من السهل جدا، وانها فقط 2 أسابيع من الانضمام إلى منصة رينكوست الأسواق التي قمت بها 200 $ حتى الآن، تم سحب أموالي من خلال ماستركارد في غضون 1 ساعة أمس. وأعتقد أنني يمكن أن تبدأ الآن التداول الكبير على منصة، وقد أثبتت رينكوست الأسواق لتكون وسيطا موثوق بها.
لقد كان 2 سنوات لقد تم التداول باستخدام وسيط بيلارتا. من تجربتي التجارية، أستطيع أن أقول أنها وسيط موثوق بها بسبب خدمتهم المقدمة لي حقا راض لي كعميل والتاجر. حتى الآن أنا فقط التركيز على شيءين عند اختيار وسيط الذي هو أولا ودائعهم الصفقة الصفقة أو الانسحاب و بيلارتا وسيط جيد في إدارة هذه الصفقة لتكون ضمن الوقت المنصوص عليها. استغرق الأمر فقط حوالي 2-4 ساعات بالنسبة لهم لإتمام الصفقة عن طريق حوالة مصرفية وهذا هو بلدي طريقة الدفع المفضلة. الشيء الآخر الذي سأراه هو منصة التداول الخاصة بهم ومرة ​​أخرى فعلوا حقا بعمل جيد من خلال توفير لي منصة التداول مستقرة. يمكنني التمتع نشاط التداول بلدي دون أي مخاوف منصة سيتم تجميد أو إعادة الاقتباس أو التنفيذ تصبح بطيئة. لديهم التنفيذ الجيد الذي سوف يكون على الفور اتباع طلبك وأنا يمكن أن التجارة خلال الحدث الاقتصادي دون أي اقتباسات. انتشارهم أيضا منخفضة منخفضة تصل إلى 0.9 للأزواج الرئيسية. حتى الآن أستطيع أن أقول أنها يمكن أن تكون الثقة واقترح هذا الوسيط إلى التاجر الآخر الذي لا يزال يبحث الوسيط الصحيح للاستخدام.
حاولت التجارة مع هذا الوسيط، لديهم مشاكل مع الخوادم ومنصة. أنا أودعت في حسابي التجاري الكلاسيكي 150 $ وتمت إضافة الأموال إلى حسابي بعد 2 أيام عمل لأنهم يريدون التحقق من الحساب من كانت جاءت الأموال. دعوت فريق الدعم لمساعدتي لأنني فتحت مواقف خلال الليل وأنها أغلقت فقط لهم، استيقظت مع 98 $ من 365 $ ولكنهم فقط وضعني في الانتظار ولم يسبق له أن دعا مرة أخرى. تداولت أزواج رئيسية ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، غبب / ور. أنها تتلاعب الأسعار خلال أوقات التقلب.
يبدأ الإيداع من $ 1.
يبدأ الإيداع من $ 1.
صندوق الجائزة 500 000 دولار أمريكي.
فوريكس راتينغ © 2018 جميع الحقوق محفوظة.
ينطوي التداول في سوق الصرف الأجنبي واستخدام الرافعة المالية على مخاطر كبيرة وقد يتسبب في خسارة جزئية أو كاملة للأموال.
تأكد من امتلاكك المهارات والخبرات الكافية لهذا النشاط وندرك المخاطر المحتملة.

No comments:

Post a Comment