Saturday 13 January 2018

خيارات الأسهم بأسعار معقولة


أفضل رخيصة على الانترنت وسطاء الأوراق المالية.
آخر تحديث 13 أكتوبر، 2017.
أفضل وسيط الأسهم رخيصة على الانترنت يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات الاستثمارية بتكلفة منخفضة. قارنا الرسوم، والحد الأدنى للحساب، وإحصاءات أخرى من حسابات الوساطة بأسعار أكثر تنافسية للعثور على الذي يناسب أولويات الاستثمار المختلفة. في حين أن معظم السماسرة على الانترنت قد طلبت أسفل تكاليفها، وجدنا ثلاثة التي ترتفع إلى الأعلى.
لكل من بدأ للتو في الاستثمار، حليف لا يتطلب الحد الأدنى للاستثمار لبدء حساب، ويقدم بعض من أدنى رسوم التداول. منصة عبر الإنترنت فقط نقل بين الأجهزة بكل سهولة، مما يجعل من السهل وغير مكلفة للمستثمرين لإنشاء حساب.
الوساطة الوحيدة من ثلاثة أفضل اللقطات التي تعمل فروع الطوب وقذائف الهاون، وقد حافظت هذه المؤسسة المالية يقدم الكثير من الأدوات المفيدة والمنصات في حين تقدم أيضا الموارد التقليدية للمساعدة الشخصية.
تقدم هذه المنصة منخفضة التكلفة ذات القيمة العالية للحسابات المرتفعة رسوما منخفضة بشكل مفاجئ إذا استوفت متطلباتها الخاصة برصيد الحساب ونشاطه. ولكن المستثمرين المبتدئين لن تجد نفس الفوائد، أو نفس البساطة التي تقدمها لدينا اللقطات الأخرى.
أفضل رخيصة على الانترنت وسطاء الأوراق المالية.
أفضل للمستثمرين الجدد.
أفضل للمستثمرين النشطين.
سواء كنت جديدا في سوق الأسهم أو مستثمر محنك، واختيار الوساطة مع النفقات العامة منخفضة هو قرار مالي ذكي: إنفاق أقل من المال على الرسوم يعني الاستثمارات الخاصة بك لديها مساحة أكبر للنمو. وفي حين أن منصات التداول الرخيصة قد لا تقدم نفس المستوى من المحامين أو أبحاث السوق كشركة تقليدية، لا يزال بإمكانك العثور على الكثير من الأدوات لجعل قرارات التداول أكثر ذكاء وأسرع.
إذا كنت الوافد الجديد نسبيا إلى سوق الأسهم، يجب أن تبحث عن حساب مع انخفاض التكاليف، والكثير من الموارد التعليمية، والأهم من ذلك، أدنى حساب الحد الأدنى. أفضل الرهانات الخاصة بك هي ألي انفست وتشارلز شواب. وتتقاسم هاتان السمسارتان الكثير من النقاط السعرية، ومعظم الاختلافات بينهما هي المقايضات. مثال: توفر ألي إمكانية الوصول إلى ما يقرب من ضعف عدد صناديق الاستثمار المشتركة (حوالي 10،000 مقابل 5000) وتتقاضى عمولة أقل بكثير من صندوق الاستثمار المشترك (حوالي 9 دولارات مقابل شواب $ 75). وفي الوقت نفسه، لا يمكن للوساطة مقارنة مع تشارلز شواب للصناديق المتداولة في البورصة (إتفس): أكثر من 200 لجنة التجارة الحرة. وعلى العكس من ذلك، فإن شركة ألي لا تقدم أي صناديق عمومية متداولة بدون عمولات.
مع هذه الاختلافات في الاعتبار، ونحن نفضل ألي انفست للمستثمرين الجدد بسبب $ 0 الحد الأدنى لبدء حساب الوساطة ولأنه يوفر التداول الظاهري. مع التداول الظاهري، يمكنك اختبار الاستراتيجيات قبل وضع النقدية الخاصة بك في هذا المزيج. تشارلز شواب لا تقدم أي ما يعادلها، ولها 1،000 $ حساب الحد الأدنى. حليف أيضا يمنحك الخيار لمحاولة يدك مع الصفقات الفردية أو فتح محفظة المدارة مع توجيهات أكثر قليلا من الخبراء، على الرغم من المحافظ المدارة تتطلب الحد الأدنى 2500 $.
حافظ تشارلز شواب على المزيد من الشعور بالوساطة الكلاسيكية من خلال وجوده الشخصي (يمكنك جدولة استشارة مجانية مع مستشار مالي)، فضلا عن الحد الأدنى للحسابات التقليدية. وبينما تقيد ألي تكنولوجيا التداول الخاصة بها على منصات الإنترنت، يقدم تشارلز شواب للعملاء خيار سطح المكتب المتقدم: ستريتسمارت إيدج. مطالبة ستريتسمارت للشهرة: جعل منصة أكثر بديهية ومريحة، استنادا إلى ردود فعل المستخدمين حول التكنولوجيا التجارة الكعبان.
لمزيد من التداول النشط، يكون رصيد الحساب الأعلى مساويا للدورة. مع وسطاء التفاعلية، ستحتاج 10،000 $ لبدء حساب، ولكن بمجرد القيام به، مطالبها المالية الأخرى صغيرة بشكل لا يصدق. استفد من السعر المنخفض جدا لكل صفقة ($ 1) وكذلك معدلات الهامش منخفضة للغاية (أعلى نسبة فائدة لا تزال تتقاضى أقل من 3٪). كما أنه يوفر خيار التسعير الثابت أو المتدرج، مما يتيح للمستثمرين الفرصة لاختيار ما يجعلها أكثر إحساسا بالمال بالنسبة لهم - فإن الهياكل المتدرجة ستستفيد عادة من التجار ذوي الحجم الكبير.
كيف وجدنا أفضل رخيصة على الانترنت وسطاء الأوراق المالية.
ستكون أهدافك المالية وأسلوب الاستثمار الشخصي الخاص بك أكبر عاملين في اختيار الوساطة المناسبة لك. وضعنا لإيجاد نقاط القوة والضعف في أرخص شركات الوساطة التي يمكن أن نجدها، ولكن عليك أن لا تزال لديها لاتخاذ قرار الذي يوفر الحق في الجمع بين المدخرات والخدمات لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.
وقد نظرنا في سبع وساطة في المجموع: ألي انفست، E * تريد، فيديليتي، إنتربراكتيف بروكرز، تشارلز شواب، ميريل إدج، و تي. دي. أميريتريد، جميع شركات الوساطة الكبرى التي قدمت اسما لأنفسهم تقدم معدلات منخفضة للغاية. هذه ليست قائمة شاملة - ركزنا على الأسماء الرئيسية واللاعبين الجدد التي كانت تفعل المزيد لتعطيل الفضاء. للعثور على أفضل من بينها، ونحن التحقيق في منصاتها ومقارنة غرامة المطبوعة لنرى كيف تكدس في الرسوم، والموارد التعليمية، وتكنولوجيا التداول.
نحن في المقام الأول تقوم على اختيارنا على الرسوم والضغوط المرتبطة حساب الوساطة كل شركة. بعض من أهم: حساب الحد الأدنى، حساب الحد الأدنى للرسوم، لجنة التجارة بمساعدة وسيط، رسوم النشاط الشهري، سعر التجارة، وسعر السهم الواحد. على الرغم من أن الفرق العددي بين اثنين من رسوم السمسرة يمكن أن تظهر صغيرة - اضافية $ 2 في التجارة أو 2٪ عثرة في معدلات الهامش - تلك الدولارات والنسب المئوية لا تزال تأكل بعيدا عن الاستثمار الخاص. بحثنا عن السماسرة التي أبقت الرسوم والعمولات منخفضة قدر الإمكان.
العروض الخاصة لفتح حساب الوساطة يمكن أن تشمل عددا محددا من الصفقات الحرة أو حتى المكافآت النقدية للاستثمار فوق مبلغ معين. اقرأ النص الدقيق للتأكد من أن هذه الفوائد المبكرة تفوق التكاليف اللاحقة، وعما إذا كانت هذه الامتيازات الجديدة للعميل تتماشى مع ممارسات الاستثمار. وبعبارة أخرى، لا تغري في اختيار وسيط تقدم صفقات على المنتجات الاستثمارية التي لا تفهم أو ليست جاهزة للاستخدام. وبما أن العروض الخاصة هي على المدى القصير، فقد ركزنا على تسعير الحساب المحدد. على المدى الطويل، تلك هي المدخرات التي سوف تؤثر على أهدافك المالية.
ما بحثنا عنه.
بالنسبة للمستثمر المبتدئ الذي يريد أن يبدأ صغير وينفق صغير، سعينا إلى الحسابات التي لديها الحد الأدنى من الرصيد الأدنى (المبلغ الذي كنت مطلوب للحفاظ على في حسابك في جميع الأوقات)، لا يوجد قواعد الحد الأدنى النشاط، وكثير من 0 $ الرسوم بقدر الإمكان. كما أردنا خيارات منخفضة التكلفة لكل من التداول الموجه ذاتيا والاستثمار في محفظة المدارة، مما يسمح لك لجعل غزوة الأولى في السوق كما التدريب العملي أو اليدين كما تريد.
لكننا لم نرغب في إهمال المستثمرين ذوي الخبرة، إما. بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم الوقت للسماح الاستثمارات تنمو، الحد الأدنى من التوازن الأدنى ربما ليس مصدر قلق كبير. ولكن وضع المزيد من المال لا ينبغي أن يجعل الرسوم الخاصة بك تنتفخ بشكل متناسب. بحثنا عن شركات الوساطة التي أبقت الرسوم منخفضة للحسابات الكبيرة - أو أفضل من ذلك، قدمت المزيد من الخصومات على النشاط المتكرر. كما كنا حريصين على رؤية مجموعة كاملة من خيارات الأصول، بما في ذلك أدوات الاستثمار المتقدمة مثل الفوركس والعقود الآجلة.
لأي نوع من المستثمرين، منصة الاستثمار متفوقة توفر مجموعة من الموارد البحثية والتعلم، وخيارات التداول مرنة، واجهة قابلة للاستخدام متوافقة مع معظم الأجهزة.
ما وجدنا.
وجدنا الكثير من أوجه التشابه بين شركات الوساطة المختلفة: تقريبا نصف كان نفس $ 4.95 رسوم التجارة، مع معظم بقية شحن 6.95 $. لدينا جميع كبار يختار تهمة $ 4.95 في التجارة، باستثناء رسوم السماسرة التفاعلية 1 $. ثلاثة من السبعة المتأهلين للتصفيات النهائية لم يكن لديهم حساب أدنى، وسوف يتنازل تشارلز شواب عن حده الأدنى البالغ 1000 دولار أمريكي مع إيداع شهري شهري بقيمة 100 دولار أمريكي.
فقدت أميريتراد وميريل إيدج إلى ألي بسبب ارتفاع رسوم التجارة، على الرغم من عدم وجود حد أدنى للحساب. كل من تشارلز شواب وفديليتي تهمة $ 4.95 لكل التجارة ولها مواقع المادية ومراكز التعلم للمستثمرين. ولكننا أعطينا شواب الحد الأدنى للحساب الأدنى ($ 0- $ 1،000 مقابل 2500 $)، واستعراض منصة سطح المكتب.
E * النقاط المفقودة للتجارة بحد أدنى للحساب العالي (000 5 دولار) وارتفاع الرسوم التجارية (6.95 دولار)، وهو ما يمثل أسوأ ما في العالم. بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم الكثير لإيداع في حساب، فضلنا الكثير من الوسطاء التفاعلية "1 دولار للرسوم التجارية. حتى مع رسوم السماسرة التفاعلية $ 0.005 للسهم الواحد، على المتداول شراء أو بيع أكثر من 1000 سهم في وقت واحد لتتجاوز رسوم التجارة الإلكترونية *.
في ما يلي كيفية اختيار أفضل عروضنا في بعض هذه المجالات الرئيسية:
* تعفى مع إيداع شهري شهري بقيمة 100 دولار أمريكي.
لدينا اللقطات لأفضل رخيصة على الانترنت وسطاء الأوراق المالية.
أفضل للمستثمرين الجدد.
علي انفست وساطة نظيفة على الانترنت ويمكن الوصول إليها التي توفر الاستثمار نوبي مع منصة بسيطة وليس الحد الأدنى للاستثمار.
ولأن شركة ألي انفست لا تحافظ على فروع الطوب والهاون أو تدير حملات إعلانية، فإنها غير معروفة نسبيا خارج العالم التجاري. على الرغم من وضعها الداخلي، ألي يفعل أفضل من معظم شركات الوساطة على الانترنت في جعل الاستثمار في متناول القادمين الجدد. حصيرة ترحيب حقيقية أمام باب ألي: بعض أرخص الأسعار في هذه الصناعة.
مع الحد الأدنى $ 0 لحسابات الوساطة مستقلة، فقط عن أي شخص يمكن أن تبدأ الاستثمار مع حليف. ولكن فقط لأنه يجعل الاستثمار ودود للمبتدئين لا يعني أنها ليست شركة توسعية. هناك الكثير من الأدوات والفرص لتوسيع آفاق الاستثمار الخاصة بك. تقدم ألي جميع أدوات الاستثمار الرئيسية نفسها مثل شركات الوساطة الأخرى - الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات وصناديق الاستثمار المشترك والعملات الأجنبية والعقود الآجلة - فضلا عن مجموعة من الحسابات التي تقع ضمن محفظة مدارة.
وتتكون هذه المحافظ حصرا من صناديق الاستثمار المتداولة - حزم الاستثمار التي تتداول في السوق المفتوحة مثل الأسهم. وهي تقدم تنويعا مماثلا لصناديق الاستثمار المشتركة، ولكنها عادة ما تحمل نفقات أقل. وعادة ما يتم الاحتفاظ بنسبة صغيرة من إجمالي الاستثمار الخاص بك نقدا، ولكن المبلغ المحدد سوف تختلف وفقا لتسامح المخاطر الخاص بك وصفها.
بالإضافة إلى الرسوم الصغيرة لعقد صناديق الاستثمار المتداولة نفسها، يتقاضى ألي رسوم استشارية بنسبة 0.3٪. هذه نسبة متوسطة جدا من الطريق بالمقارنة مع غيرها من شركات الوساطة كاملة الخدمات ولكن أعلى قليلا من الشركات التي تقدم المحافظ المدارة فقط. نناقش هذه الشركات روبو المستشار في نهاية المراجعة.
في النصف الأول من عام 2017، جعلت ترادكينغ هذه الخطوة إلى ألي المالية، أصبحت رسميا ألي انفست. لم يكن تحويل حسابات تراديكينغ سلسا تماما، ولكنه اليوم يعمل بشكل طبيعي. ما هو أكثر من ذلك، أنشأ الاندماج منصة تجارية أقوى من شأنها تحسين وظائف النظامين الأصلي، وتعزيز الأدوات والتكنولوجيا.
حليف تفتخر موقع جماليا وسهولة التنقل، ولكن يدفن الكثير من البيانات الصلبة التي كنا حنين. من الصفحات التي يسهل الوصول إليها، الكشف عن ارتباطات تشعبية طباعة واعدة "مزيد من التفاصيل" للعثور على معلومات موحدة عن الرسوم، المركبات الاستثمارية، وأنواع الحسابات. هذه الندرة من المعلومات مقدما يحمل أكثر من لمسة خفيفة على التعليم والبحث. في حين أن وجود المزيد من الموارد الداخلية من شأنه أن يحسن تجربة العميل بشكل عام، يمكن العثور على الكثير من المعلومات في مكان آخر على شبكة الانترنت. زوجان موارد جيدة؟ إنفستوبيديا و الدولار البسيط.
أفضل الموارد.
تشارلز شواب حافظت هذه الوساطة الحرس القديم على موجة كسر تكنولوجيا التداول، مع توفير الكثير من الدعم وتقديم المشورة الموارد.
تقريبا كل الرسوم الأساسية التي يتقاضاها تشارلز شواب يذهب اصبع القدم إلى أخمص القدمين مع حليف. السعر بين الاثنين يقفز في حالات معينة - ترتفع الصفقات بمساعدة الوسطاء بمقدار 5 دولارات، وترتفع عمولات صناديق الاستثمار المشترك إلى ما يقرب من 70 دولارا - وفي حين أن ألي يتيح للمستثمرين بدء حساب الوساطة بأي مبلغ، فإن تشارلز شواب يتطلب 1000 دولار للبدء. ومع ذلك، فإن اتساع الأدوات والموارد المتاحة مع تشارلز شواب يفعل الكثير لتبرير نفقات إضافية.
شواب يضع معلومات واسعة عن حساباتهم والمنتجات الأمامية والوسطى. بالإضافة إلى ذلك، بسهولة الوصول إلى كل من معلومات المنتج والتعليم الاستثماري على نطاق أوسع من خلال مركز التعلم. وفي حين أن ألي انفست يجعل من الصعب تعقب المسامير النحاس باسم واجهة المستخدم ودية، شواب يضرب لك مع مخزن كامل من المحامي والأخبار العاجلة. لا توفر الشركة فقط إمكانية الوصول إلى البحوث المستقلة، كما أنها تنشر البحوث الداخلية ذات الصلة.
البحث والتقييمات على حد سواء يعيش داخل منصة التداول سطح المكتب تشارلز شواب، ستريتسمارت الحافة، ورفع مستوى منصة ششواب الرئيسي ستريتسمارت. إذا كنت بحاجة إلى إعدادات شخصية والميزات المتقدمة، ستريتسمارت الحافة يوفر سواء في البستوني. سيكون لديك فقط لمعرفة كيفية استخدامها. لتبسيط التداول والأسواق رؤى على الذهاب، وهناك أيضا منصة على شبكة الإنترنت، مصدر التجارة. المستثمرون التي هي جديدة على اللعبة قد تجد خيار على شبكة الإنترنت أكثر سهولة.
مثل ألي، تشارلز شواب يقدم خيار محفظة المدارة، محفظة الذكية، وهي متاحة لعدد كبير من أنواع الحسابات المدارة. على عكس ألي، ناهيك عن كل حساب مدارة أخرى نظرنا، فإنه لا يتقاضى أي رسوم المشورة. بدلا من ذلك، شواب يجعل المال من خلال عقد بعض الأصول الأساسية للحسابات. الرسوم الوحيدة المرتبطة بالحساب تأتي من الاستثمارات، وبينما تزيد هذه النسبة إلى مبلغ كبير (من 0.07٪ إلى 0.21٪ مع بناء المخاطر)، فإنها لا تزال أقل من معظمها. ومع ذلك، فإن الحد الأدنى لحسابات الحوافظ الذكية البالغ 5000 دولار أمريكي أعلى من حساب ألي.
ومع ذلك، إذا كان الأمن للاستثمار مع اسم قوي في المالية نداءات لك، تشارلز شواب يقدم الكثير لأموالك. و تشارلز شواب يجد المزيد من الطرق لتجعلك تشعر بالأمان استثمار أموالك معهم. المستشارين الماليين الآليين هي موجة المستقبل، ولكن الكثير من الناس لا يشعرون بالراحة وضع المدخرات حياتهم في أيدي الرقمية من جهاز كمبيوتر. وقد وضع تشارلز شواب حل نصف ونصف: خدمة هجين، ذكي الاستشارية يضع كل من المهنيين المالية والخوارزميات المالية للعمل. حل لطيفة قليلا، طالما لديك 25،000 $ إلى سدت أسفل.
تشارلز شواب يقدم مجموعة ديلوكس من الخدمات، ولكن اعتمادا على الحساب الذي تختاره، لم يكن لديك لاستثمار مبلغ ضخم في المقابل. اختيار حساب الوساطة مستقلة يتيح لك الوصول إلى الموارد من الوساطة التقليدية، خدمة كاملة دون اخماد كمية التقليدية.
أفضل للمستثمرين النشطين.
الوسطاء التفاعليون يعد هذا الوساطة خيارا ممتازا للمتداولين ذوي الخبرة، حيث يضم مجموعة كاملة من المنتجات الاستثمارية، بالإضافة إلى تكنولوجيا التداول الموالية للصف.
اختيار شركة مع مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية هو المهم إذا كنت تخطط للتداول أكثر من مجرد الأسهم. تقدم جميع الشركات الثلاث المفضلة لدينا الأسهم والسندات والصناديق المشتركة، صناديق الاستثمار المتداولة، وتجارة الخيارات. ولكن إذا كنت مهتما بشكل خاص في الاستثمار أكثر تقدما، مثل الخيارات، وسطاء التفاعلية هو الطريق للذهاب. لدى الشركة أيضا أسعار فائدة منخفضة بشكل لا يصدق لتداول الهامش: مع الحد الأعلى 2.66٪، معدلات يب هي حوالي ثلث ما تفرضه كل وساطة أخرى نظرنا إليها. بالنسبة للتداول النقي والأسعار التنافسية، لا توجد أي وساطة أخرى قريبة.
بنية حساب الوسيط التفاعلي يكافئ المستثمر النشط. في الواقع، فإن العناصر التي تجعل يب غير عملي قليلا للمستثمرين الجدد جعلها أداة مثالية للخبرة: بمجرد تلبية الحد الأدنى من رصيد الحساب الحد الأدنى - $ 10،000 - بقية مطالب يب على محفظتك خفيفة. ويتم فرض رسوم النشاط الشهري 10 $ شهريا نسبيا إلا إذا الصفقات الخاصة بك لا الرف حتى 10 $ على الأقل في العمولات. وباستخدام رسوم التجارة البالغة 1 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، يعني ذلك أنك ستحتاج إلى إجراء عشرة صفقات كل شهر أو دفع الفرق، على سبيل المثال. ست صفقات سوف أترك لكم مع رسوم النشاط 4 $.
إذا كنت مستثمرا والدهاء الذي يحدث أيضا أن يكون أقل من 25، يمكنك فتح حساب الوسيط التفاعلي مع الحد الأدنى من الرصيد الحد الأدنى - الإيداع المطلوب هو فقط 3000 $ - والرسوم الشهرية المطبات وصولا الى 3 $. وبالنسبة إلى حساب الاستجابة العاجلة، يبلغ الحد الأدنى للإيداع 000 5 دولار.
ومع ذلك، لم نحب كل ما رأيناه عن وسطاء التفاعلية. مرة أخرى في 2018-2018، تم تغريم الشركة لعدة انتهاكات تتعلق بإدارة صناديق سوق العقود الآجلة. وكانت النتيجة زوج من الغرامات بلغ مجموعها 000 925 دولار. لأن الغرامات وقعت قبل عدة سنوات، ولأن تداول العقود الآجلة هو منطقة الاستثمار المتخصصة إلى حد ما بالمقارنة مع الأسهم والأموال، ونحن لا نعتقد أن هذا يكفي لإلغاء القيمة الإجمالية للوسطاء التفاعلية ". ومع ذلك، إذا كنت تخطط للقيام بكمية كبيرة من التداول الآجل، كن على بينة من هذه العلامة على سجلها.
منصة وسيط التفاعلية بشكل لا يصدق الغنية تقدم تكنولوجيا التداول المتقدمة بما فيه الكفاية لتجار اليوم المهنية. اختر من منصة التداول على شبكة الإنترنت ويبترادر ​​ومنصة أكثر تقدما وتحميلا، محطة عمل التاجر. يتم تضمين كل من عملاء وسطاء التفاعلية دون أي تكلفة إضافية. سوف ينجذب المتداولون الجادون إلى المزيد من الميزات المتعمقة لمحطة العمل.
تأتي محطة التاجر أيضا مع منحنى التعلم حاد. الملاحة بعيدا عن بديهية كما توجد أدوات في أقسام منفصلة. ومع ذلك، فإنه هو أيضا للتخصيص، مما يسمح لك لمجموعة معا الموارد التي تجعل الاستخدام المتكرر لإخفاء تلك التي لا. واجهة، مثل بقية حساب يب، يستفيد فقط التجار من ذوي الخبرة. ومع ذلك، فقد اعترف يب الفجوة التعلم. لتكملة الأدوات التعليمية في جامعة التجار، وقد أدخلت يب مكتبة تخطيط (الاختيار من بين الاجهزة مسبقة الصنع والقوالب لاستراتيجيات التداول المختلفة) وكذلك مساعد منظمة العفو الدولية. إيبوت يمكن الإجابة على أسئلة عادي الإنجليزية ولكن، مثل أي مساعد صوت آخر من سيري اليكسا، لديها حدودها.
هل كنت تعلم؟
المشهد من الاستثمار عبر الإنترنت آخذ في التغير.
وقد مرت المؤسسات المالية بالكثير من آلام النمو الألفية. العمل الذروه: العديد من الشركات تقوم بتفكيك العديد من الشركات الأخرى في العام الماضي. وبالنسبة للمستثمرين اليوميين، فإن عمليات الاستحواذ هذه ليس لها تأثير يذكر. على سبيل المثال، تلدت أميريتريد سكوتريد، ولكن الحسابات سكوتريد من المقرر أن تتحول دون ألم إلى حسابات أميريتريد في الربع الأول من عام 2018، إلى حد أن سكوتريد لا يزال تسجيل عملاء جدد. والتغيير األكثر أهمية هو التحرك بعيدا عن السمسرة التقليدية وإلى خيارات االستثمار المؤتمتة بشكل متزايد. أدخل روبو المستشارين.
يوجد تطبيق لهذا.
ومن شأن منصات التداول غير المكلفة التي أقامها أمثال سكوتراد و E * التجارة أن تجعل من السهل الاستثمار عن طريق تخفيض أو إلغاء الرسوم التي تجعل شركات الوساطة التقليدية النخبة. كما يناشدون جيل الشباب من المستثمرين.
هم ليسوا، ومع ذلك، أحدث طفل غني على الكتلة. وقد تحققت مجموعة كبيرة من التطبيقات الاستثمار روبو المستشار في غضون السنوات الخمس الماضية، مع التسويق والوظائف الموجهة نحو جيل لديه وظيفة (ياي!) وبعض المال (ياي!) ولكن لا يعرف كيفية "الكبار". الاستثمار اليدوي قبالة كما عرضت من قبل ويلثزيمبل، ويالثفرونت، و بيترمنت نداء إلى الديموغرافية المستخدمة في الخدمات الآلية. ببساطة سد العجز في الإطار الزمني الخاص بك والتسامح المخاطر وخوارزمية يأخذ من هناك. شعار ويالثسيمبل يقول كل شيء: "الاستثمار على الطيار الآلي".
وهناك تأثير جانبي لطيفة من منظمة العفو الدولية الاستثمار - حتى رسوم أقل. ويالثسيمبل و بيترمنت على حد سواء تسمح لك لفتح حساب مع $ 0 أسفل؛ ويالثفرونت يسأل عن 500 دولار. ويالثسيمبل رسوم سنوية 0.5٪ المشورة؛ ويالثفرونت و بيترمنت تهمة فقط 0.25٪.
أفضل رخيصة على الانترنت وسطاء الأوراق المالية، لخص.
جدول المحتويات.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

9 أفضل الأسهم الرخيصة لشراء الآن تحت $ 9.99.
الأسهم منخفضة السعر هي حقا & كوت؛ رخيصة & كوت؛ إذا كانت تقدم نوعا من القيمة أو الأمل في التفوق - مثل هذه الأسهم التسعة.
بقلم جيف ريفز، محرر تنفيذي لشركة إنفستوربليس.
سوق الأسهم يمكن أن يكون مكانا صعبا حتى في الأوقات الجيدة. لذا فإن العثور على أفضل الأسهم الرخيصة لشراء الآن هو أكثر تحديا للمستثمرين، نظرا لعدم اليقين في جميع أنحاء العالم.
الصين آخذة في التباطؤ، أوروبا تتحدث عن & لدكو؛ بريكسيت & رديقو؛ هذا الصيف، ولا يبدو أن الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يعوض عن أسعار الفائدة.
ولكن إذا كنت أحد التجار النشطين الذين يهتمون بالأسهم الرخيصة التي لديها إمكانيات الاختراق، فإن الخبر السار هو أن هناك الكثير من الخيارات هناك بفضل التقلبات الأخيرة. العديد من الشركات ذات الأسماء الكبيرة قد بيعت وهي تتداول لما قد تكون أسعار المساومة.
وبطبيعة الحال، فإن الوقت فقط سوف اقول ما اذا كانت هذه الشركات هي صفقات حقيقية أو ببساطة قيمة الفخاخ التي محكوم عليها لمزيد من الانخفاضات.
عندما أنا & [رسقوو]؛ م تبحث عن أفضل الأسهم الرخيصة لشراء الآن، أنا لا مجرد شاشة لانخفاض سعر السهم. وأتطلع أيضا إلى الزخم والتفوق الذي يمكن أن يشير إلى تحول في معنويات أو تراجع الطلب الكبير على الشراء. والآن، هناك تسعة أسهم تحت 9.99 $ حتى كتابة هذه السطور التي تجعل قطع.
وهنا الشركات التي أعتبر أفضل الأسهم الرخيصة لشراء الآن:
أفضل الأسهم الرخيصة للشراء الآن: جسبني (جسب)
نعم، بعد تجول في البرية لمدة أفضل من خمس سنوات، J C بيني شركة إنك (نيس: جسب) هو مرة أخرى استثمار لمشاهدة واحدة من أفضل الأسهم الرخيصة لشراء الآن.
ونحن نعلم جميعا غباء رون جونسون، شركة أبل السابقة (نسداق: آبل) إيكسيك الذي فجر المبيعات في جسب بكل معنى الكلمة. قرر جونسون أن يلغي الترقيات، وبالتالي أغتلت الغالبية العظمى من المتسوقين الذين يترددون بيني و [رسقوو]؛ ق.
ولكن لو و ها، شهدت جسب زيادة في الإيرادات في الربع الرابع من كل شيء مهم مقارنة مع العام الماضي و [مدش]؛ وفي الواقع، شهدت نموا إيجابيا في الإيرادات لمدة سبعة من الفصول الثمانية الماضية! في الواقع، فإن تجار التجزئة على وشك العودة إلى الربحية هذه السنة المالية بفضل القتال طريقها إلى الوراء من حافة الهاوية.
لا يزال هناك الكثير من الألم لمتاجر التجزئة الطوب وقذائف هاون في عالم التجارة الإلكترونية، ولكن جعلت جسب تخفيضات عميقة في السنوات الأخيرة، وقد وجدت وسيلة ل & لدكو؛ حجم الحق و رديقو؛ نفسها في أعقاب القيادة البائسة رون جونسون بضع سنوات إلى الوراء. وقد ارتفعت الأسهم مؤخرا على التفاؤل، ولكن التراجع الأخير يمكن أن يكون فرصة شراء كبيرة في برنامج جسب.
أفضل الأسهم الرخيصة للشراء الآن: هارموني غولد (همي)
تعد شركة هارموني لتعدين الذهب (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: همي) أحد عمال المناجم الصغرى الذي تمزق في الآونة الأخيرة، أي ما يقرب من أربعة أضعاف في عام 2018، أي ما يقرب من ستة أضعاف من أدنى مستوى له في 52 أسبوعا بنحو 50 سنتا في نوفمبر .
تراجع عمال المناجم في الذهب بشكل كبير في أواخر عام 2018، متخلىين عن المزيد من الأسباب أن سبائك الذهب نفسها مع الضغوط حافظت على انخفاض أسعار السلع الأساسية. لكن الوئام يعود إلى كونه مربحا ولديه ميزانية أفضل بكثير من غيره من عمال المناجم الصغار الذين يمتلكون أصولا تبلغ قيمتها 36 مليار دولار (وهو ما يمثل احتياطياته من الذهب بالطبع) أكثر من 3.3 مليار دولار من إجمالي الدين.
وقد أدرك المستثمرون أن هذه الشركة لا تذهب بعيدا، وارتفعت الأسهم نتيجة لذلك. لا تزال المشاعر قوية في الانسجام، ولا يزال هناك الوقت لجعل القليل من المال على هذه التجارة لأولئك الذين لا يخافون من عمال المناجم الذهب صغار الآن.
انها محفوفة بالمخاطر بعد هذا المدى، ولكن همي لا يزال واحدا من أفضل الأسهم الرخيصة لشراء الآن.
أفضل الأسهم الرخيصة للشراء الآن: جيرداو (غب)
وهناك شركة أخرى تعمل بالصلب، وهي شركة إنتاج الصلب جيرداو سا (نيس: غب)، وهي شركة برازيلية تم طمسها مع بقية الشركات في هذه السوق الناشئة. الأسباب الواضحة جدا: تحقيق واسع النطاق من جانب الحكومة في مجال الفساد، وهو في طريقه إلى الركود الذي يسميه العديد من الاقتصاديين أسوأ البرازيل في قرن تقريبا.
ومع ذلك، في حين تحطمت أسهم غب أكثر من 90٪ من أوائل 2018 حتى يناير من هذا العام، واستقرت الأمور كما أدرك المستثمرون أن الكثير من السلبية قد تم بالفعل تسعيرها.
من المؤكد أن الطلب العالمي على الصلب ضعيف، وأسعار السلع بشكل عام لينة. ولكن جيرداو لا يزال هو واحد من أكبر منتجي الصلب في العالم، ومن المتوقع في الواقع أن تنشر أرباح FY2017 للعام بأكمله من 19 سنتا للسهم و [مدش]؛ بزيادة قدرها 5 سنتات وهو ما توقعته الشركة في السنة المالية 2014.
ويبدو أن الأرقام تشير إلى أنه في حين أن البرازيل مضطربة بالفعل، قد يكون غب ذروة البيع، وهو واحد من أفضل الأسهم الرخيصة لشراء الآن.
أفضل الأسهم الرخيصة للشراء الآن: غروبون (غرن)
دعوت غروبون إنك (نسداق: غرن) في مارس باعتبارها واحدة من أفضل الأسهم الرخيصة لشراء، ويرجع ذلك جزئيا إلى الفائدة الاستحواذ. أنا وضعت غرين مرة أخرى على هذه القائمة لأنني لا تزال تشعر بنفس الطريقة.
أعلنت مجموعة علي بابا القابضة المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: بابا) عن حصة متواضعة في الصفقة الرقمية وشركة التجارة الإلكترونية، وما زالت الأمور تبدو وكأنها تتحرك نحو شراكة أعمق. ولكن بابا و رسكو؛ s حصة 5.6٪ و [رسقوو]؛ ر السبب الوحيد للاعتقاد في الأسهم غرن الآن.
وكانت أرباح الربع الرابع التي تم تسجيلها في فبراير شباط / فبراير قد حققت تراجعا كبيرا، مما أدى إلى ارتفاع كبير في الأسهم. وعلى وجه التحديد، أظهر جروبون فواتير قوية في أمريكا الشمالية، بزيادة 11٪ على أساس سنوي، الأمر الذي من شأنه أن يعطي الأمل للمستثمرين فيما يتعلق بتقرير الربع الأول المقرر عقده في يونيو. وعلاوة على ذلك، قطاع تجميع البضائع و [مدش]؛ وهذا هو، عمليات التجارة الإلكترونية، بدلا من مجرد بيع الصفقات وكوبونات و [مدش]؛ ارتفعت بنسبة 17٪ في أمريكا الشمالية في السنة المالية 2018 خلال عام 2017، لحوالي 1.3 مليار دولار من إجمالي المبيعات.
لا يزال سهم غرن يتداول لخصم طفيف على المبيعات المالية المتوقعة 2018. هذا المخزون رخيصة جذابة جدا هنا، ثم، معتبرا أنها تعمل في الربح ولها ما يقرب من الصفر الديون.
أفضل الأسهم الرخيصة للشراء الآن: ترونوكس (تروكس)
ترونكس المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: تروكس) هي شركة كيماويات متخصصة تتعامل أساسا في ثاني أكسيد التيتانيوم و [مدش]؛ صبغة تستخدم لجعل تلك بيضاء حية تراه على السيارات والأجهزة المنزلية والأثاث وعدد لا يحصى من المنتجات الأخرى. انها ليست الأعمال التجارية مثير، والتباطؤ في التصنيع العالمي والصين الطلب تسبب الكثير من الضغط على الأسهم تروكس في السنوات القليلة الماضية.
ومع ذلك، في أوائل عام 2018، أعلنت ترونوكس اتفاق طموح بقيمة 1.6 مليار دولار لشراء الكيماويات من شركة الكيماويات المتنوعة أكبر بكثير شركة فمك كورب (نيس: فمك). النظر في ترونوكس كانت قيمتها فقط في 1.5 مليار دولار أو نحو ذلك في ذلك الوقت، أن & رسكو؛ ق صفقة ضخمة و [مدش]؛ وكان الكثيرون يخشون أن تروكس قليلا قبالة أكثر مما يمكن مضغه. في حين خفضت ترونكس أرباحها من 25 سنتا إلى 4.5 سنتا كل ثلاثة أشهر (لا تزال عائدات 3٪) لتحرير النقد، يبدو أن أرباح الربع الأول تشير إلى أن أوجه التآزر تؤتي ثمارها.
هناك الكثير من & لدكو؛ إفس & رديقو؛ هنا لشركة الكيماويات غير المربحة التي أخذت للتو على اكتساب ضخمة. ولكن إذا كنت & نبسب؛ & نبسب؛ تبحث عن تحول تشغيل مع احتمال العائد الكبير، قد تكون هذه الشركة الصباغ الطلاء ذلك.
أفضل الأرصدة الرخيصة للشراء الآن: بير 1 الواردات (بير)
الصفحة الرئيسية د & إيكوت؛ كور ريتايلر بير 1 إمبورتس، Inc. (نيس: بير) تكافح منذ ذروتها في عام 2018. ومع ذلك، فإن الشركة قد خاضت في الآونة الأخيرة على أمل في أكثر إشراقا 2018.
نعم، أبلغت رصيف 1 فقط التوجيه مخيبة للآمال في أبريل. ولكن الأسهم تضاعف تقريبا منذ انخفاضها في 52 أسبوعا مؤخرا بفضل التفاؤل على المدى الطويل حول التحول لهذه الشركة. الرصيف 1 هو إغلاق المواقع ل & لدكو؛ تحسين & رديقو؛ وبصمة، وإغلاق 100 متجرا كجزء من خطة إعادة التنظيم 2018، والاستثمار في التجارة الإلكترونية لمواكبة المنافسة.
وعلى الرغم من تراجع الأرباح في عام 2018، فإن التوقعات المبكرة للعام المالي 2017 يمكن أن تظهر أرباحا تزيد عن الضعف و ربحية السهم التي هي الأعلى منذ عام 2017.
هناك دائما مخاطر مع عمليات البيع بالتجزئة، نظرا للطبيعة المتقلبة للمستهلكين والمشاكل عموما للتجار الطوب وقذائف الهاون. ولكن الكثير من السلبية يتم تسعيرها في هذه الأسهم الرخيصة في الوقت الحالي، مما يجعلها لطيفة تحول اللعب للتجار العدوانية.
أفضل الأرصدة الرخيصة للشراء الآن: المنحدرات الموارد الطبيعية (كلف)
الكثير من المستثمرين يسيئون فهم شركة كليفس ناتشورال ريسورسز إنك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: كلف).
بالنسبة للمبتدئين، في حين يشار إليها عادة باسم مخزون الفحم، لم تعد المنحدرات تلعب في أعمال الفحم، مع الشركة بيع من مناجم الفحم الأخيرة في عام 2018. بدلا من ذلك، كليفس هو الحديد والصلب الأسهم.
وبطبيعة الحال، تم هدم الأعمال الصلب تقريبا بقدر الملك الفحم كان. ولكن هناك فرق كبير هو أن العديد من المحللين يتوقعون أن تكون أيام طاقة الفحم أكثر من أي وقت مضى مع انتقال العالم إلى مصادر أنظف للكهرباء و [مدش]؛ في حين أن أسعار الصلب والطلب على الصلب سيكون دائما مكان في الاقتصاد العالمي.
ومما لا شك فيه أن المنحدرات كانت في طريق سيئة خلال السنوات القليلة الماضية، حيث انخفضت الأسهم من نحو 100 دولار في منتصف عام 2018 إلى أدنى مستوى لها منذ حوالي 1 دولار قبل بضعة أشهر. ولكن المستثمرين، في حين لا يتوقعون العودة إلى تلك المستويات، بدأوا يفكرون في أن الأسوأ قد انتهى. ويتجلى ذلك بشكل واضح في حقيقة أن كليف شهدت بالفعل انخفاض صافي الديون المستحقة لها في الربع الرابع. وكانت مشاآل الديون ومخاوف الإفلاس حادة بالنسبة لأسهم الصندوق، ولكن هذا التطور مشجع.
انها ليست من الغابة حتى الآن. ولكن قبل أن تشطب المنحدرات، نلقي نظرة على الأرقام و [مدش]؛ والتفاوت الكبير في الأداء من عام لآخر.
أفضل الأسهم الرخيصة للشراء الآن: بيل باريت كوربوراتيون (ببج)
مع الحفاظ على موضوع مخزونات السلع التي تعرضت للضرب وربما سوء الفهم، شركة بيل باريت (نيس: ببج) تستحق نظرة أيضا.
وقد تركت شركات التنقيب عن النفط ميتة، و ببج هو جزء من تلك المجموعة. وتشمل الانخفاضات على المدى الطويل بالتخبط لمدة خمس سنوات من أكثر من 80٪ حتى بعد المدى الكبير في الآونة الأخيرة. وهذا لأن بيل باريت شهدت إيرادات تقع إلى حد كبير في تيلسبين و [مدش]؛ من 700 مليون دولار في السنة المالية 2018 إلى 200 مليون دولار فقط في العام الماضي و [مدش]؛ كما أن الأرباح لم تكن موجودة حتى قبل الألم الحالي في أسعار النفط.
ولكن لو و ها، الربع الأخير ببج الأسهم ذكرت مفاجأة الربح و [مدش]؛ 7 سنتات على توقعات بفقدان 4 في المائة. التوقعات هي سنة أخرى غير مربحة، نعم، ولكن النقود في متناول اليد قد تنمو بالفعل في الفصول الأخيرة والديون طويلة الأجل تنخفض من أكثر من 1.1 مليار دولار في 2018 إلى 800 مليون دولار في الربع الأخير كما تحارب الشركة لتحسين البيانات المالية.
هناك الكثير من المخاطر هنا، بطبيعة الحال. ولكن مثل المنحدرات، كان المستثمرون يقدمون عطاءات لبيل باريت على فكرة أن الأمور تتحسن والسلبية مبالغ فيها. يمكن أن يكون هناك المزيد من هذه المغامرة لأولئك المستثمرين جريئة على استعداد للمراهنة على هذه الشركة المضطربة الحصول عليها معا في عام 2018.
أفضل الأسهم الرخيصة للشراء الآن: ترانسنتيريكس (تركس)
ترانسنتيريكس شركة (نيسيمكت: تركس) هي شركة الجراحة الروبوتية التي تولد الكثير من الطنانة. ليس فقط هو سورجيبوت صنع موجات لتطورها التكنولوجي، ولكن المستثمرين يلوحون في احتمال الحصول على في بديهية الجراحية، وشركة (نسداق: إسرغ) و [مدش]؛ ولكن القيام بذلك في الطابق الأرضي.
بالنسبة لهؤلاء غير المألوفين، وقد ساعدت الجراحية بديهية رائدة الإجراءات غير الغازية مع نظامها دا فينشي الجراحية، مما يسمح للأطباء لجعل شقوق صغيرة واستخدام الأسلحة الروبوتية لتنفيذ العمليات داخل المرضى للحد من الصدمات النفسية، والحد من خطر العدوى وتسريع فترات الانتعاش. وقد ارتفعت أسهم إسرغ من تقسيم 12 $ أو نحو ذلك في عام 2003 إلى أكثر من 600 $ في الكتابة الحالية و [مدش]؛ والعقل تهب 50X العودة!
هناك الكثير من العقبات ل ترانسنتيريكس للوصول إلى هناك، بطبيعة الحال، بما في ذلك إزالة ادارة الاغذية والعقاقير لبدء تسويق سورجيبوت في الولايات المتحدة والعمليات التي لا مربحة حاليا. ولكن إذا كنت & نبسب؛ تبحث عن القادم المحتملين اللعب الرعاية الصحية اندلاع، يمكن تركس يكون ذلك.
At least, investors seem to think so given the big pop lately for shares.
EDITOR’S NOTE: The FDA has rejected TransEnterix’s application for SurgiBot, causing shares to plunge significantly after the time of this writing. The company is reviewing the FDA’s communication, but investors should know that this changes the outlook on TRXC considerably, as the commercial launch of the product will, at the very least, be delayed.
Jeff Reeves is the editor of InvestorPlace and the author of The Frugal Investor’s Guide to Finding Great Stocks. Write him at editor@investorplace or follow him on Twitter via @JeffReevesIP. حتى كتابة هذه السطور، لم يكن لديه وظيفة في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه.
Article printed from InvestorPlace Media, investorplace/2018/04/9-best-cheap-stocks-to-buy-now-9-99/.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

Penny Stocks.
The Affordable Stock Promise.
We are dedicated to finding penny stocks that will make money for you. We will supply you with penny stocks to buy that are way oversold and ready for a major jump to the upside. You will be buying the best penny stocks that are listed on the major exchanges. We do not pump and dump or mess with OTC, BB or pink slip stocks. Our hot penny stocks will make you excited about your investing. We will always post every one of our penny stock picks whether it goes up or down. our history shows just how good we really are. We buy the penny stock the same time you do, not before like others. We will help you make money by showing you which penny stocks to buy.
Our Goal Is Your Success We Do All The Work For You.
Our Picks Are Posted Each Night No Pump And Dump.
No Obligation And No Contracts Our Honest History Says It All.
Why Choose Us for your penny stock picks?
Stock pick history We post every penny stock pick we have made in our history page. We post the penny stock winners and the losers.
about us We have been in business for over 18 years. We have been helping people just like you make money buying penny stocks.
services We will post our hot penny stocks each and every night the day before so you will have plenty of time to buy the penny stock.
pricing and special offer order now and you will also receive a subscription to A1 Stock Picks. That's access to both sites for the price on one.
В© Copyright Affordable Stock Inc. All Rights Reserved.

Affordable stock options


المحللون مثل هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
توفير المال والحصول على مكافآت أفضل.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.
تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.
قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.
من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.
في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.
هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.
ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.
Best for low-cost.
أفضل منصة تداول الخيارات.
Best for research and education.
أفضل عموما لتداول الخيارات.
لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.
تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.
تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.
منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.
بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.
كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.
أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.
يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.
وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.
للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.
لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.
ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظه على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.
أفضل منصات التداول الخيارات.
يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.
الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تعتمد فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. While all investors have their must-have features, what’s more important is how the platform feels when it’s in their hands.
منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.
على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.
ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.
الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.
ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.
الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. Educational tools and platform tutorials are plentiful, which is a plus: Because of the sophisticated nature of the platform, it may require some time to become familiar with all that it offers. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.
أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.
كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.
إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.
تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح المحمول.
وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على شبكة الإنترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكريس السابقة لديهم إمكانية الوصول إلى منصة جديدة. In the first quarter of 2018, Schwab will begin rolling out the new platform to all clients. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.
أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.
These brokers provide ideal conditions (educational resources, user-friendly platforms, customer support and low minimums) for investors just learning the options trading ropes.
تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:
الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.
ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.
دعم العملاء قوية.
سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميز وجود جسدي ضخم من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.
منصات سهلة الاستخدام.
الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.
أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.
تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment